Tuesday 13 March 2018

مؤشر الفوركس m1


ماسونفس نظام سلخ فروة الرأس - سلخ فروة الرأس مربحة M1- M15.


تم تطوير نظام ماسالبكس سلخ فروة الرأس على M1 (1 دقيقة)، M5 (5 دقائق) و M15 (15 دقيقة). ويستند النظام في المقام الأول على ماسونفكس سلخ فروة الرأس مؤشر مخصص - مؤشر قوي ومتفوق يعمل على منصة "ميتاتريدر 4" التي يمكن تحديد النقاط الحاسمة من أنماط الانعكاس (ويعرف أيضا باسم تحول نقاط). ونتيجة لذلك، فإنه ليس مؤشرا قاتلا مع الحد الأدنى من المخاطر لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس، ولكن أيضا أداة هامة لاستراتيجيات التداول الشعبية الأخرى بما في ذلك: سوينغ، الاتجاه، اختراق، الأخبار، والعمل السعر أو حتى تقلبات لا يمكن التنبؤ بها. استراتيجية التداول المقدمة في هذا الدليل يفترض القارئ لديه المعرفة الأساسية من منصة ميتاتريدر 4 وتداول العملات الأجنبية.


مع عدد قليل من النقرات، يمكن إنشاء إدخالات الإنذار المبكر من مؤشر ماسالبكس السلخ فروة الرأس حول احتمال انعكاسات النمط الصعودي أو الهبوطي مع 12 طرق متميزة من سلالة فروة الرأس للدولة من بين الفن. دعونا نقول أنه إذا كنت قد حصلت على نظام سلخ فروة الرأس العليا مجمعة من قبل أكثر من 8 مؤشرات على الرسم البياني واحد، قد تعتقد مرة أخرى مرتين لبناء العلامة التجارية الجديدة نظام سلخ فروة الرأس النهائي استنادا إلى مؤشر ماسالبكس سلخ فروة الرأس.


ويوصى ماسونفس مؤشر سلخ فروة الرأس لنعلق على الرسم البياني M1، M5 و M15 وأفضل الأزواج يمكن أن يكون غبوسد، أوسجبي، أوسكاد و ورجبي. ومع ذلك، أنا لا تقيد استخدام المؤشر. فمن الممكن أن تجد المعلمات الخاصة بك لتحقيق الربح أي أدوات من الأسهم والسلع، الفوركس أو بيتكوين.


يتم تثبيت التثبيت، تفعيل، المعلمات والتكامل البصيرة السوق في دليل التثبيت.


ماسونفس نظام سلخ فروة الرأس - بسيطة (استراتيجية واضحة)


أن يكون واضحا، ماسالفكس نظام سلخ فروة الرأس (استراتيجية واضحة) يشير إلى أنه يمكن أن التجارة مع مؤشر الاسطوانة ماسونفس في سوق الفوركس تتراوح في أفضل الأحوال. ويمكن اكتشاف سوق المدى معظم الوقت في الإطار الزمني M1 - M15. بسيطة ومباشرة إلى الأمام، أدخل شراء عند شراء علامة يحدث (السهم لأعلى) وأدخل بيع عند توقيع علامة يحدث (السهم لأسفل). علاج كل علامة تجارية مع إدارة المخاطر المطلوبة بدلا من تداول السهم إلى السهم (إغلاق وفتح مع إشارة تجارية المعاكس يحدث). ويمكن أن تكون إدارة المخاطر الأساسية نسبة 2: 1 (المكافأة: المخاطر). على افتراض أن كنت ترغب في دخول التجارة مع 10 نقطة وقف الخسائر، لذلك 20 نقطة هو هدف الربح اتخاذ الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك، لوحة البصيرة السوق هي مفيدة حقا لاستراتيجية واضحة. على سبيل المثال، من المحتمل أن تكون نقاط ربح عند إدخال فترة طويلة عندما يشير مفس إلى أوبترند (أو مستوى أعلى)، مع الجمع بين مذبذب F يشير إلى بولليش أو مذبذب S يشير إلى بولش.


ماسونفس نظام سلخ فروة الرأس - سفر التكوين.


يقترح هذا القسم نظام سلخ فروة الرأس اقترضت عدة أدوات من سفر التكوين ماتريكس. وبالتالي، فإن كلمة "سفر التكوين" يمثل فريق سفر التكوين ماتريكس. لقد فعلوا وظيفة مذهلة لالتقاط الربح من الرسم البياني التقلب من 1 دقيقة إلى 15 دقيقة الإطار الزمني. ألهمت أعمالهم الكثير لإنشاء مؤشر سلخ فروة الرأس ماسونفس.


قد تكتشف أن نظام مصفوفة سفر التكوين يدخل الصفقات في بعض الأحيان في وقت متأخر نتيجة لاستخدامها المتخلفة إنديس. في حين، ماسونفس سلخ فروة الرأس إندي هي الرائدة إيندي تقدير مشغلات ناجحة عالية من نقاط التحول. لذلك، دعونا نرى ميزة نظام محسن.


هذا النظام يعني M15 و M5 الأطر الزمنية ميتاتريدر 4. وفيما يلي مثال على إعداد التداول باستخدام الرسم البياني 5M غبوسد.


ملاحظة: هذا القسم هو مثال للكشف عن ماسونفس مؤشر سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون أداة قوية لتعزيز أنظمة التداول التي هي معروفة. وتستخدم عدة أدوات من قبل ماسونفكس استراتيجية سلخ فروة الرأس سفر التكوين من نظام مصفوفة التكوين. لذلك، أنا لا يمكن أن تعطي أي مساعدة فيما يتعلق إنديس والمدونات من نظام مصفوفة التكوين. يرجى العثور على المراجع على جوجل لدعم إندي والنظام والترميز من فريق التكوين. أنا فقط يمكن أن تعطي دعمي لكم حول مؤشرات ماسونفس.


ماسونفس سلخ فروة الرأس السهم (صعودا - للتجارة طويلة المخطط لها، أسفل - للتجارة قصيرة المخطط لها)


بعد أن يحدث السهم، ونحن نبحث عن اثنين من التأكيدات في غضون 6 M5 البارات (30 دقيقة) منذ السهم الأخير. إرسال حق التجارة على السهم، إذا كان واثقا من تأكيدات قبل أن يحدث السهم.


التأكيد الأساسي - 4 من أصل 6 شروط كافية لتمرير التأكيد الأول:


- كل مصفوفة سفر التكوين كشرط واحد. 4 نقاط هي 4 شروط على حدة.


- M15 ستوش كروسوفر ويتحرك نحو 20-80 (عتبة ذروة البيع فوق الشراء).


- تحولت بار ها إلى نفس اللون مع جينيسيس ماتريكس دوتس.


التأكيد النهائي - يجب اتباع شرط حاسم:


- الفضاء من التجارة المخطط لها إلى أعلى أعلى / أدنى مستوى منخفض مؤخرا (ه / ليرة لبنانية) أقل من 15 نقطة (4 أرقام الوسطاء).


تعيين وقف الخسارة لا يقل عن 5 نقاط + تنتشر تحت أعلى أعلى ارتفاع / أدنى مستوى في الآونة الأخيرة. من خلال الإعداد لهذه النقاط، فإن الاستراتيجية لديها أقصى وقف الخسارة من 20-22 نقطة (15 نقطة مساحة 5 نقاط انتشار). قد يكون هناك مساحة كافية للسماح للتحرك السعر. وهذا يعني أيضا أنك بحاجة إلى تعيين الصفقات الخاصة بك على مقربة من نقاط ه / ليرة قدر الإمكان.


يمكنك الخروج من الصفقات عندما:


- هل يمكن استخدام طرق الخروج سلخ فروة الرأس العامة عن طريق تطبيق 2: 1 أو 3: 1 (مكافأة: المخاطر) نسبة.


- M15 ستوش كروس في الاتجاه ضد موقف عقد يمكن أن يكون خروج قوي. أو M5 ستوش٪ D (خط بطيء) يكسر مستويات حرجة (20/80) من ذروة البيع / ذروة الشراء.


- مقابل ماسونفكس إشارات مؤشر سلخ فروة الرأس في السوق تتراوح (خروج عند عكس إشارات ماسونفكس تظهر في السوق تتراوح)


- جميع قواعد خروج مصفوفة التكوين هي أيضا تستحق الممارسة. نظام مصفوفة التكوين.


التسعير؟ يمكنك بسهولة العثور على هذا النوع من النظام بقيمة 299 $ - 499 $. ولكن اليوم هو 0 $. نعم أنا لست مجنون. فهو حر للاستخدام دون حدود.


كيف كانت صفقاتك أمس؟


كما ترون، إذا كنت ببساطة استخدام ماسونفس مؤشر سلخ فروة الرأس حسب الإعدادات الافتراضية، فإنه سيكون لها إشارات خلل في بعض الأحيان عندما يكون الاتجاه راسخة. إلى الاتجاه الشيخوخة أو نهاية الاتجاه، يمكن ماسونفس مؤشر سلخ فروة الرأس كسب نقاط مع أعلى R: R (مكافأة: خطر) التي كنت أحب أن يكون. بيد أن تحديد حالة الاتجاه ليس مهمة بسيطة.


هذا هو السبب في أنني تقديم حل جينيسيس باعتباره نظاما سهلا التالية (التي تعمل) لإظهار ماسونفس مؤشر سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون أداة قوية جدا لتحسين استراتيجيات التداول المتاحة.


ذهبت إلى الرسم البياني 5M غبوسد ورأيت 2 مشغلات مؤخرا (صورة المرفقة). في أول واحد، عندما تنبيهات شراء بينك لين تنبيهات أرى المرشح الأول (تأكيد) دوسنت تتفق مع. كلا ستوس العصا معا والبقاء في ذروة البيع في أي مكان (قوي هبوطي باستمرار). واحد مصفوفة جينيسيس و ها بار دعم الزناد. معايير لا يكفي لدخول التجارة حتى تنتظر 6 5M_Bar المقبل. بعد 30 دقيقة (6 5M_Bar)، تم استيفاء 3 فقط من أصل 4 شروط لذلك أنا إلغاء التجارة. أنا التجارة واتباع القواعد وأنا عصا معها. في الثانية، وأنا أدخل التجارة بعد شريط واحد على أساس مرشحات سفر التكوين (3 نقاط زرقاء، شريط ها مغلقة في الأزرق، M15 ستوش كروس يترأس، مسافة أقل من 15 نقطة)، إلى حد كبير الثقة للقفز في هذه التجارة. في الواقع، هو تجارة لطيفة عندما أنا ببساطة تطبيق الدخول والخروج. ضربت الهدف من 27 نقطة وأنا خطر وقف الخسارة من 9 نقاط - نسبة 3: 1 (R: R).


مع قواعد سفر التكوين، ونحن تصفية العديد من الصفقات السيئة. هنا هو مجرد مثال، يمكنك أن تجد القواعد الخاصة بك ومؤشرات مؤشر للعب مع. قوة ماسونفس مؤشر سلخ فروة الرأس غير محدود.


الأعزاء الكرام،


أريد أن أبلغكم عن ماسونفس الجديد مؤشر مؤشر سلخ فروة الرأس. يرجى الرجوع أدناه الروابط لتحميل وتثبيت. هذا الإصدار هو تغيير كبير بسبب توليد إشارات تجارية جديدة. يتم إصلاح المعلمة أروديستانس أيضا.


1: 4 نسبة المكافأة للمخاطر.


التكوين 2 مرشحات.


مهلا ما هو نظام خروج خروج قواعد ش الحديث؟ النظام لا يذكر لا هل، إينستالد نظام الردي راجع للشغل.


مهلا ما هو نظام خروج خروج قواعد ش الحديث؟ النظام لا يذكر لا هل، إينستالد نظام الردي راجع للشغل.


يرجى قراءة أول مشاركة للحصول على التفاصيل. أيضا التحقق من موقعنا على الانترنت لتحديث مجموعة أوبس. أنا لا أميل ولكن لا أستطيع تحديث / تحرير بلدي وظيفة في هذا المنتدى.


و. رائع. التي كانت ضربات ضخمة أمس. 500 نقطة.


يرجى قراءة أول مشاركة للحصول على التفاصيل. أيضا التحقق من موقعنا على الانترنت لتحديث مجموعة أوبس. أنا لا أميل ولكن لا أستطيع تحديث / تحرير بلدي وظيفة في هذا المنتدى.


و. رائع. التي كانت ضربات ضخمة أمس. 500 نقطة.


كنت على 5 أرقام.


كنت على 5 أرقام.


تلك نقاط لا نقاط.


يرجى تحميل ماسالفس نظام سلخ فروة الرأس مرة أخرى. انه مفقود.


يرجى تحميل ماسالفس نظام سلخ فروة الرأس مرة أخرى. انه مفقود.


الذهاب إلى مصنع الفوركس والبحث عن نشأة. سوف تجد موضوع شامل جدا.


لقد تم إلى مصنع الفوركس ولكن لا يمكن تحديد ذلك.


الفوركس M1 سلخ فروة الرأس 90٪ الفوز.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد مارش 8، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 26 حزيران (يونيو) 2018.


أزواج العملات: تخصصات.


هو أفضل لتجارة فروة الرأس في لندن المفتوحة (3:00 آم إست) أو نيويورك مفتوحة (8:00 آم إست) لأن هذا هو عموما عندما أزواج العملات سوف تبدأ في التحرك أكثر في اتجاه واحد.


1 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) تنبؤي، فترة طويلة 25، فترة اطلاق النار 8؛


2 إيما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) التنبؤية، فترة طويلة 50، فترة قصيرة 15؛


3 إيما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) التنبؤية، فترة طويلة 100، فترة قصيرة 100.


عندما تعبر إيما 25 عبر 50 إما و 100 إما.


عندما تعبر إما 25 عبر 50 إيما و 100 إما.


تارجيتبريس: 5-10 نقطة.


وقف الخسارة: 9-12 نقطة.


ربما يعجبك أيضا.


فوركس سغ ترادنغ النظام.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد ماي 1، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


عنصر الفوركس نظام تداول العملات الأجنبية.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد ماي 1، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


ريتش تريند نظام تداول الفوركس.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 30، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


الأكثر شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول والروبوتات ونسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


M1 سلخ فروة الرأس مساعد المؤشر الرقمي. تحميل ديمو الآن.


M1 سكالبينغ ديجيتال إنديكاتور أسيستانت هو في نفس الوقت مستشار خبير بالإضافة إلى مؤشر تم تطويره لمساعدة المتداول اليدوي "سلخ فروة الرأس" على اتخاذ القرارات الصحيحة كقرارات التداول الممكنة استنادا إلى M1 (دقيقة واحدة) الإطار الزمني.


وتأتي هذه الأداة التداول كمستشار خبير / النص الرقمي الذي لا يفتح أي الصفقات، لا تسيطر على أي الصفقات المفتوحة يدويا، ولكن ينصح فقط للمستخدم على ما يجب القيام به في أي وقت من الأوقات.


M1 مؤشرات سلخ فروة الرأس.


مرحبا التجار والسنة الجديدة سعيدة.


أريد فقط لتبادل فكرة سلخ فروة الرأس لطيفة ل M1. ومع ذلك يمكنني استخدامه أكثر من مرة لدخول الصفقات بلدي على M15.


سلخ فروة الرأس على M1 ليس من السهل دائما. لم يتم تكييف معظم المؤشرات لهذا الصندوق، أو تأخر كثيرا. كما أنه من الصعب جدا التنبؤ بالفراغات و برايساكتيون إذا كنت في منطقة ثاب.


ومع ذلك. يمكنني استخدام مزيج من دبو و ستوكاستيك للحصول على دخول حاد الليزر.


و دبو أنا استخدام: الفترات 7-14-21-30-60-100 و سوشاستيك هو "قوس قزح" استنادا إلى حسابات سبود.


عندما كنت بقعة أعلى / أسفل "الحبال الضيقة" في كل من دبو وستوش الرسم البياني، وسوف تجد موقف دخول ممتازة.


مرحبا المتداولين والسنة الجديدة سعيدة أنا فقط أريد أن أشارك فكرة سلخ فروة الرأس لطيفة ل M1. ومع ذلك يمكنني استخدامه أكثر من مرة لدخول الصفقات بلدي على M15. سلخ فروة الرأس على M1 ليس من السهل دائما. لم يتم تكييف معظم المؤشرات لهذا الصندوق، أو تأخر كثيرا. كما أنه من الصعب جدا التنبؤ فواتيليتي و برايساكتيون إذا كنت في منطقة ثاب ومع ذلك. يمكنني استخدام مزيج من دبو و ستوكاستيك للحصول على دخول حاد الليزر. و دبو أنا استخدام: الفترات 7-14-21-30-60-100 و سوشاستيك هو "قوس قزح" استنادا إلى حسابات سبود. عندما كنت بقعة أعلى / أسفل "الحبال الضيقة" في كل من دبو وستوش الرسم البياني، وسوف تجد موقف دخول ممتازة. حظا طيبا وفقك الله.


وضع تنبيه على الصليب من دبو.


شكرا لتقاسم فكرة سلخ فروة الرأس معنا. وسوف تستخدمه، ونأمل أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لي أيضا.


مرحبا زميل التاجر لديك أي شخص "الفوركس النقاط هنتر المؤشر". الثابتة والمتنقلة آخر إذا ش يكون ذلك. مع تحياتي.


يمكن أن تبين لي لي كيفية القيام الإعداد ل دبو. سبب عند وضع فترة متعددة، و دبو لا يمكن البقاء في 1 نافذة المؤشر مثل ش أعطى في صورتك.


يمكن أن تبين لي لي كيفية القيام الإعداد ل دبو. سبب عند وضع فترة متعددة، و دبو لا يمكن البقاء في 1 نافذة المؤشر مثل ش أعطى في صورتك.


أواجه نفس المشكلة هنا. لا أحد يعرف كيفية تمكين 6 خطوط مختلفة في نفس نافذة مؤشر دبو؟ حاولت تحرير ملف. mq4 ولكن لا أستطيع معرفة ذلك.


أواجه نفس المشكلة هنا. لا أحد يعرف كيفية تمكين 6 خطوط مختلفة في نفس نافذة مؤشر دبو؟ حاولت تحرير ملف. mq4 ولكن لا أستطيع معرفة ذلك out. Little مساعدة، أوب؟


أعتقد أنها بسيطة مثل سحب وإسقاط المؤشر من نافذة الملاح لنافذة المؤشر. أتمنى أن يساعدك هذا. في صحتك.


أواجه نفس المشكلة هنا. لا أحد يعرف كيفية تمكين 6 خطوط مختلفة في نفس نافذة مؤشر دبو؟ حاولت تحرير ملف. mq4 ولكن لا أستطيع معرفة ذلك. القليل من المساعدة، أوب؟


كل ما عليك القيام به هو سحبه من قائمة "المؤشرات" على اليسار إلى مؤشر دبو الموجودة بالفعل على الرسم البياني. ثم يحصل المؤشران على لايد على بعضها البعض. الحفاظ على القيام بذلك لأكبر عدد من خطوط مؤشر دبو كما تريد أن ترى في المؤشر. أعتقد أن هناك ستة في هذا المثال.


كيف يمكنك فروة الرأس على M1 عندما ينتشر عادة واسعة وأنها تميل إلى الاتساع خلال النشرات الإخبارية؟


يمكن أن تبين لي لي كيفية القيام الإعداد ل دبو. سبب عند وضع فترة متعددة، و دبو لا يمكن البقاء في 1 نافذة المؤشر مثل ش أعطى في صورتك.


إضافة مؤشرات دبو مع 7 فترة أولا ثم إضافة مؤشر دبو في نفس نافذة المؤشر مع الفترات 14 ثم تستمر مع غيرها من 21 و 30 و 60 و 100 بشكل منفصل.


مجانا مؤشر سلخ فروة الرأس M1 M5 M15 جميع أزواج.


100٪ الحرة وا مؤشر سكالبينغ.


مؤشر الفوركس الحر هذا يرسم القضبان الخضراء والحمراء.


في بعض الأحيان أنها لا ترسم البارات. وهذا يعني عدم وجود تجارة.


أدخل شراء عندما يظهر 2 الحانات الخضراء.


أدخل بيع عندما يظهر 2 أشرطة حمراء.


يجب عليك استخدام وقف زائدة والخروج في مغلقة ريس أو سوب.


4 أفكار حول & لدكو؛ مجانا مؤشر سلخ فروة الرأس M1 M5 M15 جميع أزواج & رديقو؛


أنا لا أعرف كيفية استخدامه أنا فقط تثبيته وكل ما أراه هي خطوط خضراء فقط.


لم أكن & # 8217؛ ر محاولة وا سكالبينغ بعد، ولكن أنا أثق بك.

No comments:

Post a Comment