Wednesday 21 March 2018

رفي فوريكس ستراتيغي


مؤشر مؤشر القوة النسبية للنقد النسبي (رفي) مع مؤشر الزخم.


مت 4 مؤشر النسبي النسبي مؤشر الفوركس & أمب؛ نظام التداول & # 8211؛ مؤشر النشاط النسبي القوي في الفوركس (رفي) استراتيجية تداول الزخم مع الزخم. ويمكن إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من الاتجاه الصعودي على المدى الطويل باستخدام مؤشر النسبي النسبي، أو رفي، بالتزامن مع المؤشرات الفنية الأخرى.


يقارن رفي سعر الإغلاق إلى النطاق السعري ويوفر قراءة لقوة حركة السعر صعودا أو هبوطا. تشير القيم العليا ل رفي إلى زيادة قوة الاتجاه، في حين تشير القيم الدنيا إلى انخفاض الزخم. كمؤشر الزخم، المنحدر من رفي غالبا ما يغير الاتجاه قبل السعر.


الفوركس مؤشر النشاط النسبي (رفي) قواعد التداول الزخم.


مؤشر النشاط النسبي في الفوركس (رفي) استراتيجية تداول الزخم مع الزخم هو نظام الاتجاه التالي للتداولات اللحظية و / أو التأرجح بناء على مؤشر مؤشر النشاط النسبي الفوركس (رفي) ومؤشر معاهدة قانون البراءات الذي تمت تصفيته بواسطة I-جينتور لسما ومؤشر الزخم.


مؤشر النشاط النسبي (رفي)؛ قوة الدفع؛ بلت (الفترة 3، 7) هذا المؤشر هو أيضا إطار متعدد الأطوار، يمكنك استخدامه مع الإطار الزمني التالي (على سبيل المثال إذا كان الإطار الزمني 30 وضع المؤشر 60 دقيقة ولكن هذا هو اختياري). I-جينتور لسما & أمب؛ إما (34،25، 3).


مؤشر رفي صعودا مؤشر الزخم صعودا فوق مستوى 100 بلت نقطة خضراء أكدها I - جنتور لسما و إما الخط الأخضر والخط الأزرق.


بيع القواعد.


مؤشر رفي هبوطا مؤشر الزخم هبوطا إلى ما دون مستوى 100 بلت ريد دوت أكد بواسطة I-جينتور لسما و إما خط أحمر وخط أصفر.


وهناك طريقة جيدة لاستخدام هذا القالب، وهي استخدام مؤشر الاتصالات عبر خطوط الكهرباء في أطر زمنية متعددة كما أشير سابقا.


إكسيت بوسيتيون.


الخروج في نقطة أوبسيت أو مع الإطار الزمني بريديترميد مع نسبة 1.1 وقف الخسارة. مكان وقف الخسارة دون / فوق الخط الأحمر لمؤشر بلت.


وتستخدم المؤشرات الفنية الأخرى لتأكيد إشارات التداول التي قدمها رفي. الاستراتيجية هي كالآتي:


وبمجرد أن يكون لدى المتداول وضعية طويلة في اتجاه صعودي عام، فإنه يراقب مؤشر رفي للتباعد الهبوطي عن السعر. السعر يجعل ارتفاع جديد، ولكن رفي لا يجعل ارتفاع جديد المقابلة. يتم طلب تأكيد تصحيح وشيك باستخدام مؤشر فني آخر، ومؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية. إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى ظروف ذروة الشراء في السوق من خلال قراءات فوق 70، وهذا يؤخذ كإشارة مؤكدة من مؤشر الاختلاف رفي. يأخذ التاجر الربح على نصف وضعه الحالي للشراء. على افتراض حدوث تصحيح، يتطلع التاجر إلى إعادة تأسيس وضعه الكامل الكامل عندما يظهر مؤشر رفي تباينا صعوديا من السعر ويشير مؤشر القوة النسبية إلى ظروف التشبع في البيع. يستمر التاجر في الحصول على نصف الأرباح، ثم يستأنف وضعية طويلة كاملة في حين أن الاتجاه الصاعد العام لا يزال سليما، كما هو محدد من قبل السعر المتبقي فوق المتوسط ​​المتحرك 100 فترة، أو ما. على مقربة من 100 ما، التاجر يغلق له أو لها موقف كامل.


إستراتيجية النسبي النسبي & # 8211؛ كيفية استخدام رفي في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة مؤشر النسب النسبي. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر مؤشر النشاط النسبي. في هذه المقالة، غطينا خلفية مؤشر مؤشر النشاط النسبي، وكيف يتم حسابه، وكيف يبدو على الرسم البياني. و رفي تشبه الى حد كبير ستوشاستيك في تصميمها. ويتوقع المتداولون عموما أن يشير مؤشر رفي إلى التحولات في الاتجاه وزيادة في الأسواق الصاعدة عندما يزداد الزخم وتتجاوز أسعار الإغلاق القيم الافتتاحية. وتميل التقلبات إلى أن تكون أكثر سلاسة بحيث تكون الاختلافات بين المؤشر وسلوك الأسعار ذات معنى أكبر.


يتم تصنيف مؤشر النشاط النسبي على أنه & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ لأن القيم تتقلب بين القيم الإيجابية والسلبية المحسوبة. يحتوي مخطط المؤشرات عادة على خط وسط في & # 8220؛ 0.00 & # 8221؛ مع رفي ورفيقه المتوسط ​​المتحرك مرجح تهتز حول هذا الموضوع. يتم تفسير القيم العالية على أنها حالة تشبع شراء قوي، أو & # 8220؛ بيع & # 8221؛ إشارة، وقيم منخفضة، أو حالة ذروة البيع، أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة.


كيفية قراءة مؤشر مؤشر النشاط النسبي.


مؤشر مذبذب النسبي النسبي مع إعداد & # 8220؛ 10 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور & # 8220؛ أوسد / تشف & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ الخط هو مؤشر النسبي النسبي، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط يمثل خط الإشارة الذي يعمل كمتوسط ​​متحرك مرجح لمدة أربع فترات.


النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية، نقاط منخفضة، الاختلافات، وأحيانا كروسوفرز. مؤشر & # 8220؛ النسبي النسبي روليركوستر & # 8221؛ تميل إلى أن تكون أقل & # 8220؛ متقطع & # 8221؛ من مؤشرات التذبذب الأخرى، ولكن فترات الاختلاف الكبيرة نوعا ما التي تحدث يمكن أن تكون مربكة إذا لم يتم تفسيرها بشكل صحيح. لوحظت فترتين متباينتين في الرسم البياني حيث يتراجع مؤشر رفي في حين أن الأسعار لا تزال تتزايد، عكس ما قد يتوقعه المتداول.


كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مؤشر مؤشر النسبي النسبي لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. مهارة في تفسير وفهم إشارات مؤشر النشاط النسبي يجب تطويرها مع مرور الوقت، واستكمال أداة مؤشر النسبي النسبي مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي حول مؤشر مؤشر النسبي النسبي، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المؤشر النسبي فيغور إندكس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


كيف يمكنني استخدام مؤشر النشاط النسبي (رفي) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


ويمكن إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من الاتجاه الصعودي على المدى الطويل باستخدام مؤشر النسبي النسبي، أو رفي، بالتزامن مع المؤشرات الفنية الأخرى. يقارن مؤشر رفي سعر الإغلاق إلى النطاق السعري ويوفر قراءة لقوة حركة السعر صعودا أو هبوطا. تشير القيم العليا ل رفي إلى زيادة قوة الاتجاه، في حين تشير القيم الدنيا إلى انخفاض الزخم. كمؤشر الزخم، المنحدر من رفي غالبا ما يغير الاتجاه قبل السعر.


في الاتجاه الصاعد على المدى الطويل، هناك حركة ذهابا وإيابا من السعر كما تقدم في اتجاه الاتجاه العام، يتراجع إلى أسفل ثم يتحول إلى مزيد من التقدم في اتجاه الاتجاه الحالي. يمكن استخدام رفي من قبل المتداول الذي، بدلا من استخدام استراتيجية التداول الاتجاه شراء وشراء، ويريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق الانتقال داخل وخارج مراكز الشراء في اتفاق مع قمم وتصحيح التي تحدث في هذا الاتجاه.


وتستخدم المؤشرات الفنية الأخرى لتأكيد إشارات التداول التي قدمها رفي. الاستراتيجية هي كالآتي:


وبمجرد أن يكون لدى المتداول وضعية طويلة في اتجاه صعودي عام، فإنه يراقب مؤشر رفي للتباعد الهبوطي عن السعر. السعر يجعل ارتفاع جديد، ولكن رفي لا يجعل ارتفاع جديد المقابلة. يتم طلب تأكيد تصحيح وشيك باستخدام مؤشر فني آخر، ومؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية. إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى ظروف ذروة الشراء في السوق من خلال قراءات فوق 70، وهذا يؤخذ كإشارة مؤكدة من مؤشر الاختلاف رفي. يأخذ التاجر الربح على نصف وضعه الحالي للشراء. على افتراض حدوث تصحيح، يتطلع التاجر إلى إعادة تأسيس وضعه الكامل الكامل عندما يظهر مؤشر رفي تباينا صعوديا من السعر ويشير مؤشر القوة النسبية إلى ظروف التشبع في البيع. يستمر التاجر في الحصول على نصف الأرباح، ثم يستأنف وضعية طويلة كاملة في حين أن الاتجاه الصاعد العام لا يزال سليما، كما هو محدد من قبل السعر المتبقي فوق المتوسط ​​المتحرك 100 فترة، أو ما. على مقربة من 100 ما، التاجر يغلق له أو لها موقف كامل.


مؤشر النشاط النسبي (رفي) استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ويستند مؤشر القوة النسبية (رفي) استراتيجية تجارة الفوركس على مؤشر أقل معرفة الفوركس يسمى مؤشر النسبي النسبي أو رفي.


مؤشر رفي هو مؤشر لا يحظى بشعبية كبيرة مثل أبناء عمومته ومؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية إيديكس (رسي). معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية إما تتكون من مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية وأقل من مؤشر رفي.


ومع ذلك، في هذا المنصب، سوف تتعلم حول كيفية التجارة مؤشر رفي.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن مؤشر رفي، وجدت هذه المادة مثيرة للاهتمام حقا، يمكنك التحقق من ذلك:


أزواج العملات يمكنك التجارة: أي.


ترايدنغ الأطر الزمنية: 1 ساعة فما فوق.


مؤشرات الفوركس: مطلوب فقط مؤشر النسبي النسبي.


راجع هذا الرسم البياني أدناه لقواعد البيع والشراء:


وتولد إشارة شراء عندما يكون مؤشر رفي دون مستوى الصفر ويتجه صعودا بعد انتقال مؤشر رفي. بعد تجاوز مؤشر رفي، ستنتظر فقط شمعة صعودية. وضع أمر وقف الشراء على الأقل 2 نقطة فوق قمة ذلك الشمعدان ووضع وقف الخسارة الخاص بك 2-5 نقاط أقل من الشمعدان & # 8217؛ ق منخفضة أو إذا كان هذا سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، مكان وقف الخسارة فقط 2 نقطة فوق اقرب انخفاض متأرجح. الهدف للحصول على الربح الذي هو 2 أو 3 مرات أكثر من ما كانت المخاطر الأولية الخاصة بك أو إذا لم تستخدم أعلى مستوى سوينغ السابقة كهدف الربح هدفك، وحتى ذلك، تأكد من أنه هو 2 أو 3 مرات أكثر مما كنت خطر في البداية .


قواعد البيع.


وتولد إشارة بيع عندما يكون مؤشر رفي فوق مستوى الصفر ويتجه لأسفل بعد انتقال مؤشر رفي. بعد تجاوز مؤشر رفي، ستنتظر فقط إشارة شمعدان هبوطي ضع أمر وقف بيع بمقدار 2 نقطة على الأقل فوق قاع الشمعة ووضع نقطة وقف الخسارة عند 5 نقاط أعلى من شمعة الشمعدان أو أعلى إذا كان ذلك سوف تكون قريبة جدا من سعر الدخول، ومكان وقف الخسارة الخاصة بك فقط 2 نقطة تحت أعلى سوينغ عالية. الهدف للحصول على الربح الذي هو 2 أو 3 مرات أكثر مما كانت المخاطر الأولية الخاصة بك أو إذا لم يكن استخدام انخفاض البديل السابق كهدف الربح الربح الخاص بك، وحتى ذلك، تأكد من أنه هو 2 أو 3 مرات أكثر مما كنت مخاطرة في البداية .


لا تنس المشاركة من خلال النقر على أزرار المشاركة أدناه.


ستوشاستيك استراتيجية التداول مذبذب مع رفي.


مؤشر ستوكاستيك و رفي (مؤشر القوة النسبية) على حد سواء مؤشرات قياس منطقة ذروة الشراء ومنطقة ذروة البيع في حركة السوق. من هذه الاستراتيجية التداول، يمكنك أن تأخذ دخول من منطقة ذروة شراء وذروة البيع. من تلك المستويات، سوف تحصل على إشارة انعكاس من السوق. لذلك سيكون مربحا إذا كنت تستطيع التقاط تجارة عكسية من هذه الاستراتيجية. مع مزيج من هذين المؤشرات الفنية، سوف تحصل على شراء وبيع الإشارات.


سوف تحصل على شراء إشارة من منطقة ذروة البيع. عندما يجعل مؤشر ستوكاستيك التقاطع على منطقة ذروة البيع عند مستوى 20، فإنك تحتاج إلى الانتظار للتأكيد من مؤشر رفي. عندما رفي يجعل كروس في الاتجاه صعودا في مستوى منخفض، ثم سوف تحصل على تأكيد لإشارة شراء.


سوف تحصل على إشارة بيع عندما تتحرك الأسواق إلى منطقة ذروة الشراء. عندما يجعل مؤشر ستوكاستيك كروسوفر على منطقة ذروة الشراء عند مستوى 80، يجب عليك الانتظار لتأكيد من مؤشر رفي. عندما رفي يجعل كروس في الاتجاه الهابط في منطقة عالية، ثم سوف تحصل على تأكيد إشارة بيع.


يمكنك تعيين وقف الخسارة أدناه الدعم الأخير لشراء دخول. لإدخال البيع، يمكنك ضبط وقف الخسارة فوق المقاومة الأخيرة.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment