Saturday 3 March 2018

معهد الفوركس العالمي ميناء اليزابيث


بوابة معهد فوركس العالمي إليزابيث
وقد تعاون معهد الفوركس العالمي مع الوسيط، تد الأسواق، لتوفر لك مع محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك.
مع فوائد مثل التداول المباشر الوصول إلى الأسواق، والتمويل بدء التشغيل مجانا والوصول إلى إشارات الأسواق تد تد، لماذا تذهب إلى أي مكان آخر؟
تقدم غفي فصول مجانية للمبتدئين في جوهانسبرغ وديربان وكابيتون وبولوكوان، وما إلى ذلك.
مرحبا بك في غفي.
غفي (معهد الفوركس العالمي) هي مؤسسة تدريب الفوركس. أنشئت، من قبل أصغر مليونير في جنوب أفريقيا، سانديل شيزي. شيزي رسميا من الشوارع المتربة من أوملازي، وهي بلدة تقع في جنوب ديربان. ولدت غفي لخلق الحرية المالية وتخفيض معدل البطالة ليس فقط في جنوب أفريقيا. المزيد عن غفي.

بوابة معهد فوركس العالمي إليزابيث
اختر المدينة المفضلة لديك للحجز.
مواقع مكان (انقر المدينة أدناه للكشف عن التفاصيل)
ديربان.
بروتيا هوتل ومهلانغا ريدج.
العنوان: ومهلانغا، 14 بالم بلفد، ديربان، 4321.
تجربة جمال ومهلانغا، ديربان في فندقنا.
عطلة في العمر ينتظركم في فندق بروتيا دوربان ومهلانغا ريدج. يتمتع الفندق بموقع مثالي على طول ساحل كوازولو ناتال، مع تراثه الزولو الغني وروعة طبيعية لا مثيل لها، ويرحب الفندق بالمسافرين من رجال الأعمال والأسر والمغامرين على حد سواء. استقر في واحدة من الغرف والأجنحة المصممة بشكل جميل، وهي متوفرة في عدد من الأحجام المختلفة لتناسب احتياجاتك.
خدمة الواي فاي المجانية في غرفتك وفي جميع أنحاء الفندق تبقيك على اتصال أثناء زيارة ومهلانغا. توقف عن طريق مطعمنا في الموقع لتناول الطعام الطازج، أو التمتع بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية والسباحة في حوض السباحة على السطح. وتأكد من حجز التدليك في سبا D & # 8217؛ سوليس، سبا الفندق.
إذا كنت تستضيف حدثا هنا في ديربان، فإننا نقدم العديد من غرف الوظائف المتنوعة وخدمات التخطيط الرائعة. تمتع بموقعنا الممتاز في ديربان، على بعد دقائق من الشواطئ الرملية الرائعة. يمكنك العثور على واحتك هنا في فندق بروتيا دوربان ومهلانغا ريدج.
جوهانسبرغ أماكن.
مركز ساندتون كونفنتيون.
العنوان: 161 مود ست، ساندتون، جوهانسبورغ، 2196.
معرض بريمير، المؤتمر & أمب؛ الأحداث الوجهة في أفريقيا.
ساندتون كونفنتيون سينتر هو مكان الحدث الرائد في جنوب أفريقيا، حيث يوفر أماكن مناسبات مرموقة متعددة الاستخدامات وأماكن في المركز المالي لجوهانسبرغ.
يقع فندق ساندتون كونفنتيون سينتر (شك) في منطقة الأعمال النابضة بالحياة في ساندتون في شمال جوهانسبرغ ويسهل الوصول منه إلى مطار غاوترين ومطار O. R. تامبو الدولي، ويحيط به عدد من الفنادق الرائدة ومراكز التسوق المتطورة والمجمعات الترفيهية.
مركز ساندتون للمؤتمرات هو المكان الأول لاستضافة المعارض والمناسبات والمؤتمرات في جنوب أفريقيا. مع مساحة 22،000 متر مربع من المناسبات المرنة، والديكور المعاصر الأنيق الأفريقي والمرافق المتطورة تكنولوجيا، فإن شك مناسبة تماما لاستضافة هذا الحدث الخاص بك.
إن المرافق في الموقع ومستوى عال من الخدمات المتنوعة تضمن أن المكان مجهز بالكامل لتسهيل مجموعة كاملة من الوظائف والأحداث في جوهانسبرغ. يمكن لمركز ساندتون للمؤتمرات استضافة أي شيء من اجتماعات الأعمال الصغيرة إلى أكبر المؤتمرات.
وتتراوح الأماكن من غرفة وظيفية حميمة من 10 مقاعد إلى الجناح الكبير الذي يمكن أن يخدم بشكل مريح ل 4500 من ضيوف الكوكتيل. ينتشر مركز ساندتون للمؤتمرات على أربعة مستويات رئيسية مع أماكن متعددة، ويوفر مواقف آمنة للسيارات وفريق من ذوي المهارات العالية والخبرة.
هيلتون ساندتون.
العنوان: 138 ريفونيا رود، ساندتون، 2196، جنوب أفريقيا.
سواء كنت تخطط لاجتماع عمل مهم أو مؤتمر كبير أو حفل زفاف رائع، اختر هيلتون ساندتون واستمتع بأماكن الاجتماعات الواسعة والخدمة الشخصية وخيارات الطعام اللذيذة.
يضم الفندق تسع قاعات مخصصة للاجتماعات وقاعة رقص كبيرة تستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف. ترتبط مرافق القاعة والحفلات بتراس في الهواء الطلق وتقع بالقرب من حمام السباحة & # 8211؛ مثالية للاستمتاع أشعة الشمس كما كنت احتفال المناسبة الخاصة بك.
لقاء ويبرز الحدث.
6،460 قدم مربع قاعة، قادرة على استضافة ما يصل إلى 1،000 ضيف، أو قسمة إلى ثلاثة.
تسع قاعات اجتماعات واسعة وعملية. عدة مع الضوء الطبيعي.
إضافات الاجتماع المتاحة، بما في ذلك فواصل والغداء ومواقف السيارات، واي فاي، وتحديد المعدات.
مساحة وقوف السيارات لمدة تصل إلى 300 سيارة.
مركز أعمال متعدد الأغراض يقع في نفس طابق مساحة الاجتماعات.
سيداروودز من ساندتون.
العنوان: 120 ويسترن سيرفيس، ووداد، ساندتون.
مركز المؤتمرات متعدد الوظائف لديه 9 أماكن مكيفة بالكامل والتي هي متعددة بما فيه الكفاية لاستيعاب إطلاق والمعارض وحفلات الزفاف، وبناء الفريق والتدريب واجتماعات مجلس الإدارة والأحداث من 10 إلى 700 مندوب.
ونحن نقدم 400 خليج وقوف السيارات، فضلا عن الإنترنت عالية السرعة المتاحة في أي تهمة.
تتوفر خدمة نقل مكوكية من وإلى محطة مارلبورو غاوترين بدون رسوم إضافية للخروج من نزلاء البلدة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 6 صباحا حتى 6 مساء.
سوف المهنيين الأعمال التمتع خدمة غير مسبوقة لدينا خبرة فريق العمل والمؤتمرات الذين سوف يساعدك في مؤتمرك لضمان نجاح الحدث. تم تصميم المؤتمرات لتناسب جميع متطلبات العمل الخاصة بك مما يوفر مرافق ممتازة والمرونة.
ويمكن ترتيب أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية مع المواصفات المطلوبة إذا كان التدريب على الكمبيوتر مطلوب.
وتشمل عروض مؤتمرنا اليوم وجبات خفيفة طازجة لذيذة والوجبات التي أعدها لدينا الطهاة في المنزل، فضلا عن العناصر المنعشة مثل الفشار الزبدة و سلوشيز / الزبادي المجمد. لدينا مولد النسخ الاحتياطي يضمن أن الحدث الخاص بك يعمل بسلاسة ويذهب دون انقطاع، ونحن فخورون بأنوس أن لدينا أيضا أكوير بئر الخاصة بنا.
بريتوريا أماكن.
فندق بريمير بريتوريا.
العنوان: 573 شارع ستانزا بوب (شارع الكنيسة)، أركاديا، بريتوريا، جوتنج.
مع إطلالة مذهلة على المدينة مقابل مباني الاتحاد، يقدم فندق بريمير بريتوريا الفخامة والسلام وسط صخب الحياة في المدينة. على مقربة من الإدارات الحكومية والسفارات والقنصليات وجامعة بريتوريا، يضمن فندق بريمير هوتل بريتوريا أن تكون مرتاحا بما يكفي للقيام بأعمال تجارية.
وسيتم استقبال المندوبين في المؤتمر بأسلوب أنيق وفاخر مع اختيار 6 أماكن مؤتمرات لتلبية احتياجاتهم. التحدث إلى أحد مستشارينا لحجز المؤتمر الخاص بك المقبل، إطلاق المنتج أو وظيفة خاصة.
يجب على مندوبي مؤتمركم حجز إقامة لليلة واحدة، يمكن لفندق بريمير هوتل بريتوريا استيعابهم في غرف فاخرة وفسيحة. في وقتهم، يمكن أن يقدروا عجائب معمارية جنوب أفريقيا مثل نصب فورتركر ومبنى الاتحاد، والتي تقع في مكان قريب.
يمكن للمنظمين المؤتمر يتوقع معايير الخدمة الممتازة، وتنسيق الحدث لا تشوبه شائبة والحزم مصممة خصيصا لتناسب كل حاجة.
الشمس الجنوبي.
العنوان: كورنر أوف ستيف بيكو أند ستانزا بوباب، أركاديا بريتوريا 0083، جنوب أفريقيا.
يقع فندق بريتوريا في العاصمة الإدارية لجنوب أفريقيا، وهو مزيج مثالي من التصميم الأنيق والضيافة التقليدية. يحظى الفندق بشعبية كبيرة بين السياسيين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والمسؤولين، نظرا لقربه من العديد من السفارات والقنصليات والمكاتب الحكومية في المنطقة المجاورة مباشرة.
يوفر فندق سوثرن صن بريتوريا مركز أعمال مجهز تجهيزا جيدا لتجعل من رجال الأعمال يشعرون بأنهم في منازلهم مع توفير القدرة على البقاء منتجين والحفاظ على اتصالهم. وقد تم تجهيز مركز أعمالنا بالكامل مع أساسيات مكتب ويقع في منطقة بهو مركز المؤتمرات لدينا.
موقع بولوكوان.
ميروبا كازينو وعالم الترفيه.
العنوان: 59 بروف روديبورت ست، إيفيبارك X14، بولوكوان، 0699، جنوب أفريقيا.
يمكنك اكتشاف العيد المغربي على غرار المتعة في كازينو ميروبا والعالم الترفيهي. يقع هذا الكازينو في بولوكوان في قلب مقاطعة ليمبوبو، وهو وجهة ترفيهية واحدة.
كيب تاون أماكن.
بروتيا هوتل باي ماريوت كيب تاون ووترفرونت برياك ووتر لودج.
العنوان: 3 مين أردي، غرين بوينت، كيب تون، 8001.
الإقامة الأكثر بأسعار معقولة في V & أمب؛ A الواجهة البحرية.
يمكنك تجربة تاريخ غني من التوازن يوازن بين الراحة في العصر الحديث عند الإقامة في هذا الفندق بجوار واجهة V & أمب؛ A المائية الرائعة في كيب تون.
مرة واحدة في سجن القرن 19، يوفر الفندق اليوم إقامة مريحة بأسعار معقولة في أجواء مذهلة تطل على الخليج وتصل إلى جبل تابل. بينما على عتبة داركم يمكنك التمتع كيب تاون & # 8217؛ s أفضل في ووترفرونت & # 8217؛ s العديد من المطاعم & أمب؛ مراكز الترفيه.
يضم هذا الفندق 191 غرفة حديثة واعية بيئيا مع غرف قياسية وأجنحة رجال أعمال ووحدات عائلية.
يقدم مطعم ستونبريكيرز قائمة طعام انتقائية & أمب؛ ويقدم قوائم بوفيه يوميا في أجواء مريحة مع إطلالة رائعة على كل من واجهة V & أمب؛ A واتيرفرونت وجبل تابل منتين. تتوفر مجموعة مختارة من المشروبات الكحولية وغير الكحولية من بار الخدمة الكاملة.
تحتوي جميع الغرف على ثلاجة صغيرة وثلاجة ويفي مجانية ومرافق صنع الشاي / القهوة وتكييف للهواء وتلفاز بشاشة الكريستال السائل وهاتف وخزنة إلكترونية للكمبيوتر المحمول.
ويرتبط الفندق ارتباطا وثيقا بجامعة كيب تاون & غ؛ كلية الدراسات العليا في الأعمال التجارية، ويقدم مرافق الدرجة الأولى للمؤتمرات والوظائف بأسعار تنافسية للغاية. كما يضم الفندق 18 قاعة مؤتمرات ومواقف سيارات آمنة على مدار 24 ساعة و 250 موقف للسيارات، ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار وخدمة غسيل الملابس وأربع صالات عامة وصالة ألعاب رياضية وسبا ومركز لرجال الأعمال.
سوثرن صن صن كولينان هوتل.
العنوان: 1 كولينان ستريت، كيب تاون 8001، جنوب أفريقيا.
تقديم مجموعة فريدة من نوعها، مصممة خصيصا من أماكن عقد المؤتمرات، و كولينان لديها فريق من المخططين المؤتمر والحدث والمأدبة التي من شأنها أن تساعد في جعل هذا الحدث الخاص بك مناسبة لا تنسى. الاختيار من بين مجموعة من خيارات المكان التي تلبي الأحداث من جميع الأحجام والطبيعية والأنماط.
يقع هذا الفندق بالقرب من الواجهة المائية في قلب مدينة كيب تاون، وقد أصبح معلما بارزا للمسافرين من رجال الأعمال. مع العديد من المقرات الوطنية والعالمية تقع في مكان قريب وكذلك الطرق الرئيسية ومركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات، والمنطقة موقع مركزي مثالي على بعد 20 دقيقة فقط من المطار.
هناك 6 أماكن مرنة والأحداث الفضاء على العرض. توفر غرف الاجتماعات مرافق خاصة وخدمة كاملة لمجموعات صغيرة من 12 أو أقل، في حين أن مناطق الاستقبال قادرة على استضافة ما يصل إلى 155 ضيفا بكل سهولة.
ريتشاردز خليج المكان.
بريمير هوتل ذي ريتشاردز.
العنوان: 3 هيبرد دريف، ميرنزي، خليج ريتشاردز، كوازولو ناتال.
إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في ريتشاردز، فستجد في بريمير هوتل ذي ريتشاردز بيتك الثاني. يقع بريمير هوتل ذي ريتشاردز في ضاحية ميرنزي المورقة، على بعد 90 دقيقة فقط شمال ديربان. يوفر فندق بريمير هوتل ذي ريتشاردز أيضا جميع وسائل الراحة لرجال الأعمال للبقاء على اتصال طوال عطلة.
تشمل مرافق فندق بريمير هوتل ذي ريتشاردز خمسة أماكن لإطلاق المنتجات والندوات والمناسبات الخاصة والشركات. الجلوس في أي مكان بين 15 و 150 مندوبا، مرافق فندق بريمير هوتل ذي ريتشاردز مثالية للأحداث الحميمة والكبيرة. استضافة مؤتمركم المقبل في نمط مع فندق بريمير هوتلز & أمب؛ المنتجعات.
يقدم فندق بريمير هوتل ذي ريتشاردز فخامة بريميير القياسية في جميع الغرف، مع محطة عمل لأولئك الذين يعملون على الذهاب، فضلا عن خدمة الواي فاي عالية السرعة. تحتوي غرفنا التنفيذية على مساحة عمل كبيرة، مثالية لمندوبي المؤتمر الذين يفضلون بين عشية وضحاها في الفخامة.
يمكن للمنظمين المؤتمر يتوقع معايير الخدمة الممتازة، وتنسيق الحدث لا تشوبه شائبة والحزم مصممة خصيصا لتناسب كل حاجة.
بلومفونتين المكان.
بريسيدنت هوتل.
العنوان: 1 ونيون أفي، بلومفونتين سينترال، بلومفونتين.
يقع فندق بريسيدنت هوتل في نافال هيل بلومفونتين ويقدم 145 غرفة نوم ومطعما وبار إكسبريسو. هذا الفندق مثالي للمسافرين من رجال الأعمال، ووقف الأسرة، والمؤتمرات، وحفلات الزفاف، والمعارض، وورش العمل التدريبية وجميع الأحداث.
وتشمل مرافق المؤتمرات في فندق بريسيدنت سبعة أماكن لإطلاق المنتجات والندوات والمناسبات الخاصة والشركات. الجلوس في أي مكان بين 30 و 400 مندوب، مرافق المؤتمرات الرئيس فندق مثالية لكلا الأحداث الحميمة والكبيرة. وهذا يشمل نظام السلطة الفلسطينية، وأجهزة العرض والشاشات الكهربائية تعمل.
يوفر فندق بريسيدنت هوتل الفخامة في جميع الغرف، مع محطة عمل لأولئك الذين يعملون على الذهاب، وكذلك واي فاي عالية السرعة. تحتوي غرفنا التنفيذية على مساحة عمل كبيرة، مثالية لمندوبي المؤتمر الذين يفضلون بين عشية وضحاها في الفخامة.
يمكن للمنظمين المؤتمر يتوقع معايير الخدمة الممتازة، وتنسيق الحدث لا تشوبه شائبة والحزم مصممة خصيصا لتناسب كل حاجة.
نيلسبرويت، فينو.
فندق بروميناد.
العنوان: سامورا ماشيل در & أمب؛ هنشال، حرية بعد السجن، نيلسبرويت، السنترال، نيلسبرويت، 1200.
يقع فندق بروميناد في عاصمة منطقة ليفيلد، نيلسبرويت. مرة واحدة في قاعة المدينة الأصلية. هذا الفندق التاريخي هو واحد من معالم المدينة، مع برج فخم يطل على مركز بروميناد للتسوق ومركز تاون. يقدم الفندق إقامة فسيحة ومجهزة تجهيزا جيدا مع خدمة شخصية دافئة وضيافة محلية حقيقية.
يقدم فندق بروميناد مجموعة من مرافق المؤتمرات التي يمكن تخصيصها لتناسب مجموعة واسعة من الفعاليات والاجتماعات. وقد تم تجهيز أماكن مؤتمراتنا بمعدات المؤتمرات القياسية.
روستينبورغ.
بروتيا هوتل روستينبورغ هونتيرز ريست.
العنوان: R24 روستينبورغ / كروجيرزدورب رود روستينبورغ نورث ويست 0300 جنوب أفريقيا.
يقع فندق بروتيا هوتل روستينبورغ هونتيرز ريست بين جبال ماغاليسبرغ على بعد 8.5 كم من روستينبورغ كبد، وتمتد هذه السلسلة الجبلية من شمال بريتوريا وصولا إلى جنوب حديقة بيلانسبرغ الوطنية التي تقع على بعد أقل من ساعة. بالقرب من محمية كغاسوان الطبيعية يقدم فندق بروتيا روستينبورغ هونتيرز ريست مسارا طبيعيا يصل إلى سطح العرض الشهير في المحمية مع مناظر خلابة لسلسلة الجبال وسد أوليفانتسنيك الذي كان في السابق موطنا لتجوال قطعان الفيل. هذا هو المهرب العائلي المثالي مع الأطفال، على بعد ساعة واحدة ونصف بالسيارة من بريتوريا، على بعد أقل من ساعتين بالسيارة من جوهانسبرغ وعلى بعد أقل من ساعة بالسيارة من صن سيتي. مع الكثير من الأنشطة لكل من الصغار والكبار. تشمل مناطق الجذب القريبة ملعب رويال بافوكنغ، و ماغاليسبرغ كانوبي تور، و بول كروجر كانتري هاوس، مهد البشرية، وسد هارتيبيسبورت، ومحمية إليفانت، وماروبنغ & أمب؛ ستيركفونتين الكهوف.
بورت إليزابيث فينويس.
جامعة نيلسون مانديلا متروبوليتان.
العنوان: ونيفرزيتي واي، سومرستراند، بورت إليزابيث.
مرحبا بكم في مرافق مؤتمر ونيلسون جامعة نيلسون مانديلا. الجامعة تفتخر بعدد من المؤتمرات المخصصة، وظائف والأحداث أماكن، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأماكن التي تتوفر فقط في أوقات معينة خلال العام الدراسي.
صن، الدولية، بوردوالك.
العنوان: طريق الشاطئ، سومرستراند، بورت اليزابيث.
والممر هو موطن لمركز المؤتمرات الدولي (إيسك)، وهو أكبر مكان للمؤتمرات في بورت اليزابيث. يتكون هذا الفضاء متعدد الوظائف من قاعات مؤتمرات منفصلة وقاعات اجتماعات، والتي يمكن دمجها لاستضافة أي حدث الحجم.
تقدم غفي فصول مجانية للمبتدئين في جوهانسبرغ وديربان وكابيتون وبولوكوان، وما إلى ذلك.
مرحبا بك في غفي.
غفي (معهد الفوركس العالمي) هي مؤسسة تدريب الفوركس. أنشئت، من قبل أصغر مليونير في جنوب أفريقيا، سانديل شيزي. شيزي رسميا من الشوارع المتربة من أوملازي، وهي بلدة تقع في جنوب ديربان. ولدت غفي لخلق الحرية المالية وتخفيض معدل البطالة ليس فقط في جنوب أفريقيا. المزيد عن غفي.

أفريقيا رقم 1.
الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2018 في معرض الفوركس الأفريقي.
دروس مجانية.
دردش معنا.
انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!
نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.
وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:
"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.
"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.
"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.
"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.
© 2018-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

بوابة معهد فوركس العالمي إليزابيث
فئة المبتدئين الحرة هي ندوة تدريب الفوركس التي تقام في ديربان، ساندتون، كيب تاون، بريتوريا، خليج ريتشارد وبورت اليزابيث. هذه الندوة مجانية لجميع المبتدئين الذين يرغبون في الاشتراك لتعلم كيفية تداول الفوركس.
وعادة ما يتم عقدها في تواريخ محددة في مدينة مختلفة. هذه فرصة مرة واحدة في العمر لسماع أصغر الملايين من أبناء العالم في جنوب أفريقيا سانديل شيزي ومرشده جورج فان دير ريت، الحديث عن كل شيء الفوركس.
تأخذ نزهة أسفل حارة الذاكرة مع سانديل شيزي وجورج فان دير ريت ومعرفة كيف أنها جعلت في العالم الفوركس. يمكنك أيضا الحصول على نظرة ثاقبة على حساب تداول فوريكس الحالي، والحصول على نصائح والمعرفة والمشورة على الطريق إلى الأمام لبدء رحلة التداول الفوركس الخاص بك.
وقد تم تطوير دورة تدريبية متقدمة لمعهد الفوركس العالمي من قبل سانديل & أمب؛ جورج، يجمع بين أفضل المعلومات من مصادر مختلفة إلى برنامج مركز، وحدات لمساعدة الطلاب في نهاية المطاف تحقيق النجاح في سوق الفوركس. ويتكون برنامجنا التدريبي من الدرس نظرية 2 يوم عقد خلال عطلة نهاية الأسبوع تليها جلسات التوجيه الأسبوعية في بيئة الفصول الدراسية. وبمجرد أن يستكمل الطلاب دروسهم النظرية، سيحضرون جلساتنا التوجيهية الأسبوعية للمجموعة A حيث ستبدأ النظرية التي تغطيها عطلة نهاية الأسبوع في تطبيقها في بيئة عملية باستخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. وبمجرد أن یشعر الطلاب بأن معرفتھم بالأساسیات کافیة، فإنھم سینتقلون بعد ذلك إلی جلسات توجیھ المجموعة باء. وسيشمل ذلك تعلم الجوانب الوسيطة لتداول الفوركس. وتشمل هذه فيبوناتشي وأنماط الاتجاه. عند الانتهاء من هذا الطلاب سوف يحضر جلسات المجموعة C التوجيه والاستشارات. وسيتم تغطية الجوانب المتقدمة لتداول العملات الأجنبية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التحليل الأساسي ووضع استراتيجية تداول فعالة.
التفاصيل المصرفية لدينا:
اسم الحساب: معهد الفوركس العالمي (بتي) Ltd.
اسم البنك: البنك الوطني الأول (فنب)
رقم الحساب: 62637493397.
المرجع: الاسم الأول & أمب؛ رقم الاتصال.
تقدم غفي فصول مجانية للمبتدئين في جوهانسبرغ وديربان وكابيتون وبولوكوان، وما إلى ذلك.
مرحبا بك في غفي.
غفي (معهد الفوركس العالمي) هي مؤسسة تدريب الفوركس. أنشئت، من قبل أصغر مليونير في جنوب أفريقيا، سانديل شيزي. شيزي رسميا من الشوارع المتربة من أوملازي، وهي بلدة تقع في جنوب ديربان. ولدت غفي لخلق الحرية المالية وتخفيض معدل البطالة ليس فقط في جنوب أفريقيا. المزيد عن غفي.

انقر على الزر باللون الأزرق للحجز في مدينتك الآن.
انقر فوق النص أعلاه أو الزر الأزرق الكبير لإجراء الحجز الخاص بك دورة فوركس الحرة غفي للمبتدئين في مدينة بالقرب منك.
لدينا حاليا ندوات مجانية تداول العملات الأجنبية في كيب تاون وحلقات دراسية تداول الفوركس مجانا في جوهانسبرغ وحلقات دراسية تداول الفوركس مجانا في ديربان وحلقات دراسية تداول الفوركس مجانا في بريتوريا وحلقات دراسية تداول الفوركس مجانا في خليج ريتشاردز وحلقات دراسية تداول الفوركس مجانا في بورت اليزابيث ومجانا ندوات تداول العملات الأجنبية في سوازيلاند وحلقات تداول الفوركس مجانا في ليمبوبو وحلقات التداول الفوركس الحرة في العديد من المدن الأخرى في جميع أنحاء جنوب أفريقيا وأفريقيا وحتى عبر الإنترنت. لا تضيع وقتك مع كل هذه الشركات التي تدعي أنها خبراء على الرغم من أنها لا تملك نتائج لتظهر لك. اذهبوا مباشرة إلى المهنيين. الذهاب مع الاسم الذي يمكن أن تثق به. الذهاب تعلم تداول العملات الأجنبية مع معهد الفوركس العالمي والتعلم من التجار مثل سانديل شيزي ومعلمه جورج فان دير ريت.
© 2018-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment