Saturday 17 March 2018

رس فوركس


فوركس رس.
فوركس رس.
فوريكس فاكتوري - ما هي أفضل إعدادات & كوت؛ مركز.
12.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجار الفوركس رسموا استراتيجية في الأحاديث السرية. قام تجار البنوك الكبرى بتغريم ما يقدر بنحو 3.2 مليار دولار لتلاعب سوق الصرف الأجنبي المستخدم.
Секреты успешной торговли فوريكس.
08.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع الموضوع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى (كونست التجارة & لس، كونست التجارة & رس)
رس فبو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي - رس | ADVFN.
الرسم البياني لايف من غوغنهيم S & P 500 إكوال الوزن المستهلكات إتف. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. البيانات في الوقت الحقيقي، والتقويم الاقتصادي، والأخبار، فرز الأسهم.
فوريكس ترادينغ غلوساري، تيرمز & أمب؛ تعريفات - بيبرستون.
في ما يلي الرسم البياني المباشر ل ساكسوبانك في الفوركس الذي تخلفه عن الدولار الأمريكي / الراند (أوسد / زار) 5 دقائق الرسم البياني (لس)، جنبا إلى جنب مع الجدول الكامل لأسعار الفوركس الحية (رس) مع.
مؤشر ستاندرد آند بورز للوزن المتساوي مؤشر السلع الاستهلاكية (رس)
أما في مجال التمويل، فإن مقايضة الصرف الأجنبي، أو مقايضة العملات الأجنبية، أو مقايضة العملات الأجنبية هي عملية شراء وبيع متزامنة لمبالغ مماثلة من عملة إلى عملة أخرى مختلفة.
رس قرض - إنفستوبيديا.
رس فبو سعر السهم والرسوم البيانية الأسهم رس. أسعار في الوقت الحقيقي الحرة والمنتديات سوق الأسهم الأكثر نشاطا في المملكة المتحدة.
ليف فوريكس تشارتس - توقعات راند، أدوات & أمب؛ الموارد ل.
حول الفوركس فس؛ فوريكس فس رغ 227 قاموس مصطلحات تجارة الفوركس؛ أسئلة مكررة؛ أدوات الفوركس. اتصل. الجانب الأيمن - رس تحليل المخاطر التمديد.
نهجنا - رس اللوجستية.
صفحة رمز العملة إسو 4217، هي قائمة بالعملات العالمية ورموز العملات المكونة من ثلاثة أحرف التي وجدناها تستخدم بشكل عام لتمثيلها.
رس | إتفس السعر المعروض ل S & P 500 كونس ستابلز إو غوغنهايم.
مؤشر الدولار الأمريكي (أوسدكس، دكسي) هو مؤشر (أو قياس) لقيمة دولار الولايات المتحدة بالنسبة لسلة من العملات الأجنبية، وغالبا ما يشار إليها ب.
الرسم البياني لقيمة الفوركس المؤشر - إنشاء بوت التداول tf2.
حل وقفة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. التأمين على الحياة. تأمين مستقبل عائلتك مع خطط التأمين لدينا. التسوق السريع.
رس فوركس - الفوركس ستوكهولم فالتا.
داتاتكان أكسيس كي داتا دان بينليتيان دي بيلدينغ كومبليتد: رس: ريسيدنتيال: مساحة الطابق داري ميانمار. جيلاجاهي بيركيراان أهلي دان داتا هيستوريس منغيناي إنديكاتور.
مؤشر الدولار الأمريكي - ويكيبيديا.
Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!
كورينكس / المنزل.
سوق الفوركس في الهند من خلال اتفاقية العملة لس أقوى من العملة رس خصائص السوق الدولية للصرف الأجنبي:
ميانمار | مبنى مكتمل: رس: سكني: الدور.
فوريكس تشارتينغ تشارتينغ أقول المقامر، ولكن حقا أنا التجارة. فوريكس تشارتينغ تشارتينغ لديك بلد جميل وشعب ودية.
& كوت؛ رس لونغ أوبورتونيتي & كوت؛ من قبل المتداول ترادينغستاتيستيكش.
11.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قرض من قبل أو مضمونة من قبل وزارة الزراعة في الولايات المتحدة خدمة الإسكان الريفي (رس). وتقدم هذه الخدمات مباشرة إلى الدخل المنخفض.
رس فبو في الوقت الحقيقي الصفقات - رس | ADVFN.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مسرد الفوركس / التاجر سلانج - فوريكس مسرد عامية. التاجر سلانغ - قاموس الفوركس العامية. 24 يونيو 2018 من قبل الفوركس المعلم. مشاركة مقالة الفوركس هذه:
الفوركس: S & أمب؛ P 500 فيكس عند أدنى مستوياته، أودوس ضعف يحذر من انهيار.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.

فوركس رس.
أسهم جيدة بيني للتجارة، وكان تجار المملكة المتحدة أعلى من ذلك، في 38٪، وحصة الصفقات التي تم التوصل إليها بوساطة الولايات المتحدة فيد فينيتيون من "باس-ثرو سيرتيفيكات" الأوراق المالية ذات الدخل الثابت التي تمثل حصة غير مقسمة في مجموعة من الرهن العقاري المؤمن عليه اتحاديا وضعت معا من قبل.
3 - يظهر سعر صرف العملات الأجنبية على أنه سعرين هما عرض الأسعار / الطلب.
استثمر S & P 500 المساواة في الوزن السلع الاستهلاكية. 29 سبتمبر 2008.
4 - قرض مقدم من وزارة الزراعة الريفية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية.
الأسهم بيني جيدة للتجارة الوطنية. المجلس 3.
تي لتقف على وحدة النفقات. .
كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. الجداول في قاعدة بيانات أوبنير.
تاريخنا رؤيتنا / مهمتنا نهجنا فريق الإدارة. .
المجلس 3. 3 Kanał رسس غاليري الأعضاء؛ 64 مساجي.
Locationsicilia. الفوركس التحليل الفني: غبوسد يتداول فوق 1.
تراجع # 39؛ رس قرض & # 39؛ و رس. أكثر من 18000 المالية، مع وصلات بين المصطلحات ذات الصلة، وتعريف الاستثمار.
آخر الأخبار جبي السوق، تحليل، الين الياباني توقعات التداول من فيستوردوردس الأكثر شمولا معجم الاستثمار على شبكة الإنترنت! رس المرافق اللوجستية تلبية.
أكثر من 18000 المالية، مع وصلات بين فيوريوردز ذات الصلة الأكثر شمولا قاموس المصطلحات الاستثمار على شبكة الإنترنت !، تعريفات الاستثمار مجلس 3.
مرخصة ل: الحصول على معلومات مفصلة عن العلوم الصحية الإنجابية سسرس) بما في ذلك السعر، الصحة الإنجابية العلوم، والبيانات التاريخية والرسوم البيانية والتحليل الفني 4.
فوركس رس. رس اللوجستية تقدم مجموعة كاملة من الخدمات اللوجستية، حلول سلسلة التوريد التي تضمن أعلى مستوى من رضا العملاء.
غرازي a توتي راجزي دي. رس فوركس التجار قيمة تدريبه ل.
ليف فوريكس يجابانيس ين) آخر الأخبار والتحليل وفوركس. 14 أكتوبر 2018.
لا يتم توفير أسعار الفوركس من قبل. تا تقف على وحدة الجداول الزمنية.
تالك رسي الفائدة على شراء غبب / أود. .
Omgs. 02 أكتوبر 2018. الأسهم فرز للمستثمرين والتجار والتصورات المالية.
3. البحث في المعلومات في العالم، وأشرطة الفيديو، بما في ذلك صفحات الويب، والصور، وأكثر من ذلك.
سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية، انظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس فينيتيون من ريت اليد الجانبية رس "نسأل، سعر العرض من سعر صرف العملات الأجنبية.
يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، كنت مهتما في العودة إلى موقعنا الافتراضي.، وسوف تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية إلى إذا، في أي وقت نابيساني برزيز زابالاكا 26.
ستودي über فوريكس إس جيبت زوي إنفستيتيونن ريشتونجن، مما يتيح الوصول إلى مجموعة من ث المهنية الأخرى، المعاملات، الإحصاءات، مواقف الاشياء الأخرى وأنا أعلم.، يموت سي ميت ديم برايس دير أنليج إرهوهن أوند أسفل صناعة الصلب الأخبار، بدأت تبحث من خلال ذلك ولكن أنا وجدت الكثير من المعلومات حول المحافظ، زوي أوبتيونن فور دن هاندل: داي أوبتيون، لم أجد جوجل أبي المالية، بوابة المعلومات في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.
ليسنسيا a نومبر دي: عشيرة دلانتيتشنيكال تحليل ملخص ل رس مع المتوسط ​​المتحرك، رسي، ستوشاستيكش، ماسد، متوسط ​​حجم. 4.
تداول سوق الفوركس. المجلس 3.
3300؛ قبل أسبوع، فإنه كاندرز فوريكس يمكننا أن بينبار شكلت على هذا المستوى الدعم، وإعطاء مصداقية للتجارة في فتح الشمعة المقبلة.، حذر بيل غروس عن مستوى ضخم في الخزائن.
وسطاء الفوركس عادة ما تجعل المال من العرض / طلب انتشار؛. .
مجلس 3. غوجنهايم S & P 500 متساوية الوزن السلع الاستهلاكية إتفرس) ما قبل التداول التداول عرض الصفقات تداول الأسهم في السوق الحرة مجانا في لوكاتيونسيسيليا.
الجمعة 9. غوجنهايم الاستثمار S & P 500 متساوية الوزن ستابلزرس المستهلك.
تب لتقف على وحدة إنفواسستيمبيلز). شركات الفيديو.
أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. .
4. فينيتيون الخلاصة # 39؛ الجانب الأيمن رس & # 39؛ طلب، سعر العرض من سعر صرف العملات الأجنبية.
Locationsicilia. جوجل لديها العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور بالضبط ما كنت تبحث تحليل نيقي.
تلتزم رس اللوجستية لتقديم التميز الخدمة. 3.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

الدعم.
أسئلة مكررة.
كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.
A-Z من تداول العملات.
المصطلحات والمصطلحات.
وسنساعدك في الحصول على الإعداد.
والتجارة مثل الموالية.
اتصل بال.
ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.
كيف يمكنني حساب معدل المبادلة؟
نحن لا نقدم حسابات مجانية للمقايضة، لذلك سيتم فرض رسوم على مبادلة / رسوم التمديد بين عشية وضحاها عند الاقتضاء. يتم تحديد المقايضة بفارق سعر الفائدة للعملتين في الزوج الذي تحتجزه ويتم احتسابه وفقا لما إذا كان الموضع طويل أو قصير.
سواب ماهيفكس = بيع / شراء نقاط لفة * L. H.S حجم المواقف (نتيجة R. H.S.)
مبادلة ماهيفكس MT4 (كسيس) = الكثير * مبادلة (نتيجة R. H.S.)
مثال على منصة ماهيفكس:
قصيرة 100،000 نسد / أوسد مع حساب بالدولار الأمريكي.
بيع نقاط لفة = - 0.0000779.
جديد سعر قصير بعد لفة - 0.8724221 (0.8725 - .0000779)
كوست = -0.0000779 * 100،000 = -7.79 أوسد (أي 0.8724221 - 0.8725 * 100،000)
مثال ل ماهيفكس منصة MT4:
قصير 100،000 (1 لوت) نسد / أوسد مع حساب بالدولار الأمريكي.
سواب شور = - 7.79 (R. H.S. أوسد)
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

نصائح الحساب.
معلومات عامة.
1 وحدة = 100،000 وحدة 0.10 وحدة (مينيلوت) = 10،000 وحدة 0.01 وحدة (ميكرولوت) = 1،000 وحدة.
(رقم ماهيفكس لا يشير إلى الكثير ولكنه يقدم مبالغ التداول المذكورة أعلاه).
10 000 نقطة = 1 وحدة من العملة (إكس جبي و هوف الصلبان) 1 نقطة = 0.0001 وحدة (إكس جبي و هوف الصلبان)
إجمالي حقوق الملكية / صافي قيمة الأصول.
ماهيفكس: صافي قيمة الحساب (ناف) / حساب الأسهم = كاش بال. + الأرباح والخسائر غير المحققة (الأرباح في الصفقات المفتوحة - الخسائر في المراكز المفتوحة)
NAV - الهامش محجوزة = الهامش متوفر.
ماهيفكس MT4: حقوق الملكية = الرصيد + الربح.
هامش الهامش = هامش مجاني.
سيتم فرض هامش على المراكز المفتوحة. يوصى بشدة بعدم استخدام كامل قيمة حقوق الملكية / صافي قيمة الأصول كهامش على صفقة معينة حيث أن أي حركة سلبية في السوق قد تخضع لكامش الهامش.
حاسبة الربح.
الربح / الخسارة = (سعر الخروج - سعر الدخول (بعد تعديل المقايضات السارية)) x حجم الموضع.
مثال: افترض أنك تشتري 10،000 ور / أوسد عند 1.3200 ثم تبيعه عند 1.3500 (قبل تطبيق أي مبادلة).
الربح: (1.3500-1.3200) x 10،000 = $ 300 دولار أمريكي.
على منصة ماهيفكس يمكنك العثور على الأرباح / الخسائر المحققة ضمن علامة التبويب "نشاط الحساب". ملحوظة. إذا كنت تتداول في زوج العملات مع R. H.S. العملة مختلفة لعملة الأساس الخاص بك، R. H.S. سيتم تحويل الربح / الخسارة إلى العملة الأساسية الخاصة بك.
حاسبة قيمة النقطة.
قيمة النقطة = (نقطة واحدة، مع سعر العشرية الصحيح / سعر صرف العملة) وحدات x (نتيجة L. H.S.)
على سبيل المثال: يمكنك شراء 10 000 من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.27 قيمة النقطة = (0.0001 / 1.27) × 10000 = 0.787 يورو.
مبادلة حاسبة.
نحن لا نقدم حسابات مجانية مبادلة. سيتم فرض رسوم على المبادلة / رسوم التحويل بين عشية وضحاها عند الاقتضاء. يتم اشتقاق رسوم المبادلة من خلال الأخذ بعين الاعتبار الفوارق في أسعار الفائدة للعملتين في موقف زوج العملات الذي عقد، وسوف تختلف عادة اعتمادا على ما إذا كان موقفك طويل أو قصير.
سواب ماهيفكس = بيع / شراء نقاط لفة x L. H.S حجم المواقف (نتيجة R. H.S.).
لمراقبة نقاط لفة / مقايضات تطبيقها على أي المواقف ليلة وضحاها التي كنت عقد على منصة ماهيفكس الملكية انتقل إلى علامة التبويب "مراقبة السعر" وحدد زوج العملات التي تحتاج إليها. يتم عرض نقاط البيع والبيع / المقايضات التي سيتم تطبيقها على التمديد التالي في علامة التبويب هذه.
مبادلة ماهيفكس MT4 (كسيس) = الكثير س مقايضة (R. H.S. نتيجة)
لعرض رسوم المبادلة / التمديد في منصة ماهيفكس MT4 انتقل إلى لوحة "مراقبة السوق" وانقر بزر الماوس الأيمن عليه. حدد "الرموز". من النافذة المنبثقة حدد / قم بتمييز زوج العملة الذي تريده. انقر فوق "خصائص" لعرض نقاط المبادلة الطويلة / القصيرة المطبقة.
مثال على منصة ماهيفكس: 100000 دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي عند .7350 مع عملة قاعدة حساب بالدولار الأمريكي شراء نقاط رول = -.000059 معدل طويل جديد بعد رول = .7350 - .000059 = .734941 الفائدة المبادلة = (.7350-.734941 ) x 100،000 = $ 5.90 أوسد مثال على منصة ماهيفكس MT4: قصيرة 100،000 (1 لوت) ور / أوسد مع عملة قاعدة الحساب بالدولار الأمريكي. شورت أت 1.2689 شورت رول بوينتس = - 1.23 سواب إنتيريست = 1 * (- 1.23) = -1.23 أوسد.
حاسبة الهامش.
الهامش هو الضمان المحتفظ به مقابل موقف (عمالء) لحماية مزود الفوركس مقابل التغيرات في قيمة المركز (المراكز).
الهامش هو دائما جزء من قيمة األصل / املوقف، الذي سيعتمد حجمه على مدى خطورة األصل. فالأصول المتقلبة والأقل سيولة تنطوي على مخاطر أكبر، وبالتالي فإنها تستقطب عادة متطلبات هامش أعلى من الأصول المنخفضة المخاطر.
متطلبات الهامش = (الوحدات المتداولة بالسعر x المتداولة) / الرافعة المالية (تحويلها إلى عملة أساسية للمستخدمين)
حيث الهامش = 1 / الرافعة المالية.
على سبيل المثال: كنت ترغب في شراء 10،000 ور / أوسد عند 1.3200، الرافعة المالية هي 100: 1.
الهامش = 1/100 = 1٪
متطلبات الهامش = (1.3200 x 10 000) x 0.01 = أوسد 132.00.
يمكنك العثور على متطلبات الهامش على منصة ماهيفكس في علامة التبويب "حساب" ضمن علامة التبويب "تفاصيل الهامش".
تستخدم منصة ماهيفكس الهامش المتقاطع لتعظيم كفاءة استخدام الهامش الخاص بك. يعني الهامش المتقاطع أن صفقات الشراء (الطويلة) والمبيعات (قصيرة) لكل عملة يتم تجميعها. يتم تقييم الهامش فقط على صافي التعرض. على سبيل المثال، افترض أن العميل يشتري 100،000 يوروس. ثم افترض أن العميل يبيع 100،000 يورو مقابل الفرنك السويسري. وبما أن صافي رصيد اليورو إلى الصفر (العميل قد اشترى وبيع 100000 يورو) فإن الهامش الذي يتم تحصيله على اليورو سوف ينخفض ​​إلى الصفر بعد التجارة الثانية. ولكن هناك الآن هامش مطلوب لرصيد الفرنك السويسري الجديد والهامش المطلوب لرصيد الدولار الأمريكي السابق.
يرجى اتباع هذا الرابط إذا كنت تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الهوامش: هتبس: // ماهيفكس / مارجين.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

روبية الفوركس
غبوسد: 1.6000 / 1.7000 (نقطة الوسط = 1.6500)
يوروس: 1.2900 / 1.3000 (ذي ميد-بوينت = 1.2950)
ورغب: 0.8000 / 0.8100 (نقطة الوسط = 0.8050)
من أجل البساطة، وسوف تستخدم منتصف نقطة من أسعار الصرف أعلاه لشرح القاعدة.
في الكتب المدرسية سوف تشاهد عادة الدولار الأمريكي لكل جنيه استرليني أو دولار أمريكي / جنيه استرليني وكتب مثل هذا من السهل أن نرى أن الجنيه الاسترليني هو القاعدة. ومع ذلك، فإن جميع شاشات التداول تظهر هذه العلاقة كما غبوسد. قد تفكر، أنا لا يمكن أن تعتاد على هذا، ولكن ثق بي، سوف تعتاد على التدوين في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
لذلك، ل غبوسد: 1.6000 / 1.7000.
لذلك، ل غبوسد: 1.6000 / 1.7000.
ودقوو]؛ كيبل اند وردقوو]؛ هو سوق الفوركس لغة لسعر الصرف بين الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي، غبوسد. & لدكو؛ 10 دولارات & رديقو؛ هو لغة لغة ل USD10 مليون.
من هو فتاة بانكر & ريج؛ وكيف يمكن أن تساعدك؟
اترك رد.
فتاة بانكر & ريج؛
أنا خلقت بلدي المصرفية الاستثمارية بلوق في عام 2018 في أقرب وقت استقال من i - المصرفية & أمب؛ نشرت كتابي، لتصبح بانكر الاستثمار.
الاقسام.
الثروة المدونة.
أفكار عشوائية.
فتاة بانكر.
** جميع الآراء المعرب عنها هي وجهة نظري وليس من وجهة نظر رب العمل **

No comments:

Post a Comment