Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم الاصطناعية


الاصطناعية طويل الأسهم.


مخزون طويل الاصطناعية هو استراتيجية الخيارات المستخدمة لمحاكاة العائد من موقف الأسهم طويلة. يتم إدخالها عن طريق شراء المكالمات في المال وبيع عدد متساو من المال في نفس المال من الأسهم الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية.


هذا هو الربح غير المحدود، غير محدود استراتيجيات التداول خيارات المخاطر التي يتم اتخاذها عندما المتداول الخيارات صعودي على الأمن الأساسي ولكن يسعى إلى بديل منخفض التكلفة لشراء الأسهم مباشرة.


غير محدود الربح المحتملة.


على غرار موقف الأسهم الطويل، لا يوجد ربح أقصى للمخزون الطويل الاصطناعية. تداول الخيارات يقف على الربح طالما أن سعر السهم الأساسي يرتفع.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر السعر الأساسي> سعر الإضراب من المكالمة الطويلة + صافي الربح المدفوع = سعر الأساس - سعر الإضراب الطويل - صافي الأقساط المدفوعة.


مخاطر غير محدودة.


مثل موقف الأسهم الطويل، يمكن أن تحدث خسائر فادحة لمخزون طويل الاصطناعية إذا كان سعر السهم الأساسي يأخذ الغوص.


بالإضافة إلى ذلك، يتم أخذ الخصم عادة عند دخول هذا الموقف لأن المكالمات عادة ما تكون أكثر تكلفة من يضع. وبالتالي، حتى لو ظل سعر السهم الأساسي دون تغيير في تاريخ انتهاء الصلاحية، ستظل هناك خسارة مساوية للخصم الأولي المستغرق.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مزيج طويل.


أكا الاصطناعية طويل الأسهم. التحرير والسرد.


الاستراتيجية.


شراء المكالمة يمنحك الحق في شراء السهم بسعر الإضراب أ. بيع وضع يلزمك لشراء الأسهم بسعر الإضراب أ إذا تم تعيين الخيار.


وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم & لدكو؛ مخزون طويل الاصطناعية & رديقو؛ لأن ملف المخاطر / المكافأة متطابق تقريبا للمخزون الطويل. وعلاوة على ذلك، إذا كنت لا تزال في هذا الموقف حتى انتهاء الصلاحية، وربما ينتهي شراء الأسهم في الإضراب طريقة واحدة أو أخرى. إذا كان السهم فوق الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، سيكون من المنطقي ممارسة الدعوة وشراء الأسهم. إذا كان السهم أقل من الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، سوف يتم تعيين على الأرجح على وضع وتكون مطلوبة لشراء الأسهم.


لأنك سوف يكون نفس المخاطر / مكافأة الشخصية كما مخزون طويل عند انتهاء الصلاحية، قد تكون أتساءل، لدكو؛ لماذا أريد أن تشغيل مزيج بدلا من شراء الأسهم؟ & رديقو؛ الجواب هو الرافعة المالية. يمكنك تحقيق نفس الغاية دون تكلفة ما قبل الجبهة لشراء الأسهم.


عند بدء الإستراتيجية، سيكون لديك بعض متطلبات الهامش الإضافية في حسابك بسبب وضع قصير، ويمكنك أيضا أن تتوقع أن تدفع صافي الخصم لتحديد موقفكم. ولكن هذه التكاليف ستكون صغيرة نسبيا بالنسبة لسعر السهم.


معظم الأشخاص الذين يديرون مجموعة لا ينويون البقاء في الموضع حتى انتهاء الصلاحية، لذلك لن ينتهوا من شراء السهم. إنهم يفعلون ذلك ببساطة للرافعة المالية.


خيارات الرجل نصائح.


من المهم أن نلاحظ أن سعر السهم نادرا ما يكون على وجه التحديد في سعر الإضراب A عند إنشاء هذه الاستراتيجية. إذا كان سعر السهم أعلى من الضربة A، فإن المكالمة الطويلة عادة ما تكون أكثر تكلفة من وضع قصير. لذلك سيتم وضع استراتيجية لخصم صافي. إذا كان سعر السهم أقل من الإضراب A، سوف تتلقى عادة أكثر للمخزون القصير مما تدفعه للمكالمة الطويلة. لذلك سيتم وضع استراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. تذكر: سوف يتأثر صافي الخصم المدين أو صافي الائتمان المستلم لوضع هذه الاستراتيجية حيث يكون سعر السهم بالنسبة لسعر الإضراب.


ويمكن أيضا أن تؤدي توزيعات الأرباح وتكاليف الحمل دورا كبيرا في هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة التي لم تدفع أرباحا قبل أن تعلن فجأة انها سوف تبدأ في دفع واحدة، وسوف تؤثر على الدعوة ووضع الأسعار على الفور تقريبا. وذلك لأن من المتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم بمقدار الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح. ونتیجة لذلك، سوف تزداد الأسعار وستنخفض أسعار المکالمات بشکل مستقل عن حرکة أسعار الأسھم تحسبا لتوزیعات الأرباح. إذا كانت تكلفة يضع يتجاوز سعر المكالمات، ثم سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي. والأخلاق من هذه القصة هو: سوف توزع أرباح تؤثر على ما إذا كان أو لم يكن سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية للحصول على الائتمان الصافي بدلا من الخصم الصافي. لذا، يجب متابعتها إذا كنت تنظر في هذه الاستراتيجية.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع وضع، وسعر الإضراب A يجب أن يكون السهم في أو قريبة جدا ضربة A.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: وضع قصيرة في هذه الاستراتيجية يخلق مخاطر كبيرة. هذا هو السبب في أنه فقط للتجار الخيار الأكثر تقدما.


متى تشغيله.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع أو ناقص صافي الائتمان المستلمة لوضع الاستراتيجية.


بقعة حلوة.


تريد الأسهم لاطلاق النار من خلال السقف.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


هناك احتمال ربح غير محدود نظريا إذا استمر سعر السهم في الارتفاع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


الخسارة المحتملة كبيرة، ولكنها تقتصر على سعر الإضراب (أ) بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع أو ناقصا صافي الائتمان المستلم.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هو شرط وضع قصيرة.


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن تحلل الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).


تقلب ضمني.


وبعد وضع الاستراتيجية، فإن التقلب الضمني المتزايد محايد إلى حد ما. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي بيع (سيئة) ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام ألي إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


فهم المواقف الاصطناعية.


التعريف الأساسي للمواقف التركيبية هو أنها تتداول مواقع تم إنشاؤها لمحاكاة خصائص موقف آخر. وبشكل أكثر تحديدا، يتم إنشاؤها من أجل إعادة نفس المخاطر والمكافأة الشخصية كموقف مكافئ. في خيارات التداول، يتم إنشاؤها في المقام الأول بطريقتين.


يمكنك استخدام مجموعة من عقود الخيارات المختلفة لمحاكاة موقف طويل أو موقف قصير على الأسهم، أو يمكنك استخدام مجموعة من عقود الخيارات والأسهم لمحاكاة استراتيجية تداول الخيارات الأساسية. في المجموع، هناك ستة المواقف الاصطناعية الرئيسية التي يمكن إنشاؤها، والتجار استخدام هذه لمجموعة متنوعة من الأسباب.


قد يبدو هذا المفهوم مربكا قليلا، وربما كنت أتساءل لماذا كنت بحاجة أو تريد أن تذهب من خلال عناء خلق الموقف الذي هو في الأساس نفسه واحد آخر. والحقيقة هي أن المواقف الاصطناعية ليست بأي حال من الأحوال ضرورية في تداول الخيارات، وليس هناك سبب لماذا يجب عليك استخدامها.


ومع ذلك، هناك فوائد معينة يمكن اكتسابها، وقد تجدها مفيدة في مرحلة ما. في هذه الصفحة، نوضح بعض الأسباب التي تجعل التجار يستخدمون هذه المواقف، ونحن نقدم أيضا تفاصيل عن ستة أنواع رئيسية.


لماذا استخدام المواقف الاصطناعية؟ الاصطناعية طويل الأسهم الاصطناعية قصيرة الأسهم الاصطناعية طويل دعوة الاصطناعية قصيرة دعوة الاصطناعية وضع طويل الاصطناعية قصيرة وضع.


لماذا استخدام المواقف الاصطناعية؟


وهناك عدد من الأسباب التي تجعل تجار الخيارات يستخدمون المواقف التركيبية، وهذه تدور في المقام الأول حول المرونة التي توفرها والآثار المترتبة على التكاليف المترتبة على استخدامها. وعلى الرغم من أن بعض الأسباب هي فريدة من نوعها لأنواع محددة، هناك أساسا ثلاث مزايا رئيسية وهذه المزايا ترتبط ارتباطا وثيقا. أولا، هو حقيقة أن المواقف الاصطناعية يمكن بسهولة أن تستخدم لتغيير موقف واحد إلى آخر عندما تتغير توقعاتك دون الحاجة إلى إغلاق القائمة منها.


على سبيل المثال، يتصور ليتЂ ™ أنك قد كتبت مكالمات في توقع أن الأسهم الأساسية سوف تنخفض في الأسعار على مدى الأسابيع المقبلة، ولكن بعد ذلك تغيير غير متوقع في ظروف السوق يقودك إلى الاعتقاد بأن الأسهم سوف تزيد في الواقع في السعر. إذا كنت ترغب في الاستفادة من تلك الزيادة بنفس الطريقة كنت تخطط للاستفادة من الخريف، ثم سوف تحتاج إلى إغلاق موقفك القصير، وربما في حيرة، ومن ثم كتابة يضع.


ومع ذلك، يمكنك إعادة إنشاء وضع خيارات وضع قصيرة ببساطة عن طريق شراء كمية متناسبة من المخزون الأساسي. كنت قد خلقت في الواقع وضع قصيرة الاصطناعية كما قصيرة على المكالمات وطويلة على الأسهم الفعلية هي على نحو فعال كما يجري قصيرة على يضع. ميزة الموقف الاصطناعي هنا هو أن لديك فقط لوضع أمر واحد لشراء الأسهم الأساسية بدلا من أمرين لإغلاق موقف المكالمة قصيرة وثانيا لفتح موقف وضعك القصير.


الميزة الثانية، مشابهة جدا لأول، هو أنه عندما كنت بالفعل عقد موقف الاصطناعية، فمن ثم قد يكون أسهل بكثير للاستفادة من تحول في التوقعات الخاصة بك. سنستخدم مرة أخرى مثالا على وضع قصير الاصطناعية.


يمكنك استخدام وضع قصيرة التقليدية (أي كنت تكتب يضع) إذا كنت تتوقع الأسهم لترتفع فقط كمية صغيرة في القيمة. أكثر ما تقف لكسب هو المبلغ الذي تلقيته لكتابة العقود، لذلك لا يسأل عن مقدار الأسهم ترتفع، طالما أنها ترتفع بما فيه الكفاية أن العقود التي كتبتها تنتهي بلا قيمة.


الآن، إذا كنت تحتفظ بموقف قصير وتوقع ارتفاعا صغيرا في المخزون الأساسي، ولكن تغيرت النظرة الخاصة بك وكنت تعتقد الآن أن السهم كان سيرتفع إلى حد كبير جدا، سيكون لديك لدخول موقف جديد كليا لتعظيم أي الأرباح من الارتفاع الكبير.


وهذا عادة ما ينطوي على شراء مرة أخرى يضع كتبته (قد لا يكون لديك للقيام بذلك أولا، ولكن إذا كان الهامش المطلوبة عند كتابتها ربط الكثير من رأس المال الخاص بك قد تحتاج إلى) ومن ثم إما شراء المكالمات على الأسهم الأساسية أو شراء السهم نفسه. ومع ذلك، إذا كنت تحتجز موقف وضع قصيرة الاصطناعية في المقام الأول (أي كنت قصيرة على المكالمات وطويلة على الأسهم)، ثم يمكنك ببساطة إغلاق موقف المكالمة قصيرة وثم مجرد عقد على الأسهم للاستفادة من المتوقع ارتفاع كبير.


والميزة الرئيسية الثالثة هي في الأساس نتيجة للمزايا اثنين المذكورة أعلاه. كما ستلاحظون، مرونة المواقف الاصطناعية عادة ما يعني أن لديك لجعل المعاملات أقل. تحويل الموقف الحالي إلى واحد الاصطناعية لأن توقعاتك قد تغيرت عادة ما ينطوي على عدد أقل من المعاملات من الخروج من هذا المنصب الحالي ثم إدخال آخر.


وبالمثل، إذا كنت تحمل موقف الاصطناعية وتريد أن تحاول الاستفادة من تغيير في ظروف السوق، وكنت عموما تكون قادرة على ضبطه دون إجراء تغيير كامل في المواقف التي تعقد. بيوسوس من هذا، المواقف الاصطناعية يمكن أن تساعدك على توفير المال. يعني انخفاض عدد المعاملات أقل في طريقة العمولات وأقل من المال المفقود في محاولة طرح انتشار.


الاصطناعية طويل الأسهم.


موقف المخزون طويل الاصطناعية حيث يمكنك محاكاة النتائج المحتملة من امتلاك الأسهم في الواقع باستخدام الخيارات. لإنشاء واحد، يمكنك شراء في المكالمات المال على أساس الأسهم ذات الصلة ومن ثم الكتابة في المال يضع على أساس نفس الأسهم.


السعر الذي تدفعه للمكالمات سيتم استرداده بالمال الذي تتلقاه من أجل الكتابة، وهذا يعني أنه إذا فشل السهم في التحرك في السعر فلن تخسر ولا تكسب: نفس امتلاك الأسهم. إذا ارتفع السهم في السعر، ثم كنت سوف تستفيد من المكالمات الخاصة بك، ولكن إذا انخفض في السعر، فإنك سوف تفقد من يضع كتب. الأرباح المحتملة والخسائر المحتملة هي في الأساس نفس كما هو الحال مع امتلاك الأسهم.


أكبر فائدة هنا هي الرافعة المالية المعنية؛ متطلبات رأس المال الأولية لإنشاء موقف الاصطناعية هي أقل من شراء الأسهم المقابلة.


الاصطناعية قصيرة الأسهم.


وضع الأسهم قصيرة الاصطناعية هو ما يعادل الأسهم بيع قصيرة، ولكن باستخدام خيارات فقط بدلا من ذلك. إنشاء الموقف يتطلب كتابة من المال يدعو على الأسهم ذات الصلة ومن ثم شراء في المال يضع على نفس الأسهم.


مرة أخرى، فإن النتيجة الصافية هنا محايدة إذا لم يتحرك السهم في السعر. يتم استرداد النفقات الرأسمالية لشراء يضع من خلال كتابة المكالمات. إذا انخفض السهم في السعر، ثم سوف تكسب من خلال يضع شراؤها، ولكن إذا ارتفع في السعر، ثم سوف تفقد من المكالمات المكتوبة. الأرباح المحتملة والخسائر المحتملة تساوي تقريبا ما ستكون عليه إذا كنت قصيرة بيع الأسهم.


هناك نوعان من المزايا الرئيسية هنا. والميزة الرئيسية هي النفوذ مرة أخرى، في حين أن الميزة الثانية تتعلق أرباح الأسهم. إذا كان لديك مخزون قصير بيع وأن الأسهم عوائد الأسهم للمساهمين، ثم كنت مسؤولا لدفع هذه الأرباح. مع وضع الأسهم قصيرة الاصطناعية لم يكن لديك نفس الالتزام.


الاصطناعية طويل دعوة.


يتم إنشاء دعوة طويلة الاصطناعية عن طريق شراء خيارات الشراء وشراء الأسهم الأساسية ذات الصلة. هذا المزيج من امتلاك الأسهم ووضع الخيارات على أساس هذا المخزون هو فعال ما يعادل امتلاك خيارات الاتصال. وعادة ما تستخدم دعوة طويلة الاصطناعية إذا كنت تملك خيارات وضع وتوقع الأسهم الكامنة في الانخفاض في السعر، ولكن توقعاتك تغيرت وكنت شعرت أن السهم سوف تزيد في السعر بدلا من ذلك. بدلا من بيع خيارات وضعك ومن ثم شراء خيارات الاتصال، يمكنك ببساطة إعادة خصائص العائد عن طريق شراء الأسهم الأساسية وخلق موقف طويل الاصطناعية الدعوة. وهذا يعني انخفاض تكاليف المعاملات.


دعوة قصيرة الاصطناعية.


وتشمل الدعوة قصيرة الاصطناعية كتابة يضع وبيع قصيرة الأسهم الأساسية ذات الصلة. ويؤدي الجمع بين هاتين الوظيفتين إلى إعادة تشكيل خصائص وضع خيارات المكالمة القصيرة. وعادة ما يتم استخدامها إذا كنت قصيرة على يضع عند توقع الأسهم الكامنة في الارتفاع في السعر ومن ثم كان السبب في الاعتقاد بأن السهم سوف ينخفض ​​في الواقع في السعر.


فبدلا من إغلاق وضع خيارات الخيارات القصيرة، ثم تقليل المكالمات، يمكنك إعادة إنشاء مقاطع قصيرة من المكالمات عن طريق البيع القصير للمخزون الأساسي. ومرة أخرى، يعني ذلك انخفاض تكاليف المعاملات.


الاصطناعية طويلة وضع.


وعادة ما يستخدم وضع طويل الاصطناعية عندما كنت تتوقع الأمن الكامنة في الارتفاع، ثم توقعاتك تتغير وكنت تتوقع سقوط. إذا كنت قد اشتريت خيارات الاتصال على الأسهم التي كنت تتوقع أن ترتفع، هل يمكن ببساطة بيع قصيرة أن الأسهم. الجمع بين كونها طويلة على المكالمات وقصيرة على الأسهم هو تقريبا نفس وضع يضع على الأسهم †"أي يجري طويلة على يضع.


عندما كنت تملك بالفعل المكالمات، وخلق موقف طويل وضع ينطوي على بيع تلك المكالمات وشراء يضع. من خلال الاستمرار في المكالمات وتقصير الأسهم بدلا من ذلك، كنت جعل عدد أقل من المعاملات وبالتالي توفير التكاليف.


الاصطناعية قصيرة وضع.


وعادة ما يتم استخدام وضع وضع قصيرة قصيرة عندما كنت تتوقع سعر زيادة الأسهم الأساسية بمقدار معتدل. وعادة ما يستخدم موقف وضع قصيرة الاصطناعية عندما كنت قد توقعت في المقابل العكس يحدث (أي انخفاض معتدل في السعر).


إذا كنت تمسك موقف مكالمة قصيرة وأراد أن تتحول إلى وضع وضع قصيرة، سيكون لديك لإغلاق الموقف الحالي الخاص بك ومن ثم كتابة يضع الجديد. ومع ذلك، يمكنك إنشاء وضع قصيرة الاصطناعية بدلا من ذلك ببساطة وشراء الأسهم الأساسية. مزيج من امتلاك الأسهم وجود موقف مكالمة قصيرة على هذا المخزون لديها أساسا نفس الإمكانات للربح والخسارة كما قصيرة على يضع.


خيارات الاصطناعية توفير مزايا حقيقية.


وتوصف الخيارات باعتبارها واحدة من الطرق الأكثر شيوعا للربح من التقلبات في السوق. سواء كنت ترغب في تداول العقود الآجلة، والعملات أو ترغب في شراء أسهم شركة، تعتبر الخيارات وسيلة منخفضة التكلفة لجعل الاستثمار دون الالتزام الكامل. في حين أن الخيارات لديها القدرة على الحد من إجمالي الاستثمار التاجر، يمكن للخيارات أيضا فتح التجار حتى خطر التقلبات، وزيادة تكاليف الفرصة. لأن هذه القيود الخطيرة تؤثر على خيارات الاستثمار، قد يكون الخيار الاصطناعي أفضل خيار عند إجراء صفقات استكشافية أو إنشاء مراكز التداول.


[تعلم أساسيات الخيارات وكيف يمكن الاستفادة منها ك "بوليصة تأمين" للحد من المخاطر وتحقيق أقصى قدر من العوائد في دورة إنفستوبيديا أكاديمي's فور بيجينرز كورس. مع 5 ساعات من أشرطة الفيديو والمحتوى التفاعلي، وبطبيعة الحال يحدد لك للنجاح عندما خيارات التداول. ]


وليس هناك شك في أن الخيارات لديها القدرة على الحد من مخاطر الاستثمار. إذا تكلف أحد الخيارات 500 دولار، فسيكون الحد الأقصى الذي يمكن فقده 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). والمبدأ الأساسي للخيار هو قدرته على توفير فرصة غير محدودة للربح، مع وجود مخاطر محدودة. هذه الشبكة الأمان يأتي مع تكلفة، على الرغم من. وفقا للبيانات التي تم جمعها من 1997 إلى 1999 من قبل بورصة شيكاغو التجارية، 76.5٪ من الخيارات التي عقدت حتى انتهاء صلاحية لا قيمة لها. في مواجهة هذه الإحصائية صارخة، فمن الصعب على التاجر أن يشعر بالراحة شراء وعقد خيار لفترة طويلة جدا.


خيارات "اليونانيين" تعقيد هذه المعادلة المخاطر. الإغريق - دلتا، غاما، فيغا، ثيتا ورو - قياس مستويات مختلفة من المخاطر في أحد الخيارات. كل واحد من اليونانيين يضيف مستوى مختلف من التعقيد لعملية صنع القرار. تم تصميم الإغريق لتقييم مختلف مستويات التقلب، تسوس الوقت والأصل الأساسي فيما يتعلق بالخيار. الإغريق جعل اختيار الخيار الصحيح مهمة صعبة لأن هناك الخوف المستمر الذي قد تدفع الكثير للخيار أو أنها قد تفقد قيمة قبل أن يكون لديك فرصة لكسب الأرباح.


وأخيرا، فإن شراء أي نوع من الخيارات هو خليط من التخمين والتنبؤ. هناك موهبة في أن تكون قادرة على تمييز ما يجعل خيار واحد ضرب سعر أفضل من أي خيار آخر سعر الإضراب. مرة واحدة يتم اختيار خيار سعر الإضراب، وهو التزام مالي نهائي. يجب على التاجر أن يفترض أن الأصل الأساسي لن يحقق مستوى سعر الإضراب فقط، بل سيتجاوزه من أجل تحقيق الربح. إذا تم اختيار سعر الإضراب الخاطئ، يتم فقدان الاستثمار الخيار بأكمله. هذا يمكن أن يكون محبطا للغاية، خاصة عندما يكون المتداول على حق في اتجاه السوق، لكنه يختار سعر الإضراب الخطأ.


العالم من الخيارات الاصطناعية.


العديد من المشاكل المذكورة أعلاه يمكن التقليل منها أو القضاء عليها عندما يقرر المتداول استخدام خيار اصطناعي بدلا من مجرد شراء خيار. الخيار الاصطناعي أقل تأثرا بمشكلة الخيارات التي لا تنتهي بلا قيمة؛ في الواقع، فإن إحصاءات سم يمكن أن تعمل في صالح الاصطناعية. يلعب التقلب والتضاؤل ​​وسعر الإضراب دورا أقل أهمية في النتيجة النهائية للخيار الاصطناعي.


عند اتخاذ قرار لتنفيذ خيار الاصطناعية هناك نوعان المتاحة: المكالمات الاصطناعية ووضع الاصطناعية. كلا النوعين من المواد التركيبية تتطلب موقف النقدية أو العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع خيار. الوضع النقدي أو العقود الآجلة هو المركز الأساسي والخيار هو موقف الحماية. يجري طويلة في موقف النقدية أو الآجلة وشراء خيار وضع يعرف باسم دعوة الاصطناعية. ومن المعروف أن موقف النقدية أو العقود الآجلة قصيرة جنبا إلى جنب مع شراء خيار الاتصال كما وضع الاصطناعية.


إذا كان سعر الذرة في 5.60 $، ومشاعر السوق لديها التحيز الجانب الطويل، ثم لديك خيارين. يمكنك إما شراء موقف الآجلة وطرح 1،350 $ في الهامش، أو شراء مكالمة ل 3000 $.


في حين أن العقود الآجلة صريحة يتطلب أقل من خيار الاتصال، سيكون لديك التعرض غير محدود للخطر. يمكن أن يؤدي خيار المكالمة إلى الحد من خطورتك، ولكن السؤال يصبح فيما بعد ما إذا كان 3000 دولار أمريكي هو السعر العادل للدفع مقابل خيار الدفع النقدي. إذا بدأ السوق في التحرك إلى أسفل، وكم من قسطك سوف تضيع، ومدى السرعة التي سوف تضيع؟


دعوة الاصطناعية تسمح للتاجر وضع على العقود الآجلة طويلة في معدل هامش انتشار خاص. ومن المهم أن نلاحظ أن معظم شركات المقاصة تعتبر المواقف الاصطناعية أقل خطورة من وجود مواقف مستقبلية صريحة، وبالتالي يتطلب هوامش أقل. اعتمادا على السوق التقلبات، يمكن أن يكون هناك هامش الخصم 50٪ أو أكثر. لهذا السوق، هناك خصم $ 1000 الهامش. يسمح هذا الهامش الخاص للمتداولين بوضع عقود مستقبلية طويلة مقابل 300 دولار فقط. هذا هو مجرد فائدة واحدة من وضع على موقف الاصطناعية.


ويمكن بعد ذلك شراء وضع واقية فقط 2،000 $. وتبلغ التكلفة الإجمالية لموقف النداءات الاصطناعية 300 2 دولار. قارن هذا إلى 3000 $ سيكون لديك لدفع ثمن مكالمة وحده، وهناك وفورات فورية من 700 $. من أجل الحصول على نفس هذا النوع من المدخرات سيكون لديك لشراء خيار خارج المال من المكالمة.


دعوة الاصطناعية أو يحاكي إمكانات الربح غير محدودة وفقدان محدود من خيار وضع أو دعوة العادية دون تقييد الاضطرار إلى اختيار سعر الإضراب في نفس الوقت، والمواقف الاصطناعية قادرة على كبح خطر غير محدود أن النقدية أو العقود الآجلة موقف عند تداولها في حد ذاته. الخيار الاصطناعية أساسا لديه القدرة على إعطاء التجار أفضل من كلا العالمين، في حين تناقص بعض الألم. في حين أن الخيارات الاصطناعية لديها العديد من الصفات المتفوقة بالمقارنة مع الخيارات العادية، وهذا لا يعني أنها لا تأتي مع مجموعة خاصة بهم من المشاكل.


عيوب التركيبية.


المشكلة الأولى تنطوي على موقف النقدية أو العقود الآجلة. لأنك تحتجز إلى موقف النقدية أو العقود الآجلة، إذا بدأ السوق في التحرك ضد نقدية أو موقف الآجلة أنها تفقد المال في الوقت الحقيقي. مع خيار الحماية في مكان، والأمل هو أن الخيار سوف تتحرك صعودا في القيمة في نفس السرعة لتغطية الخسائر. يتم تحقيق هذا أفضل إذا قمت بشراء خيار في المال.


وهذا يؤدي إلى مشكلة ثانية: من أجل الحصول على أفضل حماية، يجب شراء خيار في المال، ولكن الخيارات في المال هي أكثر تكلفة من الخيارات من خارج المال. قد يكون لذلك تأثير سلبي على مقدار رأس المال الذي قد ترغب في الالتزام به.


ثالثا، حتى مع وجود خيار في المال يحميك من الخسائر، يجب أن يكون لديك استراتيجية إدارة الأموال لمساعدتك في تحديد متى للخروج من موقف النقدية أو الآجلة. وبدون استراتيجية إدارة الأموال للحد من الخسائر في موقف النقدية أو العقود الآجلة، فرصة للتبديل موقف الاصطناعية الخاسرة إلى موقف الخيار مربحة يمكن تفويتها.


وأخيرا، إذا كان السوق المتداول لديه القليل من النشاط أو لا، فإن خيار الحماية في المال يمكن أن تبدأ في فقدان القيمة بسبب الوقت الاضمحلال. هذا يمكن أن يجبر المتداول على التخلي عن التجارة في وقت مبكر. لذلك، في حين قد لا تكون هناك حاجة للقلق حول ما إذا كان خيار يمكن أن تنتهي لا قيمة له، يجب تنفيذ قواعد إدارة الأموال للمساعدة في تقليل الخسائر غير الضرورية.


ليس هناك رصاصة سحرية عندما يتعلق الأمر التداول. انها منعشة أن يكون وسيلة للمشاركة في تداول الخيار دون الحاجة إلى فرز من خلال الكثير من المعلومات من أجل اتخاذ قرار التداول. عند الانتهاء من ذلك الحق، الخيارات الاصطناعية لديها القدرة على القيام بذلك تماما: أنها يمكن تبسيط قرارات التداول الخاصة بك، وجعل التداول الخاص بك أقل تكلفة ويسمح لك لإدارة مواقف التداول الخاصة بك بشكل أكثر فعالية.


الاصطناعية طويل الأسهم.


وصف.


استراتيجية يجمع بين موقفين خيار: طويلة خيار الاتصال وقصيرة وضع الخيار مع نفس الضربة وانتهاء الصلاحية. النتيجة الصافية تحاكي مخاطرة موقف الأسهم الطويل والمكافأة. وتتمثل الفوارق الرئيسية في النفقات الرأسمالية األصغر، والحد الزمني الذي تفرضه فترة الخيارات، وغياب حقوق مالك األسهم: التصويت وأرباح األسهم.


إذا تم تعيينه، المستثمر الذي لا يتخذ المزيد من الخطوات لإعادة بيع، ينتهي مع موقف الأسهم طويلة الفعلية. هذا هو سبب آخر للقلق إذا كانت التوقعات على المدى الطويل هبوطي.


تبحث عن تقدير في سعر السهم خلال حياة الخيارات؛ كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل. وبما أن مدة الاستراتيجية محدودة، فإن توقعات الأسهم على المدى الطويل ليست حاسمة. ومع ذلك، إذا كان المستثمر هبوطي على مستقبل السهم على المدى الطويل، فإنه يتطلب تحديد دقيق للاتجاهات؛ عندما الأسهم سوف يرأس، وعندما سوف تنخفض. وتشير صعوبة وضع مثل هذه التوقعات الدقيقة إلى أن هذا لن يكون استراتيجية مثالية للمستثمر الهابط.


صافي الموضع (عند انتهاء الصلاحية)


ماكسيموم غين.


الحد الأقصى للخسارة.


سعر الإضراب - الخصم المدفوع (كبير)


وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.


التحفيز.


إنشاء موقف الأسهم طويلة دون شراء الأسهم في الواقع.


الاختلافات.


إذا كانت أسعار الإضراب من الخيارين هي نفسها، هذه الاستراتيجية هي مخزون طويل الاصطناعية. إذا كان للمكالمة مخالفة أعلى، فإنه يعرف أحيانا باسم طوق أو عكس المخاطر. مصطلح طوق يمكن أن يكون مربكا، لأنه ينطبق على ما يصل إلى ثلاث استراتيجيات. اعتمادا على الخيار الطويل والتي هي قصيرة، الياقات يمكن أن تحاكي إما مخزون طويل أو موقف الأسهم قصيرة. ينطبق المصطلح على كليهما. ولأن يتم استخدام النسخة الاصطناعية قصيرة الأسهم هو عادة ما يكون التحوط على موقف الأسهم، وتسمى استراتيجية ثلاثة أجزاء تعرف أحيانا باسم طوق واقية أيضا "طوق".


الحد الأقصى للخسارة محدود ولكن يحتمل أن يكون كبيرا. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تصبح الأسهم لا قيمة لها. في هذه الحالة، سيتم تعيين المستثمر على وضع وسوف تضطر لشراء السهم بسعر الإضراب. وتكون الخسارة أعلى (أقل) بمقدار الخصم (الائتمان). في هذا السيناريو الأسوأ، فإن الدعوة بطبيعة الحال تنتهي في وقت واحد لا قيمة له.


أقصى ربح غير محدود، تماما كما هو الحال مع موقف الأسهم الطويل. أفضل ما يمكن أن يحدث هو أن يرتفع السهم إلى ما لا نهاية، في هذه الحالة المكاسب النظرية ستكون أيضا لانهائية. سوف يمارس المستثمر الدعوة لشراء الأسهم بسعر الإضراب ثم بيع الأسهم الناتجة بسعر جديد مرتفع. ويكون الربح أعلى (أقل) بمقدار الائتمان (الخصم) عند تنفيذ الاستراتيجية.


خسارة الأرباح.


كما هو الحال مع موقف الأسهم طويلة، والربح المحتمل غير محدود، والخسائر المحتملة كبيرة. يمكن للمستثمر القيام بالبحث على أساس ورصد التطورات، ولكن ليس هناك ما يضمن أن تكون قادرة على الخروج من موقف وضع القصير إذا حدث انخفاض حاد.


وتنتھي ھذه الاستراتیجیة حتی إذا کان سعر السھم أعلی من (دون) سعر الإقراض بمقدار الخصم (الائتمان) الذي دفعھ المستثمر (المستلم) عند تنفیذ الاستراتیجیة عند انتھاء صلاحیتھ.


التعادل = ضربة + صافي الخصم.


(بريكيفن = الإضراب - صافي الائتمان)


التقلب.


وعادة ما لا يكون التقلب أحد الاعتبارات الرئيسية عند تنفيذ هذه الاستراتيجية، مع تساوي جميع الأمور الأخرى. وبما أن الاستراتيجية تنطوي على خيار طويل وقصير مع نفس المصطلح والإضراب، فإن أي تغيير في التقلب الضمني ينبغي أن يقابله تقريبا.


الوقت تسوس.


وبما أن الاستراتيجية تنطوي على خيار طويل وقصير على حد سواء مع نفس الإضراب والمصطلح، فإن آثار تسوس الوقت سوف تعوض بعضها البعض تقريبا.


مخاطر التنازل.


التعيين المبكر للمخطط القصير، في حين أنه ممكن في أي وقت، وعادة ما يحدث إذا كان يذهب عميقا في المال.


وعليك أن تدرك أن الوضع الذي يشارك فيه السهم في عملية إعادة هيكلة أو رسملة، مثل الاندماج أو الاستحواذ أو العرض العرضي أو الأرباح الخاصة، قد يخل تماما عن التوقعات النموذجية فيما يتعلق بالممارسة المبكرة للخيارات على السهم.


مخاطر انتهاء الصلاحية.


لا يمكن للمستثمر أن يعرف على وجه اليقين ما إذا كان أو لم يحدث التنازل، حتى يوم الاثنين بعد انتهاء الصلاحية.


موقف ذات الصلة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


المستثمرون المؤسسيون.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment