Wednesday 14 March 2018

ثلاثة جنود أبيض والغراب الأسود


فوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 5: (ثلاثة جنود أبيض - ثلاثة الأسود الغربان سوينغ نظام التداول)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 1966 أيام.
ثثة، أبيض، جنود، &، أمب؛ ثلاثة الغراب الأسود، ما هي هذه حصلت على التعامل مع تداول العملات الأجنبية سوينغ.
حسنا، والاسترخاء، وهذه هي أسماء تعطى اثنين من أنماط الرسم البياني شمعدان انعكاس محددة جدا هو مبين أدناه:
نمط الجنود البيض الثلاثة هو نمط شمعة انعكاس صعودي وهنا هو كيف تشكل:
أولا يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. المقبل لديك 3 الشمعدانات الصاعدة الخضراء التي تشكل-مما يتيح لك ثلاثة جنود الأبيض نمط الرسم البياني.
عادة عندما يتم تشكيل نمط الجنود الثلاثة البيضاء، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه الهبوطي.
2. ثلاثة نمط الغربان الأسود.
نمط الغراب الأسود الثلاثة هو نمط مخطط شمعدان انعكاس هبوطي يتكون من 3 شموع هبوطية.
هنا هو كيف ثلاثة أشكال الغربان نمط الرسم البياني الغرب:
وقد حصلت على السوق لتكون الأولى في اتجاه صاعد. ثم ثلاثة شمعدانات هابطة من الغراب الأسود الثلاثة.
مرة واحدة يتم تشكيل الغربان الثلاثة السوداء، وعادة ما يشير إلى نهاية الاتجاه الصعودي.
كيفية تجارة الجنود الثلاثة الأبيض & أمب؛ ثثة، الأسود، الجنديون، إقتدى.
هل تحتاج إلى تجارة جميع الجنود الأبيض 3 أو 3 أنماط الغربان السوداء التي تراها؟
الموقع حيث تشكل هذه الأشكال مخطط مهم جدا. تريد أن تكون قادرة على التجارة هذه أنماط الرسم البياني في مجالات:
مستويات الدعم ومستويات المقاومة. فيبوناتشي.
ومن المنطقي أن تتداول أنماط الرسم البياني على هذا النوع من المستوى حيث سيكون هناك أهمية أكبر.
قواعد التداول بسيطة جدا.
إذا تم تشكيل ثلاثة صلابة بيضاء، ووضع النظام بيستوب 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 3 أو إذا كان ثلاثة الغربان الأسود تشكيل، ووضع أمر وقف بيع 3-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 3. ضع وقف الخسارة فوق مستوى الشمعدان الثالث إذا قمت بوضع أمر وقف بيع أو ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الشمعدان الثالث إذا قمت بإدخال أمر وقف الشراء. قد يتم وضع أرباح تستهدف مستويات أو مستويات منخفضة سابقة (قمم أو قيعان). تحريك وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر بالمبلغ المخاطرة أو تحريك وقف الخسارة إلى التعادل حتى عندما يكون السعر قد ارتفع أو يتأرجح. تعلم أن تأخذ أرباحا جزئية من الجدول عندما يتحرك السعر على الأقل في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الخاص بك الربح الهدف.
2 تعليقات.
ثلاثة جنود أبيض ... .. يجب أن يكون بيستوب. لا سيلستوب.

ثثة، أبيض، سولديرز.
ما هو "ثلاثة جنود أبيض"
ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشموع الصاعدة التي تستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الهبوطي الحالي. يتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم، والتي أغلقت أعلى من اليوم السابق، مع فتح كل جلسة داخل جسم الشمعة السابقة.
انهيار "ثلاثة جنود أبيض"
هذه الشموع الطويلة الأمد هي علامة على التغير في معنويات المستثمرين وتستخدم من قبل التجار لتأكيد التحول في الزخم. ويمكن أن يشكل هذا النمط بعد فترة من التوحيد، والتي لا تزال علامة صالحة على التحرك أعلى، ولكن ليس من المرغوب فيه كما لو كان قد وجد في نهاية الاتجاه الهبوطي لفترات طويلة.

ثلاثة جنود أبيض وثلاثة استراتيجية الغربان الأسود التداول.
عادة، يشير نمط الثور الأسود الثلاثة في اتجاه صعودي إلى انعكاس الاتجاه الهابط للاتجاه. وفي اتجاه هبوطي، فإنه يشير إلى استمرار الاتجاه في نفس الاتجاه. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار التعرف على حركة الاتجاه السائد. إذا كنت تستخدم بشكل فعال في التداول ثنائي الخاص بك، يمكنك الحصول على أرباح هائلة من ذلك. قراءة على كيفية معرفة كيف يمكنك أن تفعل ذلك دون خطأ.
تحديد ثلاثة نمط كرو السوداء.
يرسل نمط الكرات السوداء الثلاثة إشارات معتدلة عن انعكاس محتمل خلال الاتجاه الصاعد. هذه الإشارات ليست قوية بما فيه الكفاية. فقط عندما يحدث مثل هذا التكوين في اتجاه صعودي ثابت، يجب على التاجر الاعتماد على أنماطه. وتساعد الإشارات التي ترسلها هذه الأنماط التجار على التنبؤ بأن الاتجاه الهبوطي لا مفر منه مع ضعف الاتجاه الصعودي.
بشكل فردي، لا تحتوي الشموع الثلاث على فتيل أدنى، وتبين أن السعر يتناقص تدريجيا. عموما، فهي هبوطية وطويلة. على الرغم من هذه الحقيقة، عندما تصبح طويلة بشكل استثنائي وتظهر انخفاضا تدريجيا في السعر، فإنه يشير إلى أن الأصول الخاصة بك يجري المبالغة فيها.
أوصي التداول هذا النمط انعكاس فقط عندما يتم ضرب مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.
التداول باستخدام ثلاثة استراتيجيات الغربان السوداء.
باستخدام هذا النمط، يمكن للمتداولين من خلال البيع القصير الاستفادة من حالة الانعكاس في السوق الهبوطي. عندما تشكل الشموع نمط ثلاثة الغرب الغربان، يجب على البائعين التأكد من حقيقة أنهم قد اكتسبوا السيطرة المطلقة على السوق طالما يبقى هذا النمط.
كل الشموع تقترب من نقاطها المنخفضة لتظهر انخفاضا كبيرا في حركة السعر. عندما يكون البائعون في وضع قوي نسبيا من المشترين والمشترين لا يعارضونها، فإنه يشير إلى أن عدد قليل جدا من المشترين متحمسون لاستثمار أموالهم في الأصول الأساسية. ونتيجة لذلك، فإن انعكاس الاتجاه يمكن أن يكون ذا أهمية كبيرة.
طريقة أخرى رائعة للتداول بنجاح باستخدام هذا النمط هو اعتماد موقف بيع قصيرة مع وقف الخسارة التي يتم وضعها مع إغلاق الشمعة الثالثة. بعد ذلك، حاول بيع الأصول الخاصة بك عند نقطة السعر الموجودة في منتصف الشمعدان الثالث.
يمكنك أن ترى أنه حتى على الرسم البياني الحقيقي، وتعمل هذه الأنماط.
على العكس من ذلك، كثير من الوقت، والأسعار تجربة زيادة طفيفة عند إغلاق شمعة الثالثة. ومع ذلك، يجب ألا تتوقع منهم أن يتسببوا في أمر حد للوصول إلى أعلى نقطة في المخطط. في هذه الحالة، إذا كان السعر يمس أدنى نقطة من الشمعدان الثالث، يجب عليك أن تختار لشراء خيار وضع.
فقط فوق نقطة شمعدان الثانية العالية، في محاولة لوضع أمر وقف الخسارة. يمكنك وضع هذا النظام أيضا فوق النقطة حيث يفتح الشمعدان الأول. بالنظر إلى ما إذا كنت تريد إجراء تجارة منخفضة أو عالية المخاطر، يجب وضع أمر وقف الخسارة.
يمكنك أيضا استخدام هذا النمط للتجارة الثنائية من خلال تحديد اتجاه صاعد. ومع ذلك، يجب أن يكون الاتجاه الصعودي الشموع مرتبة في أوامر تصاعدي. بعد ذلك، انتظر حتى يحدث انعكاس. هذا الانعكاس يجب أن يتميز بالشموع مرتبة في أوامر تنازلي. ثم، يمكنك الذهاب لوضع الخيار عند إغلاق الشمعدان الثالث.
وخلاصة القول، ثلاثة الغرباء السوداء تتقدم جدا. السوق الدب هو في حالة ذروة البيع عندما كل من الشمعدانات الثلاثة طويلة جدا. إذا حدث هذا، فمن الأفضل عدم دخول التجارة حتى تحصل على تأكيد الاقتراب من الانعكاس.
وكون الجنود الثلاثة البيض يتشكلون تماما من ثلاثة ثوابت صعودية رئيسية. في المقال التالي سوف تحصل على نظرة ثاقبة نمط كل منها وطرق تنفيذها في تداول الخيارات الثنائية.
ثلاثة جنود الأبيض والخيارات الثنائية للتجارة.
نمط الجنود الثلاثة الأبيض هو في الأساس نمط تأكيد انعكاس، الذي يصبح مفيدا على مر الزمن للحصول على إشارات ذات مغزى ل الفوركس، والثنائية والأسهم. ويتكون النمط من ثلاث شموع أولية متتالية، تغلق عند نقاط أعلى مقارنة باليوم السابق. (أو شمعة) مع إغلاق الأسعار على مستويات متفوقة، فإنه يؤدي إلى تشكيل الدرج، مما يدل على انعكاس الاتجاه.
تشكيل نمط الجنود الثلاثة الأبيض.
العوامل المسؤولة عن تحديد هذا النمط النموذجي:
كل من الشموع الصعودية المتتالية تغلق بأسعار أعلى من الأسعار السابقة. تتكون ثلاثة شمعدانات بيضاء هامة ومتتالية وعالية من هذا التشكيل. الشمعدان السابق يمهد الطريق لشمعدان متتالية جديدة.
ويتطور نمط الجنود الثلاثة البيض عندما تعاني الأسواق من انخفاض الأسعار لفترة طويلة من الزمن. وتتميز هذه المرة بانخفاضات جديدة أو تعمل طريقها نحو مستويات جديدة. للفوز على هذه المستويات المنخفضة، يحتاج السوق لدفع نفسه إلى أعلى كما يتضح من تنظيم الشمعة الأولى. وبالنسبة لليومين القادمين على التوالي، فإن الأسواق تجبر بلا كلل الشموع لإغلاق عند نقاط أعلى. وهذه التعبئة المستمرة للسوق سوف تضعف في نهاية المطاف مواقف المستثمرين، الذين لديهم وجهة نظر متشائمة في الأسواق.
ولإملاء سقوط وشيك للأسواق، فإن نمط الجنود الثلاثة البيض هو تشكيل مثالي. لتحليل الرسم البياني والكشف عن النتائج اللازمة، يجب على التجار الخيارات الثنائية نتطلع إلى تنفيذها. ومع ذلك، فإنه يعمل بشكل أفضل لتلك الخيارات الثنائية التي تفتخر فترات أطول انتهاء الصلاحية من 24 ساعة أو أكثر. بعض الخيارات مثل رانج و وان-توش يتميز إلى حد ما أعلى نسبة دفعات.
أوصي التداول هذا الانعكاس فقط عندما يتم ضرب مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.
ثلاثة نمط الجنود البيض على الرسم البياني الحقيقي.
بعض من أفضل الأصول للتجارة مع هذا التشكيل.
من أجل تداول أفضل، تعتبر أزواج العملات المتقلبة، مثل زوج يورو / جيب، غبب / جيب و غبب / أوسد هي الأفضل. بسبب ارتفاع تقلبها، سوف تكون قادرة على كسب وتحقيق الأرباح بشكل أسرع وفعالية. أيضا، للتداول على الأصول الأخرى مثل الأسهم والسلع والمؤشرات يمكنك استخدام هذا التكوين.
في ظل هذا النمط، لوحظ تحرك السعر نحو اتجاه واحد لفترة طويلة جدا جنبا إلى جنب مع الاتجاه النزولي. تطبيق استراتيجيات الخيارات الثنائية مثل توش و أوت-رانج، اعتمادا على حاجتك والمتطلبات. يتم تطبيق أوت-رانج بشكل عام عندما يتم تشقق قناة السعر ويتم استخدام توش عندما تصل الأسعار إلى مستوى سعر ثابت.
ومع ذلك، فقط نأخذ في الاعتبار أن وقت انتهاء هذه الخيارات سيكون 24 ساعة، لأن نمط ديك نطاقات للتجارة المتوسطة الأجل فقط.
كما تفتخر ثلاثة جنود الأبيض من تشكيل هائل، والإشارات التي ينضح هي حوالي 85٪ دقيقة. وبالتالي، يمكنك التمتع الكثير من الطرق لتعزيز الأرباح الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تشهد فرص أكبر لتوليد الأرباح من خلال ارتفاع نسب العوائد للخيارات، مثل اللمس و رانج وفترة زمنية أطول انتهاء الصلاحية.
ملخص هذه الأنماط التداول.
وبسبب قوتها وتوليد أرباح أعلى، فإن الجنود الثلاثة البيض فعالون في تداول الخيارات الثنائية. ويعد توليد إشارات للاتجاه الهبوطي الوشيك سمة رئيسية لهذا النمط؛ وبالتالي التجار ترغب في تنفيذها مع خيارات التداول الثنائية للحصول على عوائد أفضل ونسب الربح.

ثثة، أبيض، جنود، /، ثثة، الأسود، الغربان، ب، بولينجر، باندز.
مراجعة كاملة من ثلاثة جنود الأبيض / ثلاثة الغربان الغرباء مع البولنجر العصابات للخيارات الثنائية.
وكانت الشمعدانات وشمعدان الرسم البياني أنماط أداة التحليل الفني مفيدة لأكثر من 500 مائة سنة. وضعت في أسواق العقود الآجلة للأرز من الإقطاع الإقطاعي اليابان هذا النمط الرسم البياني يوفر وسيلة سهلة لرؤية التمثيل التصويري للأسعار، حركة السعر وأنماط الأسعار التي أصبحت معيارا للأسهم، الفوركس والتجار ثنائي. ويستند هذا النظام على واحدة من العديد من أنماط شمعة معروفة ومعروفة بسهولة لذلك كنت مفتون لرؤية كيف يمكن أن تعمل. وكقاعدة عامة، ثلاثة جنود / ثلاثة الغربان هو نمط تأكيد انعكاس، مع إضافة بولينجر باند أنها تصبح إشارات تجارية صالحة مفيدة للأسهم، النقد الاجنبى والثنائي & # 8230؛ على الأقل وفقا للمؤلف.
ما هي بالضبط ثلاثة جنود أبيض أو الغربان السوداء تسأل؟ فهي ثلاثة شموع طويلة الجسم من نفس اللون (اتجاه السعر) التي تظهر واحدا تلو الآخر. ثلاثة جنود لمدة أيام وثلاثة غراب لأيام قليلة. ويفترض المؤلف، الذي لم يذكر اسمه من قبل الموقع، أن السعر سيستمر في نفس اتجاه إشارة الشمعة ويستخدم إغلاق الشمعة الثالثة كنقطة دخول. ويذهب إلى المطالبة بأن الاستراتيجية ستعمل في أي إطار زمني ومع أي زوج من العملات، فضلا عن أي أمن مخطط آخر.
كيفية استخدام ثلاثة جنود أبيض / ثلاثة الغراب الأسود مع البولنجر باندز.
استخدام الإستراتيجية بسيط. ابحث عن تشكيل ثلاثة أسود أو ثلاثة الشموع البيضاء والتجارة في نهاية الثلث. إذا كانت الشموع السوداء، أسفل أيام، شراء وضع. إذا كانت الشموع بيضاء، حتى أيام، وشراء مكالمة، بسيطة من هذا القبيل. في النشر الأصلي لم يفصح المؤلف عن كيفية عمل بولينجر باندز مع النظام ولكن قراءة من خلال قسم التعليقات وجدت أنه يستخدم أي من خطوط بولينجر الثلاثة لخلق إشارة له، شريطة أن يحصل على ثلاثة الشموع له. ويضيف في وقت لاحق أن النظام يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم قبالة ترتد من أي من خطوط بولينجر الثلاثة ولكن لا يحدد ذلك كمعيار.
لماذا هذا النظام تمتص سيئة حقا.
هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل هذا النظام يمتص حقا سيئة ولكن أولا يجب أن أسأل السؤال & # 8230؛ هل هذا الرجل يعرف في الواقع كيفية التجارة؟ لأنه إذا كان يفعل هو محاولة خبيثة لخلق الخاسرين. يبدو أكثر احتمالا لي أن هذا الشخص قد بدأت للتو لمعرفة المزيد عن التداول وقد اختار عشوائيا اثنين من المؤشرات دون معرفة كيفية استخدامها. أولا وقبل كل شيء، وقال انه لا توفر أي معلمات له ثلاثة جنود / ثلاثة الغربان. وهو يقبل أي ثلاثة الشموع السوداء أو البيضاء كإشارة له طالما أنها متتالية. ثانيا، انه يستخدم البولنجر باند كنقطة دخول ولكن أيضا من دون أي معايير محددة، البكم. هناك ما لا يقل عن دزينة من الطرق لاستخدام البولنجر باند كمولد إشارة ولكن كل تعتمد على معايير محددة وعادة ما تكون مناقضة.
تعريف ثلاثة جنود / ثلاثة الغربان إشارة شمعة هو محدد جدا. الشموع كلها يجب أن تكون جسديا طويلة، وفتح داخل الجسم الشموع السابقة وإغلاق عند ارتفاع جديد أو منخفض في حالة ثلاثة الغربان. ثلاثة شموع بيضاء أو سوداء شنقا في الفضاء ليست إشارة تجارية صالحة وفقا للتعريف. وعلاوة على ذلك، فإن التعريف ينص بوضوح على أن هذه الإشارة تؤكد الانتكاسات، وليس الاتجاهات، حتى أنها لا تستخدم حتى بشكل صحيح.
فمن الممكن لمدة ثلاثة بيضاء أو ثلاثة الشموع السوداء لتظهر في أي وقت على أي مخطط ولكن ليست كلها هامة. الشمعدانات ليست إشارة تجارية من تلقاء نفسها إلا إذا كانت تأتي مع حجم كبير وعند منعطف كبير مثل خط الاتجاه، الدعم أو المقاومة. يمكن أن تكون ثلاثة شموع قمم الغزل، دوجي & # 8217؛ ق أو غيرها من الشموع الصغيرة الصغيرة الأخرى التي يمكن أن يساء تفسيرها من قبل المؤلف.
الاستراتيجية أيضا لا تستخدم بولينجر باندز بشكل صحيح، على الأقل من خلال التدريب. وتستخدم أشرطة البولنجر لتحديد النسبية للأسعار العالية والمنخفضة ومراعاة التقلب. عندما تظهر الشموع في الفرقة العليا أسعار مرتفعة بالنسبة إلى التداول الأخير وعندما تظهر الشموع في انخفاض أسعار الفرقة منخفضة. وعلاوة على ذلك، فإن النطاقات توسع وتضييق وفقا للانحراف المعياري على أساس تقلب الأساسية، وأكثر تقلبا من الأسهم، زوج العملات أو السلع على نطاق أوسع البولنجر باند سيكون. ليس هناك طارئ للتغيرات في عرض النطاق الترددي، وهو سمة هامة من سمات تاجر بولينجر. بولينجرز كبيرة لتداول الخيارات القياسية ويمكن أن يشير مرات لشراء أو بيع الخيارات كاستراتيجية ولكنها ليست حقا أداة تحديد الاتجاه. طريقة كتابة هذه الاستراتيجية قد لا تستخدم حتى البولنجر باندز.
لماذا هذه الاستراتيجية لا تمتص.
هذه الاستراتيجية لا تمتص لسبب واحد. وهو مثال رائع لكيفية الحصول على أي شيء مطبوع على الإنترنت، حتى لو لم يكن ذلك صحيحا. كما أن لديها جودة استرداد أخرى، فإنه يعطيني فرصة للمساعدة في توجيه بعض منكم إلى الاستخدامات السليم للمخططات الشمعدان والبولينجر باند التي نناقش في عمق على منتدى بوتس.
آخر كلمة.
هذه ليست استراتيجية بوتس المعتمدة، إلا إذا كان هدفك هو التجارة عمياء على أساس الأحداث العشوائية بهدف فقدان المال. في أفضل الأحوال، هذا هو نصف استراتيجيات لا تتطابق. إشارة الجنود / الغربان الثلاثة كبيرة عند استخدامها مع خطوط الاتجاه، دعم / المقاومة أو الاختلافات ماسد. بولينجر باندز كبيرة لتحديد عالية / منخفضة التقلب، وهو أمر عظيم بالنسبة للخيارات القياسية، ولكن لم أكن قد أحسب بعد وسيلة لاستخدامها مع الثنائيات لأنها ليست حقا جهاز تحديد الاتجاه.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

ثلاثة جنود أبيض وغرب أسود
هابط - ثلاثة أسود الغربان شمعة نمط.
لدينا زوجين آخرين من أنماط شمعدان انعكاس مع أسماء مثيرة للاهتمام. في حين أن النسخة الصاعدة من نفس النمط المسمى الجنود البيض، عكس النسخة التي تسمى لا 3 جنود أسود ولكن 3 الأسود الغربان. وأعتقد أنهم حاولوا تجنب أي نبرة ممكنة من العنصرية. حسنا، إذا كنت تسمية لهم كنت قد استخدمت لنسخة صعودية 3 الجنود الشجعان والنسخة الهابطة 3 المتمردين الجنود إذا كانت التمسك مع موضوع الجنود. ربما كان نهج أكثر بساطة كان أفضل من خلال تسمية لهم فقط 3 حتى نمط و 3 نمط أسفل.
يقولون إن السبب الذي أطلقوا عليه كجنود البيض والغرب الأسود هو أنه في تلك الأيام القديمة تم رسمها على أنها شموع بيضاء وسوداء. بالإضافة إلى ذلك في الأيام الأولى من الحوسبة لم يكن لديهم شاشات ملونة، فقط بالأبيض والأسود.
إختار، آنفا، ثثة، أبيض، جنود، شمعة، إقتدى، أيضا، ثثة، الأسود، الغربان، شمعة، إقتدى، إلوستراشيونس. ماذا ترى؟
ومن الواضح أن السعر الذي تم التوصل إليه في مستويات صفقة معينة أن المشترين [ثلاثة جنود أبيض] أو البائعين [ثلاثة الأسود الغربان] الحصول على نشيطة والقفز في السوق مع قوة.
مع الأخذ بعين الاعتبار هذه هي أنماط الاتجاه الاتجاه. كنا نبحث عن ثلاثة جنود أبيض نمط الشمعدان على الاتجاه النزولي وثلاثة أسود الغربان شمعة نمط على ما يصل الاتجاه. مرة أخرى في سياق مناطق العرض والطلب الرئيسية.
كلا أنماط مصنوعة من 3 الثور أو تحمل الشموع. كل شمعة جديدة تبذل مستويات قياسية جديدة فيما يتعلق الشمعة السابقة.
دعونا نعتبر هذا. ماذا عن إذا كان النمط بدءا من نمط شمعة عكس آخر تجتاح كما هو موضح أعلاه. سيكون لدينا اثنين جنبا إلى جنب انعكاس نمط حدوث واحدا تلو الآخر. يبدو مثيرة لا يفعل ذلك. أنا ذاهب لإعطاء اسم جديد لهذه النماذج مجتمعة e3 حتى للنسخة الصعودية و E3 لأسفل للإصدار الهابط.
الآن لدينا 2 أنماط شمعدان انعكاس واحدا تلو الآخر، ما نحن في انتظار؟ قد يكون هذا السؤال الواضح؟ ليس بهذه السرعة!
بعد 3 أعلى أو أسفل الشموع قد يكون هناك بعض جني الأرباح وإعادة التحميل، وخاصة 3 الشموع كبيرة كما هو موضح أعلاه. لا ننسى أن هناك دائما أولئك الذين قد يفكرون في الأسواق ذروة الشراء أو ذروة البيع بعد الشمعة الثالثة. إذا لم نقم بتداول نمط التجوال، فقد يكون من الأفضل الانتظار للحصول على ارتداد الأرباح و إدخال مخاطر أقل. كم من الارتداد يجب أن ننتظر؟ بالطبع نحن لا نعرف الجواب مقدما. ومع ذلك، يمكنك استخدام أداة تصحيح فيب الخاص بك والبحث عن السطور.
إليك مثالان. فهي ليست مثالية ولكن قريبة بما فيه الكفاية.
ثثة، أبيض، سولديرز.
عندما نقوم بالتمرير مرة أخرى على الرسم البياني نجد منطقتنا المرجعية الأولى الطلب.

No comments:

Post a Comment