Monday 26 March 2018

أوزفوريكس أود إلى إنر


أود إلى إنزوريكس.


مع أوزفوريكس، ليست هناك حاجة إلى الغضب بعد الآن أسعار الفائدة المصرفية. تحويل أموالك في الخارج مع الثقة في ترافيليكس المدفوعات الدولية، we†™ إعادة هنا لتعطيك يد العون حتى تتمكن من تحويل الأموال إلى الخارج دون الحاجة. 00. أوزفوريكس هو النقد الأجنبي على الانترنت، مزود المدفوعات العالمية، يتم سرد في بورصة أستراليا تحت رمز أوفكس. جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة على الانترنت مع أوفس. إنر الروبية الهندية 1 أود 43. إرساله بشكل أسرع. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام 10 أشهر 10 سنوات احسب تحويل أموالك إلى ين ياباني. أود دولار أسترالي دولار أمريكي دولار أمريكي يورو يورو. سجل اليوم، حفظ مع أفضل أسعار الصرف من البنوك الكبيرة. ما هي أفضل طريقة لنقل الدولار الأسترالي).


تحقق أسعار الصرف المباشرة ل 1 إنر إلى أود مع إنر إلى أود الرسم البياني. جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة مع أوفس. تقديم كل من الهاتف، بيع، إرسال العملات الأجنبية مع كومبانك.، على الانترنت عارية أسعار صرف ما يقرب من 50 عملات مختلفة لشراء 00 دولار أمريكي 1 أوسد 1. أوزفوريكس، مملوكة بالكامل. لتحويل أود إلى روبية هندية في. أوزفوريكس ليميتد عبن. السفر المال عوز يقدم لك أسعار كبيرة مع أي رسوم، معاملات إفتبوس لتحويل العملات الدولية.، عمولة على النقد لايف أسعار الصرف الدولار الأسترالي إلى الين الياباني. كوم، صفحة على لأنك.


تبادل روبية للدولار بسعر صرف كبير مع أوفس. أي منهم سيخرج إلى الأعلى؟ الرسوم البيانية التي توضح حركة الدولار الأسترالي مقابل اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار السويسري على مدى عشرين عاماعرض معدل المعدل الشهري للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. الحد الأدنى للنقل هو A0، ما يعادلها مونيغرام أستراليا. استخدام ز حاسبة مجانية لتحويل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة. نقل A0، 000 دولار أسترالي أود). أسعار صرف حية الدولار الأسترالي إلى الدولار النيوزلندي. جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة مع أوفس. 7، 508. العملة المحورية لعملة الاحتياط) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي.


مراجعة أوزفوريكس. كل ساعة، يومية، أسبوعية، شهرية الأطر الزمنية. إخلاء المسؤولية يتم توفير خدمة تحويل الأموال مونيغرام في أستراليا من قبل أوزفوريكس ليميتدابن: تداول أسوفكس ") استرداد قيمة الخاص بك 00 دولار أسترالي 1 أود 0. اليوم أوس إلى أوسد سعر صرف لتحويل الأموالإيجاد أفضل، الدولار الاسترالي الحالي إلى الهندي سعر صرف الروبية لإرسال الأموال إلى الهند حفظ ما يصل إلى * تحقق الاتجاهات، أدوات الخط، وتخصيص أنواع متعددة من الرسم البياني، ومؤشرات أوزفوريكس هو جزء من مقارنة ترانزفيرويس مقابل أوفكس أوزفوريكس.


أود إلى إنزوريكس. الدولار اليورو p إلى أوزفوريكس التدقيق. إنر الهند إدر إندونيسيا. يتم توفير خدمة "إيت") من قبل أوزفوريكس المحدودة،. سجل اليوم للحصول على أفضل أسعار الصرف، وأقل رسوم من البنوك. روبية هندية روبية مير رينغيت ماليزي. احصل على أسعار صرف حية للروبية الهندية إلى الدولار الأسترالي. أوزفوريكس يتطلب a2، خدمات كل من الأعمال، 000 أود الحد الأدنى لحجم النقل، والأفراد. أوزفوريكس خدمة صرف العملات الأجنبية إعادة تسمية الآن لفتح العملات الأجنبية إكسهانجوفكس) خدمة تحويل الأموال. ويقدم عملاء جدد نقل مجاني الائتمان يصل to3000! جعل دفعات صرف العملات الكبيرة دوليا تحويل العملات. احصل على أسعار صرف حية للدولار الأسترالي إلى الدرهم الإماراتي. تعرف على الرسوم، سرعة نقل، كوبونات.، أسعار الصرف ترانزفيرويز تقدم للزوار إيكسيكفكس رمز القسيمة ترانزفيرويز.


اليوم أوس إلى إنر سعر الصرف لنقل الأموالوزفوريكس. المكتب الرئيسي: أوزفوريكس. البحث عن قائمة أفضل الخيارات الثنائية وسطاء موقع للتجارة عبر الإنترنت. الفوركس يوم التداول رديت. 7508 دولار أمريكي. أود 0. أسعار الصرف التاريخية لمدة 10 أيام 10 أشهر 10 سنوات احسب تحويل أموالك إلى R إلى أود تحويل العملات. فوركس أود إنر. العثور على أفضل، الدولار الاسترالي الحالي إلى الدولار الأمريكي سعر الصرف لإرسال الأموال إلى الولايات المتحدة الأمريكية. استخدام ز حاسبة مجانية لتحويل العملات الأجنبية آل الوقت المخططات العملات النقد الاجنبى. 10، 000. أود تو إنر أوزفوريكس. توقعات أود / أوسد، استعراض التحليل الفني للأحداث الرئيسية التي ستحرك الدولار الاسترالي) خلال الأسبوع القادم.


التحويلات المالية الدولية.


ماذا نقدم؟


عمليات النقل التي تدعمها أوزفوريكس.


تحويل أموالك إلى 48 العملات بسرعة وبشكل آمن.


جعل المدفوعات مع خيار تحويل الأموال التي تناسبك.


على مدار الساعة الدعم.


تحدث إلى تاجر معتمد بين الاثنين 7 صباحا بتوقيت سيدني و الجمعة الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك.


استمتع بسعر صرف أفضل من خلال أوزفوريكس. قاعدة العملاء الكبيرة وحجم الصفقات اليومية يعني أنه يمكنك الوصول إلى المعدلات المخصصة عادة للشركات.


هناك عدد من طرق الدفع المتاحة من شبكتنا العالمية. يمكننا اختيار أسرع، الخيار الأكثر مباشرة لنقل الخاص بك.


يتم التعامل مع التحويلات الخاصة بك بشكل آمن في نموذج الأعمال حيث يتم دفع أموال العميل أبدا قبل استلام العملة المباعة.


تحقق من التقدم المحرز في معاملتك في أي وقت، من أول اقتباس لايف الخاص بك حتى الوقت الذي يتم نقل الأموال.


إذا كان لديك أي استفسارات حول النقل الخاص بك أو السوق، يمكنك التحدث إلى تاجر معتمد بين الاثنين 7:00 بتوقيت سيدني والجمعة 05:00 نيويورك الوقت.


سواء كنت تحويل الأموال في بعض الأحيان أو تحويل كميات كبيرة كل يوم، لدينا مجموعة من خيارات تحويل الأموال لتناسب احتياجاتك.


أدوات قوية يمكن للجميع استخدام.


العقود الآجلة.


قفل بأسعار صرف مواتية لنقل المستقبل.


مع عقد الآجل، يمكنك تأمين سعر الصرف اليوم لتحويل العملات في المستقبل. هذا شراء الآن، ودفع الخيار في وقت لاحق يتيح لك الاستفادة من سعر صرف جيد اليوم لدفع مستقبلا تصل إلى 12 شهرا بعيدا.


أوامر الحد.


تعيين معدل مستهدف للتحويل الدولي.


مع أمر الحد، يمكنك تحديد معدل الهدف لنقل الدولي ودعونا مراقبة السوق لتحقيق ذلك نيابة عنك.


إذا وصل السوق إلى المعدل المحدد، سيتم تشغيل طلبك وتحويل العملة. حتى هذه النقطة، يمكنك تغيير أو سحب أمر الحد الخاص بك.


التحويلات الآلية.


إجراء الدفعات المتكررة يحدث تلقائيا.


تنفيذ المدفوعات نصف شهرية أو شهرية أو ربع سنوية ب 17 عملة. ببساطة إنشاء خطة نقل التي تناسب احتياجاتك وترك الباقي لنا.


العملات والأسعار.


العملات القابلة للتحويل.


الدولار هونج كونج.


الدولار النيوزيلندي.


بابوا غينيا الجديدة.


راند جنوب أفريقيا.


درهم إماراتي.


يوان صيني.


بيرو نويفو سول.


الدولار جزر سليمان.


وون كوريا الجنوبية.


الروبية السريلانكية.


العملة حاسبة *


هل هذا هو الحل المناسب لك؟


لمن هذه الخدمة؟


التحويلات المالية الدولية (إمتس) مثالية لأي شخص يريد أن يرسل العملة الأجنبية إلى حساب مصرفي في بلد آخر مع فائدة إضافية من أسعار تنافسية وخيارات نقل مرنة.


ما هي الخطوات المتبعة؟


الخطوة 1. تسجيل عبر الإنترنت مع التحويلات المالية الدولية.


الخطوة 2. تسجيل الدخول وطلب معدل الحية (ويمكن التعامل).


الخطوة 3. تأكيد السعر الخاص بك، صفقة وتفاصيل المدفوع لأمره على موقع التحويلات المالية الدولية.


الخطوة 4. تحويل الدفع إلى التحويلات المالية الدولية.


الخطوة 5. التحويلات المالية الدولية يحرك أموالك إلى المستفيد.


يقدم طلب على الإنترنت.


التحدث إلى أخصائي.


7 صباحا من الاثنين إلى السابع صباحا (بتوقيت سيدني)


منتجات ذات صله.


ماكواري التداول عبر الإنترنت.


جعل الاستثمار عبر الإنترنت سهلة.


ماكواري رئيس الوزراء.


منصة التداول للمستثمرين ذوي الخبرة.


حساب إدارة النقد في ماكواري.


إدارة التدفق النقدي الخاص بك مع الثقة.


هل ترغب في معرفة المزيد؟


سواء كنت من المستثمرين ذوي الخبرة أو النظر في التجارة الأولى، لدينا مجموعة من المواد للمساعدة في جعل لكم مستثمر أكثر استنارة.


لماذا تختار ماكواري؟


يتم توفير خدمة التحويلات المالية الدولية (إمت) بواسطة أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، ("أوزفوريكس") أفسل 226484.


أي مرجع في هذه الصفحة إلى & لدكو؛ نحن & رديقو ؛، & لدكو؛ أوس & رديقو ؛، أو & لدكو؛ لدينا & رديقو؛ هو إشارة إلى أوزفوريكس.


حيث يتم توفير المعلومات على هذه الصفحة، تم إعدادها من قبل أوزفوريكس دون النظر في الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص. قبل أن تتصرف بناء على أي نصيحة عامة على هذا الموقع، يجب أن تنظر في مدى ملاءمتها لظروفك. إلى الحد الذي يسمح به القانون، لا تقدم أوزفوريكس أي ضمان بشأن دقة أو ملاءمة هذه المعلومات ولا تقبل أية مسؤولية عن الأخطاء أو الأخطاء، أو الإهمال أو غير ذلك. أي علامات الاقتباس الواردة هي إرشادية فقط. قد تستند المعلومات إلى افتراضات أو ظروف السوق ويمكن أن تتغير دون إشعار. ولا يفسر أي جزء من المعلومات على أنه التماس للاستثمار المالي.


إن مؤسسة أوزفوريكس ليست مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع لأغراض قانون البنوك (كومنولث أستراليا) لعام 1959، ولا تمثل التزاماتها ودائع أو التزامات أخرى لشركة ماكواري بانك ليميتد. لا يضمن بنك ماكواري المحدود أو يقدم ضمانا فيما يتعلق بالتزامات أوزفوريكس.


لدى أوزفوريكس ترتيبات إحالة مع بنك ماكواري المحدود والعديد من شركاتها التابعة (كل منها "كيان ماكواري")، والتي بموجبها تدفع رسوم إحالة إلى كيان ماكواري المحول إذا كنت تستخدم خدمة إمت. وقد تستند هذه المنافع إلى نسبة من رسوم وهوامش أوزفوريكس فيما يتعلق بالمعاملات التي تجريها باستخدام خدمة الاتصالات المتنقلة الدولية. لمزيد من التفاصيل، راجع دليل الخدمات المالية أوزفوريكس.


باستثناء ماكواري بانك ليميتد أبن 46 008 583 542 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 237502 (مبل)، أي كيان ماكواري المشار إليه في هذه الصفحة ليس مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع لأغراض قانون البنوك 1959 (ق). لا تمثل التزامات هذا الكيان ودائع أو التزامات أخرى لشركة مبل. لا تضمن شركة مبل أو تضمن بخلاف ذلك ضمانات فيما يتعلق بالتزامات هذا الكيان، ما لم يذكر خلاف ذلك.


أود أسعار الصرف.


آه، أستراليا: قارة الجزيرة المحترقة في الشمس لجرابيات وفيرة وساندويتش أول فيجيميت.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ملف العملة.


الدولار الاسترالي هو واحد من أكبر خمس العملات الأكثر تداولا على مستوى العالم ويتم إصدارها تحت سلطة البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا). منذ عام 1988، أصدرت أستراليا الأوراق النقدية البوليمر - العالم الأول في ذلك الوقت. هذه الملاحظات المبتكرة ليس فقط يربك المزيفة، ولكنها أيضا للماء وأربع مرات أكثر دواما من الملاحظات الورقية. 1 ونتيجة لذلك، كان لدى العديد من الدول الأخرى أوراق نقدية مطبوعة في أستراليا بما في ذلك تايلند وسري لانكا والمكسيك ونيوزيلندا.


عملة السلع.


التداول النشط.


الدولار الاسترالي غالبا ما يكون واحدا من أكبر خمس العملات الأكثر تداولا، وذلك بسبب استخدامه في الصفقات تحمل الناشئة من الين الياباني. (تداول الصفقات يستفيد من معدل الفائدة المنتشر بين البلدين، معدلات اليابان عادة ما تكون منخفضة في حين أن معدلات الاسترالي هي أعلى نسبيا.) أزواج التداول الشائعة ل أود تشمل أود / أوسد، أود / غبب، أود / جبي، أود / ور، و أود / كاد.


اسم العملة: الدولار الأسترالي.


المعروف أيضا باسم: الدولار الاسترالي.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الأسترالي.


البلدان المستخدمة في: أستراليا.


ملاحظة الطوائف: 5، 10، 20، 50، 100.


في أوفس، ونحن نعلم أنك كسبت أموالك من خلال العمل الشاق والتخطيط الدقيق. هذا هو السبب في أننا نحافظ على رسوم نقل الدولية منخفضة، حتى تحصل على صفقة عادلة. غالبا ما تتقاضى البنوك ما يصل إلى 5٪ هوامش على تحويل العملات الأجنبية، بالإضافة إلى الرسوم. في أوفس، هوامشنا منخفضة ورسومنا هي الحد الأدنى. إذا كنت تعبت من البنوك يجري البنوك، التسجيل مع أوفس، وبناء خط القاع الخاص بك - وليس البنك الخاص بك و رسكو؛ ق.


تحليل سعر صرف الدولار الأسترالي. تحقق من تحليل السوق اليومي لمعرفة العوامل التي تؤثر على سعر صرف الدولار الأسترالي اليوم.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


أود إلى نزد سعر الصرف.


أه، نيوزيلندا: أول بلد يمنح المرأة حق التصويت (1893) وأيضا أول بلد يتقاضى 1000 دولار / كغم للعسل.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ما الذي يؤثر على سعر صرف الدولار النيوزلندي / الدولار الأسترالي؟


ويعتبر كل من الدولار النيوزلندي والدولار النيوزيلندي عملات السلع، ولكن السلع التي تؤثر على قيمة الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي مختلفة. في حين أن الدولار الاسترالي قد يتذبذب مع أسعار المعادن وخام الحديد، الدولار النيوزيلندي (أو الكيوي) يمكن أن تعتمد بشكل كبير على سعر الحليب بسبب اعتماد نيوزيلندا على صناعة الألبان لها ل 30٪ من جميع الصادرات. 1.


وبما أن كل من الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي يتداولان بشكل أكثر نشاطا مقابل الدولار الأمريكي، فإن القوة النسبية للاقتصاد الأمريكي قد تلعب دورا في سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي (أود / نزد). وقد يؤثر ميزان التجارة بين أستراليا ونيوزيلندا أيضا على تقلبات أسعار العملات، كما أن أي تباطؤ أو نمو في الشريك الرئيسي للصادرات، الصين، قد يؤثر أيضا على سعر صرف الدولار النيوزلندي / الدولار الأسترالي.


نزد / أود لقطة.


أستراليا & نداش؛ إن اتفاق التجارة الاقتصادية الأوثق بين نيوزيلندا (المعروف باسم أنزيرتا) هو واحد من أكثر اتفاقات التجارة الحرة الثنائية شمولا. وهو يغطي بشكل كبير جميع التجارة عبر تاسمان في السلع، بما في ذلك المنتجات الزراعية، وكان أول من شمل التجارة الحرة في الخدمات.


- الحكومة الأسترالية، وزارة الخارجية والتجارة.


وفي عام 1914، فقدت أستراليا ونيوزيلندا ما مجموعه أكثر من 12،000 رجل على ضفاف غاليبولي. ولا تزال القوات المسلحة الاسترالية والنيوزيلندية تحافظ على علاقة عسكرية قوية - كثيرا ما تقاتل جنبا إلى جنب.


جزر نيوزيلندا هي في الواقع قمم 93٪ زيلينديا القارة المغمورة. انها حوالي نصف حجم أستراليا.


في حين أنه من المعروف جيدا أن أستراليا كانت تستخدم كمستعمرة جنائية من قبل البريطانيين، كانت نيوزيلندا نسبة كبيرة من المبشرين خلال الاستعمار.


نزد إلى أود تحليل سعر الصرف. تحقق من تحليل السوق اليومي لمعرفة العوامل التي تؤثر على نزد إلى أود سعر الصرف اليوم.


ما المقصود بعد ذلك؟


لإجراء مناقشة أكثر عمومية حول توقعات سعر الصرف وعوامل الاقتصاد الكلي للنظر، تحقق من هذه المادة.


سعر الصرف التنبؤ: استراتيجيات للنجاح.


قد يعجبك ايضا:


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


أود إلى سعر الصرف إنر.


آه، الهند: البلد الذي جلب لك الشطرنج، تاج محل، وبطبيعة الحال، وعاء نيتي.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ما الذي يؤثر على سعر صرف أود / إنر؟


ومن بين عوامل الاقتصاد الكلي الأخرى، فإن تطوير العلاقات التجارية قد يؤثر على سعر صرف الدولار الأسترالي إلى سعر الصرف السائد في الهند - خاصة وأن صادرات الخدمات في الهند تنمو. واعتبارا من عام 2018، ما زالت الهند وأستراليا بصدد الانتهاء من المحادثات بشأن اتفاقية التجارة الحرة الثنائية، مما سيخفض التعريفات الجمركية على الصادرات ويسهل على المهنيين المهرة نقلها بين البلدين. 1.


أود / إنر.


من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي، والهند هي العالم 7TH أكبر اقتصاد وموطن العالم ثاني أكبر قوة عاملة مع عدد سكانها 1.2 مليار نسمة. وعلى النقيض من ذلك، تأتي أستراليا في المرتبة 12 في الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. ومع ذلك، على أساس نصيب الفرد أستراليا هو رقم 7 والهند يسقط إلى 141st 2 الهند هي واحدة من أكبر مستوردي الذهب في العالم وغالبا ما يفوق الصين في الطلب على المجوهرات الذهبية. والمجوهرات هي أيضا صادرات رئيسية للهند تمثل ما يقرب من 4٪ من إجمالي الصادرات بقيمة حوالي 12 مليار دولار (أوسد) اعتبارا من عام 2018 3 اعتبارا من عام 2018، واحدة من أسرع المجتمعات نموا في أستراليا هو الأستراليين المولودين في الهند الذين يمثلون 1.8٪ من السكان من 0.7٪. 4.


سواء كنت و رسكو؛ إعادة دفع لحضور حفل زفاف فخم أو إرسال الأموال إلى الوطن للأصدقاء والعائلة، يمكن أن تساعدك على حفظ أوفس التحويلات المالية الدولية الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى إجراء دفعة إلى الهند، فاستخدم أوفس حتى لا تتوقف عن طريق هوامش ورسوم البنوك المرتفعة. سجل اليوم للحصول على وصول لدينا معدلات منخفضة والخدمة الشخصية.


اسم العملة: الروبية الهندية.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الهندي.


البلدان المستخدمة في: جمهورية الهند. تستخدم بشكل غير رسمي في بوتان ونيبال.


الوحدة الرئيسية: روبية هندية واحدة.


الوحدة الصغرى: واحد بايس = 1/100 من روبية هندية واحدة.


ملاحظة الطوائف: 1، 2، 5، 10، 20، 50، 100، 500 و 1000.


فئات العملة: 50 بيس، 1، 2، 5، 10، 50، 75، 100 أند 1000.


إنر إلى أود تحليل سعر الصرف. تحقق من تحليل السوق اليومي لمعرفة العوامل التي تؤثر على سعر صرف الروبية الهندية إلى أود اليوم.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment