Sunday 4 March 2018

خيارات تداول الخيارات الآمنة


دخل تداول الخيارات الآمنة
المستثمرون الدخل نفرح، وهناك ™ أخيرا في الطريقة التي يمكن أن تعزز العائدات على أساس أسبوعي.
على مدار العام الماضي، كنا ندرس المستثمرين كيفية جمع دخل آمن وثابت باستخدام المكالمات المغطاة كل شهر أو شهرين.
بلدي استراتيجية تغطية الخيارات المشمولة بسيطة.
يمكنك شراء أسهم من أسهم محددة ومن ثم بيع خيار الاتصال على نفس الأسهم. من خلال القيام بذلك، فإنك توافق على بيع الأسهم الخاصة بك في تاريخ مستقبلي والسعر لمستثمر آخر.
في مقابل منح المشتري الحق في شراء الأسهم في تاريخ وسعر مستقبلي، فإنك تحصل على قسط أو دخل في شكل دفعة مقدمة لمرة واحدة. إيتاس ™ لك للحفاظ على بغض النظر عن ما يحدث للسهم.
على سبيل المثال، دعونا say أقول أنك قررت مؤخرا لشراء 100 سهم من مايكروسوفت (ناسداك: مسفت).
كنت في إعادة بناء محفظة الدخل من الأسهم، الأسهم دفع الأرباح، واعتقدت التكنولوجيا بيلويثر سيكون إضافة كبيرة. ولكنك تنوي أيضا خلق دخل إضافي على سلة من التقلب المنخفض، الأسهم الزرقاء من خلال بيع المكالمات المشمولة و ميكروسوفت هي المرشح المثالي.
دعونا نفترض أنك دفعت اليوم سعر ™ $ 39، أو 3900 $ ل 100 سهم من الأسهم. في سعر سهم اليوم، يمكنك توليد 75 دولارا كل شهرين بيع مسفت يدعو ما يقرب من 5٪، أو اثنين من الضربات خارج المال. هذا ما يقرب من 450 $ سنويا لعائد 11.5٪.
إنها طريقة رائعة لاكتساب المزيد من الدخل على الأسهم التي تمتلكها حاليا، طالما أنك لا تشعر بالسوء إذا ذهب هذا السهم إلى 50 دولارا أو 60 دولارا أمريكيا أو 80 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية.
وهذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام إستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة في الأسهم ذات الأرباح المرتفعة مثل ميكروسوفت (نسداق: مسفت) و إنتيل (ناسداك: إنتك) و أت & T (نيس: T) أو جينيرال إليكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي). هذه الأنواع من الأسهم ليست متقلبة. فرصة لهم تقدم 20٪ في شهرين ضئيلة إلى لا شيء.
ولكن الآن هناك طريقة أكثر ربحا لإنتاج الدخل على الأسهم الزرقاء دون أن تأخذ على مخاطر إضافية.
تذكر عندما قلت أن هناك أخيرا وسيلة لتوليد الدخل على أساس أسبوعي؟
بسبب منتج جديد مزدهر يعرف باسم الخيارات الأسبوعية أو ЂњThe ويكليسسЂќ، لم يعد لديك إلى الانتظار شهرين لمكالمات تنتهي صلاحيتها. تتيح لك الخيارات الأسبوعية تحرير رأس المال بشكل أكثر تكرارا وتحقيق مستويات أعلى من الدخل على أساس أكثر ثباتا.
في أسعار اليوم you you يمكن أن تجعل $ 30 باستخدام خيارات أسبوعية كل 10 يوما، في مقابل 75 $ كل شهرين. وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من الاهتمام، ولكن إذا كنت يمكن أن تعزز بشكل كبير العائدات باستخدام الخيارات الأسبوعية لماذا لن 't كنت على الأقل محاولة إعطائها؟
الفرق صارخ. أنت لا تتخلى عن 2٪ تقريبا كل 60 يوما لا تستخدم الخيارات الأسبوعية. بطبيعة الحال، هناك عوامل أخرى تأتي في اللعب مثل التقلب، وما إلى ذلك سوف نناقش كل من “factors” بالإضافة إلى نهجي للتداول “Weeklys” على المكالمات المغطاة واستراتيجيات الدخل الأخرى في بلدي ويبينار الحرة القادمة هذا الخميس. انقر هنا لمعرفة المزيد.
بلدي # 1 استراتيجية لكسب 10٪ في الشهر.
A فيديو كامل ريبلاي من أحدث ندوة الويب الخاص بك هو متاح الآن! إذا فاتتك أحدث برنامج تعليمي على الويب، & # 8220؛ أيرون كوندورس 101. & # 8221؛ لقد نشرت إعلانا مجانيا للفيديو عن العرض التقديمي لمدة 60 دقيقة. اتبع الرابط أدناه لمشاهدة وأنت سوف تكتشف كيف يمكنك كسب باستمرار 10٪ في الشهر & # 8230؛ حتى في الأسواق المسطحة & # 8230؛ وذلك باستخدام الحرف الحديد كوندور التي تسيطر عليها المخاطر. يمكنك معرفة أي الفهارس هي أفضل ل كوندورس الحديد وكيف يجب تخصيص محفظتك لهذه الاستراتيجية. وستتلقى & # 8217؛ عمليات مجانية خاصة بالعمل يمكنك تنفيذها فورا & # 8212؛ للحصول على مكاسب يمكنك كسب في اقل من 9 أيام! اضغط هنا لمشاهدة هذا الفيديو ريبلاي نو.

دخل تداول الخيارات الآمنة
95٪ من جميع المستثمرين يخطئون كثيرا. فهم لا يأخذون بضع خطوات سهلة لضمان استثماراتهم وحماية ثروتهم.
فكر في ذلك على النحو التالي: يمكنك شراء التأمين على المنزل من أجل حماية قيمة منزلك. يمكنك شراء التأمين على السيارات لحمايتك من الحادث. يمكنك استخدام التأمين فقط عن كل الأصول الثمينة التي تملكها "لأن itЂЂ ™ ببساطة محفوفة بالمخاطر جدا للقيام به دون ذلك.
اليوم، أريد منك أن مجرد النظر في طريقة بسيطة يمكنك حماية محفظتك مع شكل من أشكال التأمين †"وحتى أفضل вЂ" الحصول على أموال على طول الطريق.
إذا كان الدخل الثابت والدائم هو هدفك، يجب عليك أن تنظر بقوة في استخدام هذا الشكل الخاص من التأمين. I Ђ m م يتحدث عن خيارات †"ولكن لمدة دقيقة، ننسى أن حتى ذكر الكلمة. هذا لأن s، على مستوى أساسي، الخيارات هي مجرد شكل آخر من أشكال التأمين.
على سبيل المثال، اتخاذ المكالمات المشمولة، الأكثر أمانا والأكثر المعترف بها من جميع الخيارات بيع الاستراتيجيات. الاستراتيجية هي الخيارات الوحيدة التي تبيع استراتيجية في حسابات التقاعد.
بيع آ عارية وضع В هو نفس بيع مكالمة مغطاة. ولديهم بيانات متماثلة عن الربح والخسارة. فلماذا يمكن للمستثمرين استخدامها في حسابات التقاعد؟
قبل أن أذهب أبعد من ذلك، اسمحوا لي أن أشرح قليلا عن عارية يضع. A ваnaked put” هو خيار وضع كشفت أنك قد باعت. فمن “uncovered” (أو “naked”) إذا لم تكن قد قلل من عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية. إذا تم تعيين خيار وضع لك، ثم سيكون لديك أسهم وضعت لك بسعر يساوي سعر الإضراب للسهم الواحد.
كيفية استخدام عارية يضع.
يتداول سهم غرين منتين (نسداق: غمكر) مقابل حوالي 122 دولارا.
لا يسر بالضرورة أن تشتري مصنع القهوة المصنوع من كوب واحد بالأسعار الجارية. ولكن في 95 $، وكنت على استعداد لاتخاذ يغرق. لذلك عليك أن تقرر لبيع واحدة عارية وضعت بسعر 95 $ ضربة.
ونتيجة لذلك، يمكنك الحصول على الفور 150 $ في خيارات قسط. you†™ أساسا أن تدفع للاتفاق على أنه إذا غمكر يسقط أقل من 95 $، سوف تشتري 100 سهم بسعر المطلوب من $ 95. منذ يكلفك $ 9،500، وحصلت على 150 $ قسط، التكلفة الإجمالية ل 100 سهم $ 9،350.В أو 93،50 $ للسهم الواحد Ђ2828٪ أقل من السعر الحالي.
أكثر ما يمكن أن تجعل مع وضع عارية هو المبلغ الذي بيعه ل، في هذه الحالة 150 $. طالما أن غمكر لا يتحرك أكثر من 28.5٪ أقل (أقل من ضربة قصيرة من 95 $) في الوقت الذي تنتهي فيه خيار وضع في أغسطس يمكنك الاحتفاظ قسط كامل.
كيف نداء مغطاة ستعمل في نفس الحالة.
نفس السيناريو: غمكر هو بيع 122 $ للسهم الواحد. يمكنك شراء 100 سهم وبيع 155 مكالمة مقابل 1.50 دولار.
لذلك، فإن معظم الخيارات قسط يمكنك جعل هو إذا غمكر يبقى أقل من 150 $ في نهاية أغسطس انتهاء. سوف تجعل مبلغ قسط للسهم الواحد أو 150 $. نفس الربح كما في حالة وضع عارية.
في كلا الاستراتيجيتين، كنت تتعرض لنفس الاتجاه الصعودي محدود وإمكانية خسارة غير محدودة. ومع ذلك، مرة أخرى هذا هو السبب في أننا فقط استخدام الأسهم الزرقاء لا Ђwewe لا تريد أن تتعرض لخطر فقدان كل عاصمتنا القابضة مخزون محفوف بالمخاطر.
كلاهما محافظ، ولكن مربحة للغاية، استراتيجيات لكسب دفعات اضافية وفورية من الأسهم الأكثر أمانا رقاقة.
لقد تم استخدام هذه التقنيات نفسها لجعل الدخل الآمن، متسقة في محفظة عالية العائد التاجر. في الواقع، تمكنت من تحقيق دخل شهري بنسبة 3٪ بيع يضع في غمكر. أضفت محمصة القهوة / مصنع كوب واحد إلى المحفظة قبل عشرة أشهر وحققت ما يقرب من 30٪ من إجمالي الدخل.
الحصول على أموال 10 مرات المزيد من المال مع بلدي ЂњDividend المضاعف.
لدي طريقة آمنة وبسيطة بشكل مدهش لاتخاذ أي أرباح في السوقЂand، والحصول على أموال تصل إلى عشرة أضعاف المزيد من المال. عشرة أضعاف المال. نحن نتحدث المدفوعات الفورية. جعل الحق في account. В الخاص بك أفضل شيء؟ В جعل هذا المال لن يكلفك واحد أحمر سنت اضافية و أنك لا تضيف أي خطر. التحقق من ذلك. انقر هنا الآن للحصول على كل التفاصيل.

كسب آمنة، دخل ثابت من الخيارات.
05/08/2018 11:15 صباحا إست.
مؤسس، السوق تاكر التوجيه، ليك.
ويمكن تنفيذ استراتيجيات دعوة بسيطة مغطاة لتوليد دخل ثابت في بيئة السوق اليوم، ويقول دان باساريلي، واصفا عوامل الخطر للنظر فيها.
خيارات للدخل. نحن هنا مع دان باساريلي الذي يجري ليقول لنا طريقة ذكية وآمنة لاستخدام خيارات لعصير تصل أرباح العائد الخاص بك.
في كثير من الأحيان، أعتقد أن المستثمرين ينظرون إلى الخيارات لتكون أداة تداول أو شيء متطور للغاية أن يتكبد الكثير من المخاطر، أو أنه يحصل على تعقيد في التحوط من المخاطر الخاصة بك. هل هناك استراتيجيات بسيطة للمستثمرين الذين لديهم بعض الأسهم عالية الغلة أو عوائد توزيعات لطيفة فقط للعصير حتى تلك العائدات دون تكبد قدر كبير من المخاطر؟
واحدة من أكثر الاستراتيجيات الأساسية التي يميل المستثمرون المحافظون إلى استخدامها هي المكالمة المغطاة. انها واحدة من الاستراتيجيات الأولى أن العديد من التجار حتى تبدأ بها.
في الأساس، يملك التاجر 100 سهم من الأسهم، وعادة ما يكون استثمار طويل الأجل، وانه يبيع أيضا دعوة لوضع استراتيجية من جزأين. طويلة جدا 100 سهم ثم قصيرة مكالمة.
عند بيع خيار اتصال، فإنك تبيعه قصير. أنت لا تملكها. أنت تفترض وضعا قصيرا في المكالمة. لذا عندما تفكر في خيار كحق شراء أمان مضمون، يتم تحديد تعريف المكالمة.
عند بيعها، فإنك تبيع هذا الحق إلى شخص آخر بفعالية. لذلك فإنك تتحمل التزاما ربما لبيع أسهمك للشخص الذي اشترى المكالمة منك.
انهم & رسكو؛ إعادة قطعة طويلة من هذه التجارة، إذا جاز التعبير.
حق. أو تسمع أن الناس يشيرون إلى الخيارات كعقود، ولا يخطئون، وهذا بالضبط ما هم. هناك طرفان: واحد طويل، المالك. واحد قصير، الشخص الذي باعها لك.
حتى العودة إلى مكالمة مغطاة. عندما يملك تاجر 100 سهم من الأسهم ويبيع المكالمة، وهنا كيف يعمل: أنها تجمع قسط لخيار المكالمة، وأن قسط و [مدش]؛ بغض النظر عن ما يحدث و [مدش]؛ هو لهم للحفاظ عليها.
هذا النوع من مثل عندما شركة التأمين الخاصة بك تبيع لك بوليصة التأمين. كنت تدفع لهم قسط، وأنها تحصل على الحفاظ على ذلك بغض النظر عن ما يحدث. إذا كنت تعطل سيارتك أو إذا كنت لا تعطل سيارتك، لديهم 500 دولار لفترة الستة أشهر.
لذلك هذا النوع من كيف يعمل عند بيع الخيارات. يمكنك جمع قسط وانها لك للحفاظ على. إذا كان السهم لا يفعل شيئا، ثم عظيم؛ كنت تملك الأسهم، ولكن لأن لديك هذه النقدية الإضافية، يمكنك خفض أساس التكلفة.
قد تفقد المال إذا انخفض السهم كثيرا، وهو أمر طبيعي إذا كنت تملك الأسهم، ولكنك سوف تفقد أقل مما كنت خلاف ذلك سيكون بسبب ذلك أقل تكلفة الأساس.
الآن هنا & [رسقوو]؛ المقايضة: إذا كان السهم يذهب أعلى، يمكنك كسب المال على الأسهم الذهاب أعلى، بطبيعة الحال، ولكن فقط إلى نقطة. لأنه عندما تبيع مكالمة، فإنك توافق على بيع السهم بسعر محدد: سعر الإضراب.
إذا تجاوز السهم سعر الإضراب، فإنه في الشخص الذي اشترى المكالمة أفضل مصلحة لممارسة المكالمة وبالتالي قمت بتعيينها، أو تجعلك تبيع تلك الأسهم التي تملكها بهذا السعر، والتي قد لا تكون شيئا سيئا. لأنه إذا قمت بشراء الأسهم في، على سبيل المثال، 50 $، وكان لديك لبيعه في 55 $، وتحصل على الحفاظ على قسط الخيار، لديك تجارة الفوز.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

السلامة، الدخل والنمو شركة (صيف) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

توليد 8.6٪ في الدخل كل 48 يوما.
ملاحظة المحرر: مقال اليوم يفسر كيف أمبر هيستلا يستخدم استراتيجية بيع الخيارات لتعزيز دخلها بأمان كل شهر. عندما نشرت هذه المقالة أصلا، كان سجل العنبر هو 25 ل 25. الآن، انها 52 ل 52.
"دائما تكون في وضع يمكنها من التداول يوم آخر".
تلك كانت بعض كلمات المشورة جون بولينجر أعطى المتداول الدخل العنبر هيستلا حيث جلسوا حول طاولة العشاء في تيد مونتانا جريل في دنفر قبل أسبوعين.
جون، مثل أمبر، جعل مهنة من خيارات التداول. وكان عمله الأولي مع الخيارات مرة أخرى في 1980s التي أدت به إلى تطوير بولينجر باند ®، وهو مؤشر تقني يستخدمه المحللون في جميع أنحاء العالم لتحديد متى قد يكون الأصول ذروة شراء أو ذروة البيع.
ونظرا لإسهاماته في المهنة وإنجازاته كمتداول، فمن الآمن القول إن جون قد حقق نجاحا كبيرا في التنقل في سوق الخيارات. لذلك عندما سأله العنبر ما هو مفتاح هذا النجاح، وقالت انها لم يكن مندهشا لسماع جوابه:
"دائما تكون في وضع يمكنها من التداول يوم آخر".
كما يعلم أي تاجر جيد أو المستثمر، يجب أن يكون دائما الحفاظ على رأس المال في الاعتبار عند اتخاذ موقف - وخاصة عندما يتعلق الأمر الخيارات.
وفقا لبحثنا، ما يقرب من 80٪ من الناس الذين يشترون خيارات تفقد المال في هذه العملية. مع تلك الأنواع من الإحصاءات، فإنه ليس من الصعب أن نرى كيف بعض التجار الخيارات يمكن أن تتحول ثروة كبيرة في واحدة صغيرة في أي وقت من الأوقات مسطحة.
ولكن فقط لأن الاحتمالات هي ضدك، وهذا لا يعني أنك لا يمكن أن تجعل المال بأمان في سوق الخيارات.
منذ أن أطلقت أمبر نشرتها الإخبارية المتميزة، إنفراد ترادر، في وقت سابق من هذا العام، كانت كل 25 من صفقاتها المغلقة مربحة، مما يعطيها والمشتركين لها مكسبا متوسطا بنسبة 8.6٪ كل 48 يوما.
ما هو مفتاح نجاحها؟
واحد، يصر العنبر على بيع الخيارات، وليس شرائها. منذ 80٪ من الخيارات المشترين الخاسرين، فإنه من المنطقي أن 80٪ من الخيارات البائعين يجب أن يكون الفائزين. من خلال الحد من نفسها لبيع الخيارات، وقالت انها تكديس بشكل كبير من الاحتمالات في صالحها.
لكن "آمبر" لديها آلية دفاع أخرى، وهي مماثلة لتلك التي استخدمها بولينجر طوال حياته المهنية التي استغرقت 40 عاما: "أنا فقط أتعامل مع صفقات تقدم هامش أمان عالي".
إذا كنت قد قرأت أي شيء من أي وقت مضى نشرت من قبل العنبر، وكنت قد سمعت على الأرجح تلك العبارة من قبل. وذلك لأنها تضع السلامة في مقدمة كل توصياتها. في الواقع، حتى أن تنظر في اتخاذ موقف، يجب أن يكون "هامش الأمان" من 70٪ على الأقل.
مع وضعها بيع استراتيجية، العنبر تبيع فقط وضع الخيارات مع ما لا يقل عن فرصة 70٪ من تنتهي لا قيمة لها. عندما ينتهي وضع لا قيمة لها، والبائع يحصل على الحفاظ على قسط أنها جمعت من بيع خيار الربح الخالص.
بالإضافة إلى ذلك، فإنها تبيع فقط يضع على الأسهم التي تعتقد أنها مقومة بأقل من قيمتها. وكلما انخفض سعر السهم بأقل من قيمتها، انخفضت الأسهم الأقل احتمالا دون سعر الإضراب الموصى به، حيث لم يعد الخيار مربحا.
دعني اريك مثالا.
في يوليو، أوصى العنبر بيع يضع على هومانا (نيس: هوم)، ثاني أكبر مزود في البلاد من فوائد الرعاية الطبية.
في ذلك الوقت، كان السهم يتداول عند 83 $ للسهم. يعتقد أمبر أن أساسيات الشركة تدعم نقطة سعر أعلى. كما قالت قرائها:
"في الوقت الحالي، [هيومان] السعر إلى الربح (9.7) هي نسبة أقل بكثير من متوسط ​​قطاع التأمين من 14.1.
"بالإضافة إلى انخفاض نسبة السعر إلى الربحية، تتمتع هيوم تاريخيا بعائد أفضل من المتوسط ​​على حقوق المساهمين وخفض الدين كنسبة مئوية من حقوق الملكية من منافسيها، وتشير هذه النسب إلى أن شركة هيومان رايتس ووتش هي شركة تدار بشكل جيد تكون قادرة على التنقل التغييرات القادمة في هذه الصناعة.
"إذا كان المحلل الأكثر تشاؤما هو الصحيح، هوم لا يزال شراء، ومتوسط ​​نسبة P / E على مدى السنوات السبع الماضية لمخزونات التأمين هو 12.2. باستخدام هذه النسبة وأدنى تقدير إبس 7.85 $ لعام 2018، ينبغي أن يكون هوم يستحق في أقل من 95 دولارا ".
وبعبارة أخرى، في 83 $ حصة، يعتقد العنبر الشركة بأقل من قيمتها بنسبة 14.5٪. ونتيجة لذلك، أخبرت مشتركيها في برنامج "دخل الدخل" ببيع أغسطس على شركة "هومانا" مع ضربة بقيمة 75 دولارا أمريكيا مقابل 0.85 دولار للسهم الواحد، أو 85 دولارا لكل عقد. ونظرا لأساسيات الشركة القوية والتقييم المخفض، يعتقد أمبر أن هناك فرصة بنسبة 83٪ بأن سعر السهم لن يتداول دون 75 دولارا بحلول 16 أغسطس - اليوم الذي ينتهي فيه الخيار - وأن الصفقة ستنتهي بلا قيمة.
وكان تقييمها على الفور. في فترة شهرين كانت التجارة مفتوحة، وارتفعت هيومانا 10٪ - أغلق فوق 91 $ للسهم في 16 أغسطس. ونتيجة لذلك، حصلت العنبر للحفاظ على $ 85 في الدخل الفوري التي جمعتها من بيع يضع أرباحا نقية .
ولكن حتى لو انخفض السهم إلى ما دون سعر الإضراب، وكان العنبر قد وضع الأسهم، وقالت انها سوف تضطر فقط لشراء لهم مقابل 75 $ - 20 $ أقل مما كانت تعتقد أنها تستحق على المدى الطويل.
هذه هي الفائدة من بيع يضع على الأسهم التي كنت تعتقد بأقل من قيمتها. حتى لو انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب وكان لديك لشراء الأسهم، كنت مجرد شراء أسهم شركة كبيرة التي كنت تعتقد بالفعل هو التداول في تقييم مخفضة.
في رأيي، هذا النهج المحافظ هو المفتاح لكونه تاجر الخيارات الناجحة. من خلال الحد من الصفقات الخاصة بك لأولئك الذين لديهم فقط أعلى هامش من السلامة، وكنت قادرا على الاستفادة من الطبيعة المربحة للسوق الخيارات، في حين يقلل أيضا من خطر كبير.
بطبيعة الحال، تقييد نفسك إلى "احتمالات عالية" مواقف يعني أنك يمكن أن تفوت على مكاسب كبيرة في زوايا أخطر أخرى من السوق. ولكن بالنسبة للعنبر، هذه ليست مشكلة. بعد كل شيء، هدفها مع الدخل المتداول هو توليد دخل آمن وموثوق بها. في حين أن هذا يعني أنها قد تفوت على بعض الصفقات مع "10 باغر" المحتملة، على الأقل انها مريحة معرفة انها سوف تكون على وشك أن "التجارة يوم آخر."
ملاحظة: منذ نشر هذه المقالة قبل ثمانية أشهر، حافظت أمبر على سجلها المثالي بإغلاق 27 فائزا على التوالي. سجلها الآن يجلس في مذهلة 52 ل 52 (يمكنك ان ترى كل واحد من الصفقات مغلقة هنا).
إذا كنت مهتما على الإطلاق بتنفيذ استراتيجية العنبر في محفظتك الخاصة، الآن هو الوقت المثالي للبدء. لفترة محدودة، نحن نقدم خصم حاد، 67٪ إلى الاستشاري العنبر الدخل الدخل. يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجية العنبر وقفل في هذا الخصم الضخم باتباع هذا الرابط.
المقالات الأكثر شعبية.
هذه الشركة هي اللاعب المهيمن في ثاني أكبر اقتصاد في العالم. و لا، أنا لا أتحدث عن بابا.
إذا كنت تبحث عن المزيد من الدخل في عام 2018، حان الوقت لمحاولة بلدي استراتيجية ناجحة بعنف.
في حين أن هذا القطاع قد لا يكون الموضوع الأكثر جاذبية، انها تغيير اللعبة للأمريكيين والاقتصاد بطرق قد لا تفكر.
حقوق الطبع والنشر © 2018. بروفيتابل ترادينغ، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment