Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول قابلة للتطوير


استراتيجيات التداول قابلة للتطوير.


تداول، تداول آلي، روبو، الاستثمار الذكي ...


ترادنسي هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الفائقة تركز على تطوير المنتجات والخدمات المتقدمة للمؤسسات المالية.


قابلية التوسع - إنفستوبيديا.


محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار.


ترادينغماركيتس - كوانتيفيد ستوك ماركيت ترادينغ.


تحسين التداول في سوق الأسهم الخاصة بك مع النظم الكمية التي وضعتها لاري كونورس. مثالي لتداول مؤشر S & P 500، تداول سوينغ، تداول يوم، وتداول إتف.


برامج التداول الخوارزمية للاستراتيجيات الكمية.


أوبنكانت هو خوارزمية برامج التداول للاستراتيجيات الكمية البحوث، التنمية، محاكاة، باكتستينغ، الأمثل والتداول الآلي الدعم.


جعل أفضل قرار بشأن الاستراتيجيات المالية - إيترادينغ.


استراتيجيات التداول. من استراتيجيات التداول. الحل المهني لإدارة استراتيجيات التداول، والتحسين و باكتستينغ.


الخيار بونديت - خيارات استراتيجيات التداول من أجل متسقة.


ترادينغ كوندورس أس بوسينيس أدفانس ستراتيجيس إلى بناء سوتشول خيارات التداول الأعمال. لدينا واحدة من أكثر المناطق المرغوبة ...


منصة التداول الجديدة - أسك.


في 20 مارس 2017، حلت أسك محل أسك Trade24 مع منصة تداول جديدة للمشتقات تسمح لشركة أسك بإنشاء منصة أكثر مرونة للمستقبل.


الصفحة الرئيسية | أنظمة البيانات قابلة للتطوير.


نظم البيانات قابلة للتطوير - خلق حلول ... التحدث مع عضو فريق قابلة اليوم !!


كوانتس-R - لنا؟ خوارزمية التداول الحيل وصولا الى.


9/4/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحتاج علامة أخرى من أعلى السوق؟ يحاول محصول جديد من منصات التداول الحسابية لتحويل الهواة في صناديق تحوط مصغرة يحركها الرياضيات.


ت منصة التداول الآجلة | تقنيات التداول.


الحصول على ت، وأفضل المهنية منصة التداول الآجلة البرمجيات، للتداول مع قوة لا تضاهى وسرعة على أي جهاز تقريبا.


قابلية وتكرار استراتيجية التداول.


لقد سمعنا جميعا قصص عن "معجزة" (جان سماريك، تيم سايكس، الخ) التي خلقت عائدات مجنونة لأنفسهم في وقت مبكر (تحولت 10K إلى 1M) - لكننا تقريبا تقريبا لا نرى هؤلاء الرجال قتله بأموالهم الخاصة ، أو حتى تشغيل مكتب لمؤسسة أكبر.


لذلك سؤالين:


إذا كان كسب المال على ركوب مومو أو تقصير بينيس من السهل جدا، لماذا لا يمكن متوسط ​​الرجل دعامة تكرار المكاسب بعض هؤلاء الرجال يزعم جعلت من أقبية بهم مع بنسات؟ على نطاق أوسع، لماذا لا يمكن حتى أكثر ك-y من هف لاعبالزبون وظيفة أكبر من 30-40٪ العائد في أفضل سنواتها مع الرهانات الكبيرة، رافع، مع الاستفادة من هفت، حتى كما يبدو هؤلاء الرجال ل يذهب ثلاثة أضعاف أموالهم في بضع سنوات أو أيا كان؟ انهم (سيكيس) لا يضربونني كأي استراتيجية خاصة أو متطورة حكيمة، لذلك لا ينبغي فقط عن أي شخص يكون قادرا على "ركوب الموجة" التداول اليوم وجعل عوائد مجنون كما يفعلون؟


تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التعليقات (11)


كس غلور؟ | 262 | الرتبة: أورانجوتان.


ينخدع العشوائية.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


أرتشيرفيس بت | 6،023 | الرتبة: تقريبا الإنسان.


قابلية التوسع، والرافعة المالية، ومخاطرها.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


قابلية التوسع، والرافعة المالية، ومخاطرها.


لكننا نعلم أن الرهانات عالية الكفاءة، والمخاطرة هي التي أدلى بها أعلى هف لاعبالزبون. بالإضافة إلى ذلك، أشك في أن أي من هؤلاء الأطفال الصغار الذين يركبون الزخم إما (أ) يمكن أن يتطابق مع اتجاه الاتجاه اللحظي الذي خوارزميات متقدمة في أعلى الأماكن الكمية يمكن، أو (ب) أخذ كميات هائلة من الديون لتمويل التداول يومهم. فلماذا لا يمكن لك أو أنا، أو أعلى هف، مباراة (المفترض) يعود سنويا؟


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


أرتشيرفيس بت | 6،023 | الرتبة: تقريبا الإنسان.


تحديد عالية ليفيرد؟


خذ E-ميني الذي يمكن القول إن المنتج الأكثر سيولة في العالم، ومعيار الصناعة الخام للرافعة سيكون لالتقاط عقد واحد لكل 10-15K في الأسهم (الهامش الأولي هو تقريبا 5K، خلال اليوم 500). حاليا 1 العقد يستحق خجولة فقط من 100K. بعض من هؤلاء التجار اليوم يذهب منخفضة تصل إلى 5K في الأسهم لكل عقد للاتجار اللحظي، وبعض أقل من ذلك، ييكيس! بحيث يكون في أي مكان من الرافعة المالية 10-20: 1.


الآن، واتخاذ صندوق 50M $ باستخدام الرافعة المالية مماثلة، كنت تتحدث عن 5000-10،000 E - العقود البسيطة. صندوق 100 مليون $، 10،000-20،000 العقود، 200 مليون $ صندوق 20،000-40،000 العقود. وأعتقد أن حدود الموقف هي 100K E-ميني عقد العقد.


إذا كنا نخترق قمم غلوبكس عند البيع، وتاجر اليوم يقفز على المدى القصير ضرب أفضل محاولة يمكنك الحصول على العمل مع 100 عقود دون عناء. ولكن لا يمكنك مجرد انتقاد في مع عقود 5K، ناهيك عن عقود 40K. فقط ليست كبيرة بما يكفي أو سريع بما فيه الكفاية، والآن هفت السيطرة على الآلاف من العقود وتنفيذ في ميلي ثانية حتى أحصل على وجهة نظرك. ولكن من شأنه أيضا خفض كلتا الطريقتين فيما يتعلق أوامر وقف الخسارة الخاصة بك.


خلاصة القول، هؤلاء الرجال لا يمكن أن تفعل نفس العائدات على حجم صندوق التحوط، وخاصة دون الرافعة المالية الضخمة، وعند هذه النقطة فقط ليست قابلة للتطوير. إذا كنت الاسترخاء نفوذهم هؤلاء الرجال قد تكون في الواقع فقط سحب 15-18٪ العائد سنويا. إذا لم تكن في المستقبل، فإنها قد تكون "الهرمية" التي لديها مجازفة المخاطر، إذا كان يعمل تحصل على عوائد مذهلة. إذا كان يتحول جنوبا، كنت فعلت.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


أنا الصاعد الكلي، لذلك أنا أعترف أنني فهمت ربما نصف هذا المنصب. خطأي، ليس لك هاها. ما لا أحصل عليه، على مستوى أساسي، هو أنه إذا كان بعض التاجر اليوم يمكن بقعة بعض الفرص الأسهم قرش التي تولد له حمولة من العودة في يوم مع موقف من القيمة السوقية X، لماذا لا يمكن أن يأتي هف في مع موقف من 100X على نفس الفرصة وجعل نفس النسبة المئوية العودة، بدلا من كشط من قبل مع كربي عوائد عالية من رقم واحد أن متوسطات الصناعة في هذه الأيام؟


من الممكن / من المرجح جدا أنا جعل نقطة ساذجة للغاية، ولكن سأكون ممتنا لو ساعدتني التفاف رأسي حول هذا هاها.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


أرتشيرفيس بت | 6،023 | الرتبة: تقريبا الإنسان.


نعم، نعم أنت هاها.


السيولة ليست فقط هناك. وفي الأساس فإن المخاطر كنسبة مئوية من حساباتهم غير مقبولة.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


مارتينهول هف | 3،402 | الرتبة: إنسان نياندرتال.


أولا، كيف تعرف عن هذه "العوائد مجنون"؟


ثانيا، نعم، هناك استراتيجيات معينة لا يمكن أن تكون قابلة للتطور في السياق المؤسسي. ويرجع ذلك إلى مجموعة متنوعة من القيود المفروضة على النفوذ المؤسسي، وكذلك القيود على السيولة في السوق الطبيعية.


وبالتالي فإن هف لن تكون قادرة على التجارة 100x حجم بعض الأسهم قرش عشوائي. على وجه التحديد، فإنها لن تكون قادرة على نقل هذا الحجم في وزارة التجارة. ثانيا، إذا كانوا يحاولون اختصارها، فلن يكونوا قادرين على الاقتراض. وأخيرا، وبالنظر إلى تكاليف وضع موقف على (الكثير من الناس بحاجة إلى العمل على مختلف جوانب التجارة)، فإنه يجعل مجرد استراتيجية من هذا القبيل غير قابلة للحياة.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


ماذا تعني ب "لن تكون قادرة على نقل هذا الحجم في السوق"؟ نقاطك الأخرى تكون منطقية، وعندما أفكر في ذلك من منظور الرافعة المالية / القدرة على تحمل المخاطر، أصبح من الواضح لي لماذا لا تكون الاستراتيجيات "الصغيرة" قابلة للتوسع في هف (أو حتى أي مكتب دعامة).


لتكرار: من الواضح جدا أن سايكس من العالم (و "طلابه")، لا يطاق على الرغم من أنها قد تكون، وجعل عملة لائقة مع عوائد أولية عالية جدا. هل أؤمن تماما أن الأرقام هي ما يقوله البلاستيك إنفورمرسي-موقعها هم؟ على الاطلاق. لكنه جعل من الواضح المال الجيد. ما يمنع لك أو لي أو أي مستثمر التجزئة من تحويل $ 20K إلى 500K $ مع زخم التداول سوينغ أو استراتيجيات الأسهم قرش، تكون ملعون المخاطر؟ لم يكن بمقدور متداولك اليومي المتوفر في المال الصغير أن يكون أقل اهتماما بشأن قابلية التوسع، وأن المفاهيم الكامنة وراء هذه الاستراتيجيات المتهورة لا ينبغي أن تكون صعبة التسميم.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


مارتينهول هف | 3،402 | الرتبة: إنسان نياندرتال.


من خلال "عدم القدرة على تحريك حجم في مكت"، أعني أنه ليس هناك ما يكفي من السيولة في وزارة التجارة للسماح واحد لوضع على مواقف أكبر.


أما بالنسبة لبعض الناس الذين يحققون عوائد عالية، وأنا لا حقا تعطى الكثير من الوزن لهذه الأشياء. أولا، لا نعرف ما إذا كانت هذه العائدات حقيقية أم لا. ثانيا، لا تعرف الطرق المستخدمة لتوليد هذه العوائد. مع الأسهم قرش خصوصا، يبدو أن هناك الكثير من الغرفة لجميع أنواع الشينانيغان. وأخيرا، عليك أن تأخذ في الاعتبار وجود التحيز البقاء على قيد الحياة. لذا، في كل شيء، نعم، قد يكون هناك شيء هناك، ولكن هناك مجموعة من العوامل التي، احتمال والتكلفة والمخاطر المعدلة، يجعل هذه "الاستراتيجيات" لا جديرة بالاهتمام.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


بوندارب هف | 3،863 | الرتبة: إنسان نياندرتال.


وأود أن يكون متشككا للغاية من أي عوائد ش رذاذ في إعلانات الإنترنت. أود أن أقترح أن معظم أمواله تأتي من البيع، وليس التداول. لا شيء خطأ في ذلك، أقول فقط.


سوف تعرف أشياء قد ذهبت خطأ إذا ش يراني هنا في بضع سنوات بيع "بوندارب، لا تفشل، مضمون، الجلوس في المنزل والحصول على نظام التداول ريتش"


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


غودبرياد؟ | 5،830 | رتبة: كبار نياندرتال.


1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.


ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.


تصميم استراتيجية مستقبلية قابلة للتطوير.


لقد عملت على إصدار تردد أعلى لاستراتيجية إميني S & أمب؛ P 500 الآجلة، على أساس فترات بار لمدة 3 دقائق، والتي تم تصميمها لتداول بضع مرات في الأسبوع، مع فترات عقد من 2-3 أيام. حتى استراتيجيات أعلى تردد ممكنة، بطبيعة الحال، ولكن تقديري هو أن فترة عقد أقل من أسبوع يوفر أفضل مزيج من السيولة والقدرة. وعلاوة على ذلك، فإن الاستراتيجية منخفضة التردد بما فيه الكفاية أنها ليست على الإطلاق حساسة للكمون & # 8211؛ في الواقع، في تحليل الأداء أدناه افترضت أن السوق يجب أن تتداول من خلال سعر الحد قبل دخول النظام التجارة (تخفيف الافتراض والسماح للنظام للتجارة عندما يلمس السوق سعر الحد يحسن الأداء).


معايير التصميم الهامة الأخرى هي نسبة عالية من الصفقات المربحة و كيلي و (على حد سواء أكثر من 95٪). وهذا يتيح للمستثمر استخدام تقنيات إدارة الأموال، مثل هذا التخصيص الثابت، على سبيل المثال، من أجل توسيع حجم التجارة من 1 إلى 10 عقود، دون أن يكون هناك خطر كبير من حدوث انخفاض كبير في P & أمب؛ L.


والنتيجة النهائية هي الاستراتيجية التي تنتج أرباحا من 80،000 $ إلى 100،000 $ سنويا على 10 موقف العقد، مع معدل العائد السنوي من 30٪ ونسبة شارب أكثر من 2.0.


وعلاوة على ذلك، من أصل 682 صفقة منذ يناير 2018، فقط 29 كانت خاسرة.


P & أمب؛ L السنوي (من العينة)


منحنى الأسهم.


أداء الاستراتيجية.


ما هو الجانب السلبي؟


كل شيء يأتي بسعر، بطبيعة الحال. أوال، إن االستراتيجية طويلة األمد، وبالتحديد، ستؤدي أداء ضعيفا في األسواق السقوطية، مثلما رأينا في عام 2008. إن هذه االستراتيجية هي أطروحة استثمار قابلة للدفاع، بالطبع & # 8211؛ كم يتم استثمار مليارات الدولارات في شراء واستراتيجيات عقد؟ & # 8211؛ و إلى جانب ذلك، كما لاحظ أحد المعلقين، فإن الحيلة هي وضع استراتيجيات متعددة لأنظمة السوق المختلفة (على الرغم من أن هذه الأصوات معقولة، إلا أن هناك صعوبة في تحديد نظام السوق بشكل صحيح).


أما العيب الثاني فيتمثل في الرسم البياني التجاري أدناه، والذي يحدد التخفيضات التي شهدها كل صفقة. والغالبية العظمى من عمليات السحب هذه غير محققة، وفي معظم الحالات تسترد التجارة لتحقيق الربح. ومع ذلك، هناك بعض الحالات الشديدة جدا، مثل سبتمبر 2018، عندما شهدت استراتيجية سحب بمبلغ 85،000 $ قبل أن يتعافى لتحقيق الربح على التجارة.


بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن العذاب من المخاطرة سنة كاملة & أمب؛ أمبير؛ لتر فقط لجعل بضع مئات من الدولارات سيكون كبيرا جدا.


وتجدر الإشارة إلى أنه بحلول الوقت الذي حدث فيه الانسحاب كانت الاستراتيجية قد أنتجت بالفعل مئات الآلاف من الدولارات من الأرباح. لذلك، يمكن للمرء أن يأخذ وجهة النظر أنه بحلول تلك المرحلة كانت الاستراتيجية تلعب مع & # 8220؛ المال المنزل & # 8221؛ ويمكنها تحمل مثل هذا الخطر.


واحد واضح & # 8220؛ حل & # 8221؛ إلى مشكلة الانسحاب هو استخدام نوع من وقف الخسارة. ولسوء الحظ، فإن التأثير هو ببساطة تحويل السحب غير المحقق إلى خسارة محققة. بيد أنه قد يكون من الأفضل بالنسبة للبعض أن يحصل على ضرب قدره 000 40 دولار أو 000 50 دولار مرة كل بضع سنوات، بدلا من أن يعاني من عدم اليقين من خسارة محتملة أكبر. وفي كلتا الحالتين، على الرغم من العديد من الخصائص ممتعة، وهذا ليس استراتيجية للمستثمرين مع المعدة ضعيفة!


أواب 069: هل استراتيجية الخيارات الخاصة بك قابلة للتطوير؟ 3 نصائح لزراعة حساب تداول 6-الشكل.


7 نوفمبر 2018.


بغض النظر عن حجم حسابك الحالي أو مستوى الخبرة التجارية، يجب أن تضع بعض التفكير الجاد في كيفية التخطيط لتوسيع استراتيجية الخيارات الخاصة بك على مدى السنوات القليلة المقبلة. لا سيما إذا كنت تبحث عن توليد دخل شهري ثابت من تداول الخيارات، وربما كنت تدرك أن وجود 10،000 $ في حسابك لن يكون كافيا لتوليد الأرباح لتحل محل وظيفتك الحالية أو الراتب الحالي - أو إذا كان هذا صدمة لك، آسف لفحص الواقع ولكن هذا صحيح. ومع ذلك، تحتاج إلى التخطيط للمستقبل للتغييرات التي سترافق وجود المزيد من النقود.


في عرض اليوم أنا المشي من خلال 3 أكبر النصائح لدي لأي شخص يتطلع إلى نمو حسابهم 6 الشكل. كما هو الحال مع أي عمل منتظم، والمنتجات والاستراتيجية للمتاجرة سوف تتغير وتحول مع نمو. تبقى المبادئ الأساسية هي نفسها (أي خيارات البيع، والاستفادة من التقلبات العالية، وما إلى ذلك)، ولكن الطريقة التي يمكن أن تسلكها حول اقتناء الأرباح والاستفادة من رأس المال سوف تحتاج إلى أنب بحيث كنت دائما تداول الخيارات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.


3 نصائح لزراعة وتوسيع استراتيجية الخيارات الخاصة بك.


1. البدء في الانتقال إلى استراتيجيات المخاطر غير المحددة.


هذه هي أسهل طريقة للبدء في تخصيص المزيد من رأس المال والبدء في توليد المزيد من قسط في التجارة. يمكن استخدام المزيد من الهامش الخاص بك للوصول إلى موقف، مما يتيح مجالا أكبر لتوسيع نطاق حسابك. يسمح لك لبيع أقل العقود، بينما في نفس الوقت الحصول على المزيد من قسط لكل عقد. إذا كنت تتداول في حساب إيرا أكبر أو حساب التقاعد وكنت لا تزال بحاجة إلى توسيع نطاق، في غضون سبب، انتقل إلى أقصى حد ممكن مع ينتشر حقا واسعة. وهذا يساعد على خلق نسخة اصطناعية من استراتيجية المخاطر غير محددة.


كما كنت على نطاق و، إذا كنت تفعل خمسة ينتشر الائتمان وأخذ في 100 $، والآن هل يمكن أن تفعل ثلاثة خنق واتخاذ 300 $.


* تنويه: إذا كان لديك رصيد الحساب أقل من 25،000 $، والتمسك استراتيجيات المخاطر المحددة.


2. بدء الانتقال إلى أكبر المنتجات.


وتشمل المنتجات أكبر خيارات مؤشر أكبر أو أكبر المنتجات السعر، والأوراق المالية بأسعار كبيرة. هذا يسمح لك لبيع خيارات أقل لسعر أعلى، مما يعني أن لديك غرفة لتوسيع نطاق. استخدام كل هذه في الأدوات الخاصة بك كما المركبات التجارية المحتملة المضي قدما. خيارات مؤشر أسعار أعلى: سبس، روت، ندكس. على سبيل المثال: واحد سبس متداخلة في ديسمبر يأخذ 9000 $ في قسط وهامش $ 4،200. ارتفاع أسعار الأوراق المالية: كق، إوم، غلد، نيتفليكس، الفيسبوك، تلت، عب، بايدو، جولدمان ساكس، مطار الدوحة الدولي، تسلا، تجسس، سبي، إب، تشيبوتل، والأمازون، وجوجل، بريسلين.


سعر سهم جوجل هو 7.83 $، وبالتالي فإن خيارات ديسمبر لشركة غوغل في الوقت الراهن، على نطاق المال يتداول ل 4،000 $ - الكثير من رأس المال لفي سترادل المال. هذا يخلق تجارة $ 4000 مع متطلبات الهامش $ 1،500 لعقد واحد، والذي يسمح لك لتوسيع نطاق بسهولة.


3. بدء غرافيتاتينغ أكثر إلى الخيارات الآجلة، إذا كنت لا تزال نفد من الغرفة في محفظتك.


خيارات العقود الآجلة تعمل على غرار الخيارات العادية، باستثناء الاختلافات الطفيفة في التسعير وتستقر العقود الآجلة الفعلية. العقود الآجلة E-ميني هي سائلة للغاية، مما يتيح لك خيار آخر. هناك الكثير من النشاط في هذه، ولها قيمة عالية لكل عقد لذلك فمن السهل جدا لتوسيع نطاق هذه.


مع العقود الآجلة E-ميني (-ES)، بدلا من تسوية ل سبي أو نقدا مثل سبس، فإنه يستقر لعقود الآجلة نفسها. مرة أخرى، هذا لا ينصح به إلا إذا كان لديك محفظة كبيرة لأن تسوية العقد في المستقبل - إذا لم تكن هناك للتعامل معها - يمكن أن تكون صعبة حقا بقدر التعامل مع الهامش أو رأس المال المطلوب للحفاظ على الموقف. بيع واحد في المال E - العقود الآجلة ميني لانتهاء ديسمبر يمنحك الائتمان من 4،700 $ و 3،200 $ قوة شراء تأثير، اعتمادا على حساب الهامش وحساب محفظة لديك.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


فود فور ثوت & # 8230؛ هناك فائدة كبيرة لخيارات الفهرس. وتعامل مصلحة الضرائب هذه المؤشرات بشكل مختلف عن الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).


إندكس أوبتيونس: سبس و دجكس و ندكس و روت & # 8230؛ المعاملة الضريبية = 60٪ على المدى الطويل / 40٪ على المدى القصير معدل كسب رأس المال (خيارات مؤشر الحصول على 60/40 خاص القسم 1256 إرس العلاج)


إتف أوبتيونس: سبي، ديا، كق، إوم & # 8230؛ معالجة الضرائب = 100٪ معدل ربح رأس المال على المدى القصير.


تنويه: استشر المستشار الضريبي الخاص بك لمعرفة كيف قد تكون هذه الآثار الضريبية أو لا تكون كبيرة في وضعك.


نعم إضافة كبيرة هنا تشاد & # 8211؛ شيء نسيت أن أذكر بالتأكيد ولكن أهمية لا يصدق!


سؤال سريع حول إخلاء المسؤولية الخاص بك التمسك استراتيجيات المخاطر المحددة في حسابات أصغر.


هل ستنظر في الخنق في الأرخص تحت سقف مثل سلف مقبولة لحساب $ 10،000 لأنها سوف تتطلب فقط حوالي 350 $ في الهامش أو أنك لا تزال تنصح ضد ذلك؟


نعم سؤال جيد & # 8211؛ نعم هل يمكن أن تفعل استراتيجيات المخاطر غير محددة مع الأوراق المالية الصغيرة طالما كنت حقا البقاء تحت عتبة 5٪.


قد يرجع ذلك إلى الصفقات الأخرى في حسابك تنعكس في الهامش.


سمب التدريب المدونة.


هو بلدي التداول قابلة للتطوير؟


نشكرك على عرضك للإجابة على سؤالي بعد ظهر اليوم عبر البريد الإلكتروني. كنت أتساءل لماذا قلت أنه يأخذ $ 1M - $ 5M لجعل 1M $ في الأرباح السنوية؟ يمكن للمرء أن يجعل بالتأكيد أكثر من 50K $ سنويا مع حساب 50K $. لماذا لا تكون العلاقة أكثر خطية في توسيع النطاق؟


يجب أن أعرب عن امتناني العميق للمعرفة والتشجيع القيمة التي تشاركها باستمرار من خلال هذه الندوات عبر الويب ومدونتك. تتجاوز جهودك ما يمكن تبريره كتسويق لشركتك. وهذا الكرم والاهتمام بالآخرين يعكسان الطابع الغريب داخلهما ويقدران تقديرا عميقا.


تهانينا على الأبوة القادمة الخاص بك، ونأمل أن يجلب الفرح والمعنى الجديد لكل يوم من حياتك كما لديها لإزالة الألغام.


كلما كنت أكثر نشاطا كنت تاجر أكثر يمكنك أن تجعل من حيث صلتك القوة الشرائية الخاصة بك. فكلما زاد الوقت الذي تستغرقه زيادة رأس المال اللازم لتحقيق أرباح كبيرة. أقول هذا عمومية، مع فهم هناك دائما استثناءات.


دج ثكس كثيرا لحضور ويبينار الليلة الماضية. وأنا أقدر السؤال وأنا ممتن لتعليقاتكم الحارة. ربما أكون قد أسيء فهم السؤال الليلة الماضية أثناء محاولتي التحدث وقراءة الأسئلة ثم الإجابة على سؤالكم. هذا يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء القيام به، دون التفكير ومتعددة المهام. ويبدو أنني قد لا أوضح نفسي جيدا. ولكن العودة إلى سؤالك قابلية للتداول الخاص بك. هو التداول الخاص بك قابلة للتطوير من 50K إلى 1M؟


إذا كنت يمكن تداول 50K في رأس المال إلى 50K في P $ L ثم وهذا هو التداول فعالة جدا. قد لا تتبع أنه يمكنك ثم تحويل 1M في رأس المال إلى 1M في P $ L. فمن الممكن، إن لم يكن من المرجح، أن الاستراتيجية الخاصة بك لا مقياس من 50K إلى 1M. قد تتداول حجم أكبر ثم تعرض التداول الخاص بك إلى الانزلاق، وأسعار الدخول أسوأ، وما إلى ذلك قد يكون من الصعب بالنسبة لك لتغطية المزيد من الوظائف في هذا رأس المال زيادة إذا كان هذا هو التعديل الذي تقوم به للتجارة مع المزيد من المال. على سبيل المثال، لسنوات عديدة استخدمت 1K سهم حجم بلدي الطبقة. لأي سبب من الأسباب بدأت لاحظت أن لا أستطيع استخدام هذا الحجم الطبقة ونرى نفس النتائج عندما أضفت الحجم. أصبحت 700 سهم حجم الطبقة المناسبة لتداول بلدي عند التفكير في مستويات التداول. 1000 سهم من المستوى 1، 2000 من المستوى 2، 3000 من المستوى الثالث فقط، فضلا عن 700 سهم من المستوى 1 و 1400 من المستوى 2 و 2100 من المستوى 3. الدخول والانزلاق والأسهم كنت التداول تحدد هذا.


يتم تحديد المزيد من القوة الشرائية بشكل مختلف عن تاجر التاجر من عميل تجارة التجزئة. باختصار، بسبب الطريقة التي يتم تحديد الشراء من قبل شركة المقاصة، يمكننا الحصول على المزيد من القوة الشرائية لعاصمتنا من تاجر التجزئة. أفترض أن هذا منطقي لأسباب كثيرة، أولها هو أننا نفعل الكثير من الحجم، هي الايجابيات، ولها علاقة مع شركات المقاصة. على سبيل المثال، ستيف وأنا جلس مع غولدمان مؤخرا لمناقشة احتياجاتنا وكيف يمكن أن تساعد. وهم في الأعمال التجارية لمتابعة عن كثب معايير المخاطر ولكن أيضا العثور على طرق لمساعدة عملائها. لذلك نحن نتحدث عن التفاح والبرتقال هنا من حيث صلته بالقوة الشرائية ورأس المال بين تاجر التجزئة وشركة برو الدعامة التجارية.


Gr8 السؤال. آمل أن يساعد. كان ذلك الكثير من الداخل البيسبول تاجر الذي آمل أن لا & # 8217؛ ر تفقد الكثير جدا للوصول الى هنا.

No comments:

Post a Comment