Saturday 24 March 2018

انتشار استراتيجيات التداول الرهان


استراتيجيات الرهان الموزعة.
انتشار استراتيجيات الرهان تأتي في العديد من الأشكال والأحجام المختلفة، وليس هناك & # 8216؛ واحد حجم يناسب الجميع & # 8217؛ القاعدة التي يمكن تطبيقها. وقد صممت الاستراتيجيات والتقنيات المختلفة التي يتمتع بها التجار أكثر خبرة لجعلها أسهل للتنبؤ الصفقات المحتملة مربحة، وجعل الأرباح على المدى الطويل أكثر قابلية للتحقيق، ولكن وضع استراتيجية في المقام الأول يمكن أن تكون عملية صعبة وتستغرق وقتا طويلا & 8211؛ خاصة لأولئك الذين بدأوا للتو. التجار من جميع مستويات الخبرة تنفيذ استراتيجيات التداول من أجل إدخال بعض الروتين والقواعد في تداولهم.
متى يجب عليك ترك موقف؟ يجب أن قصيرة أو تذهب طويلة؟ أين، إذا كان على الإطلاق، يجب عليك تعيين توقف الخاص بك؟ مع استراتيجية مجموعة، كنت تحاول محاولة كومة الاحتمالات في صالحك في محاولة للقضاء على الكثير من التخمين، مما يمهد الطريق لتداول أكثر اتساقا وأكثر ربحية في نهاية المطاف. فكيف يمكن أن تبدأ استراتيجية التداول في التبلور؟
لجعل العملية أسهل قليلا، وهنا هو نظرة سريعة على بعض من استراتيجيات انتشار الرهان أكثر شعبية المستخدمة من قبل انتشار التجار من جميع مناحى الحياة لتحسين فرصهم في وضع الرهانات الفوز أكثر تكرارا. للحصول على قائمة كاملة من استراتيجيات الرهان انتشار يرجى الرجوع إلى القائمة أدناه.
استراتيجيات الرهان المالي انتشار.
قائمة الرهان المنتشر.
المستثمر المستقل هو بوابة الأخبار والتعليمية التي تغطي آخر الأحداث في عالم التداول والاستثمار. لدينا فريق من الكتاب المتفانين يعملون بجد لتقديم الحقائق لقرائنا على أساس يومي. المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. أما الرهان المالي، والفوركس، والعقود مقابل الفروقات، فهي منتجات يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر.
إنديبندنتينفستور يقدم خدمة مقارنة وسيط غير متحيز ومستقل، ولكن قد نحصل على تعويض من مقدمي الخدمات المدرجة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مستثمر مستقل. كل الحقوق محفوظة.

ما هو انتشار الرهان؟
تشارلز ك. ماكنيل، وهو مدرس الرياضيات الذي أصبح محللا للأوراق المالية وفي وقت لاحق مراهنات في شيكاغو خلال 1940s، وقد الفضل على نطاق واسع في اختراع الرهان انتشار. ومع ذلك، على الرغم من جذورها الأمريكية، انتشار الرهان ليست قانونية حاليا في الولايات المتحدة.
القفز إلى الأمام ما يقرب من 30 عاما، على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي، مدينة لندن مصرفي الاستثمار ستيوارت ويلر تأسست مؤشر إيغ في عام 1974، رائدة في هذه الصناعة من خلال تقديم انتشار الرهان على الذهب.
في ذلك الوقت، كان سوق الذهب من الصعب بشكل حاسم المشاركة في الكثيرين، ونشرت الرهان وسيلة أسهل للمضاربة على ذلك.
انتشار الرهان هو استراتيجية المشتقة، حيث المشاركين لا تملك في الواقع الأصول الأساسية التي يراهنون على، مثل الأسهم أو السلع. بدلا من ذلك، نشر المراهنون ببساطة التكهن بشأن ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض باستخدام الأسعار المعروضة لهم من قبل وسيط.
وتشمل الخصائص الرئيسية لمراهنة الانتشار استخدام الرافعة المالية، والقدرة على الذهاب على المدى الطويل والقصير، ومجموعة واسعة من الأسواق المتاحة والمزايا الضريبية.
كما هو الحال في تداول سوق الأسهم، ونقلت سعرين للرهانات انتشار - وهو السعر الذي يمكنك شراء وسعر الذي يمكنك بيع. ويشار إلى الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع باسم انتشار. أرباح شركة الرهان انتشار من هذا الانتشار، وهذا يسمح الرهانات انتشار أن يتم دون عمولات، على عكس التداول في سوق الأسهم.
التداول الأساسي في سوق الأسهم مقابل بيت الرهان.
هنا سوف تغطي مثالا عمليا لتوضيح إيجابيات وسلبيات هذا السوق المشتقة وآليات وضع الرهان. أولا سوف نأخذ مثالا في سوق الأوراق المالية، وبعد ذلك سوف ننظر إلى الرهان انتشار ما يعادلها.
بالنسبة لتداولنا في سوق الأسهم، دعونا نفترض شراء 1،000 سهم من فودافون (لس: فود) بسعر 193.00 جنيه إسترليني. يرتفع السعر إلى 195.00 جنيه استرليني ويتم إغلاق الصفقة، محققة ربحا إجماليا قدره 2،000 جنيه استرليني، بعد أن جعلت 2 جنيه استرليني للسهم الواحد على 1000 سهم. لاحظ هنا عدة نقاط مهمة. وبدون استخدام الهامش، كان هذا يتطلب نفقات رأسمالية كبيرة تبلغ 193 ألف جنيه إسترليني. كما أن العمولات عادة ستحمل على الدخول والخروج من تجارة البورصة. وأخيرا، قد تخضع الأرباح لضريبة الأرباح الرأسمالية ورسوم الدمغة.
الآن، دعونا ننظر إلى رهان انتشار للمقارنة. جعل الرهان انتشار على فودافون، سنفترض مع انتشار عرض العطاء يمكنك شراء الرهان في 193،00 £. في اتخاذ هذا الرهان انتشار، فإن الخطوة التالية هي أن تقرر ما المبلغ لارتكاب لكل "نقطة"، المتغير الذي يعكس حركة السعر. يمكن أن تختلف قيمة نقطة. في هذه الحالة سوف نفترض أن نقطة واحدة تساوي واحد بينس تغيير صعودا أو هبوطا في سعر سهم فودافون. سوف نفترض الآن شراء أو "الرهان حتى" يؤخذ على فودافون بقيمة 10 جنيه استرليني لكل نقطة. سعر سهم فودافون يرتفع من 193.00 £ إلى 195.00 £ كما هو الحال في سوق الأسهم سبيل المثال. في هذه الحالة الرهان القبض على 200 نقطة، وهذا يعني ربح 200 × 10 £، أو 2،000 £.
في حين أن الربح الإجمالي من 2،000 جنيه استرليني هو نفسه في المثالين، والرهان انتشار يختلف في أنه لا توجد عادة أي عمولات تكبد لفتح أو إغلاق الرهان ولا واجب الطوابع أو ضريبة الأرباح الرأسمالية المستحقة. في المملكة المتحدة وبعض البلدان الأوروبية الأخرى، الربح من الرهان انتشار خالية من الضرائب.
ومع ذلك، في حين أن المراهنين انتشار لا تدفع عمولات أنهم يعانون من انتشار عرض العطاء، والتي قد تكون أوسع بكثير من انتشار في الأسواق الأخرى.
نضع في اعتبارنا أيضا أن المراهن لديه للتغلب على انتشار فقط لكسر حتى على التجارة. عموما، وأكثر شعبية الأمن تداولها، وتشديد انتشار، وخفض تكلفة الدخول.
وبالإضافة إلى غياب العمولات والضرائب، فإن الفائدة الرئيسية الأخرى من انتشار الرهان هي أن الإنفاق الرأسمالي المطلوب أقل بدرجة كبيرة.
في تجارة البورصة، قد يكون مطلوبا وديعة تصل إلى 193k £ لدخول التجارة. في الرهان انتشار، يختلف مبلغ الإيداع المطلوبة، ولكن لهذا الغرض سوف نفترض إيداع المطلوبة 5٪. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى مبلغ أقل بكثير من مبلغ 9650 جنيه إسترليني لاتخاذ نفس المبلغ من التعرض للسوق كما هو الحال في تجارة البورصة.
استخدام الرافعة المالية يعمل بطريقتين، بطبيعة الحال، وهنا يكمن خطر انتشار الرهان. في حين يمكنك بسرعة جعل كمية كبيرة من المال على إيداع صغير نسبيا، يمكنك أن تفقد ذلك بأسرع ما يمكن. إذا كان سعر فودافون سقطت في المثال أعلاه، قد يكون في نهاية المطاف قد طلب من المراهنين لزيادة الودائع أو حتى كان قد أغلقت الموقف تلقائيا. في مثل هذه الحالة، تجار سوق الأوراق المالية لديها ميزة كونها قادرة على الانتظار خارج خطوة هبوطية في السوق، إذا كانوا لا يزالون يعتقدون أن السعر يتجه في نهاية المطاف إلى أعلى.
إدارة المخاطر في الرهان انتشار.
على الرغم من المخاطر التي تأتي مع استخدام رافعة عالية، انتشار الرهان يقدم أدوات فعالة للحد من الخسائر.
أوامر وقف الخسارة القياسية - تسمح أوامر وقف الخسارة بتخفيض المخاطر عن طريق إغلاق التداول الخاسر تلقائيا بمجرد مرور السوق لمستوى سعر محدد. في حالة وقف الخسارة القياسية، سيقوم النظام بإغلاق التداول الخاص بك على أفضل سعر متاح مرة واحدة تم التوصل إلى قيمة وقف مجموعة. من الممكن أن يتم إغلاق صفقتك عند مستوى أسوأ من مستوى توقف الزناد، خاصة عندما يكون السوق في حالة من التقلبات العالية. أوامر وقف الخسارة المضمونة - يضمن هذا النموذج من أوامر وقف الخسارة إغلاق صفقتك على أساس القيمة المحددة التي حددتها، بغض النظر عن ظروف السوق الأساسية. ومع ذلك، هذا الشكل من التأمين السلبي ليست مجانية. أوامر وقف الخسارة مضمونة عادة تحمل رسوم إضافية من الوسيط الخاص بك.
تطور مستمر في التطور مع ظهور الأسواق الإلكترونية، وخفض انتشار الرهان بنجاح الحواجز أمام الدخول وخلق سوقا واسعة ومتنوعة بديلة.
ولا يزال الإغراء والمخاطر المتمثلة في الاستحواذ على الاستدانة يشكلان مصدرا رئيسيا. ومع ذلك، فإن انخفاض النفقات الرأسمالية اللازمة، وأدوات إدارة المخاطر المتاحة والاستحقاقات الضريبية تجعل انتشار الرهان فرصة مقنعة للمضاربين.

نشر استراتيجيات تداول الرهان
اتبع هذه الأسرار 10 لانتشار الرهان، وأنك لن تذهب بعيدا جدا خطأ. في نهاية المطاف أنها لا تقوم على شيء إلا الحس السليم.
سوف يفاجأ كم من المال وغني عن المال من قبل الناس جديدة لنشر الرهان لأنها لا تفهم بشكل صحيح ما يفعلونه.
والمشكلة الرئيسية هي أنهم يراهنون في البداية كثيرا على التجارة.
حتى تكون ذكية وعلى الأقل في الأشهر القليلة الأولى الحفاظ على حجم التداول الخاص بك صغيرة حقا في الحد الأقصى والجنيه؛ 1 نقطة. تفعل ذلك، وسوف تكون قبل معظم التجار الجدد الذين هم مشغول الغوص في في نهاية عميقة دون التحقق أولا من عمق المياه.
وتناقش هذه النقطة في مفصل في لدينا مجانا دليل التدريب الرهان انتشار - مزيد من التفاصيل.
فمن غير المنطقي أن نراهن دائما على نفس المبلغ لكل صفقة، ربما وجنيه؛ 2 نقطة في فتس 100. لذلك تعلم أن تختلف حجم الرهان الخاص بك فيما يتعلق بما يفعله السوق وكيف تقرأه. فمثلا -
إذا كانت المخاطرة مرتفعة (خسارة وقف كبيرة)، رهان مع مبلغ منخفض إذا كانت المخاطر منخفضة (أصغر وقف الخسارة) والربح المحتمل ارتفاع، وهذا هو الوقت المناسب لزيادة حجم الرهان بقوة.
إن التداول الناجح مثل أي نشاط تجاري يتعلق بقدر كبير من السيطرة على التكاليف كأرباح أو خسائر. يتم تقسيم تكاليف التداول على النحو التالي -
العمولات، وانتشار عرض العطاء.
اللجان هي مشكلة أقل (الرهانات انتشار لا تهمة هذه)، انها انتشار عرض العطاء الذي عادة ما يفعل الضرر الحقيقي، ولكن الخفية.
حتى نراقب عن كثب التكاليف الإجمالية وتحقيق المزيد من التداول الذي تقوم به، وخاصة التداول اليوم، وأصعب انها ستكون لتحويل الربح الإجمالي.
إذا يفوز المتداول A بنسبة 90٪ من الوقت، ويفقد المتداول B 90٪ من الوقت من الأفضل؟
معظم الناس سيقولون أ.
ولكن من الممكن أن يفقد A المال عموما في حين B يجعل ثروة على الرغم من انه خاطئة في معظم الوقت. لماذا ا؟ لان -
إذا فقدت 70٪ من الوقت بمتوسط ​​خسارة وجنيه؛ 100 ولكن متوسط ​​الربح عند الحق هو & جنيه؛ 400 كنت مربحة للغاية. ولكن لشخص غير مهذب الذي يفوز فقط 30٪ من الوقت ربما يعتبر غير جيد.
انتشار الرهان بل في الواقع كل التكهنات هو ببساطة عن الربح والخسارة وأبدا عن عدد المرات التي كنت على حق أو خطأ. لا ننسى هذا كما انها حاسمة ونقطة أن غاب بسهولة من قبل تلك الجديدة إلى اللعبة.
لا تسعى إلى أن تكون على حق، بدلا من ذلك محاولة للحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة والأرباح الخاصة بك كبيرة.
اقتباس السوق الشهير المتعلقة المنتجات الرافعة المالية -
نعم، سوف توقف المحطات في كثير من الأحيان، أي أنك سوف تحصل في بعض الأحيان على إيقاف في أدنى من هذه الخطوة، ولكن في الوقت نفسه أنها يمكن أن تتوقف حساب فقدان 10٪، 20٪ أو حتى أكثر على تجارة واحدة.
لذلك دائما استخدام وقف الخسارة عند إدخال التجارة خلاف ذلك في مرحلة ما من مهنة التداول الخاص بك أنه من المرجح أن 1 أو 2 الصفقات كارثية سوف تدمر حسابك.
في كتاب التداول الكلاسيكي، ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور، المؤلف، مضخم الوقت الكبير جيسي ليفرمور، ذكر أن معظم أمواله كانت تجلس على يديه ولا تفعل شيئا.
ما كان يعني ضمنا هو أهمية الصبر وليس التفكير في أن كل خطوة يجب أن يتم تداولها.
بدلا من ذلك فمن الأفضل لمشاهدة السوق، والحصول على نوع من استراتيجية في مكان والبحث عن الصفقات حيث المخاطر الصغيرة والربح المحتمل كبير. وإذا كان هذا يعني لا تفعل شيئا لبضعة أيام أو حتى في الأسبوع أو اثنين ثم وهذا غالبا ما يكون علامة على تاجر جيد.
سأكون صادقين بوحشية معك هنا.
والتداول الناجح، أي توليد أرباح جيدة على مر الزمن، أمر صعب.
حتى إذا كنت ترغب في كسب المال، والحفاظ على هذا المال، لا تأخذ لعبة من التكهنات برفق.
تريد أن تتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح؟ ثم انظر هذه الصفحة.
في نهاية المطاف الخوف والجشع يتحرك الأسواق حتى التداول والمضاربة هي لعبة ذهنية بقدر ما هو حول عندما لشراء وبيع.
عقولنا و اللاوعي تتأثر بطرق مختلفة عندما نفوز وعندما نخسر وهذا هو السبب في العديد من التجار الناجحين تشير إلى أن المضاربة هو 90٪ العقلية و 10٪ فقط الطريقة.
فكيف يمكننا هزيمة، أو على الأقل السيطرة، الجانب العقلي؟
طريقة واحدة هي خفض حجم الموقف الخاص بك حتى أي ربح واحد أو خسارة لا يهم كثيرا، وبالتالي لا يمكن أن تؤثر على حكمك.
وسطاء الرهان انتشار تقدم مجموعة لا تصدق من الأسواق وبالتالي فإنه مغري لمحاولة للانخراط في العديد منهم.
اليوم على سبيل المثال يمكنك تداول فتس، غدا انها الأسهم السويسرية، ثم السلع تليها بعض أزواج العملات الخ
وقف، وتدرك أن العديد من التجار جيدة حقا تميل إلى التخصص في عدد قليل من الأسواق، إن لم يكن مجرد واحد. هؤلاء التجار المتخصصين غالبا ما يلاحظون أن كل سوق له شخصية وعليك أن تعرف وتفهم أن تكون مربحة.
والسبيل الوحيد لتعلم شخصية السوق هو التركيز عليه بدلا من الوجه بالتنقيط بين 10 أو 20 منها مختلفة.
هناك الكثير من الشخصيات الظليلة التي تعمل على هامش انتشار الرهان في محاولة لبيع أنظمة التداول "مربحة" والاستراتيجيات، في كثير من الأحيان لسعر ضخم.
هناك أيضا الكثير من الندوات مكلفة تسويقها التي تعني أي شخص يمكن أن يكون تاجر مربحة سوبر، كل ما عليك القيام به هو دفع والجنيه؛ 2،000+ لدورة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك لا شك في أن الضغط بشدة في شراء العروض الثانوية بعد ذلك.
نصيحتي إذا كنت تفكر في شراء نظام أو حضور ندوة هو أن نفعل أولا بعض البحوث في ما قد يكون شراء - الإنترنت يجعل من السهل حقا. قراءة هذا أقل من الاغراء المعارض و إيكوت؛ من ما يمكن توقعه في ندوة التداول مكلفة للمبتدئين.
القيام ببعض البحوث الإنترنت السريع وانها غريبة على ستجد الكثير من التعيس وخيبة أمل الماضي الزبائن يشكون من عمل الدورة أو النظام لم تتطابق مع الضجيج والتسويق ذكي.
أيضا، إذا كنت تدرس التسويق عن كثب من غالبية الندوات التداول مكلفة عليك أن تجد عادة انهم يحاولون بيع حلم -
العمل من المنزل بسهولة خلق الدخل الثاني قضاء المزيد من الوقت مع أحبائك الهروب من سباق الفئران كسب 5٪ في الشهر لمدة 30 دقيقة فقط العمل (التفكير بجد حول هذا واحد، لأنه إذا كان صحيحا فإنه سوف يضع لك في أعلى 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم، وجميع لمدة 6 ساعات من العمل في السنة!)
في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في الحصول على مربحة وتبقى مربحة مع انتشار الرهان ليس هناك بديل عن العمل الشاق والخبرة، وكلاهما يستغرق وقتا.
لا ننسى هذا والتفكير بجد قبل دفع المال لشخص يحاول أن يقنع لك هناك اختصارات بسيطة لسهولة المال.
نصيحتي بسيطة (ومجانية) - تبدأ من خلال تحميل دليلنا مجانا "كيفية تعلم انتشار الرهان والازدهار"
وجود وسيط جيد لن يضمن لك الأرباح ولكن وسيط سيؤدي على الأرجح إلى خسائر كمزيج من الألعاب الخاصة بهم والبرمجيات المشبوهة يأخذ حصيلة مالية.
حتى من الذي أوصي؟
بسيطة، و 2 السماسرة أنا شخصيا تستخدم لبلدي انتشار الرهان (ولقد استخدمت لهم لسنوات) -
وتقدم جميع التوصيات والتعليقات من أجل المصلحة العامة فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها مشورة.
وينبغي دائما طلب المشورة المهنية قبل الشراء أو الاستثمار في أي منتج مالي.
سعر الأوراق المالية وأي دخل منها يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل.
إن الأداء السابق للأمان أو السوق ليس بالضرورة مؤشرا للاتجاهات المستقبلية.

استراتيجيات المراهنة انتشار الرهان.
أنا ن هذا القسم، وأنا بالتفصيل عدة استراتيجيات الفوز العام التي يمكنك استخدامها وتعديل لمتطلباتك لمساعدتك على نجاح مهنة الرهان انتشار. المعلومات التحليلية التي تعلمتها سوف تسمح لك لتحديد بوضوح أفضل فرص الرهان انتشار، وتنفيذ استراتيجيات التداول.
في استراتيجيات سوق الأوراق المالية نغطي البروتوكولات تليها المستثمرين من عازمة معينة. معظم التجار والمستثمرين التمسك نهج واحد ومتابعته باستمرار. بعض مزجها قليلا باستخدام تكتيكات مختلفة في أوقات مختلفة اعتمادا على الدورات الاقتصادية. ويستخدم مستثمرون آخرون أنظمة هجينة تستند إلى مجموعة من الأساليب.
لماذا التمسك باستراتيجية؟
والاستراتيجية هي خطة عمل. الاستراتيجيات تعطينا إطارا لاتخاذ القرارات وتحقيق النتائج.
استراتيجيات تعطينا المبادئ التوجيهية للعمل في، ويمكن أن توفر بعض التوجيه عندما يحين الوقت لتحديد أي اتجاه للتحرك في شراء أو بيع الأسهم.
ويمكن أن تستند الاستراتيجيات إلى معلومات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل، وتلبية مختلف المخاطر والمكافآت الشهية للمستثمرين الأفراد.
وستتطلب الاستراتيجيات القائمة على تفسير البيانات القصيرة الأجل أن يقوم المستثمر برصد الأسواق عن كثب طوال مدة التجارة. وقد تتطلب الاستثمارات القصيرة الأجل نهجا أكثر يقظة من الاستراتيجيات القائمة على بيانات أطول أجلا.
قبل البدء في التداول في سوق الأسهم، انها فكرة جيدة للبحث في الاستراتيجيات التي يستخدمها المستثمرين الناجحين بحيث يمكنك دمج أفضل الأفكار التي يمكن أن تجد.
"استيعاب ما هو مفيد؛ رفض ما لا طائل منه. إضافة ما هو على وجه التحديد الخاصة بك "- بروس لي.
& # 8220؛ استراتيجيات التداول التي من شأنها أن تساعد على تحسين الخط السفلي الخاص بك وينبغي الاستفادة من كلما كان ذلك ممكنا. وبغض النظر عن الطريقة التي قد تبدو بها استراتيجية الرهان غير التقليدية، فمن المفيد أن تحاول على الأقل محاولة ذلك قبل أن نستنتج ببساطة أن نظام التداول لم ينجح. تتغير الأسواق والظروف وتتطور طرق ممارسة الأعمال بسرعة. فمن السهل جدا أن تجد نفسك في الوضع حيث إذا كنت لا تتحرك إلى الأمام، كنت تركت وراءها. & # 8221؛
إنني أتخذ قراراتي المالية على أساس الأخبار والاقتصاد. وأتخذ قراراتي المالية استنادا إلى التحليل الشخصي، على سبيل المثال. والرسوم البيانية والحسابات. أنا غالبا ما يكون "حدس" حول الاستثمار ومتابعته. لقد وضعت الكثير من الجهد لتقليل مخاطر استثماراتي.
يميل بعض المستثمرين للتحوط من تعرضهم حول تواريخ هامة مثل نتائج الشركة أو الأخبار الاقتصادية الكبيرة. وسيستخدم آخرون التحليل الفني مثل مستويات الدعم أو المقاومة أو مؤشر القوة النسبية للإشارة إلى متى يقترب السوق من انعكاس الاتجاه المحتمل.
أولا، بعض النصائح العامة حول انتشار الرهان وتطبيق هذه الاستراتيجيات التجارية. الاتساق أمر بالغ الأهمية في انتشار الرهان. الأسواق تتغير بسرعة، ولكن إذا كنت تتبع النظام الخاص بك، سوف تكون قادرة على التعلم من أخطائك والرد على نحو فعال كلما تغيرت الأوضاع. الأولوية القصوى الخاصة بك هي الحفاظ على رأس المال الخاص بك، كما لو كنت قد نفد من المال الرهان انتشار الخاص بك سوف تنتهي إلى نهايتها. إذا قمت بوضع الرهانات انتشار وفقا لخطة معقولة، فإن الربح رعاية نفسه. على وجه الخصوص، تأكد من أن أي رهان واحد يمكن أن تفقد لك أكثر من 2٪ من حسابك الحالي. إذا كنت حذرا بشكل خاص، يمكنك حتى جعل هذا واحد في المائة.
تذكر أنه يمكنك كسب المال سواء كان السوق صعودا أو هبوطا. عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع، وسوف تكون في المقام الأول أن تبحث عن مواقف طويلة. إذا كان السوق في الانخفاض، يجب أن تأخذ مواقف قصيرة، ويجب أن تتعلم أن تكون مريحة القيام به سواء.
يجب أن تكون على دراية بفئتين أو ثلاثة من فئات الأصول، مثل الأسهم والمؤشرات والعملة الأجنبية، وتأكد من أنك تراهن فقط على الأدوات المالية التي تفهمها. من المفيد معرفة العديد من فئات الأصول، حيث تختلف الأسواق في الدورات وتريد أن تكون قادرة على المراهنة على الطبقة الأنسب في ذلك الوقت.
تكون دائما على بينة من ظروف السوق بشكل عام. إذا كان المناخ صعودي، سوف تركز في المقام الأول على العثور على الأوراق المالية التي تتجه لأعلى واتخاذ موقف طويل فيها. في سوق الاكتئاب، سيكون عملك الرئيسي هو اختصار الأدوات المالية التي تتجه لأسفل.
دون & # 8217؛ ر السماح العواطف سحابة حكمك وتسبب لك لاتخاذ قرارات غير منطقية. قبل وضع أي رهان، يجب أن تحدد مسبقا النقطة حيث سوف تعرف أنك على خطأ. وبعبارة أخرى تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية الرهان انتشار المالية لتحديد أهداف الربح الخاص بك، وبدلات الخسارة القصوى ونقاط الدخول / الخروج لكل التجارة. قبل أن يكون لديك موقف، فمن السهل أن تكون موضوعية وحساب هذا بوضوح. مرة واحدة كنت في التجارة، يمكن أن تصبح الأمور الخلط من قبل العاطفة، وسوف يميل لك لتمتد الخسائر على أمل التحول.
على الجانب الآخر، يجب أن يكون لديك دائما حكم كم كنت تعتقد أن الرهان يمكن أن تجعل. ويمكن أن يقوم ذلك على التحليل الفني السليم، مثل مراجعة أقرب مستوى دعم أو مقاومة حيث تتوقع أن يتحرك السعر إلى المماطلة. يجب أن يكون المبلغ الذي يمكن أن تجعل على الأقل ضعف المبلغ الذي تقف لتخسر، وإلا يجب أن لا تضع رهان. تذكر أن واحدة من أسرار نجاح الرهان انتشار هو التأكد من أن المواقف الفوز الخاص بك ربح أكثر بكثير مما تخسره على كل موقف خاسر.
يجب أن يكون لديك دائما خطة للخروج من المركز الفائز. هذا يمكن أن يقوم على ضرب السعر المستهدف سلفا، أو قد تنطوي على الخروج بعد فترة معينة من الزمن، لأنه إذا تم ربط أموالك في هذا الرهان فإنه غير متوفر لمطاردة الفرص الأخرى التي قد تكون أكثر نشاطا. طريقة أخرى مفضلة هي الحفاظ على التحرك أمر وقف الخسارة على مقربة من القيمة الحالية، وذلك في أقرب وقت تشغيل تعثر كنت تؤخذ من التجارة. وهناك أمر وقف مماثل له تأثير مماثل.
وتستند الاستراتيجيات العامة المطروحة هنا إلى مبادئ سليمة وتحليل تقني لتحديد التوقيت المناسب. يجب عليك النظر في القيم الخاصة بك ونقاط الزناد للمراهنة، ومراجعة هذه على فترات منتظمة من خلال النظر إلى الوراء في مذكرات التداول الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان يمكن تحسينها تدريجيا.
يميل معظم التجار الأكثر انتشارا إلى فتح صفقات طويلة مع العديد من تشغيل حساب التداول الخاص بهم مثل حساب السمسرة الأسهم الصغيرة في حين أن آخرين يفضلون تشغيله مثل خيارات صندوق التحوط مصغرة - قصيرة بتي، طويلة 888 القابضة على سبيل المثال.
أول زوجين من الاستراتيجيات التي سوف نستعرض تنطوي على شراء أو بيع في نهاية التصحيح، عندما تتوقع أن الاتجاه إلى استئناف. أما الزوجان الثانيان فيتمثلان في تحديد الأوراق المالية القوية التي تتخذ فيها موقفا طويلا، وضعف الأوراق المالية التي يمكن بيعها لفترة قصيرة. بعد ذلك، ونحن ننظر إلى الاستراتيجية التي يمكن استخدامها عندما يتجه السهم جانبية، والتي قد تكون حوالي 40٪ من الوقت.
تعليق واحد فراق حول استراتيجية التداول الخاصة بك إذا كنت قد. التناسق مهم ولكن يجب أن تكون مستعدة لتغيير أو تعديل استراتيجية الرهان انتشار إذا كان لا يعمل بالنسبة لك. يمكن أن يكون الاختبار والتبديل في استراتيجية الرهان المالي الخاصة بك عملية طويلة، ولكن خطة تداول موثوقة سوف تساعدك على التجارة مع رئيس بارد: الأصول الأكثر قيمة يمكن أن يكون في الرهان انتشار المالية.
وبمجرد الانتهاء من الاستراتيجيات الأساسية المذكورة أعلاه، يمكنك أن تتعلم وتبدأ العمل على الاستراتيجيات والأدوات التالية التي هي أكثر تعقيدا قليلا لاتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى الخطوة التالية.
سواء أكنت تتداول السوق على رسم بياني دقيق أو تنفيذ تركيز قائم على الاتجاه على أنماط الأسعار اليومية أو إستراتيجية شراء واستمرارية طويلة الأجل بناء على التأثيرات الاقتصادية الكلية، فإن دليلنا يهدف إلى تقديم نظرة عامة على مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول الرئيسية ، ويناقش مزايا وعيوب هذه التقنيات.
& # 8220؛ عقلية للتاجر المهنية & # 8216؛ الجذر الحقيقي يأتي منك تداول إستراتيجيتك & # 8211؛ معي عندما أحاول استراتيجية تداول جديدة سأقوم باكتست أولا، ثم تجف تشغيله وإذا أنا & # 8217؛ لا تزال سعيدة مع كيف يبدو، ثم تشغيله مع حصص أصغر على مدى شهر. هذا هو اختبار الحمض الحقيقي على كيفية أداء على مدى فترة من الزمن مع المال على الطاولة & # 8211؛ إذا بعد ذلك الشهر أنا & # 8217؛ م راض أنها سوف تذهب إلى بلدي كامل على استراتيجية حقيبة، والتداول في الواقع على مدى فترة من الزمن هو الاختبار الحقيقي الوحيد والإجابة وأيضا معرفة متى لتطبيق تلك الاستراتيجية. وهناك الكثير من الناس يتخلى عن استراتيجيات لائقة لمجرد أنها تنطبق عليها في السوق الخاطئة، على الرغم من تحديد سوق تتراوح وتتجه بعيدة كل البعد عن السهل! '& # 8221؛

تعلم انتشار الرهان.
لدينا قسم التعلم يقدم مقدمة شاملة لنشر الرهان. من فهم النفوذ لنشر الأمثلة الرهان، نصائح إدارة المخاطر، ووضع استراتيجية الرهان انتشار فعالة وأكثر من ذلك.
وأوضح انتشار الرهان.
نشر استراتيجيات الرهان.
محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
بدء الرهان انتشار مع سمك الأسواق.
انتشار الرهان منصة دليل سريع.
عرض وتحميل وطباعة لدينا دليل الرهان انتشار دليل سريع. هذا الدليل موجزة يظهر لك حيث يمكنك العثور على المنتجات والميزات والأدوات التي قد تحتاج أثناء انتشار الرهان على منصة لدينا.
تداول الأسواق المالية مع منصة الجيل التالي.
انظر كيف يمكنك وضع الرهانات انتشار على الصكوك مثل الأسهم والعملات (أزواج العملات الأجنبية) والمؤشرات والسلع والخزائن.
تعرف على حزمة الرسوم البيانية المتقدمة لدينا.
لدينا أكثر من 80 المؤشرات الفنية، يحمل في ثناياه عوامل نمط التعرف على الماسح الضوئي، مقارنة الرسوم البيانية وجميع أدوات الرسم الرئيسية التي تحتاج إليها.
تعرف على كيفية استخدام تنبيهات الأسعار.
لدينا وظيفة التنبيهات السعر على منصة يسمح لك لتكوين التنبيهات لتحريك عندما يختار المنتج المختار سعر معين.
تعرف على أداة ثقة العملاء.
يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال نظرة عامة على المنتج، تعرض لك ميزة "ثقة العميل" النسبة المئوية لعملائنا طويلة وما هي النسبة المئوية القصيرة، على منتج معين.
انتشار الرهان مع سمك الأسواق.
الوصول إلى الأسواق المالية معفاة من الضرائب * مع شركائنا في منصة الرهان انتشار. يمكنك انتشار الرهان على الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.
انتشار هوامش الرهان.
من أجل فتح موقف على حسابك، سوف تحتاج إلى إيداع مبلغ من المال يعرف باسم الهامش. الهامش الذي تحتاج إلى إيداع يعكس نسبة مئوية من القيمة الكاملة للموقف.
انتشار الرهان عقد التكاليف.
في نهاية كل يوم تداول (الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لشحنة تسمى "تكلفة الحجز". معرفة المزيد من التفاصيل هنا.
أوامر وقف الخسارة مضمونة.
أوامر وقف الخسارة مضمونة (غسلو)، وهي متاحة لمعظم المنتجات، والعمل في نفس الطريقة كما أمر وقف الخسارة، إلا أننا نضمن لإغلاق لكم من التجارة بالسعر المحدد.
محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.
+44 (0) 20 7170 8200.
الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.
100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.
سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment