Friday 9 March 2018

روبي استراتيجية التداول


جون V.
البيانات الكبيرة. الشركات الناشئة. تجارة.
البيانات الكبيرة. الشركات الناشئة. تجارة.
بناء نظام باكتستينغ في بايثون: أو كيف فقدت 3400 $ في ساعتين.
بناء نظام باكتست هو في الواقع من السهل جدا. من السهل المسمار يعني. على الرغم من أن هناك أطنان من المكتبات ممتازة هناك (وسوف نذهب من خلالهم في مرحلة ما)، وأنا دائما مثل القيام بذلك من تلقاء نفسها من أجل صقل ذلك.
من جميع أنظمة باكتستينغ رأيت، يمكننا أن نفترض أن هناك فئتين:
اليوم، سوف نتحدث عن لوبيرس.
و "فور-لوبيرس" هي نوعي المفضل من باكتسترس. هم تافهة لكتابة ومتعة فائقة للتوسع ولكن لديهم بعض التدفقات الحيوية و للأسف معظم باكتستيرس هناك "فور لوبيرس" (بس: أحتاج إلى العثور على اسم أفضل لهذا!).
كيف يعمل لوبيرس؟ باستخدام حلقة (كما كنت قد خمنت). إنه شيء من هذا القبيل:
حق بسيط جدا؟ هذه هي الطريقة التي يعمل نظام باكتستينغ واحد، الذي يدير استراتيجية الزخم:
فما هي المشكلة؟
من الصعب جدا على نطاق (أفقيا) يحتاج الكثير من العمل للحفاظ على application_strategy () العمل على باكتستينغ والإنتاج تحتاج إلى أن يكون كل شيء في نفس لغة البرمجة.
دعونا الغوص في هذه، واحدا تلو الآخر.
قابلية التوسع . كنت تجرب زوجين قبل أسابيع مع خوارزمية تسلق التل لتحسين واحد من استراتيجيات بلدي. لا يزال قيد التشغيل. بعد أسبوعين. وأنا بناء أنظمة اوبر قابلة للعيش. لماذا لا يزال قيد التشغيل؟ يمكنك استخدام المعالجات المتعددة، ديسكو، المنتج / المستهلك (باستخدام زيرومق) أو المواضيع فقط لتسريع هذا ولكن بعض المشاكل ليست "محرجة موازية" (نعم، هذا هو مصطلح الفعلي، وليس واحدا من بلدي الكلمات المكتوبة). كمية العمل على نطاق باكتستر مثل هذا (وخصوصا عندما تريد أن تفعل نفس التعلم الآلي على رأسه) ضخمة. يمكنك أن تفعل ذلك ولكن هذا هو الطريق الخطأ.
الإنتاج و باكتستينغ في مزامنة هذا. الأوقات لقد تم لعض من قبل هذا. أستطيع أن أذكر الحرف المفقودة حيث كنت "هم، لماذا دخلت هذه التجارة؟" أو بلدي القديم الوقت المفضل "لماذا توقفت عربة توقفت الآن؟".
وقت القصة: كان لدي فكرة من أجل تحسين استراتيجيتي، لتشغيل باكتستر لمعرفة ما سيحدث لو كنت يمكن أن تضع وقف زائدة بعد أن كانت التجارة مربحة من أجل ضمان الأرباح دائما. عملت باكتستينغ مثل سحر في زيادة بنسبة 13٪ من الأرباح والإنتاج فقدت كل تجارة واحدة. أنا أحسب بها بعد خسر بلدي ألغو 3400 $ في بضع ساعات (درس مكلفة للغاية).
الحفاظ على مزامنة application_strategy من الصعب جدا ويصبح شبه مستحيل عندما تريد أن تفعل ذلك بطريقة موزعة. وأنت لا تريد أن يكون لديك إصدارين من الاستراتيجية الخاصة بك التي هي "تقريبا" متطابقة. إلا إذا كان لديك $ 3400 لتجنيب.
استخدام لغات مختلفة أحب بيثون. و إرلانغ. و كلوجور. و J. و C. و R. و روبي (لا فعلا أكره روبي). أريد أن أكون قادرا على الاستفادة من قوة اللغات الأخرى في نظامي. أريد أن جرب الاستراتيجيات في R حيث توجد مكتبات جيدة جدا اختبار وهناك مجتمع ضخم وراء ذلك. أريد أن يكون إرلانغ لتوسيع نطاق التعليمات البرمجية و C إلى أزمة البيانات. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة (ليس فقط في التداول)، تحتاج إلى أن تكون قادرة على استخدام جميع الموارد المتاحة دون التحيز. لقد تعلمت الكثير من الاشياء من شنقا مع المطورين R بشأن كيف يمكنك دلتا السندات التحوط وتصور لهم أو لماذا نسبة شارب يمكن أن يكون كذب. كل لغة لديها حشد مختلف وتريد العديد من الناس سكب الأفكار في النظام الخاص بك. إذا حاولت أن يكون application_strategy في لغة مختلفة ثم حظا سعيدا مع (2).
هل أنت مقتنع الآن؟ حسنا، أنا لا أحاول إقناع لكم كما ل لوبرز هو وسيلة رائعة لتشغيل الاختبارات الأولية الخاصة بك. هكذا بدأت ولكثير من الاستراتيجيات أنا لا ترسل لهم إلى خط الأنابيب. وهناك طريقة "أفضل" (حتى تتمكن من النوم ليلا) هو مولدات الحدث.
القادمة القادمة، وتقاسم ومناقشة بلدي أبسط (ولكن الأكثر نجاحا) باكتستر!
إذا كان لديك المزيد من ردود الفعل، بينغ لي في جونروميرو أو الاشتراك في النشرة الإخبارية.
قانوني خارجي. هذا هو برنامج تعليمي هندسي حول كيفية بناء منصة ألغوترادينغ للتجريب و فان. أي اقتراحات هنا ليست النصائح المالية. إذا كنت تفقد أي (أو كل) لك المال لأنك اتبعت أي نصائح التداول أو نشر هذا النظام في الإنتاج، لا يمكنك إلقاء اللوم على هذه بلوق عشوائي (و / أو لي). استمتع على مسؤوليتك الخاصة.

روبي ترادينغ ستراتيغي
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
لإنتاج متوسط ​​& غ؛ 20٪ سنويا بحد أدنى من المخاطر.
استخدام واحدة من مجموعة من النظم القائمة على القاعدة أو في الغالب القاعدة القائمة على تداول الرسوم البيانية اليومية من، في متزامنة مع مرحلة السوق.
تطوير وصيانة أنظمة متعددة تستند إلى قواعد، أو في الغالب القاعدة القائمة، ونشر كل عندما يكون في مرحلة. وبهذه الطريقة، سيكون هناك دائما 1 رئيس نظام تشغيل المعرض، واثنين على الأقل من النسخ الاحتياطية على استعداد لتسريع، في حالة تغير مرحلة السوق. يجب أن يكون لكل نظام تعاريف واضحة للمكونات التالية وسجل حافل بالنجاح الذي يحقق الهدف: طريقة الدخول - كيف ومتى يشير رمز معين إلى إدخال (صعودا أو هبوطا) في هذا النظام؟ وضع التحجيم - كم عدد الأسهم / الكثير من رمز ينبغي شراؤها / بيعها، وذلك لتحقيق التوازن المخاطر / الهدف والمكافأة؟ إستراتيجية الخروج - كيف ومتى تنتهي الصفقة؟ ما هو نوع من توقف تستخدم؟ متى وكيف يتم إيقاف توقف؟
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
بواسطة مايكل هالز مور في 26 أبريل، 2018.
تستمر هذه المقالة سلسلة من التداول الكمي، والتي بدأت مع دليل المبتدئين وتحديد الاستراتيجية. كل من هذه أطول، وأكثر المواد المشاركة كانت شعبية جدا لذلك سوف تستمر في هذا السياق وتقديم تفاصيل حول موضوع باكتستينغ استراتيجية.
الخوارزمية باكتستينغ يتطلب معرفة العديد من المجالات، بما في ذلك علم النفس، والرياضيات، والإحصاءات، وتطوير البرمجيات والسوق / الصرف المجهرية. لم أكن آمل أن أغطى كل هذه الموضوعات في مقال واحد، لذلك سأقوم بتقسيمها إلى قطعتين أو ثلاث قطع أصغر. ماذا سنناقش في هذا القسم؟ سأبدأ من خلال تحديد باكتستينغ وبعد ذلك سوف تصف أساسيات كيفية القيام بها. ثم سأوضح على التحيزات التي تطرقنا إليها في دليل المبتدئين للتجارة الكمية. بعد ذلك سوف أقدم مقارنة بين مختلف الخيارات المتاحة باكتستينغ البرمجيات.
في مقالات لاحقة سوف ننظر في تفاصيل تنفيذ الاستراتيجيات التي غالبا ما تذكر بالكاد أو تجاهلها. وسوف ننظر أيضا في كيفية جعل عملية باكتستينغ أكثر واقعية من خلال تضمين الخصوصيات من التبادل التجاري. ثم سنناقش تكاليف المعاملات وكيفية تصميمها بشكل صحيح في إعداد باكتست. سوف ننتهي بمناقشة حول أداء باكتيستس لدينا وأخيرا تقديم مثال على استراتيجية مشتركة الكميات، والمعروفة باسم التجارة أزواج يعني عادت.
دعونا نبدأ من خلال مناقشة ما باكتستينغ و لماذا علينا أن ننفذها في التداول الخوارزمية لدينا.
ما هو باكتستينغ؟
إن التداول الخوارزمي يقف بعيدا عن أنواع أخرى من فئات الاستثمار لأننا نستطيع أن نقدم بشكل أكثر موثوقية توقعات حول الأداء المستقبلي من الأداء السابق، كنتيجة لتوافر البيانات الوفيرة. وتعرف العملية التي يتم بها هذا الإجراء ب "الاختبار المسبق".
بعبارات بسيطة، يتم تنفيذ باكتستينغ من خلال تعريض خوارزمية الاستراتيجية الخاصة بك إلى تيار من البيانات المالية التاريخية، الأمر الذي يؤدي إلى مجموعة من إشارات التداول. كل التجارة (والتي سنعني هنا أن تكون "ذهابا وإيابا" من اثنين من الإشارات) سوف يكون لها الربح أو الخسارة المرتبطة بها. إن تراکم ھذه الأرباح / الخسائر علی مدى فترة استراتیجیتك الاستراتیجیة سیؤدي إلی إجمالي الربح والخسارة (المعروف أیضا باسم "P & L" أو "بنل"). هذا هو جوهر الفكرة، على الرغم من أن بالطبع "الشيطان هو دائما في التفاصيل"!
ما هي الأسباب الرئيسية لإعادة اختبار استراتيجية خوارزمية؟
الترشيح - إذا كنت تتذكر من مقال حول تحديد الاستراتيجية، كان هدفنا في مرحلة البحث الأولي لوضع خطة استراتيجية ومن ثم تصفية أي استراتيجية لا تستوفي معايير معينة. تقدم باكتستينغ لنا آلية الترشيح أخرى، كما يمكننا القضاء على الاستراتيجيات التي لا تلبي احتياجات الأداء لدينا. نمذجة - باكتستينغ يسمح لنا (بأمان!) اختبار نماذج جديدة من بعض الظواهر السوق، مثل تكاليف المعاملات، توجيه النظام، الكمون، والسيولة أو قضايا المجهرية السوق الأخرى. التحسين - على الرغم من أن تحسين الاستراتيجية محفوف بالتحيز، إلا أن الاختبار المسبق يسمح لنا بزيادة أداء إستراتيجية عن طريق تعديل كمية أو قيم المعلمات المرتبطة بتلك الإستراتيجية وإعادة حساب أدائها. التحقق - غالبا ما يتم استنباط استراتيجياتنا خارجيا، عبر خط أنابيب الإستراتيجية. إن التحقق من استراتيجية ما يضمن عدم تنفيذه بشكل خاطئ. على الرغم من أننا سوف نادرا ما يكون الوصول إلى الإشارات الناتجة عن استراتيجيات خارجية، ونحن غالبا ما يكون الوصول إلى مقاييس الأداء مثل نسبة شارب وخصائص السحب. وبالتالي يمكننا مقارنتها مع التنفيذ الخاصة بنا.
باكتستينغ يوفر مجموعة من المزايا للتجارب حسابي. ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما لإعادة صياغة مباشرة استراتيجية. بشكل عام، مع زيادة وتيرة الاستراتيجية، يصبح من الصعب بشكل صحيح نموذج الآثار المجهرية للسوق والتبادلات. وهذا يؤدي إلى تراجع موثوق به، وبالتالي تقييم أكثر صرامة لاستراتيجية مختارة. هذه مشكلة خاصة حيث يكون نظام التنفيذ هو المفتاح لأداء الاستراتيجية، كما هو الحال مع خوارزميات الترددات العالية.
لسوء الحظ، باكتستينغ محفوفة التحيزات من جميع الأنواع. لقد تناولنا بعض هذه المسائل في مواد سابقة، ولكننا سنناقشها الآن بتعمق.
التحيزات التي تؤثر على باكتيستس الاستراتيجية.
هناك العديد من التحيزات التي يمكن أن تؤثر على أداء استراتيجية باكتستد. ولسوء الحظ، فإن هذه التحيزات تميل إلى تضخيم الأداء بدلا من الانتقاص منه. وبالتالي يجب عليك دائما النظر في الاختبار الخلفي ليكون الحد الأعلى المثالي على الأداء الفعلي للاستراتيجية. يكاد يكون من المستحيل القضاء على التحيزات من التداول الخوارزمية لذلك فمن مهمتنا لتقليلها على أفضل وجه ممكن من أجل اتخاذ قرارات مستنيرة حول استراتيجياتنا الخوارزمية.
هناك أربعة التحيزات الرئيسية التي أود أن مناقشة: التحيز الأمثل، التحيز نظرة إلى الأمام، التحيز البقاء والتحيز النفسي التحيز.
تحسين التحيز.
وربما كان هذا هو الأكثر غدرا من جميع التحيزات باكتست. وهو ينطوي على تعديل أو إدخال معلمات تجارية إضافية حتى أداء الاستراتيجية على مجموعة البيانات باكتست جذابة جدا. ومع ذلك، مرة واحدة تعيش أداء الاستراتيجية يمكن أن تكون مختلفة بشكل ملحوظ. اسم آخر لهذا التحيز هو "منحنى المناسب" أو "البيانات التطفل التحيز".
التحيز الأمثل من الصعب القضاء على استراتيجيات خوارزمية غالبا ما تنطوي على العديد من المعالم. وقد تكون "المعلمات" في هذه الحالة هي معايير الدخول / الخروج وفترات النظر إلى الوراء وفترات المتوسط ​​(أي معلمة التمهيد المتوسط ​​المتحرك) أو تردد قياس التقلبات. يمكن التقليل من التحيز الأمثل عن طريق الحفاظ على عدد من المعلمات إلى الحد الأدنى وزيادة كمية نقاط البيانات في مجموعة التدريب. في الواقع، يجب على المرء أيضا أن يكون حذرا من الأخير حيث يمكن أن تكون نقاط التدريب القديمة تخضع لنظام سابق (مثل بيئة تنظيمية) وبالتالي قد لا تكون ذات صلة لاستراتيجيتك الحالية.
طريقة واحدة للمساعدة في تخفيف هذا التحيز هو إجراء تحليل الحساسية. وهذا يعني اختلاف المعلمات تدريجيا ورسم "سطح" للأداء. الصوت، المنطق الأساسي لخيارات المعلمة ينبغي، مع جميع العوامل الأخرى النظر، تؤدي إلى سطح المعلمة أكثر سلاسة. إذا كان لديك سطح أداء ثابت جدا، فإنه غالبا ما يعني أن المعلمة لا تعكس الظواهر و هي قطعة أثرية من بيانات الاختبار. هناك أدبيات واسعة حول خوارزميات التحسين متعددة الأبعاد، وهو مجال نشط للغاية من البحوث. أنا لن يسكن على ذلك هنا، ولكن يبقيه في الجزء الخلفي من عقلك عندما تجد استراتيجية مع باكتست رائعة!
نظرة إلى الأمام التحيز.
يتم إدخال التحيز إلى الأمام في نظام باكتستينغ عندما يتم تضمين البيانات المستقبلية عن طريق الخطأ في نقطة في المحاكاة حيث أن هذه البيانات لم تكن متاحة بالفعل. إذا كنا نقوم بتشغيل باكتست زمنيا ونصل إلى نقطة زمنية $ N $، ثم ننظر إلى الأمام التحيز يحدث إذا تم تضمين البيانات لأي نقطة $ N + k $، حيث $ k> 0 $. يمكن أن ننظر إلى الأمام أخطاء التحيز تكون خفية بشكل لا يصدق. في ما يلي ثلاثة أمثلة لكيفية إدخال التحيز إلى الأمام:
البق التقنية - صفائف / ناقلات في التعليمات البرمجية غالبا ما يكون متكرر أو مؤشر المتغيرات. يمكن أن تؤدي إزاحة هذه المؤشرات غير الصحيحة إلى تحيز إلى الأمام من خلال دمج البيانات عند $ N + k $ لغير الصفر $ k $. حساب المعلمة - مثال شائع آخر من نظرة التحيز قدما يحدث عند حساب المعلمات الاستراتيجية الأمثل، مثل مع الانحدارات الخطية بين سلسلتين زمنيتين. إذا تم استخدام مجموعة البيانات بأكملها (بما في ذلك البيانات المستقبلية) لحساب معاملات الانحدار، وبالتالي تطبيق بأثر رجعي على استراتيجية التداول لأغراض التحسين، ثم يتم تضمين البيانات في المستقبل وانحياز نظرة إلى الأمام موجود. ماكسيما / مينيما - تستفيد بعض استراتيجيات التداول من القيم المتطرفة في أي فترة زمنية، مثل إدراج الأسعار المرتفعة أو المنخفضة في بيانات أوهلك. ومع ذلك، بما أن هذه القيم القصوى / الدنيا يمكن حسابها فقط في نهاية فترة زمنية، يتم إدخال تحيز نظرة إلى الأمام إذا تم استخدام هذه القيم - during - الفترة الحالية. فمن الضروري دائما أن تتخلف القيم العالية / المنخفضة من قبل فترة واحدة على الأقل في أي استراتيجية التداول الاستفادة منها.
كما هو الحال مع التحيز الأمثل، يجب أن نكون حذرين للغاية لتجنب إدخاله. وكثيرا ما يكون السبب الرئيسي وراء ضعف استراتيجيات التداول في عمليات التراجع الخلفية بشكل كبير في "التداول المباشر".
التحيز البقاء على قيد الحياة.
ويمثل التحيز على قيد الحياة ظاهرة خطيرة بوجه خاص ويمكن أن يؤدي إلى تضخم كبير في أداء بعض أنواع الاستراتيجيات. يحدث عندما يتم اختبار الاستراتيجيات على مجموعات البيانات التي لا تشمل الكون الكامل من الأصول السابقة التي قد تم اختيارها في نقطة معينة من الزمن، ولكن فقط النظر في تلك التي "نجا" إلى الوقت الحالي.
على سبيل المثال، النظر في اختبار استراتيجية بشأن اختيار عشوائي للأسهم قبل وبعد انهيار السوق عام 2001. وأفلست بعض أسهم التكنولوجيا، بينما تمكن البعض الآخر من البقاء واقفا على قدميه، بل وازدهر. إذا كنا قد اقتصرت هذه الاستراتيجية فقط على الأسهم التي جعلت من خلال فترة الانسحاب السوق، ونحن سوف إدخال التحيز البقاء لأنهم قد أثبتت بالفعل نجاحها لنا. في الواقع، هذا هو مجرد حالة محددة أخرى من التحيز نظرة إلى الأمام، كما يتم دمج المعلومات المستقبلية في التحليل السابق.
هناك طريقتان رئيسيتان للتخفيف من التحيز البقاء في استراتيجية باكتيستس الخاص بك:
مجموعات بيانات التحيز في البقاء على قيد الحياة - في حالة بيانات الأسهم، يمكن شراء مجموعات بيانات تشمل الكيانات الملغاة، على الرغم من أنها ليست رخيصة ولا تميل إلا إلى استخدام الشركات المؤسسية. على وجه الخصوص، بيانات ياهو المالية ليست التحيز البقاء على قيد الحياة مجانا، وهذا يستخدم عادة من قبل العديد من التجار ألغو التجزئة. ويمكن للمرء أيضا أن يتاجر في فئات الأصول التي لا تكون عرضة للتحيز على قيد الحياة، مثل بعض السلع الأساسية (ومشتقاتها في المستقبل). استخدام المزيد من البيانات الحديثة - في حالة الأسهم، فإن استخدام مجموعة بيانات أحدث يخفف من احتمال أن يكون اختيار الأسهم المختار مرجحا إلى "الناجين"، وذلك ببساطة لأن هناك احتمال أقل لإلغاء الأسهم عموما في فترات زمنية أقصر. يمكن للمرء أيضا البدء في بناء مجموعة البيانات الشخصية التحيز البقاء على قيد الحياة الشخصية من خلال جمع البيانات من النقطة الحالية فصاعدا. بعد 3-4 سنوات، سيكون لديك الصلبة البقاء على قيد الحياة التحيز مجموعة مجانية من البيانات الأسهم التي ل باكتست المزيد من الاستراتيجيات.
سننظر الآن في بعض الظواهر النفسية التي يمكن أن تؤثر على أداء التداول الخاص بك.
التحيز النفسي التحيز.
ولا تناقش هذه الظاهرة بالذات في كثير من الأحيان في سياق التداول الكمي. ومع ذلك، نوقشت على نطاق واسع فيما يتعلق بطرق التداول أكثر تقديرية. ولها أسماء مختلفة، ولكنني قررت أن نسميها "التحيز النفسي التسامح" لأنه يلتقط جوهر المشكلة. عند إنشاء باكتيستس على مدى فترة 5 سنوات أو أكثر، فمن السهل أن ننظر إلى منحنى الأسهم تتجه صعودا، وحساب العائد السنوي المركب، نسبة شارب وحتى خصائص السحب ويكون راضيا عن النتائج. وكمثال على ذلك، يمكن أن يكون لهذه الاستراتيجية أقصى سحب نسبي قدره 25٪ ومدة سحب قصوى تبلغ 4 أشهر. وهذا لن يكون غير نمطي لاستراتيجية الزخم. ومن السهل إقناع نفسه بأن من السهل تحمل مثل هذه الفترات من الخسائر لأن الصورة العامة وردية. ومع ذلك، من الناحية العملية، فمن أصعب بكثير!
في حالة حدوث عمليات سحب تاريخية بنسبة 25٪ أو أكثر في الاختبارات الخلفية، فإنك ستشهد على الأرجح فترات من السحب المماثل في التداول المباشر. هذه الفترات من الانسحاب يصعب من الناحية النفسية تحملها. لقد لاحظت مباشرة ما يمكن أن يكون السحب الموسعة مثل، في وضع مؤسسي، وأنه ليس لطيفا - حتى لو تشير باكتيستس مثل هذه الفترات سوف تحدث. السبب الذي وصفته بأنه "تحيز" هو أن استراتيجية غالبا ما تكون ناجحة يتم إيقافها من التداول خلال فترات السحب الموسعة، وبالتالي سوف يؤدي إلى ضعف الأداء بشكل كبير مقارنة مع باكتست. وهكذا، على الرغم من أن الاستراتيجية هي خوارزمية في الطبيعة، يمكن أن العوامل النفسية لا تزال لها تأثير كبير على الربحية. الوجبات الجاهزة هي التأكد من أنه إذا رأيت سحب نسبة معينة ومدة معينة في باكتيستس، ثم يجب أن نتوقع أن تحدث في بيئات التداول الحية، وسوف تحتاج إلى المثابرة من أجل الوصول إلى الربحية مرة أخرى.
حزم البرمجيات ل باكتستينغ.
المشهد البرمجيات لاستراتيجية باكتستينغ واسعة. وتتراوح الحلول من البرمجيات المتكاملة المتكاملة الصف المؤسسي من خلال إلى لغات البرمجة مثل C ++، بيثون و R حيث كل شيء تقريبا يجب أن تكون مكتوبة من الصفر (أو مناسبة 'الإضافات' التي تم الحصول عليها). كمتداولين كميين نحن مهتمون في التوازن من كونها قادرة على "امتلاك" لدينا كومة تكنولوجيا التداول مقابل سرعة وموثوقية منهجية التنمية لدينا. وفيما يلي الاعتبارات الرئيسية لاختيار البرامج:
مهارة البرمجة - اختيار البيئة سوف يأتي في جزء كبير إلى قدرتك على برنامج البرمجيات. أود أن أقول أن السيطرة على إجمالي كومة سيكون لها تأثير أكبر على P & L على المدى الطويل من الاستعانة بمصادر خارجية بقدر الإمكان للبرمجيات بائع. ويرجع ذلك إلى خطر الهبوط من وجود أخطاء خارجية أو الخصوصيات التي كنت غير قادر على إصلاح في برامج البائع، والتي من شأنها أن يمكن علاجها بسهولة إذا كان لديك المزيد من السيطرة على الخاص بك "تكدس التكنولوجيا". تريد أيضا بيئة التي تحقق التوازن الصحيح بين الإنتاجية، وتوافر المكتبة وسرعة التنفيذ. أقوم بتوصیاتي الشخصیة أدناه. القدرة على التنفيذ / التفاعل بين الوسيط - بعض برامج التدقيق المسبق، مثل تراديستاتيون، والعلاقات مباشرة مع الوساطة. أنا لست من محبي هذا النهج كما خفض تكاليف المعاملات وغالبا ما تكون عنصرا كبيرا من الحصول على نسبة شارب أعلى. إذا كنت مرتبطة في وسيط معين (و تراديستاتيون "القوات" للقيام بذلك)، ثم سيكون لديك صعوبة في الانتقال إلى برنامج جديد (أو وسيط جديد) إذا دعت الحاجة. وسطاء التفاعلية توفر أبي الذي هو قوي، وإن كان مع واجهة منفتح قليلا. التخصيص - بيئة مثل ماتلاب أو بيثون يمنحك قدرا كبيرا من المرونة عند إنشاء استراتيجيات ألغو لأنها توفر مكتبات رائعة عن أي عملية رياضية تقريبا يمكن تخيلها، ولكن أيضا تسمح التخصيص واسعة حيثما كان ذلك ضروريا. تعقيد الاستراتيجية - بعض البرامج ليست مجرد قطع لعدد الثقيلة الطحن أو التعقيد الرياضي. إكسيل هو واحد من هذه البرامج. في حين أنه لامر جيد لاستراتيجيات أبسط، فإنه لا يمكن التعامل حقا مع العديد من الأصول أو خوارزميات أكثر تعقيدا، في السرعة. التحيز إلى أدنى حد - هل قطعة معينة من البرامج أو البيانات تزيد من التحيز التجاري؟ تحتاج إلى التأكد من أنه إذا كنت ترغب في إنشاء جميع وظائف نفسك، أن كنت لا تقدم البق التي يمكن أن تؤدي إلى التحيزات. سرعة التنمية - واحد لا ينبغي أن تضطر إلى قضاء أشهر وشهور تنفيذ محرك باكتست. يجب أن تستغرق النماذج الأولية بضعة أسابيع فقط. تأكد من أن البرنامج الخاص بك لا تعوق التقدم المحرز الخاص بك إلى أي حد كبير، لمجرد الاستيلاء على بضع نقاط مئوية إضافية من سرعة التنفيذ. C ++ هو "الفيل في الغرفة" هنا! سرعة التنفيذ - إذا كانت استراتيجيتك تعتمد تماما على التنفيذ في الوقت المناسب (كما هو الحال في هفت / أوفت) فإن لغة مثل C أو C ++ ستكون ضرورية. ومع ذلك، سوف يتم التحقق من تحسين نواة لينكس واستخدام فبغا لهذه المجالات، وهو خارج نطاق هذه المادة! التكلفة - العديد من بيئات البرمجيات التي يمكنك برمجة استراتيجيات التداول حسابي مع خالية تماما ومفتوحة المصدر. في الواقع، العديد من صناديق التحوط الاستفادة من البرمجيات مفتوحة المصدر لكامل مداخن التداول ألغو الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، إكسيل و ماتلاب على حد سواء رخيصة نسبيا، وهناك حتى بدائل مجانية لكل منهما.
الآن بعد أن أدرجنا المعايير التي نحتاج إلى اختيار البنية التحتية للبرمجيات لدينا، أريد أن أعمل من خلال بعض من حزم أكثر شعبية وكيف تقارن:
ملاحظة: أنا فقط سوف تشمل البرامج المتوفرة لمعظم الممارسين التجزئة ومطوري البرمجيات، وهذا هو قراء الموقع. في حين تتوفر برامج أخرى مثل أدوات الصف أكثر المؤسسية، وأشعر هذه هي مكلفة للغاية لاستخدامها بشكل فعال في بيئة البيع بالتجزئة وأنا شخصيا ليس لديهم خبرة معهم.
1،000 دولار أمريكي للترخيص.
وستتطلب استراتيجيات مختلفة مجموعات برامجية مختلفة. سوف تتم كتابة استراتيجيات هفت و أوفت في C / C ++ (هذه الأيام التي غالبا ما تنفذ على وحدات معالجة الرسومات و فبغاس)، في حين أن استراتيجيات التردد المنخفض الأسهم الاتجاه سهلة التنفيذ في ترادستاتيون، وذلك بسبب "الكل في واحد" طبيعة برنامج / وساطة.
تفضيلي الشخصي هو بيثون لأنه يوفر درجة مناسبة من التخصيص، وسرعة التنمية، والقدرة على الاختبار وسرعة التنفيذ لاحتياجاتي والاستراتيجيات. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء أسرع، يمكنني "إسقاط" إلى C ++ مباشرة من برامج بيثون بلدي. إحدى الطرق التي يفضلها العديد من التجار الكميين هو نموذج استراتيجياتهم في بيثون ومن ثم تحويل أقسام التنفيذ أبطأ إلى C ++ بطريقة تكرارية. في نهاية المطاف يتم كتابة الغو كله في C ++ ويمكن أن يكون "ترك وحده للتجارة"!
في المقالات القليلة القادمة على باكتستينغ ونحن سوف نلقي نظرة على بعض القضايا الخاصة المحيطة بتنفيذ نظام خوارزمية التداول باكتستينغ، وكذلك كيفية دمج آثار التبادل التجاري. سنناقش قياس أداء الاستراتيجية ونختتم في النهاية باستراتيجية نموذجية.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

لوكروم روبي النظام.
لوكروم روبي النظام.
انظر العمل السعر بوضوح ومع التعريف باستخدام أدوات من الدرجة المهنية لوكروم روبي نظام التداول. ترويج بيع $ 100 قبالة لفترة محدودة للاحتفال شركائنا مع نينجاترادر!
لوكروم روبي ل نينجاترادر ​​7 و نينجاترادر ​​8 هو أدوات المتداولين من المؤشرات المخصصة التي تم تصميمها لتعطيك ميزة تنافسية عند التداول في أي سوق. توفر مكوناتنا الخوارزمية العميقة إشارات مرئية لكل من فرص التداول الطويلة والقصيرة. ويعمل النظام مع العديد من الأساليب التجارية المختلفة ويعمل بشكل جيد على قدم المساواة في جميع الأسواق المتداولة.
وقد تم تصميم نظامنا لإعطاء أي تاجر، بغض النظر عن الخبرة أو المهارة أداة للمساعدة في وضع أنفسهم على الجانب الصحيح من السوق مع موثوقية منهجية. وكانت الرؤية والهدف من هذا النظام هو تطبيق سلسلة من منهجيات التداول المجربة وحقيقية ودمجها في نظام واضح بصريا وموجز وقابل للتنفيذ الكل في واحد. إعطاء روبي محاولة اليوم وانظر لنفسك.
8 أدوات، 1 نوع شريط مخصص، استراتيجيات متعددة، نظام واحد.
فقط 395 $ للحياة.
باستخدام نطاقات عالية / منخفضة من نطاقات الانحراف من حركة السعر، ونظام روبي قادر على تحديد العديد من أنماط الاختراق الرئيسية مثل القنوات الصاعدة والهبوطية.
لون إشارات التجارة مشفرة.
استنادا إلى العمل الداخلي للنظام، وكروم روبي تنتج إشارات تجارية مشفرة اللون الذي سيعرض كلا من القوة الضمنية والاتجاه. هذه الإشارات لا إعادة رسم.
رؤية رينكو بار نوع.
الرؤية رنكو بار نوع هو نوع شريط الأكثر دقة المتاحة على نينجاترادر ​​7 ويوفر حركة السعر الأكثر واقعية من أي الرسم البياني القائم على رينكو. لدينا رينكو هو أيضا 100٪ باكتست دقيقة.
نظام روبي قادر على عرض اتجاه السوق مع وضوح تام. وباستخدام البارات المشفرة بالألوان والعصابات المتحركة، سيكون لدى المرء شعور أقوى من حيث السعر يتجه. خوارزمية الملكية لدينا تجد فرص التداول بالنسبة لك.
يتم عرض مستويات فيبوناتشي في الوقت الحقيقي وتحديثها مع تطور نطاقات الانحراف. ويمكن استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي هذه لتحديد نقاط الدعم أو المقاومة الرئيسية وكذلك توفير مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح.
وقف التقلب الديناميكي.
وتوقفت تقلب النطاق الحقيقي صعدت ديناميكيا مع تحرك السعر لتزويد التاجر مع مصدر ممتاز لوقف الخسارة / أخذ الربح.
تمكين ارتفاع / انخفاض التوابع، يمكنك بسهولة المشروع السابقة العالية والمنخفضة على أساس ذروات نطاقات الانحراف. هذا مفيد بشكل خاص عند تحديد وقف الخسارة وجني الأرباح.
اللون باليت تغيير.
استخدم المدخلات المضمنة لتغيير ألوان جميع مكونات نظام لوكروم روبي.
الاستخدام الشامل ودليل التداول.
كل عملية شراء من نظام التداول روبي يتضمن دليل التجار كاملة وتوجيه لاستخدام وتطبيق مكونات النظام. مع دليل التداول، وسوف تتعلم عن كل مكون من نظام روبي وكيف يقترن معا يخلق استراتيجية قاعدة موجزة سهلة وموجزة.
ليس فقط دليل يوفر لك الخطوات التفصيلية لكيفية استخدام وتطبيق منهجية نظام روبي لكنه يغطي مجموعة أوسع من نظرية التاجر ورأس المال وإدارة المخاطر.
ما عملائنا التفكير.
مايك H & كوت؛ أردت أيضا أن تعرف. لقد تم التحقق من بعض البرامج الدولار عالية التي يفترض أن لديها بعض خوارزميات فائقة أعلى سرية وراء ذلك. أضع كل شيء من خلال بلودهوند لتجميع أفكاري في اتجاه واحد، موجزة. من خلال ضبط بعض المعلمات الخاصة بك، وأنا في الواقع تحقيق نتائج أكثر دقة. شكرا ومثل.
لاري F & كوت؛ كونه تداول العقود الآجلة الخام جديدة نسبيا وجدت نظام التداول روبي لمساعدتي حقا مع النجاح العام للتداول بلدي. النظام موجه بصريا ويسمح لي بسرعة تحديد الفرص التي تدعم استراتيجيتي. أوصي روبي لجميع التجار، المبتدئين أو خلاف ذلك بسبب كمية الهائل من الأدوات المعمول بها للاستخدام. شكرا لك. & كوت؛
برنارد & كوت؛ أود أن أشكركم على هذه الأداة، فقد أصبح بالتأكيد حجر الزاوية لتداول بلدي وتجد أنها بسيطة ولكنها مفصلة مع العديد من الطرق لاستخدامه. مع ذلك، أنا قادرة على تحويل أكثر أو أقل باستمرار الأرباح على كل من الخام و e-ميني أسبوع بعد أسبوع. & كوت؛
سام R & كوت؛ هذا المنتج قد أنقذني الكثير من الجهد والمال (فقدت) كان لي ذلك عاجلا. أنا تتمتع تماما وضوح الاتجاهات التسعير والحانات رينكو تساعد على نحو سلس كل شيء أكثر قليلا. وأعتقد أن هذا قد دفع بالفعل لنفسه أكثر من عشر مرات على مدى العام التداول على الجانب. & كوت؛
© 2017 لوكروم أنظمة التداول - جميع الحقوق محفوظة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا، وجميع المعلومات الأخرى على موقعنا، ليست التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.
كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.
قبل بضع سنوات، مدفوعا فضولي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.
بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.
عميلي الأول.
حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.
أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.
دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:
من خلال ميتا ترادر ​​4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .
حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.
عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.
كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.
أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.
كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:
وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.
للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:
الحصول على قيم المؤشرات:
منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:
إرسال الأوامر:
إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.
Backtesting.
بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.
الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.
MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.
بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.
من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، كنت أعرف أن موكلي لن يكون ثراء معها - والمؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:
لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.
المعلمة الأمثل، والكذب.
على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.
فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:
قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.
ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.
وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.
عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.
منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.
بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.
عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.
قراءة متعمقة.
في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.
لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:
فهم الأساسيات.
ما هو تداول الفوركس كل شيء؟
تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.
كيف الفوركس كسب المال؟
وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية بالمقارنة مع عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.
ما هو اختبار استراتيجية التداول؟
الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.
ما هو التداول الخوارزمي؟
التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

No comments:

Post a Comment