Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات الخيارات للسوق الصاعد


استراتيجيات تداول الخيارات الصاعدة.


استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية هي الاستراتيجيات التي تناسب عندما تتوقع سعر الأمن الكامن في الارتفاع. الطريقة الواضحة، والأكثر مباشرة، للاستفادة من ارتفاع الأسعار باستخدام الخيارات هي ببساطة شراء المكالمات. ومع ذلك، فإن شراء خيارات المكالمات ليس بالضرورة أفضل طريقة لتحقيق عائد من حركة أسعار صعودية معتدلة، والقيام بذلك لا يوفر أي حماية إذا كان الأمن الأساسي ينخفض ​​في السعر أو لا يتحرك على الإطلاق.


باستخدام استراتيجيات أخرى من مجرد شراء المكالمات، فمن الممكن لكسب بعض المزايا البارزة. في هذه الصفحة، ونحن ننظر إلى بعض من مزايا استخدام مثل هذه الاستراتيجيات، فضلا عن عيوب. كما يوفر قائمة من الأكثر استخداما.


لماذا استخدام استراتيجيات تداول الخيارات الصاعدة؟ عيوب الخيارات الصاعدة استراتيجيات التداول قائمة استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية.


لماذا استخدام الاستراتيجيات الصاعدة؟


شراء المكالمات هي استراتيجية في حد ذاتها، وهناك بالتأكيد الظروف عندما شراء بسيطة من المكالمات هو تجارة قابلة للحياة. هناك سلبيات لشراء المكالمات على الرغم من ذلك. لشيء واحد، يمكنك تشغيل خطر أن العقد الذي تشتري سوف تنتهي لا قيمة لها وتوليد لك أي عودة على الإطلاق، وهذا يعني أنك تفقد الاستثمار بأكمله.


سوف تكون دائما عرضة للآثار السلبية من تسوس الوقت، وربما كنت في حاجة الى سعر الأمن الكامن في الارتفاع بشكل معقول إلى حد كبير من أجل تحقيق أي ربح. هذا لا يعني بالضرورة شراء المكالمات هي دائما فكرة سيئة، لأن هناك مخاطر تنطوي على أي شكل من أشكال الاستثمار. ومع ذلك، فمن الممكن تجنب بعض هذه الجوانب من خلال اتخاذ نهج بديلة.


كل استراتيجية التداول الصاعد يأتي مع خصائص فريدة من نوعها، ويمكنك اختيار الاستراتيجية التي من المرجح أن تساعدك على تحقيق كل ما هو كنت تهدف ل. على سبيل المثال، يمكنك استخدام واحد يقلل من تكلفة شراء المكالمات من خلال كتابة المكالمات مع إضراب أعلى. هذا يمكن أن يساعد أيضا على تقليل التأثير السلبي للتآكل الوقت على موقفكم، وهو ما يمكن أن تفعله أيضا باستخدام استراتيجية التي تنطوي على كتابة يضع.


ميزة أخرى هي أنه يمكنك إنشاء فروق ائتمان، والتي تعيد دفعة مسبقة، بدلا من فروق أسعار الخصم التي تحمل تكلفة مقدما. النقطة الرئيسية هي أنه باستخدام استراتيجيات التداول الصاعد، يمكنك إدخال موقف أن الأرباح من زيادة في سعر الأمن الأساسي وأيضا السيطرة على العوامل الأخرى التي قد تكون مهمة بالنسبة لك، مثل مستوى المخاطر المعنية أو المبلغ من رأس المال المطلوب.


سلبيات.


استخدام استراتيجيات أخرى غير الشراء المباشر لخيارات الاتصال ليس من دون عيوب على الرغم من. مع أي شكل من أشكال الاستثمار إلى حد كبير، إذا كنت ترغب في الحصول على فوائد إضافية من النهج الخاص بك، ثم لديك للتضحية بشيء في المقابل. وينطبق الشيء نفسه على تداول الخيارات.


والميزة الرئيسية لشراء المكالمات هي أن الأرباح الخاصة بك غير محدودة نظريا، لأنك لا تزال تستفيد أكثر من ارتفاع الأسعار الأمنية الأساسية. أكبر التضحية التي تقوم بها مع معظم استراتيجيات التداول الصاعد هو أن الأرباح المحتملة التي يمكن أن تجعل تقتصر على مبلغ معين. ومع ذلك، بالنظر إلى أن معظم الصفقات الخيارات تستند إلى تحركات أسعار قصيرة الأجل نسبيا، والأدوات المالية لا تتحرك في كثير من الأحيان في الأسعار بمبالغ ضخمة؛ وهذا ليس بالضرورة العيب الرئيسي.


وهناك عيب آخر هو المضاعفات الإضافية في محاولة اختيار الاستراتيجية الصحيحة. مفهوم شراء المكالمات هو في حد ذاته بسيط نسبيا. إذا كنت تعتقد أن أداة مالية سوف تزداد في السعر، ثم يمكنك الاستفادة من هذه الزيادة مع معاملة مباشرة. تعقيد المسائل من خلال محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة أو الحد من الخسائر المحتملة ينطوي بوضوح المزيد من الوقت والجهد.


ستدفع عادة عمولات أعلى، لأن معظم الاستراتيجيات تتطلب معاملات متعددة لإنشاء فروقات. ومع ذلك، عموما كنت أكثر احتمالا بكثير لتكون ناجحة باستمرار عند تداول الخيارات إذا كنت تعرف على كل شيء عن استراتيجيات التداول المختلفة ومعرفة أي منها لاستخدام ومتى.


قائمة استراتيجيات التداول الخيارات الصعودية.


وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي هي مناسبة لآفاق صعودية. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الموجزة عن كل واحد، بما في ذلك عدد المعاملات التي ينطوي عليها، سواء تم إنشاء الخصم أو الائتمان وما إذا كان أو لا انها مناسبة للمبتدئين.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن كل استراتيجية، مثل كيفية استخدامها، ومزاياها، وعيوب، ببساطة انقر على الرابط ذات الصلة. لمزيد من المساعدة في اختيار إستراتيجية تداول مناسبة، قد ترغب في استخدام أداة التحديد الخاصة بنا لاستراتيجيات تداول الخيارات.


هذه هي استراتيجية الموقف الواحد التي تنطوي على معاملة واحدة فقط. انها مناسبة للمبتدئين ويأتي مع تكلفة مقدما.


مطلوب معاملة واحدة فقط لهذا، وتنتج الائتمان مقدما. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة مناسبة للمبتدئين. أنها تنطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم.


هذا هو واضح ولكن انها ليست مناسبة حقا للمبتدئين بسبب مستوى التداول المطلوبة. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين.


وهذا أمر معقد ويتطلب صفقتين؛ على هذا النحو أنها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يمكن أن تخلق إما انتشار الخصم أو انتشار الائتمان، اعتمادا على نسبة الخيارات التي تم شراؤها إلى خيارات مكتوبة.


هذه الاستراتيجية التجارية المعقدة نسبيا ليست مثالية للمبتدئين. يتم التعامل مع صفقتين، ويتم إنشاء انتشار الائتمان.


هناك نوعان من الثور فراشة انتشار: الدعوة الثور فراشة تنتشر ووضع فراشة الثور انتشار. انها استراتيجية تجارية معقدة، تتطلب ثلاثة معاملات، أن يخلق انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هناك نوعان من الثور كوندور انتشار: الدعوة الثور كوندور انتشار ووضع الثور كوندور انتشار. هذه الاستراتيجية تتطلب أربع معاملات وأنها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم.


هذا هو استراتيجية تجارية معقدة تتطلب ثلاث معاملات. فإنه يخلق انتشار الخصم وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


التعليم المجاني & راكو؛ استراتيجيات الخيار الصعودي.


يخنق. الفراشات. الكندور. هذه الاستراتيجيات السبر الغريبة قد تعقد المفتاح للحصول على أقصى استفادة من محفظتك و [مدش]؛ وأنها قد لا تكون غريبة كما كنت تعتقد. قراءة ما يزيد على اثنتي عشرة استراتيجيات الخيار.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيار الصعودي.


يمكن أن تكون استراتيجيات الخيارات هذه طرقا عظيمة للاستثمار أو الاستفادة من المراكز الحالية للمستثمرين مع شعور السوق الصاعد.


نداء طويل للمستثمرين العدواني الذين صعوديون حول التوقعات على المدى القصير للمخزون، وشراء المكالمات يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لالتقاط الاتجاه الصعودي مع مخاطر الهبوط المحدود. المكالمة المغطاة للمستثمرين المحافظين، يمكن أن يكون بيع المكالمات ضد موقف الأسهم الطويل وسيلة ممتازة لتوليد الدخل دون افتراض المخاطر المرتبطة بالمكالمات غير المكشوفة. وفي هذه الحالة، يبيع المستثمرون عقد مكالمة واحد لكل 100 سهم من الأسهم التي يمتلكونها. وضع الحماية للمستثمرين الذين يرغبون في حماية الأسهم في محفظتهم من انخفاض الأسعار، يضع واقية توفر شكل منخفض التكلفة نسبيا من التأمين محفظة. وفي هذه الحالة، يقوم المستثمرون بشراء عقد واحد لكل 100 سهم من الأسهم التي يمتلكونها. الثور دعوة انتشار للمستثمرين الصاعد الذين يريدون لطيفة منخفضة المخاطر، استراتيجية عودة محدودة دون شراء أو بيع الأسهم الأساسية، ينتشر الثور دعوة بديلا رائعا. الثور وضع انتشار للمستثمرين الصاعد الذين يريدون مخاطر منخفضة منخفضة، استراتيجية عودة محدودة، وضع الثور ينتشر بديل آخر. مثل انتشار المكالمة الثور، الثور وضعت تنتشر ينطوي على شراء وبيع نفس العدد من الخيارات وضع في أسعار الإضراب مختلفة. استدعاء المكاسب للمستثمرين الصاعدين الذين يتوقعون تحركات كبيرة في الأسهم المتقلبة بالفعل، معاودة الاتصال ينتشر هي مخاطر محدودة كبيرة، واستراتيجية مكافأة غير محدودة. وتشمل التجارة نفسها بيع مكالمة (أو مكالمات) في إضراب أقل وشراء عدد أكبر من المكالمات بسعر إضراب أعلى. وضع عاري للمستثمرين الصاعدين الذين يرغبون في شراء الأسهم بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبيع عارية يضع يمكن أن تكون استراتيجية ممتازة. في هذه الحالة، ومع ذلك، فإن خطر كبير لأن كاتب الخيار ملزم بشراء الأسهم بسعر الإضراب بغض النظر عن مكان تداول الأسهم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


استراتيجيات صاعدة للمبتدئ.


أبقيها بسيطة.


تم تصميم هذه المقالة لتقديم معلومات كافية بحيث يمكن للمبتدئين الخيارات تبدأ التداول من خلال اتخاذ قرارات التجارة المستنيرة. ولكن - هناك أكثر من ذلك بكثير أنه يجب عليك التخطيط لمعرفة كيفية عمل الخيارات، قبل استخدام سوق الخيارات على أساس منتظم.


مقدمة إلى الأساسيات.


هناك نوعان من الخيارات: المكالمات ويضع. يحق لمالكي خيارات الاتصال شراء 100 سهم من أسهم محددة بسعر ثابت (سعر الإضراب) لفترة محدودة (حتى تنتهي صلاحية الخيار). يحق لملاك خيارات الشراء بيع 100 سهم من أسهم محددة بسعر الإضراب لفترة محدودة.


تمیل القیمة السوقیة لخیارات المکالمات إلی الارتفاع مع ارتفاع أسعار الأسھم. إن القيمة السوقية لخيارات الشراء تميل إلى التحرك مع انخفاض أسعار الأسهم. هام: تؤثر العوامل الأخرى غير سعر السهم على أسعار الخيارات في السوق. وبالتالي، فمن الممكن لمالك المكالمة لانقاص المال عندما يتحرك سعر السهم أعلى. وترد هنا مناقشة لهذه العوامل الأخرى. التحوط. غالبا ما يكون من المستحسن تعويض جزء من المخاطر عند التداول. للتحوط من موقف الخيار، وشراء خيار واحد وبيع خيار آخر من نفس النوع. ربما تكون على دراية بالعبارة & # 34؛ التحوط بالرهان. & # 34؛ تلك العبارة نشأت من عالم الاستثمار. سوف تتعلم أكثر بكثير حول التحوط كما يمكنك مواصلة خيارات التعليم الخاص بك.


بعض استراتيجيات الخيار الأساسي الصاعد.


بالنسبة للمتداول الصاعد، فإن الاستراتيجية العامة هي امتلاك خيارات الاتصال أو مجموعات من المكالمات.


استراتيجية أكثر دقة، أقل استخداما، هو بيع خيارات وضع أو مجموعات من يضع (ينتشر).


شراء خيارات الاتصال. من المهم أن تعرف أي الخيارات لشراء والتي لتجنب. إذا قررت شراء الخيارات، وأنا أشجعكم على شراء الخيارات التي هي في المال. خيارات الشراء حيث سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي. تحذير: من المغري الاستثمار بأقل قدر ممكن من النقد وشراء خيارات الاتصال بأسعار منخفضة (حيث سعر الإضراب أعلى من سعر السهم). يرجى تجنب القيام بذلك لأن فرص النجاح صغيرة.


شراء ينتشر المكالمة. على غرار شراء المكالمات، التاجر أيضا تبيع خيار مكالمة واحدة (مع ارتفاع سعر الإضراب ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية). على سبيل المثال، مع تداول شيز بالقرب من 47 $ للسهم الواحد، انتشار الدعوة نموذجي (غالبا ما يشار إليها باسم & # 34؛ الثور المكالمة انتشار & # 34؛) يتكون من:


بيع عدد متساو من المكالمات شيز مع 50 سعر الإضراب.


بيع خيارات وضع. بيع الخيارات العارية (غير المحذوفة) عادة ما يكون مخاطرة كبيرة لأي تاجر الخيارات - وخاصة للمبتدئين الذين قد لا يعرفون كيفية تجنب تفجير حساب التداول. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن سعر السهم يتجه أعلى، وإذا كنت على استعداد لشراء الأسهم (بسعر الإضراب)، فمن المقبول بيع خيار عارية وضع. تأكد من أنك لا تبيع الكثير من الخيارات.


بيع ينتشر وضع. بيع واحد خارج من المال وضعت وشراء وضع آخر. يتم شراء واحد الذي تشتري للحماية (أي أنه يحد من الخسائر)، بل هو أبعد من المال من وضع كنت اشتريت. على سبيل المثال، مع تداول الأسهم بالقرب من 47 $ للسهم الواحد، قد ترغب في شراء يضع مع ضربة من 40 $ وبيع يضع مع إضراب 45 $. تمثل الأقساط النقدية التي تقوم بجمعها (البيع الذي يتم بيعه أكثر تكلفة من الشراء المشتراة) أقصى ربح ممكن للتجارة.


هذه هي أربعة احتمالات صعودية لائق لمتداول الخيار الجديد، إذا كنت تفهم الأساس المنطقي لتداول الهوامش، فأنا أشجعك على تداول الهوامش بدلا من شراء المكالمات أو بيع الصفقات. وعلى الرغم من أن الأرباح محدودة، إلا أن استراتيجية الانتشار تنتشر بشكل أفضل في معظم الأحيان - خاصة وأن تكلفة تخفيض التجارة تقل كثيرا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الثور دعوة انتشار.


يتم استخدام استراتيجية تداول خيار انتشار المكالمة الثورية عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأصل الأساسي سوف يرتفع بشكل معتدل على المدى القريب.


يمكن تنفيذ فروق المكالمات الثورية عن طريق شراء خيار المكالمة في الوقت الذي تقوم فيه في نفس الوقت بكتابة خيار أعلى للدفع خارج نطاق المال لنفس الأمن الأساسي ونفس شهر انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أوتم دعوة.


من خلال اختصار المكالمات خارج المال، يقوم تاجر الخيارات بتخفيض تكلفة إنشاء الموقف الصاعد ولكنه يتخلى عن فرصة تحقيق ربح كبير في حال ارتفاع سعر الأصل الأساسي. ومن المعروف أيضا استراتيجية الخيار انتشار المكالمة الثور باسم الثور دعوة الخصم انتشار كما يتم أخذ الخصم عند دخول التجارة.


أرباح صعودية محدودة.


يتم تحقيق أقصى قدر من المكاسب لاستراتيجية الخيارات انتشار المكالمة الثور عندما يتحرك سعر السهم فوق سعر الإضراب أعلى من اثنين من المكالمات وأنه يساوي الفرق بين سعر الإضراب من خيارين المكالمة ناقص الخصم الأولي اتخذت لدخول موقف .


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر المكالمات طويلة - صافي قسط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


محدود المخاطر السلبية.


ستؤدي استراتيجية انتشار المكالمة الثورية إلى خسارة إذا انخفض سعر السهم عند انتهاء صلاحيته. الحد الأقصى للخسارة لا يمكن أن يكون أكثر من الخصم الأولي المأخوذ لدخول موضع الانتشار.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند السعر من الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment