Sunday 25 March 2018

تجسس الخيارات الثنائية


تنبيه الغش: ثنائي الجاسوس.
على موقعنا، ونحن نوصي عدة خدمات إشارة للخيارات الثنائية. هذه الخدمات تنبهك إلى الصفقات المحتملة مربحة بحيث يمكنك الحصول على على العمل. خدمات التشوير توفير الوقت ويمكن أن تساعدك على التمتع بفوائد العمل الشاق لشخص آخر. يمكن للتجار الجدد الوقوع أحيانا في فخ الاعتماد علىهم، ولكن إذا كنت تستخدمهم لمساعدتك على اكتشاف الصفقات التي قد تعمل مع منهجية التداول الخاصة بك، فإنها يمكن أن تكون مفيدة جدا. ليس كل الخيارات الثنائية خدمات إشارة التداول مفيدة على الرغم من، وهناك الكثير من الحيل هناك لديك لمشاهدة.
في الآونة الأخيرة وجدت هذا الفيديو على موقع يوتيوب لخدمة إشارة تسمى "الخيارات الثنائية تجسس". التحقق من ذلك أدناه:
الآن أن تكون عادلة تماما، وأنا لا أعرف في الواقع كيف يعمل خدمة إشارة وما هي المنهجية التي تقوم عليها، ولكن أستطيع أن أقول لكم إلى حد كبير من أعلى أن هذه هي خدمة للتوجيه بعيدا، وعلاوة على ذلك، يجب عليك تشغيل بعيدا عن أي خدمة تجارية أخرى التي تبيع نفسها مع نوع من اللغة التي سترى في هذا الفيديو. سأقدم لك بعض الأمثلة بحيث لا تحتاج إلى الجلوس من خلال الفيديو.
"إن الخوارزمية التي أتحدث عنها تقضي على المخاطر التي ينطوي عليها التداول".
... ونعم، والتأكيد هو في الواقع هناك في الفيديو، فقط للتأكيد على ادعاء سخيف يجعل الفيديو. ما هو الخطأ في عبارة "يزيل المخاطر؟" المشكلة هنا هي أنه من المستحيل القضاء على خطر من التداول. يمكنك تقليل المخاطر المرتبطة تداول الخيارات الثنائية، ولكن لا يمكنك أبدا التخلص منها تماما. كيف تعرف ذلك؟ حسنا، مجرد التفكير في ذلك. إذا كان هناك طريقة يمكن أن تستفيد دائما من السوق، لماذا لا يفعل الجميع ذلك الآن؟ لم يكن بالإمكان إبقاء هذا الاكتشاف المدهش سريا لفترة طويلة، خاصة إذا كان يتم الترويج له عبر يوتوب.
"إن خوارزمية التجسس التي أتحدث عنها ستضمن لك جعل 1773 دولارا في غضون ساعة قبل الظهر".
هذا الادعاء مضحك جدا لعدة أسباب. أولا، هو محدد جدا. وهذا واضح لأن مقدم العرض يأمل في أن يكون أكثر إقناعا بتقديم مثال محدد. ولكن ليس كما لو أنك سوف تجعل دائما هذا المبلغ بالدولار في كل حالة، ومع ذلك، وقال انه يضمن انك سوف. على ما يبدو، يمكنك أن تجعل بالضبط 1773 $ ساعة في كل مرة!
المسألة الأخرى هنا هو أنه يجب أن لا تبحث في تداول الخيارات الثنائية كما هو نوع من أزعج الأجور بالساعة. هذا النوع من اللغة هو في كل مكان على الانترنت، وأنه هو وسيلة نادرة جدا لتقديم التداول، لأن التداول ليس وظيفة بالساعة. وهو شكل من أشكال العمل الحر الذي ينطوي على وضع الكثير من الساعات حيث كنت لا حتى التداول بنشاط (البحث والاختبار)، وحيث كنت الربح من خلال التجارة، وليس قبل ساعة. قد يتم فتح الصفقات الخاصة بك وإغلاقها في غضون ساعة، نعم. ولكن لحظة البدء في محاولة لتحديد معدل ساعة لنفسك، كنت تضع نفسك مع توقعات غير واقعية وغير مسؤولة من شأنها أن تؤدي إلى الفشل الكارثي.
"في الخيارات الثنائية ليس هناك مجال للتفسيرات أو أعذار طرف ثالث".
في هذا الجزء من الفيديو، يجادل مقدم العرض بأن تداول الخيارات الثنائية أفضل من تداول الفوركس التقليدي لأنه يبدو أن وسطاء الخيارات الثنائية أقل عرضة للبرغي من وسطاء الفوركس. في الواقع، هناك أكثر بكثير تنظيم تنظيم الفوركس من الخيارات الثنائية في الوقت الراهن، لذلك فمن المرجح على العكس من ذلك. إذا اخترت وسيط الخيارات الثنائية آمنة وثابتة (تبدأ مع قائمتنا من وسطاء جيدة هنا)، يجب أن تكون على ما يرام. وهذا هو السبب الآخر الذي يجعل هذا الجزء من الفيديو مضللا. لا يمكنك إلقاء اللوم على جميع الخسائر الخاصة بك على وسيط الخاص بك، وخاصة إذا كان لديك وسيط كنت تعرف بالفعل يمكنك الوثوق بها. يمكنك فقط إلقاء اللوم على نفسك لخسائرك. هذا هو ما يعني تحمل المسؤولية عن التداول الخاص بك. هذا مقدم يحثك على القيام بخلاف ذلك.
"التجسس ثنائي حرفيا يجعل المال في بكبسة زر واحدة."
هذا الشعور يضعنا في الاعتبار آلات القمار. يمكنك نظريا كسب المال في بكبسة زر واحدة أو سحب رافعة إذا كنت تستثمر في فتحات في كازينو أيضا. هل من المرجح أن يحدث ذلك في كثير من الأحيان؟ ليس صحيحا. كل شيء يقع على فرصة هائلة. إذا كنت تستثمر في خدمة مثل ثنائي الجاسوس، سوف تترك مصير حساب التداول الخاص بك حتى فرصة هائلة أيضا.
وهنا هو المفضل جدا ...
"أنا ببساطة كسب المال بغض النظر عن ما يحدث في السوق."
ويبدو أن هذا هو بيان لا يقهر المطلق. هل يمكنك أن تتخيل أن تكون قادرة على كسب المال دون أي اعتبار على الإطلاق إلى أي شيء يجري في العالم؟ التجار لا تعمل في نوع من فراغ. لا أحد في العالم كله يفعل الأعمال بهذه الطريقة. ومع الخيارات الثنائية، كنت على وجه التحديد كسب المال من خلال فهم كيفية عمل السوق وتعلم كيفية تحديد أي اتجاه الاتجاه يتحرك ومدى السرعة. أنت بالتأكيد لن تستفيد من الجهل في تداول الخيارات الثنائية، أي أكثر مما كنت في أي مجال آخر.
إذا كنت بحاجة إلى بعض التوجيهات حول ما إذا كنت ستشتري نظاما تجاريا أو خدمة إشارة أم لا، اقرأ مقالتنا حول الموضوع هنا. على العموم، فإن غالبية المبتدئين ربما لا تحتاج لشراء الخدمات ولا ينبغي لهم. هناك زوجين أن نوصي إذا كنت تفكر في القيام بذلك، ومع ذلك، وبمجرد أن تصبح قليلا أكثر خبرة، قد تجد خدمة إشارة أداة مفيدة جدا لإضافة إلى أدوات التداول الخاصة بك. لا ينبغي أن تشكل كل من أول استراتيجية التداول الخاص بك، ولكن، لأنك بحاجة إلى تطوير معرفتك للأسواق.
فمن المعرفة التي تجعلك مربحة، وليس التبعية، وبالتأكيد ليس على خدمات "تجسس ثنائي" أو أي شيء آخر الذي يقدم نفسه مشكوك فيه جدا. إذا كنت غير متأكد من خدمة، والبحث عن تعليقات، وننظر أيضا في اللغة التي يتم فيها تأطير الخدمة. إذا كانت اللغة تعرض النظام كشيء ستعتبره "جيد جدا ليكون صحيحا"، وهذا هو لأنه على الأرجح.
تأكد من بذل قصارى جهدك ليكون تاجر متسق ومربح هنا.

خبراء العلاج الاوتيسم.
تيتش صعوبة الصعوبات.
تدريب للآباء والمحترفين.
التشاور مع الوكالات والهيئات.
نحن متخصصون في علاج صعوبة تعليم الأطفال والمراهقين. إذا كان طفلك يحتاج إلى تعلم أن يفعل شيئا هو أو هي لا تفعل، ونحن على أن ندعو. إذا كان طفلك يقوم بشيء ما لا ينبغي له القيام به، فنحن على اتصال به.
لقد عملنا بنجاح مع الآلاف من الأفراد المصابين بالتوحد، أد / هد، مشاكل السلوك من جميع الأنواع، وعجز المهارات أو التأخير من جميع الأنواع. نحن هؤلاء المهنيين الآخرين دعوة عندما يحتاجون إلى مساعدة.
لا احد يفعلها افضل! لقد ساعدنا بنجاح الآلاف من الأفراد الذين يعانون من مشاكل السلوك واللغة ومهارات الاتصال وتدرس المهارات والسلوكيات الهامة الأخرى. لا توجد مشكلة كبيرة جدا. لا توجد مشكلة صغيرة جدا.
وقد أظهرت الاختبارات المستقلة أن الأطفال في برنامج التوحد لدينا هي جعل ثلاثة أشهر من التقدم في الاختبارات الموحدة لكل شهر من العلاج. مشاكل السلوك عادة ما تستغرق أسابيع، وليس أشهر أو سنوات، إلى "إصلاح".
ثنائي تجسس ثنائي خيارات التداول مؤشر Mt4 الروبوت.
الشرق الأوسط - قريبا!
يسرنا أن نعلن أن برنامجنا لعلاج التوحد على أحدث طراز يأتي إلى الشرق الأوسط!
سيكون لدينا مراكز العلاج في كل من المدن التالية:
سيتي أوف أمان †"جوردان سيتي أوف كويت вЂ" مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية مدينة الخبر - المملكة العربية السعودية مدينة دبي - الإمارات العربية المتحدة مدينة أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة اقرأ المزيد.
العديد من الأسر السفر إلى جنوب فلوريدا لعلاج طفلهم. يأتي البعض لبضعة أسابيع.
يمكن للموظفين الخبراء لدينا السفر إلى موقعك. نحن نخدم حاليا جميع الإنجليزية و.
يمكن توفير العديد من خدماتنا الرائعة عبر الإنترنت و / أو بعض المزيج من.

اثنين من قواعد التداول مع التذبذب.
تعتبر مؤشرات التذبذب من بين المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا والمستخدمة على نطاق واسع. وذلك لأن هذا النوع من التحليل يمكن تطبيقه على أي إطار زمني، أي فئة الأصول وحتى على مؤشرات أخرى. وبالنسبة لمؤشر التذبذب، فإن مؤشر التذبذب هو مؤشر يظهر أسفل الرسم البياني ويظهر كخط متموج يتحرك فوق الصفر أو دونه، أو بين طرفين متطرفين. هناك أنواع كثيرة من مؤشرات التذبذب، وبعضها أفضل من غيرها، ولكنها جميعا تشترك في بعض الخصائص الأساسية بغض النظر عن كيفية اشتقاقها. واحدة، كلها تظهر بطريقة مماثلة، خط متموج بين طرفين متطرفين. ثانيا، أنها توفر كل مجموعة واسعة من الإشارات بما في ذلك نقاط الدخول، والدعم، والمقاومة، والانتكاسات المحتملة والانفجارات المحتملة. واحدة من أكبر الفوائد من مذبذب هو أنه يمكن استخدامها لإعطاء إشارات صعودية وهبوطية. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه الفائدة سيف ذو حدين إذا لم يتم تطبيقها بشكل صحيح.
وبحسب التعريف، فإن المذبذب هو التباين المتكرر حول نقطة مركزية أو نقطة توازن مع مرور الوقت أو بين دولتين معاكستين. وفي حالة التحليل الفني، فإن هاتين الدولتين المتقابلتين هما ذروة الشراء والإفراط في البيع. إذا كان السوق فائضا في البيع ويمكن توقع سوق هبوط. إذا كان السوق هو شراء مبالغ فيه في الشراء ومن المتوقع ارتفاع السوق. ويمكن مساواة خط الصفر أو نقطة الوسط مع توازن السوق. عندما يمر مذبذب منتصف نقطة التوازن يتحول من المشترين إلى البائعين أو العكس بالعكس.
في جوهرها، مذبذب هو رسم القلب في السوق. رسم القلب الكهربائي هو القراءة الكهربائية من قلوبكم من وضع ويعرض على الرسم البياني. الرسم البياني يحكي قصة قلوبكم الصحة. يمكن للأخصائي قراءة مجلدات من هذا الرسم البياني. هذا هو الحال مع مؤشرات التذبذب. بعض الأنواع الشائعة التي تستخدم بشكل متكرر تشمل ستوكاستيك، رسي، ماسد وغيرها الكثير. لقد اكتشفت حتى مؤشر القوة النسبية العشوائي الذي ينطبق التحليل العشوائي لقراءات مؤشر القوة النسبية ولكن أكثر على ذلك في وظيفة في المستقبل. ويستند مؤشر ستوكاستيك على نظرية المشي العشوائي وحركة براونيان. ويفترض أن حركة السوق القصيرة هي عشوائية وغير متوقعة. من خلال تحليل تلك العشوائية على مدى فترة زمنية محددة أنماط الظهور والاتجاه على المدى الطويل يمكن تحديدها. ويستند ماسد على زوج من المتوسطات المتحركة، واحد أقصر المدى، واحد على المدى الطويل. ويقيس المؤشر حركة المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فيما يتعلق بالمتوسط ​​الأطول الذي يوفر نظرة ثاقبة لقوة السوق. يقيس مؤشر القوة النسبية قوة السوق مقابل القوة والضعف السابق.
انظر إلى الرسم أدناه. لدي كومة من مؤشرات التذبذب بما في ذلك مؤشر ستوكاستيك، ماسد، مؤشر القوة النسبية واحد لقد وجدت ودعا المذبذب في نهاية المطاف. يمكنك أن ترى أن هناك العديد من التشابه. كل يوفر وجهة نظر فريدة من الأسواق ولكن في النهاية أنها جميعا تعطي قبالة إشارات مماثلة. يمكنك أن ترى من أين كنت قد رسمت السهام بلدي فقط كم هي مماثلة. نصيحتي للتجار الجدد هو اختيار 1 أو 2 من هذا النوع من المؤشرات، فإنه لا يهم أي منها، وتعلم منهم من الداخل والخارج. اختيار تلك التي تبدو جيدة بالنسبة لك، أولئك الذين خطوط التحدث لك. يمكنني استخدام ماسد و ستوكاستيك لأنها هي التي تعلمت أولا و تعرف أفضل. لقد تم استخدامها حتى أتمكن من قراءتها مثل كتاب.
كيفية استخدام المذبذب.
إن الإشارة الأساسية والموثوقة التي يمكن أن يعطيها المذبذب هي إشارة الاتجاه التالية. ولهذا السبب من الضروري تحديد الاتجاه أولا. سوف مؤشرات التذبذب تعمل أيضا في شروط ملزمة مجموعة ولكن سوف تحصل على ذلك في دقيقة واحدة. ولأن هذه المؤشرات يمكن أن تعطي إشارات في كلا الاتجاهين، فإن القاعدة الأولى في استخدامها هي أن تأخذ فقط إشارات تتبع هذا الاتجاه. في الاتجاه الصعودي إشارة شراء عندما يتحرك مذبذب أقل في نطاق ويجعل تراجع. هذا الانخفاض لن يتحرك دائما إلى أسفل في منطقة ذروة البيع، والحيلة هي قراءة الانخفاضات فيما يتعلق بتحليل أخرى مثل الدعم والمقاومة أو التغييرات الأساسية. في بعض الأحيان، في سوق تتجه بقوة، قد يكون تراجع ضحلة جدا وبالكاد تتحرك من أوب / أوس المتطرفة. على الرسم البياني أدناه الاتجاه 6 التالية إشارة الثور أدى إلى أكثر من 43 $ من الحركة على سبي، نسبة الفوز 83٪ وأكثر من كافية للتجار ثنائي لإظهار الربح. من بين 8 إشارات تحمل على هذا الرسم البياني كانت أربعة مربحة على المدى القصير، مما حقق مكاسب صافية قدرها 25 $ ونسبة الفوز الخاسرة 50٪ فقط. إشارات الدب، في هذه الحالة، في كل من مؤشر ستوكاستيك و ماسد، تستخدم بشكل أفضل كتأكيدات الدعم على طول خط الاتجاه.
القاعدة رقم واحد & # 8211؛ استخدم إشارات الاتجاه التالية فقط.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشرات التذبذب مع الأصول تتراوح. جمال هذه التقنية هو أنه من الممكن استخدام كل من إشارات صاعدة وهبوطية. ومع تحرك الأصول صعودا نحو قمة النطاق، فإن مؤشرات التذبذب ستوفر إشارات صاعدة حتى تصل إلى المقاومة. عند هذه النقطة يمكن للمتداولين الملاحظين بعد ذلك انتظار إشارة الدب وتداول الموقف العكسي مع الطرف الأدنى من النطاق كهدف. وينطبق الشيء نفسه على العكس. هذه التقنية هي أكثر خطورة قليلا لأنها يمكن أن توفر إشارات أكثر كاذبة. الفواصل فوق وتحت النطاق ليست شائعة ويجب أن يتم تداولها فقط مع تأكيد ثابت.
القاعدة رقم 2 - حذار كسر كاذبة عندما الأصول يتراوح.

الخيارات الثنائية للتجسس
ليفانتر أفريقيا هي الفائز في الحملة الإعلامية برسك من العام لعام 2018. ليفانتر أفريقيا هي أيضا الفائز في جوائز التميز الإفريقي لعام 2018 في فئة الطاقة والفائز في 2018 جوائز سابر أوروبا الماس في إدارة السمعة.
ونحن نعرف من الخبرة المباشرة، ما يلزم لقيادة السمعة والإيرادات †"عبر العديد من الأسواق الأفريقية.
نحن فخورون للعمل لبعض من أكثر الأعمال التجارية المثيرة ومشاريع القطاع العام في القارة الأفريقية.
ليفانتر أفريقيا هي الفائز في الحملة الإعلامية برسك للعام لعام 2018.
ونحن نعرف من الخبرة المباشرة، ما يلزم لقيادة السمعة والإيرادات †"عبر العديد من الأسواق الأفريقية.
نحن فخورون للعمل لبعض من أكثر الأعمال التجارية المثيرة ومشاريع القطاع العام في القارة الأفريقية.
غروينغ ريفينو & أمب؛ شراكة.
يقوم عملاء تطوير الأعمال لدينا ببيع المنتجات والخدمات المعقدة في الأسواق التنافسية والمنظمة. نحن خياط المبيعات والتسويق والاتصالات للمساعدة في تحسين فعالية المبيعات.
الانضمام إلى المحادثة.
&نسخ؛ ليفانتر أفريقيا 2018 | وضعت من قبل فارول.

المصدر المفتوح جاسوس.
الجاسوس المفتوح المصدر هو نظام تداول الخيارات الثنائية مجانا. نعم، أنا مرة أخرى في ذلك مرة أخرى وأنا لست سعيدا أكثر من هذه الأنظمة الحرة السماح للسوق ولكن لا بد لي من القيام بوظيفتي والتأكد من المجتمع ثنائي اليوم هو حراسة جيدة.
اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم بلدي الاستعراض المعتاد والسماح لك معرفة لماذا أعتقد أن هذا البرنامج هو واحد يجب أن نتجاهل.
المصدر المفتوح مراجعة تجسس.
جاسوس المصدر المفتوح هو تماما مثل جميع أنظمة التداول الخيارات الثنائية الأخرى في هذا السوق. لديهم شريط فيديو على الصفحة الأولى من الموقع و # 8217؛ تحاول أن تحصل على إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على الجانب الأيمن. الفيديو هو شيء خاص على الإطلاق، ويبدأ مع حوالي 40 ثانية من مقاطع الأخبار التي أشك في أنها حتى لديهم حقوق للعب. ثم بعد ذلك نسمع الراوي يأتي إلى خط الجبهة ويسألنا إذا كان يمكننا أن نحتفظ سرا في صوت رهيب الذي يبدو أكثر من التضمين.
أنا تخطي من خلال المصدر المفتوح الفيديو تجسس ومثل المعتاد لا يوجد استراتيجية الفعلية أوضح كل شيء. هذه الأنظمة لا يتم توفيرها لنا من قبل التجار ولكن من قبل المسوقين. وهذا سبب عدم تمكنهم من التحدث عن الخيارات الثنائية، ولا يعرفون الاستراتيجيات، كما يمكنهم شرح كيفية عمل البرنامج. لأعلى قبالة مطوري هذا النظام يدعي أن لديهم احصائيات حية في هذه احصائيات حية تبين أنهم & # 8217؛ ولدت أكثر من 3.5 مليون $ هذا الأسبوع. الآن، إذا انتقلت إلى يوتوب وفتحت مقاطع الفيديو التابعة لها وشاهد عدد الأشخاص الذين اطلعوا عليها، نرى أن لديها 13 مشاهدة. ولن يتم عرض أي نظام ينشئ ملايين الدولارات على 13 مرة.
اليوم لن أنصح الجاسوس المفتوح المصدر لأنه & # 8217؛ ق قطعة أخرى من غير المرغوب فيه. ليس هناك حقا سبب لنا للانخراط مع هذا البرنامج على الإطلاق. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في إضافة إلى هذا الاستعراض يرجى ترك تعليقاتكم والمخاوف أدناه. إذا كنت تريد مساعدة في الخيارات الثنائية انقر فوق طلب جون في الجزء العلوي من موقع الويب الخاص بي ويمكنك البريد الالكتروني لي شخصيا. شكرا على المجيء إلى ثنائي اليوم وأتمنى أن تقضي بعض الوقت هنا وتجد بعض الحلول الفائزة الحقيقية.
عن المؤلف.
جون كين أنا بدوام كامل الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.
الوظائف ذات الصلة.
لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!
ترك الرد إلغاء الرد.
الأنظمة الأعلى تقييما.
انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!
الوسطاء الأعلى تقييما.
أحدث تعليقات.
كايسي على التداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4) كايسي على تداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4) جاك C على وسيط مراجعة: أولسون كابيتال جون كين على تداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4) جون كين على تقارير الدخل الشهري .
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كاين بروكر ريفيو: خيار الجيب يناير 18th | بواسطة جون كين وسيط مراجعة: خيارات ستيرن يناير 16th | جون كين مراجعة البرامج: أوليمبوت يناير 9th | جون كين 2018 ترادينغ & # 038؛ ديسمبر تقرير الدخل 5 يناير | جون كين مراجعة أداة: MT2IQ يناير 3 | | جون كين.
تقارير الدخل.
من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:
الخيارات الثنائية التعليم.
تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كاين بروكر ريفيو: خيار الجيب يناير 18th | بواسطة جون كين وسيط مراجعة: خيارات ستيرن يناير 16th | جون كين.
تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.
لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

No comments:

Post a Comment