Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم الاستحقاق الاتفاق


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3ddb61dce50d5942 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

ما تحتاج إلى معرفته حول فساد الأسهم.
الناس لا يدركون ذلك، ولكن جدول الاستحقاق الخاص بك له تأثير هائل على القيمة المحتملة لحزمة الأسهم الخاصة بك. هذا هو السبب في موضوع الاستحقاق يستحق الغوص أعمق من مناقشتنا في الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم. قبل أن نحلل ما هو جدول الاستحقاق المناسب وكيف يمكن أن تؤثر عليك، ونحن بحاجة إلى تقديم خلفية صغيرة عن سبب الاستحقاق جاء أن تكون مرتبطة مع خيارات الأسهم و رسوس.
ما هو الانتصار؟
يشير الإيقاف إلى العملية التي يكسب فيها الموظف أسهما مع مرور الوقت. وأكثر أشكال الاستحقاق شيوعا في وادي السيليكون شهريا أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. وهذا يعني أنك تكسب الحق في 1/48 من الأسهم التي منحتها في الأصل شهريا على مدى أربع سنوات (48 شهرا)، ولكنك لا تحصل على أي شيء إذا تركت قبل الذكرى السنوية الخاصة بك سنة واحدة (وتجاوز أكثر من جرف ). وبعبارة أخرى في الذكرى السنوية الخاصة بك سنة واحدة تكسب 1/4 من الأسهم الخاصة بك ومن ثم سترة إضافية 1/48 في الشهر بعد ذلك. على سبيل المثال إذا تركت عامين في عملك، سوف تكسب الحق في ممارسة 1/2 الخيارات الخاصة بك. تم إنشاء الجرف لمدة سنة واحدة لحماية الشركات من إصدار الأسهم إلى الموظفين السيئين، والتي عادة ما لا يتم الاعتراف بها على الأقل حتى بضعة أشهر على الأقل في فترة ولايتهم. وينبغي عدم الخلط بين الصفر مع الوقت لممارسة الرياضة. معظم الشركات تتطلب منك ممارسة الأسهم الخاصة بك في غضون 90 يوما من مغادرتك (نحن غطينا الجانب السلبي لهذا المصطلح في عندما نجاح وخيارات الأسهم تجعل من مكلفة للإجازة) و7-10 سنوات من وقت المنحة حتى لو كنت البقاء مع الشركة.
لماذا المؤسسون & أمب؛ تحتاج الشركات فيستينغ؟
العديد من المؤسسين أتحدث للحصول على ازعاج عندما يأتي موضوع الاستحقاق. ويجدون أنها هجومية تماما بحيث يطلب منهم الحصول على مخزونهم عندما يقبلون رأس المال الاستثماري. في أذهانهم السؤال هو: "لماذا يجب علينا أن نكتسب مخزوننا عندما أعطاك امتياز الاستثمار؟" في الواقع، كمؤسس، فمن غير المرجح جدا أن تترك شركتك إذا كانت ناجحة. ومع ذلك، فإن احتمالات أن شخص ما تجنيد لا يعمل بها، أو يترك قبل الذكرى السنوية الرابعة، مرتفعة للغاية. من خلال قبول الاستحقاق على أسهمك، لديك أرض مرتفعة أخلاقية للإصرار على استحقاق الناس كنت استئجار، وبالتالي حماية الشركة من تأجير يحتمل أن تكون سيئة. الأسهم غير المكتسبة يمكن وضعها مرة أخرى في حمام السباحة واستخدامها لاستئجار بديل. استنادا إلى الحجة التي أثيرت أعلاه ينبغي أن يكون مفاجأة قليلا أن المؤسسين عادة الحصول على منح تفضيلية بالنسبة للموظفين العادية. في تجربتي أنها عادة ما تتخلى عن جرف سنة واحدة والحصول على الائتمان الاستحقاق من الوقت الذي بدأ التفكير في فكرتهم. ومن ثم يمكن أن تؤول أسهمهم غير المكتسبة إلى ثلاث أو أربع سنوات. على سبيل المثال، إذا كان المؤسس قد عمل على فكرتها لمدة عام ونصف قبل تمويل المشروع، فقد تحصل على 37.5٪ من أصحابها (1.5 سنة / 4 سنوات)، وستستفيد نسبة 62.5٪ المتبقية من أسهمها على مدى ثلاث سنوات.
حذار من متطلبات الصمود غير عادية.
وكما قلت من قبل، فإن الموظفين غير المؤسسين عادة ما يحصلون على مخزونهم على مدى أربع سنوات. في بعض الحالات على الساحل الشرقي رأيت الشركات تتطلب من موظفيها الحصول على أكثر من خمس سنوات، ولكن لم أر قط أقل من أربع سنوات. الشركات التي تدعمها شركات الاستحواذ، التي لا تستخدم لتقاسم حقوق المساهمين على نطاق واسع مع الموظفين، غالبا ما تتطلب أغرب وأكثر استحقاق غير عادلة. سكايب، التي حصلت عليها سيلفر ليك بارتنرز، أخذت الكثير من الحرارة في عام 2018 لأن هناك شرط دفن في خيار الخيار الذي يتطلب الموظفين الذين سيتم توظيفهم من قبل الشركة في وقت التصفية الحدث (بيع أو الاكتتاب العام) للتأهل لاستحقاقها. وبعبارة أخرى فإن الموظفين الذين تركوا بعد عام ونصف العام في استحقاقهم لمدة أربع سنوات حصلت على شيء عندما حصلت الشركة من قبل مايكروسوفت لأنها لم تعد الموظفين في الوقت الذي أغلقت الصفقة. هذه ليست الطريقة التي من المفترض أن يستفيد منها. من المفترض أن تحصل على حصتك من عائدات الاستحواذ سواء كنت هناك في وقت الصفقة أم لا. لسوء الحظ الموظفين سكايب الذين غادروا بعد الجرف سنة واحدة يعتقدون أنها قد تكسب مخزونها لأن هذا هو القاعدة. وكلما زادت درجة عدم استيفاء المعايير، كان من الصعب عادة على الشركة توظيف أشخاص بارزين. لماذا يجب على شخص ما أن يوافق على استحقاق لمدة خمس سنوات إذا كان يمكن الحصول على أربع سنوات الاستحقاق عبر الشارع؟ لسوء الحظ بعض المؤسسين ننظر في الاستحواذ من خلال عدسة رغبتهم في تأمين الموظفين وتقليل التخفيف الشخصية الخاصة بهم وفشل في رؤية الطبيعة غير جذابة وغير عادلة المتأصلة في الحزم التي تقدمها.
تسريع الانتصار ليس للجميع.
بعض الشركات تقدم تسارع الاستحقاق للموظفين في حالة الاستحواذ. بمعنى أن الموظف قد تكسب ستة أشهر أو 12 شهرا إضافية من الاستحقاق في نهاية الصفقة. على سبيل المثال، إذا كنت سنتان ونصف السنة قد اكتسبت وقت الاستحواذ، وعرضت شركتك التسارع لمدة ستة أشهر، فإنك ستحصل على ثلاثة أرباع حقوق الملكية (2.5 سنة + 0.5 سنة / 4 سنوات) بمجرد إقفال عملية الشراء. والمنطق وراء هذه المنفعة هو أن الموظف لم يوقع على العمل لصالح المشتري، لذلك ينبغي تعويضهم عن الاضطرار إلى قبول تغيير كبير في البيئة. أود أن أشير إلى أن التسارع عند الاندماج عادة ما يتم تقديمه فقط مع ما يعرف باسم الزناد المزدوج. تعني هذه العبارة أن هناك حدثين مطلوبين لتحريك التسارع: اكتساب وتقلص الواجبات بعد الاكتساب (أي أن لديك وظيفة أقل). معظم الشركات لا ترغب في تقديم تسريع الاستحواذ عند الاستحواذ على أي شخص آخر غير المديرين التنفيذيين لأن الشركات المستحوذة لا ترغب في الاضطرار إلى دفع الثمن الإضافي الذي ينتج عن الاضطرار إلى شراء أسهم أكثر اكتسابا، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى انخفاض للسهم الواحد السعر المعروض. السبب المديرين التنفيذيين قادرون على قيادة فائدة التسارع لأن من المفارقات أنهم هم الأكثر عرضة لتفقد وظيفتهم في عملية الاستحواذ. (لمزيد من المعلومات حول عملية الاستحواذ وما قد يعني بالنسبة لك قراءة النتائج المالية المختلفة على نطاق واسع للموظفين في عمليات الاستحواذ وال واتساب: ما هي وسائل اكتساب للموظفين)
الاستحقاق محسوب لكل منحة وليس الحيازة.
ومن أكثر جوانب الاستحقاق تربكا هو أنه يحسب على أساس كل منحة. على سبيل المثال، كنت أتحدث مؤخرا مع صديق تركت شركتها بعد ثماني سنوات من انضمامها ولم تفهم لماذا لا تتساوى خياراتها القابلة للتمييز مع أسهمها الممنوحة. وكانت المشكلة هي أن متابعة المنح التي تلقتها لم تستفد تماما. لنفترض أنك انضمت إلى شركتك في 1 يناير 2018 وحصلت على 40،000 خيار. بعد ثلاث سنوات قدمت لك الشركة منحة إضافية واحدة من 10،000 سهم (وليس سخية كما أوصينا في خطة الأسهم ويالثفرونت). إذا تركت بعد ست سنوات ونصف السنة في 30 يونيو 2018، فستكون قد حصلت على منحك الأصلية (لأنك بقيت على أربع سنوات بعد تاريخ التوظيف) و 87.5٪ من منحة المتابعة (3.5 سنوات / 4 سنوات) (40،000 + 10،000 * 0.875). أنت لا تستثمر كل ما تبذلونه من الأسهم فقط لأنك بقيت أكثر من أربع سنوات. والخبر السار حول متابعة المنح هو أنها عادة لا يكون لها جرف سنة واحدة. المنطق هو أنك بالفعل كمية معروفة، لذلك ليس هناك حاجة لفترة تقييم أخرى. لذلك في المثال أعلاه كنت قد أسندت 36،250 سهم إذا بقيت 3.5 سنوات ((40،000 * 3.5 / 4) + (10،000 * .5 / 4)) ولا شيء إذا بقيت فقط ستة أشهر.
فهم ستينغ الخاص بك هو استثمار جدير.
بالتأكيد، الاستحقاق والتعقيدات يمكن أن يكون تحديا لفهم. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن مفهوم و التباديل لم تتطور بين عشية وضحاها، بدلا من خلال سنوات عديدة، من أجل معالجة جوانب متعددة من عملية التوظيف والاحتفاظ أفضل المواهب. لقد أصبح إضفاء الصبغة على خيارات الأسهم نقطة انطلاق بين شركات وادي السليكون، وكنت أفضل حالا من وجود فهم صلب للمفهوم. تعرف على المنح وشروطها. بعد كل شيء، سوف تتأثر الكثير من القيمة الصافية الخاصة بك من القرارات المتعلقة بك الاستحقاق.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
واحدة من أكبر التغييرات في هيكل وادي السيليكون شركة خاصة التعويض على & هيليب.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

خيارات الأسهم اتفاق الاستحقاق
بنك نيو يورك ميلون كوربوراتيون.
خطة بنك نيويورك ميلون الحوافز طويلة الأجل.
شكل اتفاقية خيار الأسهم غير المستوفاة.
وكان بنك نيويورك ميلون كوربوراتيون (و & # 147؛ كوربوراتيون & # 148؛)، وموظف رئيسي (و & # 147؛ أوبتيوني & # 148؛) من المؤسسة، في النظر في المواثيق والاتفاقيات الواردة في هذه الوثيقة والتي تعتزم تكون ملزمة قانونا بموجب هذا الاتفاق، على النحو التالي:
1.1 منح الخيار. وفقا للشروط والأحكام المنصوص عليها في اتفاقية خيار الأسهم غير النظامية (هذه الاتفاقية & # 147؛ الاتفاقية & # 148؛) وبنود خطة حوافز بنك لونغ ميلون كوربوراتيون طويلة الأجل (& # 147؛ بلان & # 147؛ 148)؛) تمنح المؤسسة بموجب هذا الخيار للخيار خيارا (الخيار & # 147؛ الخيار & # 148؛) لشراء أسهم من أسهم الشركة العادية، القيمة الاسمية $ 0.01، (و & # 147؛ (& # 148؛)، وهي القيمة السوقية العادلة لأسهم الأسهم المشتركة التي يغطيها الخيار على (و & # 147؛ الأسهم العادية & # 148؛) من المؤسسة بسعر $ للسهم الواحد 147؛ تاريخ المنح & # 148؛). يجب أن يكون للمصطلحات التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة المعنى المحدد في الخطة.
1.2 القبول. يوافق أوبتيوني على منح الخيار المؤكد بموجبه، ويوافق على الالتزام بأحكام وأحكام هذا الاتفاق والخطة، حيث يمكن تعديل الاتفاق والخطة من وقت لآخر؛ على أنه لا يجوز لأي تغيير أو تعديل أو إلغاء أو إنهاء للاتفاق أو للخطة أن يؤثر سلبا على حقوق الخبير فيما يتعلق بالخيار، دون الحصول على موافقة كتابية من الشخص المودع.
القسم 2: الصمود، وممارسة وتاريخ انتهاء الصلاحية.
2.1 الانحناء. مع مراعاة البندين 3 و 4.8 من هذه الاتفاقية، فإن الخيار سيصبح قابلا للتنفيذ ويصبح قابلا للتنفيذ على أقساط سنوية على مدى فترة استحقاق مدتها أربع سنوات وفقا لجدول الاستحقاق التالي:
1/4 من الخيار ستستحق في الذكرى الأولى لتاريخ المنح؛
سيتم إضافة 1/4 إضافية من الخيار في الذكرى الثانية لتاريخ المنح؛
سيتم إضافة 1/4 إضافية من الخيار في الذكرى الثالثة من تاريخ المنح؛ و.
سيتم إضافة 1/4 إضافية من الخيار في الذكرى الرابعة لتاريخ المنح؛
شريطة أن يكون الموظف الذي تستخدمه شركة أوبتيون في هذه الذكرى السنوية، مع اقتطاع جميع الأسهم الجزئية، إن وجدت، والحصول على كامل الأسهم في تاريخ (تواريخ) الاستحقاق السابقة. & # 147؛ شركة، & # 148؛ عند استخدامها هنا مع الإشارة إلى توظيف أوبتيوني، يجب أن تشمل أي شركة تابعة للشركة. يجوز ممارسة الخيار كليا أو جزئيا من تاريخ الاستحقاق من خلال، بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، على النحو المحدد في القسم 2.3، مع مراعاة أي حدود منصوص عليها في القسم 3.
2.2 التمرين. يتم ممارسة هذا الخيار من قبل الخبير عن طريق تسليم قسم تعويضات الشركات في إدارة الموارد البشرية بالمؤسسة (1) هذه الاتفاقية الموقعة من قبل أوبتيون، (2) إخطار كتابي (بما في ذلك الإلكترونية) يحدد عدد الأسهم التي يرغب أوبتيون في شرائها، (3) شيك مستحق الدفع بأمر من المؤسسة، والذي يمكن أن يشمل النقد المحول من خلال الوسيط أو غيره من الأنشطة التي تتم برعاية وكيل أو برنامج تمويل معتمد من قبل المؤسسة و / أو الأسهم، أو شهادة من أسهم الملكية، من الأسهم العادية مساوية في القيمة إلى إجمالي سعر الخيار من هذه الأسهم و / أو تعليمات من أوبتيون توجيه المؤسسة لحجب الأسهم من الأسهم المشتركة خلاف ذلك المستحقة عند ممارسة هذا الخيار (رهنا بأي قيود بشأن السابقة ملكية هذه األسهم أو ما يعادله من األسهم التي تفرضها المؤسسة (، و) 4 (قوة األسهم المنفذة في فارغة ألي سهم من األسهم المشتركة) أو تسليمها أو حجبها وفقا للبند (3) من هذا القانون. تخضع أسهم الأسهم المشتركة التي يتم تسليمها أو اعتمادها أو حجبها في إطار هذا الخيار للشروط والأحكام التي تفرضها اللجنة ويتم تقييمها اعتبارا من التاريخ وبالوسائل المنصوص عليها في إجراءات المؤسسة المعمول بها في وقت إجراء هذه العملية ووفقا لشروط الخطة. في أقرب وقت ممكن عمليا بعد كل ممارسة لهذا الخيار والامتثال من قبل أوبتيون مع جميع الشروط المعمول بها، فإن المؤسسة سوف يقيد عدد الأسهم من الأسهم المشتركة، إن وجدت، التي يحق لل أوبتيوني الحصول على هذه الممارسة وفقا لأحكام هذا الاتفاق على حساب كتاب في اسم أوبتيوني.
2.3 انتهاء الصلاحية. وينتهي هذا الخيار ويوقف أن يمارس في وقت سابق من (أ) إما (1) آخر يوم تداول يسبق مباشرة الذكرى السنوية العاشرة لتاريخ المنحة، أو إذا كان سابقا (2) تاريخ الإلغاء المنصوص عليه في القسم 4.8 (في وقت سابق من (1) و (2) يشار إليها باسم & # 147؛ تاريخ انتهاء صلاحية الخيار & # 148؛) أو (ب) تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليه في القسم 3.
القسم 3: إنهاء العمل والإعاقة.
3.1 إنهاء العمل.
(أ) عام. إذا تم إنهاء عمل أوبتيون مع المؤسسة، فإن هذا الخيار ينتهي في تاريخ الإنهاء باستثناء ما هو منصوص عليه في القسمين 3.2 أو 3.3 من هذا القانون.
(ب) معنى المصطلحات. كما هو مستخدم في هذه الاتفاقية، (ط) & # 147؛ تاريخ الإنهاء & # 148؛ يعني التاريخ الذي يتوقف فيه الخبير عن أداء خدماته كموظف في المؤسسة، بغض النظر عن الإجازات المستحقة أو الإعفاءات أو الاستحقاقات الأخرى أو توصيفها في سجلات مرتبات المؤسسة؛ و (2) & # 147؛ تاريخ فصل كشوف المرتبات & # 148؛ يعني آخر يوم يحصل فيه المستأجر على راتب للمرتبات أو مدفوعات انتهاء الخدمة / الانتقال من المؤسسة، إن وجدت، بغض النظر عن أي فترة قد يتأخر فيها استلام المدفوعات لتجنب فرض ضرائب إضافية بموجب المادة 409A من الإيرادات الداخلية قانون عام 1986، بصيغته المعدلة (& # 147؛ الشفرة & # 148؛). إذا لم يحصل أوبتيوني على استمرارية الراتب أو مدفوعات انتهاء الخدمة / الانتقال من المؤسسة، فسيكون تاريخ فصل كشوف المرتبات هو نفس تاريخ انتهاء الخدمة.
3-2 الإنهاءات المحددة للتوظيف.
(أ) [الإنهاء بدون سبب. إذا تم إنهاء عمل أوبتيون من قبل المؤسسة & # 147؛ دون سبب & # 148؛، كما هو معرف في القسم 3.5 (ه) من الخطة، فإن الجزء غير المستحق من الخيار سينتهي في تاريخ الانتهاء والخيار سيكون لها ثلاثون يوما بعد تاريخ الإنهاء لممارسة الجزء من الخيار الذي كان مقررا في تاريخ الإنهاء؛ (1) إذا كان للمستفيد الحق في الحصول على استحقاقات في إطار برنامج ميلون فينانسيال كوربوراتيون / بنك نيويورك وشركة فاينانشيال بلان / خطة فصل بنك ميلون كوربوراتيون، ثم حيز التنفيذ (ومثل ذلك لا تنص الخطة على فترات الاستحقاق وممارسة التمارين فيما يتعلق بخيارات الأسهم)، أو يحق لها الحصول على بدل إنهاء الخدمة / الانتقال، فإن الجزء غير المستحق من الخيار سينتهي في تاريخ فصل كشوف المرتبات ويجوز ممارسة الجزء المستحق من الخيار لمدة سنة واحدة بعد تاريخ فصل كشوف المرتبات، أو (2) إذا كان للمختار الحق في الحصول على استحقاقات بموجب خطة فصل بنك نيويورك، وشركة الفصل تنص هذه الخطة على فترات الاستحقاق والتمرين لخيارات الأسهم، ثم فترات الاستحقاق والعملية المذكورة في تطبق هذه الخطة؛ وعلاوة على ذلك، في أي حال لا يجوز أن يمتد الخيار إلى ما بعد تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.] [الإنهاء بدون سبب / تفريغ بناء. إذا تم إنهاء عمل أوبتيون (1) من قبل المؤسسة دون & # 147؛ السبب & # 148؛، كما هو محدد في؛ أو (2) من قبل أوبتيونى ل & # 147؛ التفريغ البناء، & # 148؛ كما هو محدد في هذا الخيار يصبح تلقائيا قابلة للممارسة بشكل كامل ويكون لل أوبتيوني الحق في ممارسة هذا الخيار حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.]
(ب) [الإنهاء بعد الرضا عن السن ومعايير الخدمة] [التقاعد]:
(ط) [العمر 55 و # 150؛ 60. إذا كان تاريخ فصل الرواتب يحدث عند أو بعد بلوغ سن الخامسة والعشرين من العمر، ولكن قبل سن الستين، يستمر الخيار في الحصول على الاستحقاق على النحو المبين في القسم 1.2 من هذا التقرير من خلال تاريخ فصل كشوف المرتبات وسيكون لدى أوبتيون ثلاث سنوات من تاريخ فصل كشوف المرتبات لممارسة الجزء من الخيار الذي كان منطوقا في ذلك التاريخ (أو، إذا كان سابقا، حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار).] [إذا تم إنهاء عمل أوبتيون مع المؤسسة بسبب فإن هذا الخيار سيصبح تلقائيا قابلا للتنفيذ بشكل كامل في تاريخ انتهاء الخدمة وسيكون للمختار الحق في ممارسة هذا الخيار حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.]
'2' [إلى الحد الذي لا ينطبق عليه البند الفرعي 3-2 (ب) '1' من هذا القانون، إذا أنهي عمل الموظف في المؤسسة و] [العمر 60 و 150؛ 65- إذا كان تاريخ فصل الرواتب يحدث عند أو بعد بلوغ سن الستين من عمر أوبتيون في سن الستين، ولكن قبل بلوغ 65 عاما من العمر، يستمر الخيار في الاستحقاق على النحو المبين في القسم 2.1 من هذا القانون خلال فترة الخمس سنوات التالية لتاريخ فصل كشوف المرتبات و سيكون لدى أوبتيوني خمس سنوات بعد تاريخ فصل كشوف المرتبات لممارسة الخيار إلى الحد الذي يصبح فيه أو يصبح مستحقا خلال تلك الفترة (أو، إذا كان سابقا، حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار).
'3' إلى الحد الذي لا ينطبق فيه البند الفرعي 3-2 (ب) '1' من هذا القانون، إذا أنهي عمل الموظف في المؤسسة و] [65 سنة أو أكثر. إذا كان تاريخ الفصل في كشوف المرتبات يحدث عند أو بعد بلوغ سن الخامسة والعشرين من العمر، فسيصبح هذا الخيار تلقائيا قابلا للتنفيذ بشكل كامل في تاريخ انتهاء الخدمة (أو إذا لم يبلغ الموظف أوبتيوني سن 65 في تاريخ الإنهاء، التاريخ الذي يبلغ فيه الشخص الذي يبلغ عمره 65 عاما) ويكون لدى أوبتيوني سبع سنوات بعد تاريخ فصل كشوف المرتبات لممارسة الخيار المستحق (أو في وقت سابق، حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار).
(ج) بيع وحدة الأعمال أو الشركة التابعة. إذا كانت الشركة قد أنتهت من عمل أوبتيون في المؤسسة بسبب بيع وحدة أعمال أو شركة تابعة للمؤسسة التي يعمل بموجبها الموظف المختار، ولم يتم تشريده أو فصله عملا بمؤسسة ميلون المالية برنامج التهجير / خطة بنك نيويورك، خطة الفصل / خطة بنك نيويورك ميلون كوربوراتيون، ثم سارية المفعول، أو غير ذلك يحق له الحصول على مدفوعات انتقالية / إنهاء الخدمة، عند تاريخ الإنهاء، يجب أن يكون أي خيار غير مستحق بعد ذلك على أساس تناسبي يساوي) 1 (عدد األشهر الكاملة والكسرية من تاريخ المنحة من خالل تاريخ اإلنهاء)) بغض النظر عن أي تأخر في االستحقاق بموجب القسم 3.4 أدناه ([مقسوما على) 2 (48 شهرا، مضروبا في (3) العدد الإجمالي للأسهم الخاضعة للخيار، مع تخفيض هذه النتيجة بمقدار (4) عدد الأسهم الخاضعة للخيار التي كانت منحت بالفعل اعتبارا من تاريخ الإنهاء، والباقي n من الخيار ستنتهي على الفور. وفي هذه الحالة، سيكون لدى أوبتيوني سنتين بعد تاريخ انتهاء الخدمة لممارسة الخيار الذي أصبح أو أصبح مستحقا في تاريخ الإنهاء (أو في وقت سابق، حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار).
(د) الوفاة. إذا مات أوبتيوني أثناء توظيفه من قبل المؤسسة، أو في غضون فترة بعد انتهاء الخدمة التي يظل فيها هذا الخيار قابلا للتطبيق، يصبح الجزء المتبقي من هذا الخيار حينئذ غير قابل للتنفيذ تلقائيا بشكل كامل ومنفذ أو مدير شركة أوبتيون & # 146؛ أو الشخص أو الأشخاص الذين يكون لهم حقهم في نقل هذا الحق من قبل الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع [سنتين بعد تاريخ الوفاة لممارسة الخيار المستحق (أو ما إذا كان ذلك مبكرا) ، حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار)] [الحق في ممارسة هذا الخيار حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار].
(ه) تغيير الرقابة. إذا تم إنهاء عمل أوبتيون من قبل المؤسسة & # 147؛ بدون سبب، & # 148؛ كما هو محدد في القسم 3.5 (ه) من الخطة، في غضون سنتين بعد تغيير في السيطرة التي تحدث بعد تاريخ المنحة، يصبح هذا الخيار تلقائيا ممارسة بالكامل وسيكون لدى أوبتيوني سنة واحدة بعد تاريخ الفصل الرواتب لممارسة أوبتيوني & # 146 (أو إذا كان سابقا، حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار) [أو تلك المدة الأطول كما هو منصوص عليه في القسم 3.2 (أ) من هذا البند].
[(و) حق إنهاء خاص. إذا تم إنهاء عمل أوبتيون وفقا لشروط وأحكام حق إنهاء الخدمة الخاص، على النحو المحدد في هذا المصطلح، فإن الجزء غير المستحق من الخيار سيتم استحقاقه بالكامل ويصبح قابلا للتنفيذ على الفور في تاريخ الانتهاء، وسوف يستمر (1) خمس سنوات بعد تاريخ الإنهاء إذا حدث هذا الإنهاء في أو بعد بلوغ سن الخامسة والخمسين (2) أو بعد ثلاث سنوات من تاريخ الإنهاء إذا حدث هذا الإنهاء قبل الخيار ؛ بلوغ سن 55 (أو، في كلتا الحالتين، إذا كانت في وقت سابق، حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار).]
3.3 الإعاقة. ويتحقق هذا الخيار تلقائيا ويصبح قابلا للممارسة بشكل كامل في اليوم الأول الذي يتلقى فيه أوبتيون استحقاقات العجز طويلة الأجل بموجب خطة العجز الطويلة الأجل التي ستتبعها المؤسسة، ويكون لدى أوبتيون [سنتين بعد ذلك التاريخ لممارسة الخيار (أوبتيونى) المكتسب (أو إذا كان سابقا، حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار)] [الحق في ممارسة هذا الخيار حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار].
[3.4 تأخر الاستحقاق. على الرغم من الأحكام السابقة من هذا القسم، فإن أي منح بموجب هذه الاتفاقية والتي قد تحدث بخلاف ذلك في غضون سنة واحدة من تاريخ المنح سيتم تأجيلها حتى الذكرى السنوية الأولى لتاريخ المنحة إلا في حالة الاستحقاق بسبب الوفاة أو العجز أو تكون مطلوبة بموجب التزام تعاقدي سابق.]
القسم 4: متفرقات.
4.1 ال حق في العمل. ولا يعتبر منح الخيار أو أي شيء آخر وارد في هذه الاتفاقية أو الخطة يقيد أو يقيد حق المؤسسة في إنهاء توظيف الموظف في أي وقت ولأي سبب كان، لأسباب أو بدون سبب.
4.2 غير قابل للنقل. ولا يجوز نقل هذا الخيار إلا من قبل أوبتيوني عند وفاته. ولا يسمح بأي نقل أو نقل آخر لهذا الخيار أو الحقوق الممثلة، سواء كانت طوعية أو غير طوعية، عن طريق تطبيق القانون أو غير ذلك، ولكن فورا عند أي إحالة أو نقل هذا الخيار ينتهي ويصبح دون أي تأثير آخر. خلال حياة أوبتيونى، لا يكون هذا الخيار قابلا للممارسة إلا من قبل أوبتيون، وبعد وفاة أوبتيون، يظل الخيار خاضعا لأي قيود على التمارين الرياضية، وإلا كما لو كان محتفظا به من قبل أوبتيون. كلما الكلمة & # 147؛ أوبتيوني & # 148؛ في أي حكم من أحكام هذا الخيار في الظروف التي ينبغي فيها تفسير الحكم منطقيا بحيث ينطبق على منفذي التنفيذ أو المشرفين أو غيرهم من الأشخاص الذين يمكن نقل هذا الخيار إليهم، وكلمة & # 147؛ أوبتيوني & # 148؛ يعتبر هذا الشخص أو الأشخاص.
4.3 التعديل. ويخضع هذا الخيار للتعديل وفقا لما تنص عليه المادة التاسعة من الخطة.
4-4 الامتثال للقوانين. على الرغم من أي حكم آخر من هذا القانون، يوافق الخبير على أنه لن يمارس الخيار، وأن المؤسسة لن تكون ملزمة بإصدار أي أسهم إلى المندوب أدناه، إذا كانت ممارستها أو إصدار هذه الأسهم تشكل أو مخالفة من قبل أوبتيون أو المؤسسة لأي حكم من أحكام القانون أو اللوائح لأي سلطة حكومية. ويكون أي قرار في هذا الصدد من جانب اللجنة نهائيا وملزما وقاطعا. ولا تلتزم المؤسسة بأي حال من الأحوال بتسجيل أي أوراق مالية عملا بقانون الأوراق المالية لعام 1933 (على أن يكون ذلك ساري المفعول من وقت لآخر) أو اتخاذ أي إجراء إيجابي آخر من أجل التسبب في ممارسة الخيار أو إصدار أسهم بموجبه للامتثال لأي قانون أو لائحة لأي سلطة حكومية. [يفهم أوبتيوني ويوافق على أنه خلال فترة الخزانة الأميركية (& # 147؛ تارب & # 148؛) فترة محدودة، تمنح الجوائز لأي فرد هو أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في المؤسسة أو أحد أكثر الموظفين تعويضا بدرجة كبيرة بموجب قانون التعافي وإعادة الاستثمار الأمريكي لعام 2009 (& # 147؛ أرا & # 148؛) قد تتأثر ب أرا واللوائح التي قد يتم اعتمادها بموجب أرا. ونتيجة لذلك، يجوز للمؤسسة أن تخفض أو تأخر في منح أو إلغاء أو إلغاء أو استرجاع أو فرض شروط وأحكام مختلفة و / أو الدفع في شكل بديل لأي من هؤلاء الأفراد إذا رأت المؤسسة أن من الضروري أو من المستصوب القيام بذلك في تقدير وحيد من أجل الامتثال لحالة الطوارئ.
قانون تثبيت الاستقرار الاقتصادي لعام 2008 بصيغته المعدلة من قبل أرا أو أي قانون أو لائحة سارية أخرى]. [ولتجنب الشك، يفهم أوبتيوني ويوافق على أنه إذا كان أي دفع أو التزام آخر ينشأ عن هذه الاتفاقية أو الخطة يتعارض مع أو (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أية لوائح وتفسيرات بموجبها)، يجوز للشركة أن تخفض أو تلغي أو تلغي أو تسترد أو تفرض شروطا وأحكاما مختلفة إلى الحد الذي تراه ضروريا أو وفقا لتقديرها الخاص، لتنفيذ هذا الامتثال.]
4.5 خطط الحكام. هذا هو اتفاق الجائزة المشار إليه في القسم 2.3 (ب) من الخطة. وبقدر ما تتضمن أي رسالة كتابية وكتابية أو اتفاقية عمل مع أوبتيوني شروطا فيما يتعلق بفترات الاستحقاق وفترة ممارسة خيارات الأسهم الأكثر ملاءمة من تلك الواردة في هذه الشروط، تنطبق هذه الشروط كما لو كان جزء من هذه الاتفاقية، شريطة أن امتثل أوبتيوني لشروط خطاب العرض و / أو اتفاقية التوظيف. وفي حالة وجود أي تناقض بين أحكام هذا الاتفاق والخطة، تحكم الخطة. ويمكن الحصول على نسخة من الخطة من شعبة التعويضات المؤسسية في إدارة الموارد البشرية بالمؤسسة. لا يعتبر أي مبلغ من الدخل الذي يتلقاه أحد المستأجرين بموجب هذه الاتفاقية تعويضا لأغراض أي معاش أو خطة تقاعد أو خطة تأمين أو أي خطة أخرى لاستحقاقات الموظفين في المؤسسة.
4.6 غير الأسهم الأسهم الخيار. يوافق الطرفان على أن الخيار الممنوح بموجبه ليس، ولا ينبغي أن يفسر، على أنه خيار مخزون حافز بموجب المادة 422 من المدونة.
4.7 الحجب الضريبي. وفي كل حالة يقوم فيها أوبتيون بممارسة هذا الخيار كليا أو جزئيا، تقوم المؤسسة بإخطار المستفتى بمبلغ ضريبة الاستقطاع، إن وجدت، المطلوبة بموجب القانون الاتحادي، وحيثما ينطبق ذلك، وقانون الولاية والقانون المحلي، وعلى المستأجر، على الفور عند استلام هذا الإشعار، بإحالة المبلغ المطلوب إلى المؤسسة أو، وفقا للوائح التي قد تحددها اللجنة، أن تختار أن يكون لدى الشركة التزام التقييد الذي تستوفيه كليا أو جزئيا من قبل المؤسسة التي تحتفظ بأسهم كاملة من الأسهم العادية والائتمان ضد التزامات الحجب. ويتوقف التزام المؤسسة بإصدار أسهم أو أسهم ائتمان على الشخص الذي يختاره الخيار على رضا المستفتى عن مبلغ يكفي لتلبية أية متطلبات اتحادية أو حكومية أو محلية أو غيرها من الضرائب المقتطعة.
4-8 المصادرة والسداد. إذا:
(أ) أثناء عمل أوبتيون مع المؤسسة أو، إذا كان أطول، الفترة التي يكون فيها هذا الخيار قائما، فإن الخيار يشارك في سلوك أو يكتشف أن أوبتيون انخرط في سلوك سلبي ماديا بما في ذلك الإخفاق في الامتثال لقواعد أو أنظمة المؤسسة، أو الغش، أو السلوك الذي يسهم في أي تعديلات مالية أو مخالفات.
(ب) أثناء عمل أوبتيون مع المؤسسة، وما لم يكن لدى أوبتيون التزامات ما بعد انتهاء الخدمة أو الواجبات المستحقة للمؤسسة أو الشركات التابعة لها وفقا لاتفاق فردي منصوص عليه في البند الفرعي [(ج) / (د)] أدناه، لمدة سنة واحدة بعد ذلك، يشارك الخبير في التماس و / أو تحويل العملاء أو الموظفين [و / أو] [؛ (ج) أثناء توظيف الموظف في المؤسسة، يشارك الخبير في المنافسة مع المؤسسة أو الشركات التابعة لها]؛ أو.
[(ج) / (د)] بعد انتهاء توظيف الموظف في المؤسسة لأي سبب من الأسباب، مع أو بدون سبب، ينتهك الخيار أي التزامات بعد انتهاء الخدمة أو الواجبات المستحقة للمؤسسة أو الشركات التابعة لها أو أي اتفاق مع المؤسسة أو الشركات التابعة لها، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي اتفاق توظيف، اتفاق السرية أو اتفاق آخر يقيد سلوك ما بعد التوظيف؛
يجوز للشركة أن تلغي كل أو أي جزء من هذا الخيار فيما يتعلق بالأسهم التي لم تمارس بعد و / أو تتطلب سداد أي أسهم (أو قيمتها) أو المبالغ التي تم الحصول عليها من ممارسة الخيار. وللمؤسسة حرية تقدير ما يشكل هذا السلوك. [يوافق أوبتيوني كذلك ويقر بأن الجائزة تخضع أيضا للتعافي أو & # 147؛ كلوباك & # 148؛ من قبل المؤسسة بموجب وبنود وشروط.]
4-9 القانون الواجب التطبيق. يفسر هذا الاتفاق وينفذ وفقا لقوانين ولاية نيويورك، بخلاف أي اختيار لقواعد القانون التي تدعو إلى تطبيق قوانين ولاية قضائية أخرى.
وإثباتا لما تقدم، قام الطرفان بتنفيذ هذه الاتفاقية اعتبارا من تاريخ المنحة.

خيارات الأسهم اتفاق الاستحقاق
2018 خطة الحوافز.
اتفاقية خيار الأسهم.
ما لم ينص على خلاف ذلك هنا، فإن المصطلحات المرسملة يكون لها المعنى المنصوص عليه في خطة حوافز الأسهم لشركة ووردلوجيك كوربوراتيون 2018 ("الخطة & كوت؛").
1. إشعار من الأسهم الخيار منحة.
لقد تم منحك خيار شراء الأسهم المشتركة، وفقا لشروط وأحكام الخطة واتفاقية الخيار هذه، على النحو التالي:
اسم أوبتيوني:
إجمالي عدد األسهم الممنوحة:
o غير الأسهم الأسهم الخيار.
س الحوافز الأسهم الخيار.
سعر التمارين للسهم:
تاريخ بدء التسجيل:
ويمكن ممارسة هذا الخيار، كليا أو جزئيا، وفقا للجدول الزمني التالي:
[___] يجب أن تكون النسبة المئوية للأسهم الخاضعة لهذا الخيار [__] شهرا بعد تاريخ بدء الاستحقاق، و [__]٪ من الأسهم الخاضعة للخيار تستحق كل [سنة / ربع / شهر] بعد ذلك، أوبتيوني الاستمرار في أن يكون مزود الخدمة في هذه التواريخ.
ويمكن ممارسة هذا الخيار لمدة ثلاثة أشهر بعد تاريخ انتهاء الخدمة، باستثناء أنه إذا كان سبب انتهاء خدمة الخبير لهذا السبب، ينتهي هذا الخيار في تاريخ الإنهاء. عند وفاة أو تعطيل الخيار، يمكن أن يمارس هذا الخيار لمدة 12 شهرا بعد تاريخ إنهاء الخيار. وترد فترات الإنهاء الخاصة في الأقسام 2-3 (باء) و 2.9 و 2.10 أدناه. لا يجوز في أي حال من الأحوال ممارسة هذا الخيار في وقت لاحق من مدة الجائزة / تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليها أدناه.
مدة الجائزة / تاريخ انتهاء الصلاحية:
2.1 منح الخيار. يمنح مدير البرنامج بموجب ذلك الخيار الذي تم تحديده في إشعار منحة خيار الأسهم المرفق بالجزء الأول من اتفاقية الخيار هذه (الخيار & كوت؛ أوبتيوني & كوت؛) (الخيار & كوت؛ الخيار & كوت؛) لشراء عدد الأسهم، على النحو المبين في إخطار منحة خيار الأسهم، بسعر الممارسة للسهم الواحد المنصوص عليه في إشعار منحة الأسهم الخيار (& كوت؛ سعر ممارسة & كوت؛)، مع مراعاة أحكام وشروط هذه الاتفاقية الخيار والخطة. ويهدف هذا الخيار إلى أن يكون خيارا غير مستقر للأوراق المالية (& كوت؛ نسو & كوت؛) أو خيار أسهم الحوافز (& كوت؛ إسو & كوت؛)، كما هو منصوص عليه في إشعار منح خيارات الأسهم.
2.2 ممارسة الخيار.
(A) الانتصاف / الحق في ممارسة الرياضة. يمكن ممارسة هذا الخيار خلال فترة ولايته وفقا لجدول الاستحقاق المنصوص عليه في القسم 1 والأحكام المطبقة من اتفاقية الخيار هذه والخطة. في أي حال من الأحوال سوف يصبح هذا الخيار ممارسة لأسهم إضافية بعد إنهاء الخدمة لأي سبب من الأسباب. على الرغم مما سبق، يصبح هذا الخيار قابلا للممارسة بالكامل إذا كانت الشركة خاضعة لتغيير في السيطرة قبل انتهاء خدمة الخبير، وفي غضون 12 شهرا بعد تغيير السيطرة يخضع الخيار إلى إنهاء الخدمة نتيجة لما يلي: (i ) أو إفراغ أوبتيوني من قبل الشركة (أو الشريك التابع له) لأسباب أخرى غير السبب (المحدد أدناه) أو الوفاة أو العجز. أو (2) استقالة أوبتيوني لسبب وجيه (المحدد أدناه). وقد يصبح هذا الخيار قابلا للممارسة وفقا للقسم 2-11 أدناه.
المصطلح & كوت؛ السبب & كوت؛ (1) سرقة أوبتيوني أو خيانة الأمانة أو تزوير أي وثائق أو سجلات للشركة أو أي شركة تابعة لها؛ (2) استخدام أوبتيوني غير السليم أو الكشف عن المعلومات السرية أو الملكية للشركة أو أي شركة تابعة ينتج عنها أو سيؤدي إلى إلحاق ضرر مادي بالشركة أو أي شركة تابعة لها؛ (3) أي إجراء من جانب أوبتيوني الذي له تأثير ضار على سمعة الشركة أو نشاطها أو أي شركة تابعة لها؛ (4) إخفاق أوبتيوني أو عدم قدرته على أداء أي مهام محددة معقولة بعد إشعار خطي من الشركة أو أحد الشركاء، وفرصة معقولة لعلاج هذا الفشل أو عدم القدرة. (5) أي خرق جوهري من قبل أوبتيوني لأي اتفاق عمل أو خدمة بين أوبتيون والشركة أو أحد المنتسبين، والذي لا يتم الشفاء منه الخرق وفقا لشروط هذا الاتفاق. (6) إدانة أوبتيوني (بما في ذلك أي ادعاء بالذنب أو نولو كونتندير) عن أي فعل إجرامي يضعف قدرة أوبتيوني على أداء واجباته مع الشركة أو الشركة التابعة لها؛ أو (7) مخالفة سياسة الشركة المادية. المصطلح & كوت؛ سبب وجيه & كوت؛ (أ) حدوث تغيير سلبي جوهري في عنوان أو مكانة أو سلطة أو مسؤوليات أوبتيوني مع الشركة (أو الشريك التابع له). (ب) تخفيض مادي في المرتب الأساسي لمبادرة أوبتيوني أو فرصة المكافأة السنوية؛ أو (ج) استلام إشعار بأن مكان عمل أوبتيوني الرئيسي سوف يتم نقله بأكثر من 50 ميلا.
(ب) طريقة التمرين. يمكن ممارسة هذا الخيار من خلال تسليمه إلى مدير البرنامج & كوت؛ إشعار التمارين & كوت؛ أو بأي طريقة أخرى يوافق عليها مدير البرنامج. يجب أن ينص إشعار التمارين على أن ينتخب الخبير ممارسة الخيار، وعدد الأسهم التي يمارس الخيار بشأنها ("الأسهم الممولة & كوت؛")، وغيرها من الإقرارات والاتفاقات التي قد يطلبها المسؤول . دفع إجمالي سعر التمارين الرياضية لجميع الأسهم ممارسة يجب أن تصاحب إشعار ممارسة. ويعتبر هذا الخيار ممارسة عند استلام مدير البرنامج لإشعار التمارين المنفذة تنفيذا تاما، ويرافقه سعر التمرين الإجمالي. ويكون أوبتيوني مسؤولا عن تقديم أي تقارير عن التحويلات أو غيرها من عمليات إيداع العملات الأجنبية المطلوبة لدفع ثمن التمرين.
2.3 الحد من ممارسة الرياضة.
(أ) تخضع منح هذا الخيار وإصدار الأسهم عند ممارسة هذا الخيار للامتثال لجميع القوانين المعمول بها. ال يجوز ممارسة هذا الخيار إذا كان إصدار األسهم عند ممارسته يشكل انتهاكا ألي قوانين معمول بها. بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز ممارسة هذا الخيار إلا إذا كان (1) بيان تسجيل بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته (قانون & كوت؛ قانون الأوراق المالية & كوت؛) ساري المفعول وقت ممارسة هذا الخيار فيما يتعلق بالأسهم. أو (2) في رأي المستشار القانوني للشركة، يجوز إصدار الأسهم القيمة عند ممارسة هذا الخيار وفقا لشروط الإعفاء المطبق من متطلبات التسجيل في قانون الأوراق المالية. ويحذر أوبتيوني من أنه ما لم يتم الوفاء بالشروط السابقة، قد لا يكون الخيار قادرا على ممارسة الخيار عند الرغبة في ذلك على الرغم من أن الخيار مكرس. وكشرط آخر لممارسة هذا الخيار، يجوز للشركة أن تطلب من أوبتيون أن يستوفي أي مؤهلات قد تكون ضرورية أو مناسبة، لإثبات الامتثال لأي قانون أو لائحة معمول بها، وتقديم أي تعهد أو ضمان فيما يتعلق بها طلب من الشركة. وستكون الأسهم المصدرة هي & كوت؛ الأوراق المالية المقيدة & كوت؛ حيث أن هذا المصطلح معرف في القاعدة 144 بموجب قانون الأوراق المالية، وسوف تحمل أسطورة تقييدية مناسبة، إلا إذا كانت مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية. إن الشركة غير ملتزمة بتسجيل األسهم قيمة عند ممارسة هذا الخيار.
(ب) فترة إنهاء خاصة. إذا تم منع ممارسة الخيار في اليوم الأخير من فترة الإنهاء المنصوص عليها في القسم 1 من خلال تشغيل الفقرة (أ) من هذا القسم 2.3، فإن هذا الخيار يظل قابلا للممارسة حتى 14 يوما من التاريخ الأول للفقرة (أ) لم تعد تعمل لمنع ممارسة الخيار.
2.4 طريقة الدفع. دفع إجمالي سعر ممارسة يجب أن يكون بأي من الطرق التالية. شريطة أن يكون الدفع مطابقا تماما لجميع الإجراءات التي يضعها مدير البرنامج:
(ب) شيك أو حوالة مصرفية؛
(ج) رهنا بأية شروط أو قيود يحددها مدير البرنامج، أسهم أخرى لها قيمة سوقية عادلة في تاريخ التسليم أو التصديق مساوية لمجموع سعر التمرين؛
(د) الاعتبار الذي تتلقاه الشركة بموجب برنامج بيع وتحويل بمساعدة الوساطة يقبله مدير البرنامج (لا يجوز للموظفين والمسؤولين استخدام هذا الإجراء إذا كان هذا الإجراء ينتهك المادة 402 من قانون ساربينز أوكسلي لعام 2002، معدل)؛
(ه) رهنا بأي شروط أو قيود يحددها مدير البرنامج، والاحتفاظ بها من قبل الشركة لكثير من الأسهم التي كان من الممكن أن يتم تسليمها عند ممارسة الخيار كما هو الحال مع القيمة السوقية العادلة في تاريخ الممارسة مساويا لمجموع التمرين سعر جميع الأسهم التي يمارس عليها الخيار، شريطة أن يتم تسليم الخيار وإلغائه عن تلك الأسهم؛ أو.
(و) أي مزيج من طرق الدفع السالفة الذكر.
2.5 إجازة غياب. ولا يتقاضى أوبتيوني إنهاء الخدمة عندما يختار الشخص الخاضع للإجازة إجازة غياب بحسن نية، إذا وافقت الشركة (أو الشريك التابع لها) على الإجازة كتابة، وإذا كان استمرار الإعارة للخدمة مطلوب بموجب الشروط من الإجازة أو القانون المعمول به. ويتحمل أوبتيوني إنهاء الخدمة عندما تنتهي الإجازة المعتمدة، إلا إذا عاد المبعوث فورا إلى العمل النشط.
ولأغراض المعايير الدولية للتوحيد القياسي، لا يجوز أن تتجاوز إجازة الغياب ثلاثة أشهر، ما لم ينص القانون أو العقد على الحق في إعادة العمل عند انتهاء هذه الإجازة. وإذا لم يكن الحق في إعادة التوظيف منصوصا عليه في النظام الأساسي أو العقد، فسيعتبر الخبير أنه قد تكبد إنهاء الخدمة في اليوم الأول الذي يلي مباشرة فترة الإجازة لمدة ثلاثة أشهر لأغراض المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، ويتوقف هذا الخيار عن معاملته باعتبارها إسو وتنتهي عند انقضاء فترة الثلاثة أشهر التي تبدأ في تاريخ انتهاء علاقة العمل.
2.6 عدم إمكانية نقل الخيار. ولا يجوز نقل هذا الخيار بأي طريقة أخرى غير الإرادة أو بقوانين النسب والتوزيع، ولا يجوز ممارسته إلا خلال فترة عمره من قبل شخص الخيار. يجب أن تكون شروط هذا الاتفاق والخطة ملزمة للجهات المنفذة والإدارية والورثة والخلفاء والمتنازلين. لا يجوز تعيين الخيار أو التعهد به أو افتراضه من قبل أوبتيوني سواء عن طريق تطبيق القانون أو غير ذلك، ولا يخضع للتنفيذ أو الحجز أو أي عملية مماثلة. وعلى الرغم مما سبق ذكره، إذا كان هذا الخيار مخصصا كخيار غير قانوني، يجوز لمدير البرنامج، وفقا لتقديره الخاص، أن يسمح للخيار أوبتيون بنقل هذا الخيار كهدية إلى فرد أو أكثر من أفراد الأسرة. لأغراض اتفاقية الخيار هذه، & كوت؛ عضو العائلة & كوت؛ يعني الطفل، زوجة، حفيد، الوالد، ستيبارنت، الجد، الزوج، الزوج السابق، الأخ، الابنة، ابن أخ، زوجة الأم، زوجة، صهر، ابنة زوج، أخ (بما في ذلك علاقات التبني)، أي فرد يتقاسم أسرة أوبتيوني (بخلاف المستأجر أو الموظف)، أو الثقة التي يكون لدى واحد أو أكثر من هؤلاء الأفراد أكثر من 50٪ من المستفيدين منها وهي مؤسسة يقوم فيها أوبتيوني أو واحد أو أكثر من هؤلاء الأشخاص بمراقبة إدارة الأصول وأي كيان يمتلك فيه الخيار أو واحد أو أكثر من هؤلاء الأشخاص أكثر من 50 في المائة من مصلحة التصويت. وعلى الرغم مما تقدم، لا يجوز نقل هذا الخيار في أي فترة خلاف ولاية كاليفورنيا، بأي طريقة أخرى غير الإرادة، بقوانين النسب والتوزيع، أو إذا تم تعيينه كخيار غير مستقر، على النحو الذي تسمح به القاعدة 701 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، حسبما يقرره مدير البرنامج وفقا لتقديره الخاص.
2-7 مدة الخيار. ولا يجوز ممارسة هذا الخيار إلا في غضون المدة المنصوص عليها في منحة خيار منح الأسهم، ويمكن ممارسته خلال هذه المدة فقط وفقا لاتفاقية الخيار هذه والخطة.
2.8 الالتزامات الضريبية.
(أ) الضرائب المقتطعة. يقوم أوبتيوني باتخاذ الترتيبات المناسبة مع مدير البرنامج بما يرضي جميع الضرائب المفروضة على الدخل الفيدرالي والولائي والمحلي والأجنبي، وضريبة العمالة، وأي ضرائب أخرى مستحقة نتيجة لعملية الاختيار. وبموافقة مدير البرنامج، يمكن أن تشمل هذه الترتيبات حجب الأسهم التي ستصدر خلاف ذلك للمختار وفقا لممارسة هذا الخيار. ويجوز للشركة أن ترفض االحتفاظ بهذه العملية وترفض تسليم األسهم إذا لم يتم تسليم مبالغ االستقطاع هذه عند ممارسة التمارين.
(ب) إشعار بعدم استبعاد أسهم إسو. إذا كان الخيار هو إسو، وإذا كان أوبتيوني يبيع أو يتصرف بأي شكل من الأشكال في أي من الأسهم التي تم الحصول عليها وفقا لممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي في أو قبل (1) التاريخ بعد سنتين من تاريخ المنحة، أو (2) وهو التاريخ الذي يلي سنة واحدة من تاريخ ممارسة التمارين، يخطر أوبتيون فورا مدير البرنامج كتابة بهذا التصرف. يجوز أن يخضع أوبتيوني لحجز ضريبة الدخل من قبل الشركة على دخل التعويض المعترف به من قبل الخيار.
2.9 فترة الإنهاء الخاصة إذا كان الشخص المعني خاضعا للمادة 16 (ب). إذا كان البيع ضمن فترة الإنهاء المطبقة المنصوص عليها في القسم 1 من الأسهم التي تم الحصول عليها عند ممارسة هذا الخيار سيخضع الخيار الذي يتناسب مع المادة 16 (ب) من قانون الصرف، يظل هذا الخيار قابلا للتطبيق حتى أقرب وقت ممكن (1) اليوم العاشر الذي يلي التاريخ الذي لم يعد فيه بيع هذه الأسهم من قبل الخبير محل هذه الدعوى، (2) اليوم ال 190 بعد انتهاء خدمة الخبير، أو (3) تاريخ انتهاء الصلاحية.
2.10 فترة إنهاء خاصة إذا كان الخبير خاضعا لفترة التعتيم. وقد وضعت الشركة سياسة تداول من الداخل) حيث يمكن تعديل هذه السياسة من وقت آلخر، و "السياسة" (المتعلقة بالتداول في حيازتها لمعلومات جوهرية غير معلنة. وتحظر هذه السياسة على الموظفين والمديرين والموظفين والاستشاريين في الشركة والشركات التابعة لها من التداول في الأوراق المالية للشركة خلال فترة & كوت؛ فترات التعتيم & كوت؛ كما هو موضح في السياسة. إذا كان آخر يوم من فترة الإنهاء المنصوص عليه في القسم 1 خلال فترة التعطيل هذه، يظل هذا الخيار قابلا للتطبيق حتى 14 يوما من التاريخ الأول الذي لم يعد فيه فترة التعطيل سارية المفعول.
2.11 تغيير في التحكم. عند تغيير في السيطرة قبل انتهاء خدمة أوبتيوني، سيتم افتراض الخيار أو خيار معادل أو حق بديل من قبل الشركة الخلف أو أحد الوالدين أو الشركة التابعة للشركة الخلف. إذا رفضت الشركة الخلف افتراض أو استبدال الخيار، ثم مباشرة قبل والشرط في استكمال التغيير في السيطرة، فإن أوبتيوني استحقاق كامل في ولها الحق في ممارسة الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا أصبح الخيار مكتسبا تماما وممارسا بدلا من الافتراض أو الاستبدال في حالة حدوث تغيير في المراقبة، يقوم مدير البرنامج بإخطار الخبير كتابة أو إلكترونيا بأن الخيار سيكون مكتملا تماما وممارسا لفترة تحددها مدير البرنامج وفقا لتقديره الخاص، وينتهي الخيار عند انتهاء هذه الفترة.
2.12 القيود المفروضة على إعادة البيع. لا يجوز لل أوبتيوني بيع أي أسهم في الوقت الذي يحظر فيه القانون المطبق أو سياسات الشركة أو الاتفاقية المبرمة بين الشركة وشركات التأمين بيعها. ويسري هذا القيد طالما كان الشخص الذي يقوم بالاخيار هو مقدم خدمة وللمدة التي تلي انتهاء خدمة الخبير حسبما يحدده المسؤول.
2-13 اتفاقية الإقفال. فيما يتعلق بأي اكتتاب عام اكتتاب الأسهم التي تقدمها الشركة وفقا لبيان تسجيل مقدم بموجب قانون الأوراق المالية، لا يجوز لل أوبتيوني تقديم أو بيع أو عقد للبيع أو الرهن أو فرضية أو منح أي خيار لشراء أو إجراء أي بيع قصير (بما في ذلك على سبيل المثال ال الحصر األسهم الخاضعة لهذا الخيار) أو أي حقوق في اكتساب أسهم الشركة لتلك الفترة التي تبدأ من تاريخ تقديم بيان التسجيل هذا مع لجنة األوراق المالية والبورصة وإنهاء في الوقت الذي يمكن أن يحدده المكتتبون لهذا الاكتتاب العام؛ على أن تنتهي هذه المدة في موعد أقصاه 180 يوما من التاريخ الفعلي لبيان التسجيل. لا يسري القيد السابق على الأسهم المسجلة للبيع في هذا الاكتتاب العام.
2-14 الاتفاقية الكاملة؛ القانون الذي يحكم . تشكل اتفاقية الخيار والخطة الاتفاقية الكاملة للطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية وتلغي بالكامل جميع التعهدات والاتفاقات السابقة للشركة والخيار فيما يتعلق بموضوعها، ولا يجوز تعديلها سلبا على مصلحة أوبتيوني إلا من خلال كتابة موقعة من قبل الشركة و أوبتيونى. وتخضع اتفاقية الخيار هذه للقوانين الموضوعية الداخلية، ولكن ليس اختيار قواعد القانون في ولاية نيفادا.
2.15 لا ضمان للخدمة المستمرة. إن الحصول على الخيار وفقا لجدول اإلستحقاق من هذا العقد ال يحصل إال من خالل االستمرار كمقدم خدمة بناء على إرادة الشركة) وليس من خالل العمل الذي يتم التعاقد معه أو منح خيار أو شراء أسهم بموجب هذه الاتفاقية (. إن اتفاقية الخيار هذه والمعاملات المنصوص عليها في هذه الوثيقة وجدول الانهاء المنصوص عليه في هذه الوثيقة لا تشكل وعدا صريحا أو ضمنيا بالاستمرار في المشاركة كمقدم خدمة لفترة الاستحقاق أو لأي فترة أو على الإطلاق ولا يجوز أن تتداخل مع أوبتيون's حق أو حق الشركة في إنهاء علاقة أوبتيوني كمقدم خدمة في أي وقت، مع أو بدون سبب.
من خلال توقيع أوبتيوني وتوقيع ممثل الشركة أدناه، يوافق أوبتيوني والشركة على أن هذا الخيار يمنح بموجب شروط وأحكام اتفاقية الخيار هذه والخطة. وقد استعرضت أوبتيوني اتفاقية الخيار هذه والخطة برمتها، أتيحت لها فرصة الحصول على مشورة المحامي قبل تنفيذ اتفاق الخيار هذا وتفهم تماما جميع أحكام اتفاقية الخيار هذه والخطة. يوافق أوبتيوني بموجبه على قبول جميع قرارات أو تفسيرات مدير البرنامج على أي أسئلة تتعلق باتفاق الخيار والخطة.
كما يوافق أوبتيوني على أنه يجوز للشركة تسليم جميع الوثائق المتعلقة بالخطة أو هذا الخيار (بما في ذلك النشرات التي تطلبها لجنة الأوراق المالية والبورصات)، وجميع الوثائق الأخرى التي يتعين على الشركة تسليمها لأصحابها أو من يختارهم (بما في ذلك والتقارير السنوية، وبيانات الوكيل والبيانات المالية)، إما عن طريق البريد الإلكتروني أو إشعار البريد الإلكتروني لموقع موقع على شبكة الإنترنت حيث تم نشر تلك الوثائق. ويجوز لل أوبتيوني في أي وقت (1) إلغاء هذه الموافقة على تسليم تلك الوثائق بالبريد الإلكتروني؛ (2) تحديث عنوان البريد الإلكتروني لتسليم تلك الوثائق؛ (3) الحصول على نسخة ورقية من تلك الوثائق، في كل حالة، عن طريق كتابة الشركة في 1130 ويست بيندر ستريت، سويت 230، فانكوفر، كولومبيا البريطانية، كندا V6E 4A4. ويجوز للطبيب أن يطلب نسخة إلكترونية من أي من تلك الوثائق عن طريق طلب نسخة خطية من الشركة. يفهم أوبتيوني أن هناك حاجة إلى حساب البريد الإلكتروني والأجهزة والبرمجيات المناسبة، بما في ذلك جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول متوافق واتصال بالإنترنت، للوصول إلى الوثائق التي يتم تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني.
1130 ويست بيندر ستريت، سويت 230.
فانكوفر، كولومبيا البريطانية.
السيدات والسادة:
أنا بموجب هذا الخيار الذي منحت لي في _______________، 2018، من قبل ووردلوجيك كوربوراتيون (و & # 147؛ المؤسسة & # 148؛)، مع مراعاة جميع أحكام وأحكام وخطة الحوافز الأسهم (و & # 147؛ خطة & # 147؛ 148))، وإخطارك برغبتي في شراء ___ أسهم الحوافز و ___ أسهم غير مؤهلة من الأسهم المشتركة للمؤسسة بسعر $ ____ للسهم الواحد وفقا لممارسة هذا الخيار.

ما هو خيار الانتصار في عقد العمل؟
بالنسبة للأفراد الذين يعتبرون مناصب تنفيذية في شركات من جميع الأحجام، من الشركات الناشئة إلى الشركات العامة الكبيرة، خيارات الأسهم يمكن أن تكون جزءا كبيرا من مجموع التعويضات. خيارات الأسهم يمكن أن تكون جذابة لمجموعة متنوعة من الأسباب. بالنسبة لکل واحد، یمکنھم تقدیم تعویضات ضریبیة مؤجلة - بموجب قانون الإیرادات الداخلیة، فإن منح خیار تأھیل حوافز مؤھل ھو حدث غیر خاضع للضرائب. وبالنسبة لآخر، فإنها تتيح الفرصة للمشاركة في النمو المالي للشركة مع مرور الوقت. خذ، على سبيل المثال، خيار شراء 1،000 سهم للشركة بسعر 10 $ للسهم الواحد - سعر دقيق على أساس التقييم الحالي للشركة. إذا كانت أسهم الشركة تبلغ 50 دولارا في خمس سنوات، يمكن للموظف ممارسة الخيار لشراء جميع الأسهم 1،000 وجني فورا فوائد 40،000 $ في التقدير.
ولكن، في كثير من الحالات، تخضع خيارات أسهم الموظفين لما يعرف بأحكام "الاستحقاق". إذا لم يكن خيار الأسهم "مكتسبا"، فهذا يعني أن الموظف ليس له الحق في ممارستها. وفي معظم الحالات، يحدث الاستحقاق إما في وقت واحد أو بمرور الوقت. مع نهج "بمرور الوقت"، الموظف لديه حافز أكبر للبقاء مع الشركة. وكلما كان الموظف يقيم لفترة أطول، كلما زادت الخيارات التي يمارسها، والمكافآت الأكبر التي يمكن أن يجنيها من مساعدة الشركة على الازدهار.
الاعتبارات الرئيسية للموظفين مع خيارات الأسهم غير المكتسبة والمكتسبة.
1. الخيار الأسهم فيستينغ الشروط والأحكام.
عند التفاوض على اتفاق خيار الأسهم كموظف، فمن الأهمية بمكان التأكد من أن لديك فهم واضح لجميع الشروط والأحكام التي تنطبق. وتشمل بعض المصطلحات الرئيسية ما يلي:
الخيار منحة - كم عدد الأسهم هل لديك خيار لشراء؟ خيار السعر - ما هو السعر لكل سهم سوف تضطر لدفع عند ممارسة الخيار الخاص بك؟ شروط الصمود - متى تكون خيارات الأسهم الخاصة بك سترة؟ هل يحصلون على كل هذه الاستحقاقات مرة واحدة، أم أنك تتلقى الحق في ممارسة أجزاء مع مرور الوقت (على سبيل المثال، 25 في المائة سنويا لمدة أربع سنوات)؟ ممارسة - ما هي المتطلبات من أجل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟ هل يلزم شكل محدد من أشكال الإشعار أو طريقة الدفع؟ انتهاء الصلاحية - هل تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك إذا كنت لا تمارس لهم في غضون فترة معينة من الزمن؟ الموت أو الإعاقة - هل توفر الاتفاقية الحماية لك ولأحبائك إذا ماتت أو أصبحت معاقة ولم تعد قادرة على العمل لصالح الشركة؟ بيع أو تغيير في السيطرة - كيف تتأثر حقوق الخيار الخاص بك (إذا كان على الإطلاق) إذا كان هناك بيع أو تغيير في السيطرة على مستوى الشركات؟
2. متى لممارسة خيارات الأسهم المكتسبة.
مرة واحدة لديك خيارات الأسهم سترة، متى يجب ممارسة لهم؟ سوف تكون ظروف الجميع مختلفة، ولا يمكن أبدا أن تكون على يقين من أن قرار استثماري معين سوف تزيد إلى أقصى حد ممكن دخلك المحتملة. بعض الأسئلة التي سوف تحتاج إلى الإجابة عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيارات الأسهم المكتسبة (سواء كليا أو جزئيا) تشمل ما يلي:
ما هي المسؤولية الضريبية إذا كنت تمارس الخيارات الآن؟ ما هو الاتجاه الذي توجهه الشركة؟ هل من المرجح أن تزداد قيمة أسهم الشركة بمرور الوقت؟ أو، هل خطر فقدان قيمة الخيارات الخاصة بك إذا قررت الانتظار؟ متى تنتهي صلاحية خيارات الأسهم المكتسبة؟ هل لديك خطة لحماية الأصول لضمان أن تكون أسهمك (أو دخلك من بيع الأسهم) آمنة؟
3. ترك قبل سترة الخيارات الخاصة بك.
ماذا لو كنت ترغب في اتخاذ خطوة قبل خيارات الأسهم الخاصة بك مكتسبة تماما؟ الجواب على هذا السؤال يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك سبب تركك وآفاق التوظيف الحالية وقابلية التسويق. على سبيل المثال، إذا كنت تغادر شركتك الحالية كنتيجة للنزاع مع صاحب العمل الخاص بك، يمكن أن يكون لديك النفوذ للتفاوض من أجل الاستحواذ المبكر على خيارات الأسهم الخاصة بك كجزء من اتفاق تسوية أو حزمة قطع. على العكس من ذلك، إذا كنت تتغاضى عن فرصة جديدة، قد تكون قادرة على التفاوض على مكافأة توقيع أو أي شكل آخر من التعويضات الإضافية لتعويض الخسائر الخاصة بك من خيارات الأسهم غير المكتسبة السابقة مع صاحب العمل السابق.
منح الموظفين خيارات الأسهم كشركة بدء أو تأسيس شركة.
هل تتساءل عما إذا كانت شركتك يجب أن تقدم خيارات الأسهم للموظفين المحتملين؟ في حين أن منح خيارات الأسهم هو أداة توظيف شعبية، وخاصة للشركات قادرة على جذب أعلى المواهب، فإنه ليس بالضرورة الخيار الأفضل لجميع الشركات. قبل البدء في وضع خيارات الأسهم على الطاولة، وهنا بعض الاعتبارات الرئيسية أن نأخذ في الاعتبار:
هل تم إعداد شركتك لتقديم خيارات الأسهم؟ مثل جميع جوانب ملكية الشركات والحوكمة، وتقديم خيارات الأسهم يتطلب شركتك أن يكون الوثائق المناسبة في المكان. إذا لم تكن وثائق الشركة الحاكمة مسؤولة عن إصدار خيارات الأسهم، فإن منح خيارات للموظفين يمكن أن يعيث فسادا على هيكل ملكية الشركة. لم يفت الأوان لمعالجة هذه المشكلة إذا كانت اتفاقية المساهمين الحالية واللوائح الداخلية الخاصة بالشركة غير كافية، ولكنك ستحتاج إلى تعديلها قبل أن تتمكن من وضع اتفاقية خيار الأسهم لتقديمها للموظفين المحتملين. هل تخطط للحصول على الملاك أو تمويل رأس المال الاستثماري؟ إذا كنت ترغب في زيادة رأس المال من المستثمرين الملاك أو أصحاب رؤوس الأموال، تحتاج إلى توخي الحذر للتأكد من أن منح الخيار الخاص بك لن إيقاف المستثمرين المحتملين. وبصفة عامة، فإن المستثمرين المحتملين يرغبون في رؤية أن خيار الخيار هو أصغر قدر ممكن (أنهم لا يرغبون في المخاطرة بتخفيض أسهم الملكية من قبل الموظفين المكتسبين). هناك توازن دقيق بين تقديم ما يكفي من الخيارات الأسهم لجذب المواهب العليا وتقديم الكثير من الخيارات لجذب المستثمرين المحتملين. هل أنت مستعد للتعامل مع متطلبات الامتثال لقانون الأوراق المالية؟ في حين أن خيارات الأسهم الحوافز التعويضية معفاة من متطلبات تسجيل الأوراق المالية الاتحادية، وضمان أن خطط الخيار الخاص بك مؤهلة لهذا الإعفاء يتطلب التخطيط الدقيق والتوثيق. إذا كانت شركتك تقدم خيارات تنتهك قوانين الأوراق المالية الاتحادية، فإن العواقب يمكن أن تشمل الحق في الإلغاء للمساهمين من الموظفين والغرامات وغيرها من العقوبات المالية، وإمكانية النيابة الاتحادية. هو توقيت الحق؟ هل أظهرت شركتك إمكانات كافية بأن خيارات الأسهم هي في الواقع حافز للموظفين التنفيذيين المحتملين؟ هل زاد تقييم شركتك إلى درجة لا يكون فيها من الممكن من الناحية المالية تقديم خيارات أسهم الحوافز؟ هناك أوقات (وخاطئة) صحيحة لتقديم خيارات الأسهم، ويمكن أن تؤثر جداول الاستحقاق على إمكانية تقديم خيارات الأسهم أيضا. هل الأسهم المقيدة خيار أفضل؟ إذا كانت شركتك لا تزال في مرحلة بدء التشغيل، فإن طرح الأسهم المقيدة قد يكون بديلا أكثر جاذبية يقدم خيارات الأسهم غير المستثمرة. يمكنك هيكلة عروض الأسهم المقيدة لاستحقاقها فورا أو في المستقبل؛ ومع وجود أسهم مقيدة، يحصل الموظفون على أسهمهم فور استحقاقها بدلا من أن يمارسوا خيار الشراء. كما يمكن أن تقدم عروض الأسهم المقيدة مزايا ضريبية للموظفين (شريطة تقديمهم للفقرة 83 (ب) من الانتخابات). فعند تنظيمها بشكل مناسب، يمكن لمنح المستثمرين الخارجيين أن ينظروا إلى منح الأسهم المقيدة بشكل أكثر إيجابية.
التحدث مع محام في جياه كيم & أمب؛ المرتبطين.
إذا كنت قد عرضت اتفاقية خيار الأسهم، أو إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم كأداة لجذب أفضل المواهب لشركتك، ونحن نشجعكم على الاتصال بنا للحصول على استشارة أولية. التحدث مع محام في جياه كيم & أمب؛ أسوسياتس، كال (646) 389-5065 أو الاستفسار عبر الإنترنت اليوم.
تتم كتابة هذه المشاركة في المدونة لأغراض تعليمية ومعلومات عامة فقط، ولا تشكل نصيحة قانونية محددة. أنت تدرك أنه لا توجد علاقة بين المحامي والعميل بينك وبين ناشر المدونة. لا ينبغي أن تستخدم هذه المدونة كبديل عن المشورة القانونية المختصة من المحامي المهني المرخصة في ولايتك.
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي المزيد من النصائح المفيدة حول كيفية نقل ممتلكاتك وإرثك إلى الجيل التالي.
منشورات شائعة.
8 أشياء يجب معرفتها قبل التعاقد مع مقاول أجنبي مستقل تحت إدارة الأعمال الدولية الدليل النهائي لتوظيف مقاول مستقل أجنبي في إطار الأعمال التجارية الدولية ما هو الفرق بين الثقة ومؤسسة؟ تحت التخطيط العقاري كيفية هدية العقارات للأطفال مجانا الضرائب التخطيط العقاري والعقارات ما يجب أن تعرفه عن قوانين التخطيط العقاري الكولومبي قبل الاستثمار أو الذين يعيشون في كولومبيا تحت التخطيط المغتربين.
اتبع جياه كيم.
جياه كيم وشركاه.
1562 فيرست أفي # 205-2004.
نيو يورك، ني 10028.
هذا الموقع يعتزم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتحسين الموقع وتجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على قبول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ولا ترغب في أن يكون الكوكيز وضعت عند استخدام الموقع، اتصل بنا على معلومات @ جياهكيملاو. مزيد من المعلومات موافق.
The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

No comments:

Post a Comment