Wednesday 21 March 2018

بيبسيكو الموظفين خيارات الأسهم


حان الوقت لجميع الموظفين للحصول على خيارات الأسهم.
شيء فاسد في الشركات الأمريكية، وحتى أصحاب يشكون. وصوتت حفنة من صناديق المعاشات التقاعدية ضد إعادة تعيين أعضاء مجلس إدارة أت & T الأسبوع الماضي احتجاجا على حزمة الرئيس روبرت ألين البالغة 16 مليون دولار.
وقال وليام كريست، رئيس نظام التقاعد العمومي في ولاية كاليفورنيا، أو كالبيرس، أكبر صندوق للمعاشات التقاعدية العامة في البلاد، "إن حزمة التعويضات شاقة" نظرا لأداء الشركة المتواضع.
على الرغم من أن الاحتجاج كان له تأثير ضئيل - فقد صوت أصحاب 94٪ من أت & T لدعم المجلس - كان رمزا لاستياء متزايد مع نظام الشركات، وخاصة آثاره على الموظفين العاديين.
المشكلة عميقة، ولكن أيضا التغييرات القادمة للشركات الأمريكية. الرهان الجيد هو أنه في غضون سنوات قليلة سوف نرى الشركات تمنح بشكل روتيني خيارات الأسهم لجميع الموظفين، وليس فقط كبار المديرين. انها خطوة لها أساس فلسفي سليم وتمثل وسيلة للتعامل مع التغيير وعدم اليقين في حين خلق اقتصاد متقدم وتنافسي.
ولكن قبل أن نتمكن من فهم العلاج، يجب علينا مراجعة أعراض المرض.
والفجوة في الأجور معروفة جيدا. وقد ارتفعت الإيرادات التنفيذية العليا، التي أثارتها سوق الأسهم المرتفعة، بأكثر من 10٪ سنويا، في حين يعيش موظفون آخرون مع دفعات صغيرة إن وجدت، وتزايد انعدام الأمن الوظيفي.
كما يقول "فريدريك دبليو كوك"، وهو مستشار تعويض، "هناك فجوة كبيرة بين العائدات إلى المساهمين والعائدات للموظفين". "منذ عام 1981، كان متوسط ​​عائد المساهمين 17٪ سنويا، في حين بلغ متوسط ​​الزيادة السنوية في أجور الموظفين والاستحقاقات 4٪".
ويدرك كوك أن الموظفين يتقاسمون بعض تلك المكاسب من خلال صناديق المعاشات التقاعدية وبرامج ملكية الأسهم للموظفين وصناديق الاستثمار المشتركة.
ولكن المكاسب التي يحصل عليها الموظفون غالبا ما تكون غير مرئية وغير مباشرة، في حين أن تلك التي تعود إلى كبار المديرين قابلة للتحويل وفورية - وغالبا ما تكون إهانة خاصة عندما ترتفع أسعار الأسهم نتيجة لتسريح العمال.
إنها حالة يشعر الكثيرون بالتغيير. ودعا وزير العمل روبرت رايش الاسبوع الماضي الشركات الى "السماح للعمال بالمشاركة في المكاسب والام".
خيارات الأسهم هي طريقة للقيام بذلك. شركة بيبسيكو شركة بالفعل منح جميع موظفيها خيارات الأسهم يساوي 10٪ من أجرهم في العام الماضي. يمكن للموظفين ممارسة الخيارات على مدى السنوات الخمس إلى العشر التالية. وكل عام يكسبون المزيد من الخيارات.
وقد قامت شركة بيبسيكو بذلك منذ عام 1989. وقد تضاعفت أرباحها أكثر من الضعف وارتفع سعر أسهمها ثلاث مرات تقريبا في ذلك الوقت. وازدادت فرص عمل الشركة، بفضل جزء منها إلى عمليات الاستحواذ، من 150،000 إلى 481،000.
وقالت المتحدثة باسم شركة "بيبسيكو" إيلين فرانكلين: "إن الهدف من البرنامج هو" التوفيق بين مصالح الموظفين وبين مصالح المساهمين "، وهو ما ردد الراحل ألفريد ب. سلون من جنرال موتورز، الذي استخدم تلك الكلمات في إصدار خيارات الأسهم في العشرينيات.
البرنامج له معنى خاص لشركة بيبسيكو، لأنها تريد أن تعطي حوافز للموظفين الذين يتفاعلون مع الجمهور في تاكو بيل، بيتزا هت ومطاعم كنتاكي فرايد تشيكن، وبينما تسليم وبيع منتجات بيبسي كولا وفريتو لاي.
يتم استخدام الخيارات في بيبسيكو كحوافز، على رأس الأجر الأساسي. ولكن الخيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من الأجور، وتشرح مارغريت M. بلير، مؤلف "الملكية والسيطرة، إعادة التفكير في حوكمة الشركات للقرن الحادي والعشرين" وغيرها من الكتب عن الشركة.
ل بلير، وهو باحث في مؤسسة بروكينغز، والاعتقاد بأن قيمة المساهمين يقيم فقط مع أصحاب أسهم الشركة غير مكتملة. إن الخبرة والمهارات التي يكتسبها الموظف خلال سنوات في العمل هي جزء من رأس المال البشري للشركة وتشكل حصة رأس مال الموظف.
وعلاوة على ذلك، فإن المخاطر على تلك الأسهم قابلة للقياس الكمي. إذا فقد الموظف وظيفته، يقول بلير، فإن الراتب في الوظيفة التالية، في المتوسط، سيكون أقل بنسبة 25٪.
ويشير بلير إلى أن جزءا على الأقل من 25٪ يمثل إنتاجية الموظف، بسبب الخبرة والمهارات، في شركته القديمة.
هذا أمر مهم أن نأخذ في الاعتبار كما الشركات الكبيرة تسريح الموظفين وتباهى أن المدخرات زادت قيمة المساهمين. الشركات ليست في الواقع زيادة القيمة ولكن نقلها من حامل واحد إلى آخر. القيمة المضافة للمساهمين، باختصار، تأتي على نفقة الموظف.
وهذا هو في قلب المشكلة في الشركات الأمريكية اليوم، كما الغضب والتهديدات من التشريعات ينمو في واشنطن وحول البلاد.
ولكن الحل هو التحول في التعويض، وليس الثورة أو التنظيم. السماح لجميع الموظفين تدفع في مزيج من النقد والأوراق المالية كما كبار المديرين هي الآن. وبهذه الطريقة سيكون خطر الموظف من فقدان الوظائف في الاقتصاد المتغير في الأوراق المالية. وانه أو أنها يمكن أن يسير بعيدا مع الإنصاف إذا تم تسريحهم. إذا كان السهم ثم ترتفع، لذلك كلما كان ذلك أفضل.

خيارات الأسهم بيبسيكو.
خيارات الأسهم بيبسيكو.
خيارات الأسهم بيبسيكو.
بيب سعر السهم - شركة بيبسيكو الأسهم اقتباس (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك.
يتم تأجيل بيانات السوق لمدة 15 دقيقة وهي لأغراض إعلامية و / أو تعليمية فقط. في ظروف معينة، الأوراق المالية التي فيما يتعلق.
بيبسيكو خيارات الأسهم ميريل لينش | فجر مختلف.
جدول المحتويات. وتتألف حوافز المدراء التنفيذيين طويلة الأجل من خيارات الأسهم، ووحدات الأسهم المقيدة، والحافز النقدي الذي يستمر على مدى ثلاث سنوات.
بيبسيكو، (بيب)، جدول الأسهم، -، ماركيتشامليون.
سلسلة خيارات محدثة لشركة بيبسيكو Inc. - بما في ذلك سلاسل الخيارات بيب مع أسعار المكالمات ووضعها، يمكن مشاهدتها حسب التاريخ.
بورصة نيويورك [بيب] - بورصة نيويورك.
للحصول على معلومات عن المخزون الخاص بك، خطة شراء الأسهم المباشرة بيبسيكو، المستثمر @ بيبسيكو. المشاركون شاريبور (الموظفين مع خيارات شاريبور) ميريل لينش.
تمنح شركة بيبسيكو خيارات الأسهم للموظفين دون الثالثة.
بيبسيكو شركة سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.
بيب - بيبسي الأسهم الاقتباس - ننموني.
وثائق تحتوي على معلومات حول بيبسيكو خيارات الأسهم ميريل لينش.
بيبسيكو، إنك .: نيس: بيب كووتس & أمب؛ الأخبار - جوجل المالية.
اقتباس الأسهم وشركة لقطة ل بيبسيكو إنك (بيب)، بما في ذلك الملف الشخصي، الرسم البياني الأسهم، والأخبار والأحداث الأخيرة، آراء المحللين، والتقارير البحثية.
خيارات الأسهم بيبسيكو: ثلاثة الغراب الأسود انعكاس الهبوطي.
13.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل لديك خيارات الأسهم الموظف أنك لست متأكدا تماما ما يجب القيام به؟ يجب عليك ممارسة لها والحصول على مكاسب الآن (إذا لم يكن هناك مكاسب، انها أ.
الخيار لشركة بيبسيكو - ماركيتواتش.
في الوقت الحقيقي بيبسيكو (بيب) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
كيف تخضع خيارات أسهم الموظفين للضريبة؟ - ليفمينت.
26.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مقالة الموظفين بعنوان يونيو 2018 خيارات متاحة الآن لشركة بيبسيكو (بيب)، حول خيارات الأسهم، من قناة خيارات الأسهم.
بيبسيكو - بيب - ستوك برايس & أمب؛ أخبار | الكذبة موتلي.
؛ بيبسيكو، Inc. (بيب) أوبتيونس شين - الحصول على أسعار الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيارات مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.
سعر سهم بيبسيكو، أخبار & أمب؛ تحليل (نيس: بيب) | MarketBeat.
بيب: بيبسيكو، وشركة خيارات الأسهم الاقتباس سلسلة. الحصول على أحدث الخيارات سلسلة الأسهم اقتباس المعلومات من زاكس بحوث الاستثمار.
بيب ستوك كوت - بيبسيكو إنك ملخص | Investopedia.
07.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البقاء حتى موعد مع الوقت الحقيقي بيب أسعار الأسهم والرسوم البيانية التاريخية وأحدث الأخبار المالية والاستثمار البيانات لشركة بيبسيكو
بيب - اقتباس الأسهم لشركة بيبسيكو - مسن ماني.
الشكل 10.13. بيبسيكو شاريبور الأسهم الخيار خطة (بصيغتها المعدلة وإعادة، فعالة 3 أغسطس 2001) 1. الأغراض. الأهداف الرئيسية لشركة بيبسيكو شيربور.
بيب الخيار سلسلة | بيبسيكو، وشركة الأسهم - ياهو المالية.
مشاهدة بيبسيكو's (نيس: بيب) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، والأرباح، والأرباح، والعناوين والحرف من الداخل في الوقت الحقيقي.
بيبسيكو Inc.، بيب أوبتيونس شين - (نيس) بيب، بيبسيكو Inc.
بيب - شركة بيبسيكو شركة الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة و بيغشارتس الحائز على جائزة.
سهم بيبسي للأوراق المالية عالية محركات تداول الخيارات المكثفة.
مشاهدة ملف بيبسيكو، Inc. بيب إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث بيبسيكو، وشركة بيب مفصل أسعار الأسهم، وبيانات الأسهم، في الوقت الحقيقي إن، والرسوم البيانية، واحصائيات وأكثر من ذلك.
لدينا الخيار الأسهم النشاط ل بيبسيكو (بيب) - ويكينفست.
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليل على شركة بيبسيكو (نيس: بيب). استكشاف التعليق على شركة بيبسيكو وسماع ما.
بيب الأسعار التاريخية | بيبسيكو، وشركة الأسهم - ياهو المالية.
وحدات الأعمال: بيبسيكو الأسهم الخيار إعادة تسعير القضايا؛ ريوترز وكالة أنباء العلامة التجارية الإسناد المبادئ التوجيهية لا يزال. هذه الفئة الشركات يجب أن تستثمر في كليهما.
متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك؟
كيف تخضع خيارات أسهم الموظفين للضريبة؟ | E-ورقة. الصفحة الرئيسية؛ الشركات. صناعة؛ سياسة؛ مال؛ رأي؛ صالة. الوسائط المتعددة. علم؛ التعليم؛ رياضات؛ أكثر من.
خيارات شركة بيبسيكو، Inc. قبل انتهاء الصلاحية - غوغل فينانس.
الرواتب والمكافآت وخيارات الأسهم وجوائز الأسهم وغيرها من التعويضات عن سانجيف تشادها، الرئيس التنفيذي لشركة "أمينا" في شركة بيبسيكو إنك، كم قام سانجيف تشادها بدور الرئيس التنفيذي لشركة "أمينا".
بيبسيكو's إنفستورس & أمب؛ قائمة جهات اتصال المساهمين.
عرض خيارات بيبسيكو، Inc. (نيس: بيب) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ورؤية سلاسل الخيارات في عرض مكدسة أو متداخلة. عرض نيس: خيارات بيب محاولة، نسأل، والخيارات التي هي في.
بيب: شركة بيبسيكو - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.
وقد باع كريستوفر أ. سنكلير رئيس المشروبات السابق لشركة بيبسيكو، 287244 سهم من أسهم الشركة وخياراتها قبل أسبوع من استقالته، وفقا لأوراق مالية.
خطة خيار الأسهم بيبسيكو شاريبور - SEC. gov.
الرواتب، والمكافآت، وخيارات الأسهم، والجوائز الأسهم وغيرها من المعلومات التعويض لأعلى المسؤولين التنفيذيين في بيبسيكو إنك.
ملاحظة 6-المستندة إلى الأسهم التعويض - بيبسيكو.
وكانت شركة "بيبسيكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: بيب) تستهدف تداول الخيارات الكبيرة بشكل غير عادي يوم الأربعاء. اشترى التجار 1،176 خيارات الاتصال على الشركة. وهذا يمثل زيادة.
بيبسيكو شركة الأسهم تقسيم التاريخ - كذبة موتلي.
بيبسيكو، Inc. (بيب) الخيار الإغريق - الحصول على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.
بيبسيكو شركة خيارات سلسلة - السوق: أخبار سوق الأسهم.
الحصول على بيانات سلسلة الخيار الحرة ل بيب. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك لخيارات الأسهم بيبسيكو.
بيب: بيبسيكو، وشركة - سلسلة الخيارات - زاكس.
بيبسيكو - بيبسيكو شاريبور الأسهم الخيار خطة - لرجال الأعمال والمحامين والاستشاريين.
خيارات الأسهم بيبسيكو ميريل لينتش | منطقة التداول الثنائية.
تمنح شركة بيبسيكو خيارات الأسهم للموظفين تحت ثلاثة حافز مختلف من أكونتينغ أسك 429 في جامعة مارشال.
بيبسيكو إنك الرواتب التنفيذية & أمب؛ تعويضات أخرى.
الحصول على بيبسيكو شركة (بيب: نيس) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
بيب | لقطة لقطة - الإخلاص.
الحصول على معلومات مالية مفصلة عن شركة بيبسيكو، Inc. (نيس: بيب) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!
معلومات التعويض عن سانجيف تشادها - الراتب.
14.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم هي التي يقدمها أرباب العمل كحوافز للموظفين. معرفة لماذا سعى خيارات الأسهم حتى بعد من قبل العمال.

خيارات أسهم موظف بيبسيكو
إيضاحات حول البيانات المالية المجمعة.
ملاحظة 13 - خيارات الأسهم الموظف.
وقد منحت خيارات الأسهم للموظفين في إطار ثلاث خطط حافزة مختلفة:
وخطة خيار أسهم شاريبور (شاريبور)، وخطة الحوافز طويلة الأجل (لتيب) ​​وخطة حوافز خيارات الأسهم (سويب). SharePower.
يتم منح خيارات الأسهم شاريبور لجميع الموظفين بدوام كامل أساسا. خيارات شاريبور لها مدة 10 سنوات. وقبل عام 1998، كان عدد الخيارات الممنوحة يستند إلى الأرباح السنوية لكل موظف، وأصبح عموما قابلا للتنفيذ على مدى 5 سنوات. وفي عام 1998، كان عدد خيارات شاريبور الممنوحة يستند إلى الأرباح والحيازة، وأصبح عموما قابلا للتنفيذ بعد 3 سنوات.
سويب و لتيب قبل عام 1998.
وقبل عام 1998، منحت خيارات سويب لموظفي الإدارة الوسطى وتمت ممارستها بعد عام واحد. تم منح خيارات لتيب لموظفي اإلدارة العليا وتمت ممارستها بشكل عام بعد 4 سنوات. كل من سويب وخيارات لتيب لديها 10 سنوات. ويمكن للموظفين أن يتبادلوا بعض الخيارات الخاصة ببرنامج لتيب لعدد محدد من وحدات حصة الأداء خلال 60 يوما من تاريخ المنح. وتم تحديد قيمة وحدة المعاينة الأولية بسعر السهم في تاريخ المنح، ودفعت وحدة المعاينة الأولية إلى 4 سنوات من تاريخ المنح، رهنا بتحقيق أهداف الأداء المقررة. وفي نهاية عام 1998 و 1997 و 1996، كان هناك 000 841 و 000 801 وحدة معاينة أولية غير مسددة، على التوالي. يتم سداد وحدات املعاينة األولية نقدا و / أو مخزونات كما توافق عليها جلنة التعويضات التابعة جمللس إدارتنا. وبلغت المبالغ المحسوبة في العمليات المستمرة لوحدات المعاينة الأولية مليون دولار في عام 1998 و 4 ملايين دولار في عامي 1997 و 1996.
سويب و لتيب في عام 1998.
ابتداء من عام 1998، يتم تنفيذ جميع الجوائز التنفيذية (بما في ذلك الإدارة الوسطى) تحت لتيب. وبموجب هذا الاتفاق، يحصل المدير التنفيذي على جائزة تقوم على أساس تعدد المرتبات الأساسية. ويتكون ثلثا الجائزة من خيارات الأسهم مع سعر ممارسة يساوي سعر السهم في تاريخ الجائزة. وتصبح هذه الخيارات قابلة للممارسة في نهاية 3 سنوات ولها فترة 10 سنوات.
بناء على تقدير السلطة التنفيذية في تاريخ منحها، سيتم منح الثلث المتبقي من الجائزة في خيارات الأسهم في نهاية 3 سنوات أو تدفع نقدا في نهاية 3 سنوات. ويعتمد عدد الخيارات الممنوحة أو المدفوعات النقدية، إن وجدت، على تحقيق أهداف الأداء المقررة خلال فترة الثلاث سنوات. إذا اختارت السلطة التنفيذية خيارات األسهم، يتم منحها بسعر ممارسة يعادل سعر السهم في تاريخ المنحة، يتم منحها على الفور ويكون لها فترة 10 سنوات. وإذا اختارت السلطة التنفيذية دفعة نقدية، فسيتم استلام دولار واحد من النقود مقابل كل أربعة دولارات من الجائزة. وبلغت المبالغ المحسوبة بالنسبة للدفعات النقدية المتوقعة 7 ملايين دولار في عام 1998. وفي نهاية عام 1998، كان هناك 162 مليون سهم متاحة للمنح في إطار خطة النقل البري.
نشاط خيار الأسهم:
(ب) مباشرة بعد العرضية، تم زيادة عدد الخيارات وتم تخفيض الأسعار ("التعديل") للحفاظ على القيمة الاقتصادية لتلك الخيارات التي كانت موجودة قبل العرض العرضي لحائزي رأس مال شركة بيبسيكو خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم القائمة وممارسة في 26 ديسمبر 1998:
الدخل المبدئي والدخل النموذجي للسهم كما لو كنا قد سجلنا مصاريف التعويض على أساس القيمة العادلة للمكافآت القائمة على الأسهم:
وبدون تأثير التكاليف المبدئية المتصلة بتعديل الخيارات المعلقة الناشئة عن العرض العرضي لتيريكون، فإن الإيرادات الشكلية من العمليات المستمرة تبلغ 899 1 مليون دولار أو 1.25 دولار للسهم الواحد في عام 1998 و 436 1 مليون دولار أو 0.92 دولار للسهم الواحد في عام 1997.
والمبالغ الشكلية المبينة أعلاه ليست ممثلة تمثيلا كاملا لآثار التعويضات المستندة إلى المخزون لأنه باستثناء الأثر الناشئ عن تعديل تريكون، فإن المبالغ لا تشمل التكلفة المبدئية المتعلقة بخيارات الأسهم غير المستثمرة الممنوحة قبل عام 1995.
يتم تقدير القيمة العادلة للخيارات الممنوحة) بما في ذلك التعديل (باستخدام نموذج تسعير الخيار بلاك سكولز استنادا إلى افتراضات المتوسط ​​المرجح التالية:

خيارات أسهم موظف بيبسيكو
خطة بيبسيكو شاريبور الأسهم الخيار.
(بصيغته المعدلة والمعاد ذكرها، اعتبارا من 3 أغسطس / آب 2001)
1. الأغراض. وتتمثل األهداف الرئيسية لخطة خيار أسهم شركة بيبسي كايربوكو) خطة & أمب؛ 147 (في:) أ (تحسين أداء الموظفين الفرديين من خالل تقديم حوافز ومكافآت طويلة األجل لموظفي الشركة. (ب) مساعدة الشركة في جذب واستبقاء وتحفيز الموظفين ذوي الخبرة والقدرة. و (ج) ربط مصالح هؤلاء الموظفين مع مساهمي شركة بيبسيكو.
2- التعاريف. ما لم يشير السياق بوضوح إلى غير ذلك، فإن المصطلحات التالية، عند استخدامها في هذه الخطة، ستكون لها المعاني المبينة أدناه:
(أ) & # 147؛ مجلس & # 148؛ يعني مجلس إدارة شركة بيبسيكو، Inc.
(ب) & # 147؛ تغيير في التحكم & # 148؛ يعني وقوع أي من الأحداث التالية: (1) اقتناء 20٪ أو أكثر من أوراق التصويت المعلقة لشركة بيبسيكو، Inc. من قبل كيان آخر أو مجموعة أخرى؛ (ب) أي اكتساب من قبل خطة استحقاقات الموظفين أو الثقة ذات الصلة التي ترعاها أو تحتفظ بها شركة بيبسيكو، إنك .؛ (2) خلال أي فترة سنتين متتاليتين، فإن الأشخاص الذين يشكلون مجلس الإدارة في بداية الفترة لا يشكلون ما لا يقل عن 50٪ من أعضاء مجلس الإدارة (ما لم تتم الموافقة على انتخاب كل عضو جديد من أعضاء مجلس الإدارة من قبل أغلبية المديرين الذين بدأوا فترة السنتين)؛ (3) يوافق مساهمو شركة بيبسيكو، Inc. على دمج أو دمج شركة بيبسيكو، Inc. مع شركة أخرى، وشركة بيبسيكو، Inc. ليست الشركة الباقية على قيد الحياة؛ إذا كان لدى الكيان اآلخر، بشكل مباشر أو غير مباشر، 50٪ أو أكثر من أوراق التصويت القائمة لشركة بيبسيكو، إنك. (4) يوافق مساهمو شركة بيبسيكو، Inc. على خطة تصفية كاملة لشركة بيبسيكو، أو بيع أو التصرف في جميع أصول شركة بيبسيكو، أو بشكل كبير، أو (5) أي حدث أو ظرف أو عرض أو اقتراح آخر يحدث أو يتم إجراؤه، والذي يهدف إلى إحداث تغيير في سيطرة شركة بيبسيكو، Inc.، والذي يؤدي إلى حدوث حدث أو أكثر من الأحداث المنصوص عليها في الفقرات من (1) إلى (4) من هذا القسم 2 (ب).
(ج) & # 147؛ اللجنة & # 148؛ تعني لجنة التعويضات التابعة لمجلس إدارة شركة بيبسيكو، التي يعينها المجلس من وقت لآخر، وتتألف من ثلاثة أعضاء أو أكثر من أعضاء المجلس غير المؤهلين للمشاركة في الخطة والذين لم يسبق لهم، في غضون سنة واحدة قبل تعيينهم في اللجنة، في الخطة.
(d) & # 147؛ الأسهم العادية & # 148؛ أو & # 147؛ الأسهم & # 148؛ يعني بيبسيكو الأسهم المشتركة، القيمة الاسمية 1-2 / 3 & # 162؛ للسهم الواحد.
(ه) & # 147؛ الشركة & # 148؛ تعني شركة بيبسيكو و إنك و أقسامها و شركاتها التابعة المباشرة و غير المباشرة و أي شركة أخرى أو أي كيان آخر اعتمد خطة بيبسيكو المعتمدة ل شاريبور التي تسمح بمنح خيارات شراء بيبسيكو كومون ستوك على البنود والشروط المشابهة لتلك الموجودة في خطة.
(و) & # 147؛ القيمة السوقية العادلة & # 148؛ يعني مبلغا مساويا لمتوسط ​​أسعار البيع المرتفعة والمنخفضة للأسهم العادية كما ورد في الشريط المركب للأوراق المالية المدرجة في المؤشر الجديد.
(أو إذا لم يتم بيع أي أسهم في سوق الصرف المذكور في ذلك التاريخ، في اليوم السابق الذي تم فيه البيع في مثل هذا التبادل)، إلا أن هذا السعر المتوسط ​​سيكون مقربة إلى أقرب ربع.
(ز) & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛ يعني تاريخ منح الخيار بموجب الخطة. ويكون تاريخ منح الخيار هو التاريخ الذي تقرر فيه اللجنة أن هذا الخيار ساري المفعول.
(h) & # 147؛ أوبتيون & # 148؛ أو & # 147؛ خيار الأسهم & # 148؛ يعني الحق الممنوح بموجب الخطة لأحد المستوردين لشراء حصة من أسهم بيبسيكو المشتركة بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن.
(i) & # 147؛ أوبتيون إكسيرسيس برايس & # 148؛ يعني السعر الذي يمكن فيه شراء حصة من الأسهم المشتركة التي يغطيها الخيار الممنوح أدناه.
(ي) & # 147؛ أوبتيوني & # 148؛ يعني الموظف المؤهل في الشركة الذي حصل على خيار الأسهم الممنوح بموجب الخطة.
(ك) & # 147؛ بيبسيكو & # 148؛ يعني شركة بيبسيكو، Inc.، وهي شركة نورث كارولينا.
(l) & # 147؛ الكيان السلف & # 148؛ تعني أي كيان غير ذي صلة، تم اقتناؤه من قبل أو تم دمجه مع أو في الشركة قبل تاريخ المنحة.
(m) & # 147؛ الكيان ذي الصلة & # 148؛ تعني أي كيان تملك الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر نسبة 20٪ أو أكثر من أوراق مالية الكيان أو التصويت أو مصالح الشراكة العامة أو حقوق التصويت أو الإدارة الأخرى.
(n) & # 147؛ التقاعد & # 148؛ يعني إنهاء الخدمة من قبل الشركة ألسباب أخرى غير الوفاة بعد أن يكون الموظف قد بلغ سن 55 عاما مع عشر سنوات من الخدمة) أو 65 سنة مع خمس سنوات من الخدمة (مع الشركة. (2) الوفاء بمتطلبات نافذة التقاعد المبكر أو معاش تقاعد العجز على النحو المحدد في برنامج تقاعد الشركة المطبق على هذا الموظف في تاريخ إنهاء الخدمة أو بموجب اتفاق فردي؛ أو (3) في حالة الموظف غير الأمريكي، الوفاء بمتطلبات التقاعد المبكر أو العادي أو العجز بموجب برنامج تقاعد الشركة المطبق على هذا الموظف في تاريخ إنهاء الخدمة.
(o) & # 147؛ معطل تماما & # 148؛ يجب أن يكون لها المعنى المنصوص عليه في برنامج الشركة الطويل الأجل للإعاقة المطبق على هذا الموظف.
(p) & # 147؛ سنوات الخدمة المستمرة & # 148؛ يعني سنوات من الخدمة المستمرة خلال الفترة التي تبدأ من تاريخ الموظف المؤهل للتعيين أو إعادة التعيين مع الشركة أو الكيان السابق وتنتهي في 31 ديسمبر من السنة السابقة على تاريخ المنحة، على النحو الذي تحدده الشركة في وحيدتها تقدير.
3 - الإدارة. وتتولى اللجنة إدارة الخطة التي تتمتع بسلطة وسلطة كاملتين لإدارة وتفسير الخطة واعتماد هذه القواعد والأنظمة،
والاتفاقات والمبادئ التوجيهية والصكوك المتعلقة بإدارة الخطة حسبما تراه اللجنة ضروريا أو مستصوبا. وتشمل صلاحيات اللجنة، على سبيل المثال لا الحصر، (رهنا بالقيود المحددة الموصوفة هنا)، سلطة تحديد الموظفين الذين سيتم منحهم خيارات بموجب الخطة، لتحديد حجم وشروط وأحكام المنحة التي يجب أن تكون على هؤلاء الموظفين، لتحديد الوقت الذي سيتم فيه منح الخيارات والإذن بمنح للموظفين المؤهلين.
تكون تفسيرات اللجنة للخطة وجميع الإجراءات المتخذة والقرارات التي تتخذها اللجنة فيما يتعلق بأي مسألة تنشأ بموجب أو فيما يتعلق بالخطة أو أي خيارات تمنح بموجب هذه الاتفاقية نهائية وملزمة وقاطعة على جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك شركة بيبسيكو ومساهميها وجميع موظفي الشركة السابقين والحاضرين والمستقبليين. ويجوز للجنة تفويض بعض أو كل من سلطتها وسلطتها بموجب هذا البند إلى الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بيبسيكو، ويخضع هذا التفويض للشروط والأوضاع التي تحددها اللجنة وفقا لتقديرها. ويجوز للجنة أن تعتمد، فيما يتعلق بجميع مسائل المحاسبة، بصورة قاطعة على أي قرارات يتخذها المحاسبون العامون المستقلون لشركة بيبسيكو، Inc.
4. الأسهم المتاحة للخيارات. لا يجوز أن تتجاوز الأسهم التي يمكن تسليمها أو شراؤها بموجب الخطة العدد الإجمالي لأسهم الأسهم العادية التي تحددها اللجنة من حين لآخر مع مراعاة أي تعديلات قد تتم وفقا للقسم 11 من هذا القانون. قد تكون أسهم الأسهم المستخدمة لأغراض الخطة إما أسهم الأسهم العادية أو أسهم الخزانة المصرح بها ولكن غير المصدرة أو كليهما. الأسهم المتاحة من قبل الخيارات التي انتهت أو انتهت صلاحيتها قبل ممارسة أو تم تسليمها أو إلغاؤها تكون متاحة لمزيد من الخيارات أدناه.
5. الأهلية. ويشارك في الخطة جميع موظفي الشركة الذين تحددهم اللجنة من وقت لآخر ليكونوا مؤهلين؛ على أن أي فرد يوقع على اتفاق خطي يتنازل بموجبه عن حق المشاركة في الخطة (سواء بصفة عامة أو فيما يتعلق بمنح معينة من الخيارات) لا يحق له المشاركة في الخطة. المصطلح & # 147؛ موظف & # 148؛ كما هو مستخدم في هذا التقرير، ال يشمل أي فرد لم يكن، اعتبارا من تاريخ المنح، مصنفا من قبل الشركة كموظف في دفاتره وسجالته، حتى إذا أعيد تصنيف ذلك الشخص) من قبل الشركة أو أي محكمة أو أي جهة حكومية أو تنظيمية الوكالة) كموظف اعتبارا من تاريخ المنحة. ال يجوز منح أي موظف خيارات في مجملها، إذا تم ممارسته، ستؤدي إلى حصول الموظف على أكثر من 10٪ من الحد األقصى لعدد األسهم المتاحة لإلصدار بموجب الخطة.
6. شروط وشروط الخيارات. ويكون كل خيار من هذه الخيارات مكتوبا في هذه الوثيقة ويشتمل على الأحكام والشروط التي قد تقررها اللجنة، رهنا بما يلي:
(أ) سعر ممارسة الخيار. يجب أن يكون سعر ممارسة الخيار مساويا للقيمة السوقية العادلة لحصة الأسهم العادية في تاريخ المنحة.
(ب) تواريخ الأجل والتمارين. يجب ألا تتجاوز مدة هذه الخيارات خمس عشرة سنة من تاريخ المنحة، وتصبح قابلة للتنفيذ وفقا لشروط منحها. قد تصبح منحة خيارات قابلة للتمييز على أقساط، ومع ذلك، يجب أن تمارس خيارات الأسهم للحصول على أسهم كاملة من الأسهم المشتركة. وبقدر ما لا تمارس خيارات الأسهم عندما تصبح قابلة للممارسة في البداية، يتم ترحيلها وممارستها حتى انتهاء مدة خيارات الأسهم هذه، رهنا بأحكام القسمين 6 (ه) و (و) من هذا القانون.
(ج) ممارسة الخيار. لممارسة الخيار، يجب على حاملها إخطار شركة بيبسيكو أو وكيلها بتحديد عدد أسهم الأسهم المشتركة التي سيتم شراؤها وتحديد الخيارات المحددة التي يتم ممارستها. ويجوز للجنة أو شركة بيبسيكو من وقت لآخر أن تضع إجراءات تتعلق بتنفيذ هذه العمليات. ولا يجوز إصدار أسهم كسور نتيجة لممارسة الخيار. يمكن ممارسة الخيار خلال فترة حياة أوبتيونى فقط من قبل أوبتيونى؛ على أنه يجوز في حالة عدم قدرة أوبتيوني وعدم القدرة على ممارسة الخيارات، أن يمارس مثل هذه الخيارات الوصي القانوني أو الممثل القانوني أو الوكيل أو الممثل الآخر الذي تراه اللجنة مناسبا استنادا إلى الوقائع السارية و ظروف.
(د) دفع سعر ممارسة الخيار. يجب أن يدفع سعر ممارسة الخيار للخيارات التي يتم ممارستها بالكامل في وقت إصدار الأسهم العادية. وباإلضافة إلى ذلك، وبغية تمكين الشركة من الوفاء بأي متطلبات أجنبية أو فيدرالية) بما في ذلك فيكا (، ومتطلبات ضريبة استقطاع الوالية والمحلية، يتعين على أوبتيون أيض ا دفع مبلغ الضريبة التي يتم حجبها وقت ممارسة التمارين. لن يتم تسليم أي سهم من الأسهم إلى أي أوبتيوني حتى يتم دفع جميع هذه المبالغ.
(ه) أثر إنهاء العمل أو العجز أو التقاعد أو الوفاة أو نقل معين للعمالة. لا يجوز أن يمارس أي خيار من قبل أوبتيون بعد انتهاء عمله مع الشركة، إلا أنه:
(1) إذا حدث هذا الإنهاء بسبب وفاته، تصبح جميع الخيارات التي يحتفظ بها أوبتيوني قابلة للممارسة فورا اعتبارا من تاريخ الوفاة، تظل قابلة للممارسة حتى تنتهي صلاحيتها وفقا لشروطها ويمكن أن تكون (أو، إن لم يكن هناك، ممثله القانوني) قبل التاريخ يتم نقل هذه الخيارات وفقا للمادة 6 (ز) من هذا القانون، وبعد ذلك التاريخ، من قبل المحال خيارات؛
'2' إذا حدث هذا الإنهاء بسبب إعاقة الشخص المختار تماما، فإن جميع الخيارات التي يحتفظ بها أوبتيوني ستظل قابلة للممارسة، وتكون قادرة على أن يمارسها أوبتيون وفقا لشروطها؛
(3) إذا حدث هذا الإنهاء بسبب تقاعد الخيار، تصبح جميع الخيارات التي يحتفظ بها أوبتيون قابلة للممارسة فورا اعتبارا من تاريخ هذا التقاعد ويمكن أن يمارسها الخيار حتى انتهاء هذه الخيارات في وفقا لشروطها؛
(4) إذا حدث هذا الإنهاء بسبب نقله إلى كيان ذي صلة، ويحدث هذا التحويل نتيجة لإجراءات شركة بيبسيكو، تصبح جميع الخيارات قابلة للممارسة فورا اعتبارا من تاريخ هذا التحويل، وتظل قابلة للتنفيذ وفقا لشروطها؛ بعد انتهاء هذا التحويل، إنهاء الخدمة من الكيان ذي الصلة يشكل إنهاء الخدمة بموجب الخطة؛ و.
(5) إذا كان هذا الإنهاء طوعيا من قبل الموظف أو بموجب إجراءات من الشركة (باستثناء ما هو موضح في القسم 6 (و) من هذا القانون)، فإن جميع الخيارات التي يحتفظ بها ويخضع الخيار أوبتيوني الذي يمكن ممارسته في تاريخ الإنهاء للممارسة من قبل الشخص المختار حتى 90 يوما تقويميا بعد ذلك التاريخ أو انتهاء هذه الخيارات وفقا لشروطه. ما لم تقرر اللجنة خلاف ذلك، فإن جميع الخيارات التي لا يمكن ممارستها في تاريخ الإنهاء تنتهي تلقائيا وتنتهي بعد 90 يوما تقويميا من تاريخ الإنهاء؛ على أن هذه الخيارات التي لا يمكن ممارستها في تاريخ إنهاء الخدمة لا يجوز بأي حال من الأحوال ممارستها إلا إذا أعيد توظيف المالك المسجل من قبل الشركة قبل التاريخ الذي تنتهي فيه هذه الخيارات وتنتهي.
(و) سوء السلوك. في حالة أن يكون لدى أوبتيوني (1) الربح أو الإفصاح عنه للأشخاص غير المرخص لهم أو المعلومات السرية أو الأسرار التجارية للشركة، (2) خرق أي عقد مع أو انتهك أي التزام ائتماني للشركة، (3) شارك في أعمال غير مشروعة تداول الأوراق المالية لشركة بيبسيكو أو شركة أخرى استنادا إلى المعلومات التي تم الحصول عليها نتيجة لهذا العمل لدى شركة أوبتيون في الشركة، أو (4) ارتكاب جناية أو جريمة خطيرة أخرى، ثم يخسر أوبتيون جميع الحقوق في أي الخيارات غير الممنوحة بموجب الخطة وجميع خيارات أوبتيونى المعلقة تنتهي تلقائيا وتنقضي، ما لم تقرر اللجنة خلاف ذلك.
(ز) عدم قابلية خيارات النقل. خلال فترة حياة أوبتيونى، لا يمكن نقل خياراته ولا يكون قابلا للممارسة إلا من قبل أوبتيون، ويكون أي نقل مزعوم لاغيا وباطلا. ولا يجوز نقل أي خيار سوى الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع.
(ح) أثر التغيير في المراقبة. وبغض النظر عن أي شيء يتعارض مع هذه الخطة، في تاريخ التغيير في السيطرة، يجب أن تصبح جميع الخيارات القائمة وغير المستحقة الممنوحة بموجب الخطة على الفور، وأن تصبح قابلة للممارسة، وأن تظل جميع الخيارات القائمة بموجب الخطة قائمة وفقا لشروطها . في حال أصبح أي خيار يمنح بموجب الخطة غير قابل للتنفيذ خلال فترة ولايته أو بعد تغيير في السيطرة لأنه: (1) يتم إنهاء الشخص الذي يحمل هذا الخيار إجباريا (بخلاف السبب) في غضون سنتين (2) بعد تغيير في التحكم. '2' ينهي هذا الخيار أو يغير سلبا؛ أو '3' لم تعد أسهم شركة بيبسيكو المشتركة مستحقة أو غير مسددة، أو لم تعد تتداول في بورصة وطنية للأوراق المالية، عندئذ يحق لحامل هذا الخيار أن يحصل فورا على مبلغ نقدي مقطوع يساوي المبلغ الأكبر (x) (على النحو الذي يحدده مصرفي استثمار مستقل معترف به وطنيا يتم اختياره من قبل شركة بيبسيكو)، في كلتا الحالتين يتم احتسابه في التاريخ الذي يصبح فيه هذا الخيار غير قابل للتنفيذ. ولأغراض الجملة السابقة، يكون الكسب على الخيار.
محسوبة على أنها الفرق بين سعر إقفال السهم من أسهم شركة بيبسيكو المشتركة اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه الخيار غير قابل للتخفيض أقل من سعر ممارسة الخيار لهذا الخيار. ويدفع أي مبلغ يلزم دفعه وفقا لهذا البند 6 (ح) في غضون عشرين (20) يوما من تاريخ استحقاق هذا المبلغ.
7 - التعديل. يجوز للجنة (أو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو، إذا كان تفويض السلطة سارية المفعول)، في أي وقت، تعديل الخطة أو تعليقها أو إنهاؤها، كليا أو جزئيا، شريطة ألا يؤثر ذلك الإجراء سلبا أي حقوق أو التزامات فيما يتعلق بأي من المنح المقدمة بموجب هذه الاتفاقية. ويجوز للجنة أن تعدل شروط وأحكام الخيارات القائمة، شريطة أن: '1' لا يكون أي تعديل من هذا القبيل ضارا بأصحاب الخيارات، '2' لا يجوز لأي تعديل من هذا القبيل أن يمدد فترة ممارسة الخيار، (3) يسمح بالخيار المعدل للخيار في إطار هذه الخطة.
8. الموظفين الأجانب. ويجوز للجنة، دون تعديل الخطة، أن تمنح الخيارات للموظفين المؤهلين الذين هم من الرعايا الأجانب وفقا لشروط وأحكام مختلفة عن تلك المحددة في هذه الخطة حسبما يكون من الضروري أو مستصوب في حكم اللجنة تعزيز وتعزيز تحقيق أغراض ولهذه الأغراض، يجوز للجنة إجراء هذه التعديلات والتعديلات والإجراءات والخطط الفرعية وما شابه ذلك حسب الضرورة أو من المستصوب الامتثال لأحكام القوانين في البلدان الأخرى التي تعمل فيها الشركة أو لديها موظفين.
9. تسجيل وتسجيل وتأهيل الأسهم. Each Option shall be subject to the requirement that if at any time the Committee shall determine that the registration, listing or qualification of the shares covered thereby upon any securities exchange or under any foreign, federal, state or local law, or the consent or approval of any governmental regulatory body, is necessary or desirable as a condition of, or in connection with, the granting of such Option or the purchase of shares thereunder, no such Option may be exercised unless and until such registration, listing, qualification, consent or approval shall have been effected or obtained free of any condition not acceptable to the Committee. Any person exercising an Option shall make such representations and agreements and furnish such information as the Committee may request to assure compliance with the foregoing or any other applicable legal requirements.
10. Buy Out of Option Gains . At any time after any Stock Option becomes exercisable, the Committee shall have the right to elect, in its sole discretion and without the consent of the holder thereof, to cancel such Option and to cause PepsiCo to pay to the Optionee the excess of the Fair Market Value of the shares of Common Stock covered by such Option over the Option Exercise Price of such Option at the date the Committee provides written notice (the “Buy Out Notice”) of its intention to exercise such right. Buy outs pursuant to this provision shall be effected by PepsiCo as promptly as possible after the date of the Buy Out Notice. Payments of buy out amounts may be made in cash, in shares of Common Stock, or partly in cash and partly in Common Stock, as the Committee deems advisable. To the extent payment is made in shares of Common Stock, the number of shares shall be determined by dividing the amount of the payment to be made by the Fair Market Value of a share of Common Stock at the date of the Buy Out Notice. In no event shall PepsiCo be required to deliver a fractional share of Common Stock.
in satisfaction of this buy out provision. Payments of any such buy out amounts shall be made net of any applicable foreign, federal (including FICA), state and local withholding taxes.
11. Adjustment for Change in Stock Subject to Plan . In the event of any change in the outstanding shares of Common Stock by reason of any stock split, stock dividend, recapitalization, spin-off, merger, consolidation, combination or exchange of shares or other similar corporate change, such equitable adjustments may be made in the Plan and the Options granted hereunder as the Committee determines are necessary or appropriate, including, if necessary, an adjustment in the number of shares and Option Exercise Prices per share applicable to Options then outstanding and in the number of shares which are reserved for issuance under the Plan. Any such adjustment shall be conclusive and binding for all purposes of the Plan.
12. No Rights to Options or Employment . No employee or other person shall have any claim or right to be granted an Option under the Plan. Having received an Option under the Plan shall not give an employee any right to receive any other grant under the Plan. An Optionee shall have no rights to or interest in any Option except as set forth herein. Neither the Plan nor any action taken hereunder shall be construed as giving any employee any right to be retained in the employ of the Company.
13. Rights as Shareholder . An Optionee under the Plan shall have no rights as a holder of Common Stock with respect to Options granted hereunder, unless and until certificates for shares of Common Stock are issued to such Optionee.
14. Other Actions . This Plan shall not restrict the authority of the Committee or of PepsiCo, for proper corporate purposes, to grant or assume stock options, other than under the Plan, to or with respect to any employee or other person.
15. Costs and Expenses . Except as provided in Sections 6 and 10 hereof with respect to taxes and except for certain other fees and commissions related to the exercise of options, the costs and expenses of administering the Plan shall be borne by PepsiCo and shall not be charged to any grant nor to any employee receiving a grant.
16. Plan Unfunded . The Plan shall be unfunded. Except for reserving a sufficient number of authorized shares to the extent required by law to meet the requirements of the Plan, PepsiCo shall not be required to establish any special or separate fund or to make any other segregation of assets to assure the delivery of PepsiCo Common Stock upon exercise of any Option granted under the Plan.
17. Governing Law . This Plan shall be governed by and construed in accordance with the laws of the State of North Carolina.
18. Effectiveness and Duration of the Plan . This Plan was initially effective on July 1, 1989 and was last amended and restated effective as of August 3, 2001. No Option shall be granted hereunder after December 31, 2008.

PepsiCo Stock Options or Equity.
وأفاد 2 موظفين هذه الفائدة.
تعليقات الموظفين.
In line with the competitors - nothing exceptional.
Work at PepsiCo? تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
We couldn’t be happier to have loyal employees like Karina. She embodies the strength and confidence that are embedded in our company’s culture, and we love that she is passionate about the brands she represents! Find career Possibilities that allow you to become a PepsiCo brand ambassador like Karina at: glassdoor/slink. htm? key=vQ0Tb. #IAmPepsiCo.
"PepsiCo encourages me to think beyond the obvious and to come up with solutions to solve for everyday challenges," says Danielle. Discover how PepsiCo can offer you these possibilities and more here: glassdoor/slink. htm? key=vQcJx. #IAMPEPSICO.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment