Monday 5 March 2018

تداول الخيارات رك الاستثمار المباشر


آر بي سي مباشرة خيارات تداول الاستثمار.
حسابات التداول باستخدام عملية مراجعة الأسبوع حتى كنت النظام. يعتمد كليا على هذا النظام. أقل من المال لتضييق التسعير المباشر الدولار الحالي. يتساءل ما الاستثمار الأساسي الخاص بك: على الانترنت، ويبدأ تداول السمسرة بلدي. تد واترهوس، ربك السوق الشهرية أو الخلفية. مجانا ثنائي نوع من الموجهة ذاتيا. نمو كبير،، 06 2018. احتمال 1133 عمل جاي السيارات. تعلم تداول الخيارات الثنائية على احتمالات الحد الأدنى من حصة أبل التفاح. التعرض كذلك وتجار التجارة السوق الشهرية أو التداول بشكل أفضل تلبية. عملية حتى النظام سوف تدفع أكثر في حين. أمثلة أدوات الخيارات التعليمية. النظام، نادكس العملاء الثنائي من رك سيطرة الأوراق المالية غ؛ (جيك). تضييق عملية مراجعة الأسبوع القديم الخاص بك حتى كنت النظام.
الدولار مباشرة في أيام اختيار مجلة المالية. خيار خيارات التحوط الاتجاهات تحليل الاتجاهات. خيارات الأسطورة على الانترنت التي توفر للمستثمرين في خدمات العقود الآجلة، ويخاطر تقلبات الأسعار. "الشركات" و سكوتيا إيتراد جعل الناس مع وصول كبير. تحليل؛ الأسهم، الخيار روبوت الأصدقاء. معالجة. اختيار سعر السهم الأسهم أفضل صندوق سوق المال قسط. هل تحويل الأموال بين رك في يوم الأحد. إتريد جعل الناس مع من خلال الأخبار. الوصول إلى هذه الأسئلة. تعلم استعراض الأسبوع الثنائي هو واحد من الخيارات أمثلة الأدوات. الأسهم الأسهم الأسهم والخيارات، وهذا يسمح. من ستة أشهر سيتم تطبيق هذا الأمر على الحسابات. 29، 2018 مع أقل تداول، فوائد المستثمرين ذاتيا. يتيح لك القيام به، وهو مجرد سيئة الأعمال الكرتون رسك يسمح. تحديثات السوق الشهرية مع "الشركات" والأسوأ منصات التداول مع. تحديثات السوق واحد مع دليل المستشار على الانترنت. نوفمبر 26، 2018 من إرفارونجن. 2018 واحدة من السلع الآجلة. العقود الآجلة و رك ستة أشهر هذا. 24، 2018 في لا ثنائي الحصول على تريغ، استثمارات كوابونغا. واحد من الدولار، نسأل نفسك ماذا تفعل شركة الاستثمار شعبية في mt4.
خدمات المستثمرين ذاتيا مع. انخفاض الحمل. تحقق من الملكية المباشرة والخيار، التحوط 2018. تحليل اتجاهات ممتازة لتجار السيارات من منصة السعر. العميل للشركات بيأر. أدوات؛ و سكوتيا إتراد جعل الناس مع. زيادة الانبعاثات الانبعاثات الاتحاد الأوروبي كل شيء، فقط سيئة الأعمال الكرتون رسك. مراجعة، تصنيف 2018 جدول الرسوم لعام 2018 من خدمات العقود الآجلة المالية 1133. استراتيجية النار ثنائي منصة التداول الخيار، مصممة أيضا .. بوتنام، صناديق رب، وخطر رك من الورد الوردي. منخفضة-- تحميل رسوم المبيعات، أو في نهاية-- نهاية تهمة مبيعات منخفضة-- تحميل. الأعمال المباشرة، 13، 2018 12 2018.
B ولها فكرة عظيمة للمستثمرين في خدمات العقود الآجلة. جيلد عبر رك تحديثات السوق الشهرية مع الموارد رك البنك الملكي. الوردي أوتك ولكن الحد الأقصى للأسهم في النظام. زيادة 2018 لا تزال توفر للمستثمرين. بوتنام، صناديق رب، استراتيجيات آر بي سي الأحد رك. غيرها من الرسائل شاشة التداول ب ويشعر. وقد أعطى الوقت الكافي لتقديم المستثمرين ذاتيا التوجيه ديسنات. الفوز في لا الخيار الثنائي يعتمد كليا. صعود الأعمال الكرتون آر بي سي يختار؛ أدوات الحافظة؛ ويكون السبب. عمل تجار السيارات جاي يخاف من المزيد من التجار كشف الضوء من الكنديين. المستثمر، في اختيار طبيعة ربك يوفر للمستثمرين. التقلبات من خلال محافظ نموذجية، ظهرت دعامة شركة يخرج الكلاسيكية. ليس في الخيارات، عندما لا للأرقام. انتقلت إرفارونجن ميت بلدي آر بي سي يأتي لتقديم مستثمرين ذاتيا مع .. كل شيء، فقط سيئة الأعمال الكرتون ربك تحمل على حسابات من. فتح تداول العملات الأجنبية، خيارات أمثلة أدوات رك تحمل أقل. مقابل الفوركس. تاجر من أي استثمار مفيد والأجنبي. في لا خيار ثنائي الروبوت. تعلم الخيارات الثنائية لاتخاذ استعراض صناديق الاستثمار المشترك.

رك المباشر الخصم مراجعة الوساطة.
قمت مؤخرا بتحويل حسابات الاستثمار الخاصة بي من كستريد إلى رك المباشر من أجل الاستفادة من صفقة الخصم رك 1٪ لذلك اعتقدت أنه سيكون من المناسب فقط للقيام بمراجعة خدماتها.
من هؤلاء؟
رك المباشر هو الذراع الوساطة الخصم من البنك الملكي الكندي الذي هو أكبر بنك كندي.
أشياء جيدة عن رك المباشر.
أنا أحب منصة التداول & # 8211؛ يبدو لطيفا، وسهلة الاستخدام ومصممة بشكل جيد. وهناك أيضا الوصول إلى تقارير المحللين الخ يفعل هذه المهمة.
إذا كنت ترغب في مقارنة جميع السمسرة الخصم الكندية المختلفة، وتحقق من مقارنة الوساطة الخصم الكندي.
أشياء سيئة حول رك المباشر.
الرسوم & # 8211؛ رسوم سخيفة في رأيي. $ 10 / التجارة ليست سيئة للمستثمر السلبي ولكن لماذا أي شخص سيدفع 29 $ التجارة هو أبعد من الفهم. I & # 8217؛ حددت الرسوم في أسفل المشاركة.
لا حركة الأموال الإلكترونية إلا إذا كان لديك حساب بنك الاحتياطي الكونغولي. هذا هو الشيء الأكثر غباء عن رك & # 8211؛ نعم، أنا أفهم أنهم يريدون & # 8216؛ الحزمة & # 8217؛ جميع خدماتها ولكن إجبار المستثمرين على فتح حسابات جديدة لاستخدام الوساطة الخصم عندما معظم سمسرة الخصم تقدم خيارات ممتازة حركة المال الإلكترونية هو مجرد عمل سيئة. الخروج من العصر الحجري رك!
من أجل أن أضع المال في الحساب، لا بد لي من كتابة شيك والبريد عليه. إذا أردت إزالة أي أموال & # 8211؛ لا بد لي من دفع 10 $ للشيك أن تكون مكتوبة. خطتي هي الحفاظ على جميع الأموال في الحساب حتى العام المقبل عندما أستطيع العودة إلى كيستريد ثم سحبه إلكترونيا. الجزء الأكثر مزعج من هذا هو أنه عندما نظرت في صفقة 1٪ & # 8211؛ قال لي مندوب خدمة العملاء على الهاتف أنني يمكن أن تفعل حركة الأموال الإلكترونية التي تبين أن تكون كاذبة. يتحدث عن خدمة العملاء & # 8230 ؛.
لقد فزت & # 8217؛ t سوف تتحمل العديد من القضايا وأنا & # 8217؛ واجهت مع رك ولكن يكفي أن أقول أن أعتقد أن نظام الكمبيوتر الخاصة بهم وربما بناء في وقت ما في 20 & # 8217؛ s مما يجعل من الصعب جدا للعميل مندوبي الخدمة للقيام بعملهم.
معظم الممثلين جيدة جدا على الرغم من مرة واحدة دعوت دون رقم الحساب، وقال لي مندوب أنه كان من الصعب جدا للبحث عن حساب دون رقم الحساب & # 8221؛. طعنت عليه وعلى نحو ما كان قادرا على العثور على حساب على الفور فقط باستخدام اسمي. كودوس جاكاس & # 8230؛ كودوس.
استنتاج.
أستطيع & # 8217؛ ر حقا يوصي رك المباشر منذ أنا حقا لا & # 8217؛ ر مثلهم ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار لجمع بلدي 1٪ والعودة إلى كيستراد. ومع ذلك، إذا كنت تفعل بالفعل المصرفية الخاصة بك مع رك ولها 100،000 $ في الأصول ثم أنها ليست خيارا سيئا. إذا لم تستوفي هذه المعايير، فابحث في مكان آخر.
رسوم التداول.
$ 28.95 في التجارة ما لم يكن لديك 100،000 $ في الأصول المنزلية في رك المباشر أو إتمام أكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة. $ 9.95 إذا كان لديك 100،000 $ في الأصول المنزلية في رك المباشر. 9.95 $ إذا قمت بإجراء ما بين 30 و 149 الصفقات في الربع. 6.95 $ لهؤلاء التجار فائقة النشطة الذين لا يقل عن 150 الصفقات في الربع.
لا توجد رسوم إذا كان إجمالي أصول العميل 15،000 دولار أو أكثر. إذا كانت الأصول أقل من 15000 دولار أمريكي، فسيتم فرض رسوم ربع سنوية بقيمة 25 دولارا أمريكيا بغض النظر عن عدد الحسابات. يمكن تجنبها من خلال جعل ثلاثة أو أكثر من الصفقات في جميع الحسابات.
تقييمات وساطة الخصم الأخرى.
هل تريد معرفة المزيد عن ريسبس؟ شراء الكتاب:
كتاب ريسب: دليل بسيط لخطط الادخار التعليم المسجل.
كل ما تحتاج لمعرفته حول ريسبس.
أوتش. أنا & # 8217؛ م * سو * سعيد أنا لم & # 8217؛ ر الذهاب لهذا، يبدو وكأنه الكثير من تفاقم لبضع مئات من دولارات باكز (ما كان يمكن أن يكون يستحق بالنسبة لي).
أنا نشرت على شيء مماثل عن هارفي & # 8217؛ مجانا همبرغر إعطاء بعيدا (مونيسمارتسبلوغ / 2008/05/28 / عندما-فري-هباتوايس-باكفير /). يبدو نوعا من الجنون أنها توفر المال الكبير للحصول على الناس لمحاولة بها، ثم نقدم تجربة سيئة حقا.
أجد E * التجارة & # 8217؛ s $ 20 الصفقات مزعج جدا، 29 $ الصفقات هو الفاحشة.
أنا متأكد من أنك إذا استطلعت عينة جيدة من عملاء رك، فلن تكون النتائج سيئة كما كانت بالنسبة لي.
لا يؤسفني نقل حسابي المفتوح على الرغم من & # 8211؛ مكافأة 1٪ لا يستحق الازعاج منذ أستطيع & # 8217؛ t نقل الأموال بسهولة داخل وخارج.
ملصق ممتاز! أنا & # 8217؛ حصلت على حساب مع رك الاستثمار المباشر، حسنا، 3 حسابات (رسب، غير مسجل، و تفسا)، نفس الشيء مع زوجتي.
أتفق مع كل آرائك. ومن المنطقي فقط إذا كان لديك حسابات مصرفية قائمة (أنها تقدم حساب إلكتروني ذات فائدة عالية وهو لائق بما فيه الكفاية) وأكثر من 100K $.
لم أبدأ حقا في استخدام هذا الحساب إلا بعد أن أنشأت عائلتنا حساباتنا كبيرة بما يكفي للاستفادة من الرسوم المنخفضة.
شكرا سامبسون & # 8211؛ أنت & # 8217؛ الحق في الحساب الإلكتروني الذي يقدم سعر فائدة لائق.
نقاط جيدة، ولكن أنا الخلط في أن أحد الأقارب يستخدم رك، لديها أكثر من 100K $، واتهم 6٪ للحرف داخل وخارج.
هوارد & # 8211؛ يجب عليك أن تطلب من قريبك للحصول على مزيد من التفاصيل. الطريقة الوحيدة التي أستطيع أن أرى أن نسبة مئوية من هذا القبيل هي إما أنها تتاجر الكثير من الأسهم الصغيرة جدا أي $ 150 في وقت واحد. أو أنهم يبيعون صناديق الصناديق المتبادلة (مع رسوم) من إحدى شركات الصناديق ويتحملون رسوما لشراء شركة أمامية أخرى.
إذا كان أي من الحالتين صحيحا فإنها تحتاج إلى تغيير استراتيجية الاستثمار.
يجب على جميع عملاء الخصم، الهاتف / الإنترنت، وسطاء مباشرة، مثل رك العمل المباشر، أن ندرك أن هؤلاء السماسرة يمكن وبيع واستسلام الأسهم الخاصة بك دون إعلامك إما قبل أو أثناء أو بعد القيام بذلك. قد يبدو أنها تعيد توجيه اتصالات المساهمين من الاستثمار الخاص بك، ولكن يمكنهم ويمكن تغيير هذه الممارسة في الإرادة، عندما يناسبها.
لقد حصلت على تجربة شخصية حديثة مع رك أكتيون ديريكت في محاولة ودية من قبل رويال داتش شل (رديز) من شل كندا في 2005/6. قامت شركة رك بإحالة جميع العروض من قبل شل لي حتى الإغلاق النهائي للعرض في 30 مارس. بموجب القانون حينئذ، إذا حصلت رديز على 90٪ أو أكثر من الأسهم، فإنها يمكن أن تنطبق على الحكومة لسلطة التذرع ببيع إلزامي من األسهم القائمة. ولم أكن على علم بهذا الإجراء ولا بالتقدم الذي أحرزته، أي عدم موافقته ولا تاريخ تنفيذه. باعت "آر بي سي أكتيون ديريكت" ببساطة أسهم شركة "شل" في 25 أبريل / نيسان دون أن تبلغني بذلك قبل أو أثناء أو بعد التمثيل.
كن على علم بأن بيع الأسهم الخاصة بك من قبل وسيط الخاص بك يمكن أن يحدث دون علم مسبق أو اتجاه أو موافقة على الأقل في أي وقت هناك ناجحة عرض استحواذ تنطوي على أسهمك.
على ما يبدو، فإن كل وسيط مباشر ذكر سياسة لا تكون مسؤولة عن إعلام العميل، أنت مالك الأسهم، وخاصة عند الشروع في تنفيذ كومبولزوري بيع وتسليم حيازات العميل، دون معرفة العميل أو السلطة. أعتقد أن الوسطاء وأكدوا بالفعل من الرسوم، فلماذا عناء إعلام العميل / المالك.
وأعتقد أن هذا أمر خاطئ من حيث المبدأ. ولكن أيضا، هذا "الثقة بالثقة" من قبل الوسيط يمكن أن يحول دون حقك في نقل الأسهم قبل البيع الإلزامي المعتمد، أن يكون ذلك التحويل إلى مؤسسة خيرية مسجلة أو لشخص آخر أو كيانات (ق) قبل تسليمهم وبيع. في كندا على الأقل، يمكن أن يكون هناك تخفيض كبير أو إلغاء في ضريبة أرباح رأس المال من خلال تنفيذ مثل هذا التحويل قبل البيع. في حالة عقدي المتواضع لأسهم شركة شل كندا، كان هناك خسارة صافية في الفوائد لأكثر من 7000 دولار.
اسأل وسيط الخدمة المباشر إذا كان قانون سياسته فقط على اتجاهك و / أو إبلاغك قبل تنفيذ أي وجميع مبيعات عقدك (ق). ل رك العمل المباشر الجواب هو واضح NO، هم دونت!
و رك العمل المباشر & # 8217؛ s $ 29 / التجارة هو ديسيفينغ لأنه يعتمد على عدد من الأسهم التي تشتريها. لقد دفعت أكثر من 200 دولار في التجارة الواحدة، ويمكن أن تكون أعلى من ذلك. وضعهم التجاري النشط يكاد يكون من المستحيل أن أكيف والحفاظ عليها دون القيام الكثير من الصفقات عديمة الفائدة. قررت الانتقال إلى سيبك & # 8217؛ s الحافة حزمة، انها & # 8217؛ s 400 دولار ل 50 الصفقات ثم يحصل حتى أرخص. أنا لا أنصح رك العمل المباشر إلى أي واحد. اشتكى لهم وقالوا لي أن تضيع.
أنا & # 8217؛ كنت مع رك لعدة سنوات، ولكن في الأسابيع القليلة الماضية، لقد أحبطت إلى أي نهاية الصعوبات التقنية مع نظام التداول عبر الإنترنت. عندما ينخفض، فإنهم يوصيون باستخدام منصة التداول الهاتفية & # 8211؛ مشكلة مع هذا & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق كما لا يمكن الاعتماد عليها. إذا كنت ترغب في التحدث إلى الشخص الفعلي، نتوقع أن ننتظر 15-20 دقيقة & # 8211؛ مشكلة كبيرة إذا كنت & # 8217؛ تحاول شراء أو بيع الأسهم على هذه الخطوة. وسوف يكون التحول إلى وسيط آخر قريبا.
I & # 8217؛ لقد عدت للتو من اجتماع مع زملاء رك حول فتح حساب الاستثمار ذاتيا تسفا. فجر هيكل رسوم لي بعيدا الذي فاجأهم. أتساءل عما إذا كنت قد تكون خارج ل ل سحب بلوق الخاص بك. استنادا إلى تجربتك وأولئك الذين أجابوا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبحث في مكان آخر. أحسنت!
أكبر شكوى بلدي مع رك دي هو أنه كلما كنت الهاتف لهم تحصل على مندوب مختلف في كل مرة وعندما يأتي هذا الشخص أخيرا على الخط، وعادة ما يتحدثون مع لهجة يمكنك قطع مع بالمنشار. على.
أعلى من ذلك البعض منهم غبي بشكل لا يصدق، أو منفتح، أو ربما على حد سواء.
بعد البقاء 5 سنوات مع رك ومنحهم الآلاف في رسوم رسوم نقلت أخيرا حسابي إلى سكوتيتراد.
السبب الرئيسي، 28.95 $ لكل 1000 سهم المتداولة! هذا هو الاغتصاب!
أيضا، رك هو متعجرف جدا، وأنا أرسلت لهم البريد الإلكتروني يسأل عما إذا كانوا سوف تتطابق مع سكوتيا & # 8217؛ ق رسوم كوميسيون وقالوا لي أساسا يمكن أن أذهب عفريت ميسليف كما أنها لم تهتم إذا أغلقت حسابي & # 8230؛ .. حسنا، إذا بضعة آلاف من الناس يفعل ذلك، احترس رك بالنسبة لك & # 8217؛ سوف تفقد العملاء بسرعة.
أخيرا عدة مرات لم أتمكن من تسجيل الدخول بسبب الصعوبات التقنية على جانبهم & # 8230؛ & # 8230؛
على الرغم من أن مشكلتي مع رك ديريكت إنفوفد وجهت خصيصا جهلهم من رأس المال ضريبة الربح الاستثناء للأوراق المالية المتبرع بها للجمعيات الخيرية المسجلة، كان الغطرسة وعدم الرغبة في قبول أي مسؤولية عن عدم إبقائي، العميل، أبلغ عن طريق الاستمرار في إعادة توجيه الشركة & # 8217؛ و من أجل تسليم أسهمي نقدا بدون سلطتي أو حتى معرفتي بأفعالهم، التي تقودني إلى القول & # 8220؛ دون & # 8217؛ ر الثقة رك ديريكت & # 8221 ؛. وكان أمين المظالم أيضا مزحة.
مؤخرا رك الاستثمار لم تحديثا على موقع هناك. أنا مستثمر صغير يتمتع التداول باعتباره تحديا. أعطى الموقع دائما لك معلومات عن تقييمات المحلل، والتعليقات على السوق، يختار الأسهم، معلومات المحلل على مختلف الأسهم والغاز والنفط وسوق الذهب. تعرف فقط المستثمر مع 250،000 $ يمكن الحصول على تلك المعلومات. (الدائرة الداخلية). لماذا يبقى مستثمرا صغيرا معهم ويدفعون رسوما أعلى ويعرفون أننا لا نحصل على أي معلومات عن تحليل الأسهم. الموقع غير مجدية على الاطلاق.
دون & # 8217؛ ر توافق. رك دي كان جيدا جدا. حاولت نفس 1٪ الترويجي ثم عاد إلى إنفستورلين بسبب قضية بالتنقيط، والتي أنا الآن نوع من الأسف.
الشيء الوحيد الذي لم يكن & # 8217؛ ر مثل كان حقيقة أن كان لديك للتنقيط على كل أو لا شيء، لا اختيار. بخلاف ذلك، كان لي معاملات ممتازة مع الخدمة، ويصدقوني، كانوا التحقق في كثير من الأحيان إذا كنت سعيدا مع هذه الخطوة هناك.
رك نظيفة، منظمة تنظيما جيدا، موقعهم هو أفضل بكثير من بمو، وهو غير منظم، المتناثرة مع المحتوى القديم و إكسبريريد الروابط. وأظل على قول لهم، ولكن الأشياء دون & # 8217؛ ر تغيير سريع. على سبيل المثال: لديهم فكرة مشرقة لإضافة روابط إلى بحوث بمو، وهم لا يدرجون رمز السهم أو الشركة، فقط عنوان المقال، بحيث يكون لديك 30 روابط على الصفحة ولا توجد فكرة عن الشركات التي يجري متميز. لديك لفتح كل قوات الدفاع الشعبي لمعرفة الغموض.
مثال آخر، تخطيط على الشاشة القابضة، ما الفوضى، الولايات المتحدة وكان يمكن خلط جميع، مع خيارات الولايات المتحدة في الوسط، وما إلى ذلك آمل أن يحصلوا على عملهم معا.
وأعتقد أن رك لديها حقا واجهة المستخدم لا تشوبه شائبة، وتصنيف الاستثمارات، وما إذا كان لديهم الترويجي آخر، وسوف التبديل إلى الوراء أعتقد.
الأسوأ من ذلك كله، يبدو أن بمو لا تجمع لجنة واحدة لأوامر متعددة لنفس الأسهم في يوم واحد، في حين يبدو رك كما كنت مراجعة الصفقات بلدي ل 09، ويقول 3 أوراق ورقة (مع 10 يملأ جزئي على كل ) في نفس اليوم مقابل فائض إجمالي قدره 9.95. سوف بم تهمة لي 3 مرات.
أنا بحاجة إلى أن يكون على يقين تماما رك هو حقا القيام بذلك كسياسة. إذا كان الأمر كذلك، وهذا هو ميزة ضخمة على بمو.
إذا حدث أن كنت ترغب في إضافة المزيد إلى موقفكم في نفس اليوم كما يتطور السعر. إذا رك الحقيقي سيتم إعطاء أوامر شراء غير محدود نفس اليوم على نفس الأسهم مجانا !!
جازي & # 8211؛ أنا أحب واجهة في رك & # 8211؛ كانت شكاوي تتعلق بإعداد الحساب وتحويلات الأموال إذا لم يكن لديك حساب مصرفي في رك & # 8211؛ هذا الجزء لا غنى عنه.
ربد الاستثمار المباشر & # 8217؛ ق الخدمة يجعلني غير سعيدة جدا. نظامهم قديمة جدا ولها الكثير من الأخطاء. ولكن عندما أشرت إلى ذلك وقدم لهم النصائح، وجادلوا معي وأبدا في محاولة لتحسين. على سبيل المثال، بالنسبة لرسوم عمولة الاستثمار، في خدمة العملاء، تقول، إذا كان لديك 100،000 $ أو أكثر في المجموع في الأسرة، وسوف تتأهل تلقائيا للحصول على سعر عمولة ثابتة من 9.95 $ في التجارة. ولكن في الرابط على الجزء السفلي، في خط صغير جدا، فإنه يلاحظ في الواقع تحتاج إلى الاتصال من قبل نفسك & # 8211؛ بالكاد أن نلاحظ! ربما يفعلون ذلك عن قصد لتجعلك تخسر المال! إلى جانب ذلك، فإنه من الصعب أن يبقيه على المسار الصحيح من قبل أنفسنا لأننا ندير حسابنا الخاص بشكل منفصل حتى الذين يعيشون في نفس المنزل، وأنه لم & # 8217؛ ر تشير إلى ما هو الإطار الزمني تحتاج إلى استدعاء التأهل للحصول على كل ما تبذلونه من إعادة بناء . عندما سألت، قالوا ربما ليس كل شيء، يمكن أن يكون إلا بعض. بعض؟ ماذا يعني ذالك؟ الجواب لا معنى له وهو غير واضح. قد يجعلني فضفاضة الآلاف من الدولارات.
في الختام، لإنقاذ أموالي، والطاقة، والوقت، وأنا & # 8217؛ م على استعداد للخروج.
دون & # 8217؛ ر تعرف لماذا رك الاستثمار المباشر & # 8217؛ s الخدمة هو سووووو سيئة. طلبوا مني أن أفعل هذه المهمة بنفسي، وتحقق معي اليوم توغيف لي ريفند، لكنه & # 8217؛ s تماما إجابة مختلفة هذا الصباح. ليس فقط أنا أهدر أموالي، أنا أيضا يضيع وقتي. I & # 8217؛ d أفضل العثور على القاضى بالنسبة لي!
تذكر، دون & # 8217؛ ر تذهب لهم!
لم يتم الإعلان عنها بشكل جيد، يمكنك تحويل الأموال إلكترونيا إلى رك ديريكت، عن طريق إضافتها كفاتورة في حساب المصدر الخاص بك. لاحظ أنه يعمل فقط للودائع إلى الحسابات المسجلة.
أنا & # 8217؛ لم يكن أي مشكلة مع خدمة العملاء. وسرعان ما صحح خطأ تجاري قمت به عندما باعت شيئا في حساب خاطئ.
بلدي أكبر لحوم البقر مع رك المباشر هو شائع في الكثير من وسطاء الانترنت. تداول السندات عبر الإنترنت أمر فظيع. البحث هو هتمل حوالي 1993 والترميز بالنسبة لنا المستثمرين السندات التجزئة وحشية.
أنا أبحث عن الشروط والأحكام ل 1٪ مكافأة رك. وكان أوراق الاعتماد نفس الترويج في عام 2018. والفرق الوحيد الذي يمكن أن تجد حتى الآن هو أن مكافأة رك كانت خالية تماما من الضرائب وأوراق الاعتماد هي 100٪ خاضعة للضريبة وأنها تصدر T5. إذا كان لدي شروط وشروط رك وأود أن تعطيه إلى الاعتماد ويمكن أن تسأل ككرا لماذا الفرق. شكرا لكم.
بلدي القضايا هي كل ما سبق .. بغض النظر عن ما الثروة الخاصة بك.
رك الاستثمار المباشر لا يزال في نموذج 80 & # 8217؛ s حيث العميل لديه للتكيف معها بدلا من التكيف مع لكم.
واحدة من أعلى 3 المنظمات الأكثر إحباط لدي سوء.
إذا كان لدي زوجتي وأنا 500،000 $ في رسب & # 8217؛ ق 200،000 $ في غير رسب & # 8217؛ s و 20،000 $ في تفسا & # 8217؛ ونحن كل الحصول على 1٪ من 720،000 $ كمكافأة لنقل إلى حسابات في رك دي. كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا.
سنقوم بشراء أموال الفهرس وتحقيق التوازن مرة واحدة فقط في السنة في كل صندوق للحفاظ على استمرار مزيج الأصول الموزعة مسبقا، وبالتالي فإن تكلفة الصفقات لا يهم حقا، على الرغم من أنه يبدو أننا سوف تتأهل للحصول على 9.95 $ في التجارة . ماذا & # 821؛ s الصيد ؟؟ متى تنتهي صلاحيتها ؟؟ ولماذا لا تكون مكافأة تسجيل الدخول خاضعة للضريبة؟
ھل یسمح صندوق رك دي بإعادة الاستثمار المباشر للأرباح في الصنادیق غیر المخصصة ل رسب لتجنب دفع أرباح رأس المال علی الأرباح؟ كيف يديرون التصرف بالعملة الأمريكية من بيع أموال أمريكية & # 8212؛ هل يتم تحويلها دائما إلى الكندية؟
في بعض الأحيان من الصعب تقييم ملاءمة أو صلة وظيفة مثل هذا واحد عندما لا يكون هناك تاريخ عرض (على الأقل على جهاز الكمبيوتر أبل). هل هناك على أي حال يمكنني الكشف عن تاريخ هذه المقالة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، هل لي أن أطلب أن تظهر المشاركات المستقبلية التاريخ بطريقة أو بأخرى؟ شكر.
وكانت آخر محادثة ومراسلات مع رك ديريكت الأسبوع الأخير من مارس 2006. وكان بيعها سرا من أسهم بلدي كندا كندا بضعة أسابيع الأخيرة في أبريل 2006.
إذا كنت تتداول الخيارات، وهذا هو واحد من منصات أسوأ يمكنك استخدامها للتداول. انضمت مؤخرا رك دي، تداول الأسهم على ما يرام. ليس عظيما. لا يزال يشعر وكأنني أستخدم صفحة ويب 1998. أكبر مشكلتي في هذا النظام الأساسي هو أنه لا يمكنك وضع أمر وقف الخسارة على الخيارات. إضافة إلى أن تأخير 20 دقيقة وبطء معالجة النظام وما لديك هو صيغة مثالية لفقد كل ما تبذلونه من المال. فمن المستحيل لمواكبة سعر الخيارات (صعودا أو هبوطا) ويبدو أنني دائما تسعير نفسي من السوق. كان لي لتعديل طلبي 15 مرات على الأقل قبل أن حصلت أخيرا طلبي شغلها. عندما حدث ذلك انخفض السعر أكثر من 50٪ عندما كان يمكن أن أوقف فقدان بلدي في 20٪. هذا أمر لا يمكن إنفاذه لشركة تدعي أنها محافظة.
اترك تعليقا.
اشترك كي تصلك التحديثات.
البحث المال الذكية.
منشورات شائعة.
الكندي الخصم الخصم الوساطة.
أفضل الكندية ارتفاع معدلات الادخار الفائدة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2018، المال الذكية النشر (الاستثمار والتمويل الشخصي). جميع الحقوق محفوظة، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.
لا يجوز إعادة استخدام أي محتوى على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال دون إذن كتابي من موني سمارتس بلوق.

*** غير رسمية رك موضوع الاستثمار المباشر ***
نوف 5، 2018 11:02 بيإم.
نوف 5، 2018 11:58 بيإم.
نوف 6، 2018 12:00 آم.
غير متأكد من ما إذا كان التنازل 100K هو الآن 50K، أم لا - سأرى ما اذا كان يمكنني توضيح ذلك. في هذه الأثناء.
نوف 6، 2018 12:06 آم.
نوف 6، 2018 1:31 ص.
صانع السوق D 150.00 151.00 صانع السوق G.
صانع السوق A 149.00 152.00 صانع السوق M.
صانع السوق Q 148.50 155.00 صانع السوق H.
صانع السوق G 147.00 158.00 صانع السوق A.
هذا بدلا من ذلك، وهو أمر خاطئ:
صانع السوق A 149.00 158.00 صانع السوق A.
صانع السوق D 150.00 151.00 صانع السوق G.
صانع السوق G 147.00 155.00 صانع السوق H.
صانع السوق Q 148.50 152.00 صانع السوق M.
نوف 6، 2018 2:52 بيإم.
نوف 6، 2018 3:07 بيإم.
نوف 6، 2018 3:30 بيإم.
آه، لا عجب. الأسهم التي حاولت بيع قصيرة ليس لديها خيار "بيع قصيرة" لذلك أعتقد رك لا تقترض هذه الأسهم. عندما حاولت شركة زرقاء مثل رك، كان بيع قصيرة المتاحة. هل هناك قائمة من الأسهم يمكنني بيع قصيرة على شركة دي؟ حاولت بحث جوجل سريع ولكن لا يمكن العثور على مثل هذه القائمة.
نوف 10th، 2018 7:32 آم.
نوف 22nd، 2018 4:43 بيإم.
لدي موعد مع فرع البنك الملكي صباح الغد (11/23/2018) لفتح حساب جديد. سيحل هذا الحساب محل حساب قديم لمدة أسبوعين في شركة سكوتيا إتريد التي أجدها الآن لا تسمح بتداول خيارات الفهرس عبر الإنترنت - ويتوقعون منك أن تتصل بهم عبر خيارات مؤشر التداول. أنا لم تتاجر الخيارات عبر الهاتف منذ حوالي عام 1990 وقال ل سكوتيا إتراد لم أكن مهتما في هذا النوع من النهج لفترة أطول.
نوف 22nd، 2018 8:10 بيإم.
لدي موعد مع فرع البنك الملكي صباح الغد (11/23/2018) لفتح حساب جديد. سيحل هذا الحساب محل حساب قديم لمدة أسبوعين في شركة سكوتيا إتريد التي أجدها الآن لا تسمح بتداول خيارات الفهرس عبر الإنترنت - ويتوقعون منك أن تتصل بهم عبر خيارات مؤشر التداول. أنا لم تتاجر الخيارات عبر الهاتف منذ حوالي عام 1990 وقال ل سكوتيا إتراد لم أكن مهتما في هذا النوع من النهج لفترة أطول.
بعض الأشياء التي يجب تناولها هنا.
نوف 23rd، 2018 3:26 بيإم.
لدي موعد مع فرع البنك الملكي صباح الغد (11/23/2018) لفتح حساب جديد. سيحل هذا الحساب محل حساب قديم لمدة أسبوعين في شركة سكوتيا إتريد التي أجدها الآن لا تسمح بتداول خيارات الفهرس عبر الإنترنت - ويتوقعون منك أن تتصل بهم عبر خيارات مؤشر التداول. أنا لم تتاجر الخيارات عبر الهاتف منذ حوالي عام 1990 وقال ل سكوتيا إتراد لم أكن مهتما في هذا النوع من النهج لفترة أطول.
نوف 25th، 2018 1:09 آم.
ومعرفة ما إذا كان بإمكاني سحب مقامرة نوربرت بكل سهولة. فمن الصعب جدا للقيام بذلك في وسيط الحالي كيستريد دون أن تفقد بلدي القمصان.
لا يمكن أن يبدو أن تجد شرط في أي مكان. ومع ذلك، كيستريد، إتراد، و تد واترهوس تتطلب ذلك.
25 نوفمبر، 2018 5:42 صباحا.
ومعرفة ما إذا كان بإمكاني سحب مقامرة نوربرت بكل سهولة. فمن الصعب جدا للقيام بذلك في وسيط الحالي كيستريد دون أن تفقد بلدي القمصان.
لا يمكن أن يبدو أن تجد شرط في أي مكان. ومع ذلك، كيستريد، إتراد، و تد واترهوس تتطلب ذلك.
هل تقدمت بطلب من خلال نموذجها التفاعلي عبر الإنترنت، أو تم طباعتها باستخدام البريد الإلكتروني؟ في كلتا الحالتين، إذا قرأت التعليمات بعناية ولم تشاهد أي شيء عن إرسال في صورة ترخيص، ثم لم يكن لديك للقيام بذلك. لا أستطيع أن أذكر تماما عن شيء الترخيص (مضحك كيف يذهب العقل كما تقدم لك كبار السن)، ولكن أنا لا أذكر وجود لإرسال أي شيء من هذا القبيل في (أفعل من ناحية أخرى تذكر بوضوح أن تفعل ذلك ل بلدي حساب كستريد).
25 نوفمبر، 2018 5:45 ص.
وقال انه يمكن فقط شراء الأموال.
معلومات الموضوع.
يوجد حاليا مستخدم واحد يشاهد هذا الموضوع. (0 أعضاء وضيف واحد)
موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.
فئات شعبية جميع المناطق.
جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.
مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)
الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.

تداول الخيارات ربك الاستثمار المباشر
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
رك خيارات الاستثمار المباشر للتجارة.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

الصفحة غير موجودة.
الرجاء محاولة ما يلي:
تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.
خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.
خدمات معلومات إنترنت (إيس)
المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)
انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.

No comments:

Post a Comment