Saturday 17 March 2018

خيارات سوق الأسهم يقتبس


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سوف تكون قيمتها أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

يقتبس.
أوبتيونسيدوكاتيون يقدم مجانا 20 دقيقة تأخر نقلت التي تشمل الأسهم والخيارات مع الفهارس، ليبس، ومعلومات التقلب التاريخية وكذلك حاسبة الخيارات التي تقدمها إيفولاتيليتي.
يتم توفير عروض أسعار الخيارات المتأخرة بواسطة إيفولاتيليتي، وليس بواسطة أوك. لا تقدم أوك أي تمثیل فیما یتعلق بتوقیت ودقة أو صحة المعلومات، ولا ینبغي تفسیر ھذه المعلومات علی أنھا توصیة لشراء أو بیع ضمان أو تقدیم المشورة الاستثماریة.
لدينا حاسبة الخيارات التي تقدمها إيفولاتيليتي، ويوفر القيم العادلة واليونانيين من أي خيار باستخدام بيانات التقلبات وأسعار يوم التداول السابق. يمكنك تخصيص جميع معلمات الإدخال (نمط الخيار، سعر الأداة الأساسية، الإضراب، انتهاء الصلاحية، تقلب ضمني، سعر الفائدة وتوزيعات الأرباح) أو إدخال رمز الأسهم أو الخيارات وقاعدة البيانات سوف تملأ كل هذه الحقول بالنسبة لك! لاحظ أن السعر الأساسي للخيار هو سعر إغلاق السوق في يوم التداول السابق.
لمزيد من المعلومات أو مساعدة، يرجى الاطلاع على ملفات المساعدة لدينا أو الاتصال بخيارات المتخصصين لدينا في خيارات @ ثيوك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

عروض أسعار سوق الأسهم
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيفية قراءة خيارات ونقلت.
كيفية تداول الخيارات.
بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.
وسيتلقى الوسيط جميع علامات الاقتباس التي يتعين عليك تداولها عبر الإنترنت. إذا كنت متداولا نشطا، فستحصل على جميع أسعار الأسعار المجانية التي تحتاجها من خلال خدمتهم عبر الإنترنت.
بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي) هو مصدر آخر لاقتباسات الخيار. في كبوي، سوف تجد مجانا تأخر 20 دقيقة الشاشة. للحصول على مستويات رسوم مختلفة، يمكنك الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي وحتى في الوقت الحقيقي يقتبس تدفق.
فتح الاهتمام وحجم.
حجم الخيار والفائدة المفتوحة هما قطعتين من المعلومات الخيارات ذات الصلة ولكن مختلفة بشكل ملحوظ. الحجم عبارة عن سجل يومي لنشاط التداول في جلسة معينة عند استدعاء خيار معين أو وضع ضربة. ما إذا كان المتداول يشتري أو يبيع عقد خيار، فإنه يعد جزءا من حجم خيار اليوم. حجم يبدأ كل جلسة مع لائحة نظيفة في الصفر ويزيد على مدار اليوم.
ومع ذلك، فإن الفائدة المفتوحة هي رصيد متداول من إجمالي عدد عقود الخيارات المفتوحة والنشطة في كل إضراب، وهو ما يمثل جميع الخيارات التي لم يتم إغلاقها أو ممارستها. الرقم لا يتغير على مدار اليوم ولكن بدلا من تعديل بين عشية وضحاها مرة واحدة يتم احتساب الصفقات، خرجت من وظائف مغلقة، ويتم إضافة مواقف جديدة.
لنلق نظرة على مثال بسيط. الفائدة المفتوحة على الهدف (تغت) 60 أكتوبر المكالمة هي في 1000 صباح الاثنين. في ذلك اليوم، يشتري التاجر أ 10 عقود في هذا الإضراب ويبيع المتداول B لإغلاق 30 عقدا في نفس الإضراب. سيكون حجم 40 في يوم الاثنين إغلاق ولكن عندما يتم تعديل الفائدة المفتوحة في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، فإنه ينزلق إلى 980، وذلك بسبب إضافة 10 عقود جديدة ولكن الطرح من B 30. انخفضت الفائدة المفتوحة بقيمة صافية من 20 عقدا.
واحد من التعقيد مع الاهتمام المفتوح هو أنه قد لا تتغير على الإطلاق (أو تغيير قليلا جدا جدا) على الرغم من حجم ملحوظ. في حين أن بعض الطباشير هذا ما يصل إلى التجار اليوم، الذين يدخلون والخروج من المناصب على مدار اليوم نفسه، ويشير آخرون إلى أنه من المحتمل أن يسبب خيارات تغيير اليدين من تاجر إلى آخر.
على سبيل المثال، إذا كان تاجر B قد باع خياراته مباشرة إلى مشارك جديد في السوق (التاجر C)، بدلا من بيعها لإغلاق، فإن الفائدة المفتوحة قد انتقلت إلى 1،010، حيث تبقى عقود الخيار نفسها على الكتب، فقط في أيدي مختلفة . في حين أن B قد تكون قد خرجت من منصبها، وجاء C كمشتري جديد لشراء هذه المناصب نفسها، والتاجر ألف لا يزال يضيف 10 عقود له.
هذا يمكن أن يكون عملية مربكة، ولكن التاجر (سواء كانت بداية أو متقدمة) يمكن أن تتعلم الكثير من خلال مشاهدة حجم اليومي وفتح أنماط الفائدة تتحول كل يوم.
دورات انتهاء الصلاحية.
عند استعراض الأوراق المالية التي لها خيارات متداولة عليها، ستلاحظ تواريخ انتهاء الصلاحية وكيفية تغييرها من المخزون إلى المخزون. عندما يبدأ الأمن في خيارات التجارة، يتم تعيينه عشوائيا واحدة من ثلاث دورات انتهاء. هذا لأن هناك الكثير من الأسهم وخيارات تداول الأوراق المالية أنه سيكون من الصعب جدا لصانعي السوق الخيار لتتبع كل مكالمة واحدة ووضع، في كل سعر الضربة، عن كل شهر من السنة.
لذلك أنشأوا ثلاث دورات مشتركة يتم تعيين الأسهم:
والثور؛ يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر.
والثور؛ فبراير، مايو، أغسطس ونوفمبر.
والثور؛ مارس، حزيران / يونيه، أيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.
أسهل شيء يجب تذكره هو هذه القاعدة: سيكون هناك دائما خيارات في الشهر الحالي (& لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛)، وستكون هناك دائما خيارات للشهر التالي. الاستثناءات الوحيدة هي إذا تم شطب الأمن.
على سبيل المثال، إذا كان مطلع شهر أيار (مايو) وكنت تريد تداول خيار نيتفليكس (نفلكس)، فستجد خيارات شهر أيار (مايو) الحالية (أو الشهر الأمامي) بالإضافة إلى الخيارات في سلسلة حزيران (يونيو).
طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان هناك خيار متاح هو أن ننظر في سلسلة الخيارات، التي تتوفر من خلال وسيط الخاص بك أو على صفحات التمويل في ياهو! و غوغل. توفر سلسلة الخيارات قائمة بجميع الأشهر والأسعار المتاحة لأمن معين. في أعلى الرسم البياني أدناه، سترى أنه في أيار (مايو)، هناك خيارات لشهر مايو ويونيو ويوليو وأكتوبر 2018 وكانون الثاني (يناير) 2018 وكانون الثاني (يناير) 2018.
تواريخ انتهاء الصلاحية.
شيء واحد عظيم عن خيارات التداول هو أنه كل شيء عن تحقيق أقصى استفادة من التقلب في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. وهذا يعني أنك تحمل الخيارات فقط من تاريخ فتح التجارة حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها (وأحيانا لا حتى حتى ذلك الحين).
من الناحية الفنية، الخيارات على الأسهم تنتهي في السبت الثالث من كل شهر. ولكن نظرا لأن الأسواق لا تفتح بعد ذلك، فإن الخيارات تتوقف فعليا عن التداول يوم الجمعة الثالث من كل شهر. لذلك إذا كنت تملك خيار يوليو، لديك من بين اليوم الذي اشتريت الخيار حتى يوم الجمعة الثالث من يوليو حتى تصبح مربحة. في بضع مناسبات، يتداول السهم الأساسي أو إتف بعد إغلاق السوق يوم الجمعة من أسبوع انتهاء الصلاحية، والذي يمكن أن يسبب بعض الإجراءات في الخيار الخاص بك.
خلال الوقت الذي تملك فيه عقد الخيارات، يمكنك ممارسة حقك في بيع الخيار، يمكنك اختيار شراء المخزون الأساسي بسعر المتفق عليه (على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة غوغ مارس 590، ثم يمكنك شراء الأسهم مقابل 590 دولارا للسهم، حتى لو كان السهم يتداول عند 600 دولار، طالما أنك تفعل ذلك قبل يوم الجمعة الثالث من مارس، عندما ينتهي عقد الخيارات). وأخيرا يمكنك اختيار أن تفعل شيئا والخيار سوف تنتهي بلا قيمة دون عقوبة لك.
ستجد أدناه الرسوم البيانية مع تواريخ انتهاء الصلاحية ل 2018 و 2018 و 2018. تذكر، لأن السوق مغلق يوم السبت عندما تنتهي الخيارات من الناحية الفنية، فإنها تتوقف فعليا يوم الجمعة من قبل.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/04 / هاو-تو-ريد-أوبتيونس-كووتس /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment