Saturday 10 March 2018

أسعار خيارات الأسهم المقيدة


أساس التكلفة.
"الأساس" هي الكلمة المستخدمة لتكلفتك لأغراض الضرائب، بعد ضبط لمختلف الأحداث والقواعد.
1 - بيان بأنك انتخبت لإجراء انتخابات بموجب المادة 83 (ب) من القانون الإيراني للضريبة على القيمة السوقية العادلة للممتلكات المقيدة المقبوضة قبل أن يصبح العقار مستحقا أو قابلا للتحويل إلى حد كبير، أي قبل إزالة القيود.
2. اسم دافعي الضرائب والعنوان ورقم التعريف.
3 - وصف الممتلكات المقيدة.
4. تاريخ (تواريخ) التحويل والضريبة المطبقة.
5. طبيعة القيود على الأسهم.
6. القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت نقل لك.
7. المبلغ الذي دفعته للعقار، إن وجد.
8. بيان يؤكد أنك قد قدمت نسخا من البيان إلى أي شخص تقدم خدماته وأي شخص آخر حصل على العقار المقيد بدلا منك.

كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.
أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018.
وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.
& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛
تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.
تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.
في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.
ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.
وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.
في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.
تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)
عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.
& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.
لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.
ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2018، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟
في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2018، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2018.
لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.
بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.
علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2018 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.
على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2018، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.
ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في 2018 بموجب هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.
تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2018 والتي منحت أيضا في عام 2018. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2018 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.
أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.
إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.
وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.
& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.
ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.
لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.
عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.

كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يشكل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.
ما هي الأسهم المقيدة؟
الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.
وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟
إن وحدات رسو تشبه خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض النواحي الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.
ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.
كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.
ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.
المادة 83 (ب) الانتخابات.
ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.
جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك معدل أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.
لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.
الضرائب على وحدات رسو.
والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.
الخط السفلي.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

الأسهم المقيدة & أمب؛ رسوس: 10 الضرائب العودة الأخطاء لتجنب.
شون مكدرموت، CFP® و ناثان كرامب، CFP®
الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، أو أسهم الأداء جلب القضايا الخاصة بهم إلى الإقرار الضريبي الخاص بك. وتشمل األخطاء الشائعة التي يجب جتنبها احتساب الدخل املزدوج، وعدم اإلبالغ عن الدخل من االستحقاق أو أرباح رأس املال من البيع، أو اإلبالغ عن أساس التكلفة على أنه صفر. وتشمل الأخطاء الشائعة الأخرى الإفراط في الإبلاغ عن عدد الأسهم المباعة، وسوء فهم فترة الاحتفاظ بأرباح رأس المال، ونسيان استخدام الأموال المنقولة إلى الأمام.
يمكن إرس الآن بسهولة.
مثل النماذج W-2 و.
أكثر أهمية بكثير.
وأدى النموذجان المنقحان 1099-B والنموذج 8949 للإبلاغ عن مبيعات المخزونات إلى زيادة احتمال حدوث ارتباك وأخطاء باهظة التكاليف في الإقرارات الضريبية.
تنبيه: بالنسبة لمبيعات الأسهم، يجب أن تقدم ملف إرس الخاص بك إرس فورم 8949 والجدول D. د. لتجنب دفع الضرائب الزائدة، يجب أن تكون على بينة من القضايا التي تنطوي على أساس التكلفة لمبيعات الأسهم المبلغ عنها في نموذج مصلحة الضرائب الأمريكية 1099-B.
الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، أو أسهم الأداء جلب القضايا الخاصة بهم إلى الإقرار الضريبي الخاص بك. ما لم يذكر خلاف ذلك، للراحة، يشمل مصطلح الأسهم المقيدة هنا أسهم الأداء و رسوس (على افتراض أن رسو أو أداء الأسهم يتم تسليمها عند الاستحقاق و.
غير مؤجلة). وهناك مقال آخر عن هذا الموقع الإلكتروني يتناول قضايا الإقرارات الضريبية التي تنطوي على خيارات الأسهم و إسبس.
أخطاء الإبلاغ عن الضرائب لتجنب.
وقد وسعت مصلحة الضرائب هذه التكنولوجيا على مدى السنوات القليلة الماضية، ويمكنها الآن أن تتطابق بسهولة ومقارنة الإقرارات الضريبية مع وثائق المعلومات المودعة إلكترونيا، مثل النموذج W-2 والنموذج 1099-B، مما يجعل الإبلاغ الضريبي الدقيق أكثر أهمية بكثير.
تنبيه: إذا تلقيت منحة من الأسهم المقيدة هذا العام وجعلت القسم 83 (ب) الانتخابات لضريبة على المنحة، بموجب قواعد مصلحة الضرائب المنتهية في يوليو 2018 لم تعد بحاجة إلى إرفاق الانتخابات ورقة إلى الإقرار الضريبي الخاص بك. (لاحظ أن الانتخابات 83 (ب) غير مسموح بها لوحدات الأسهم المقيدة.) راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة لمزيد من التفاصيل.
وهنا نصائح لتجاوز المزالق المشتركة (انظر أيضا أسئلة وأجوبة حول الأخطاء لتجنب مع محدود الأسهم / رسوس).
الخطأ رقم 1: دخل مزدوج.
الخطأ رقم 2: الانتظار حتى المنحة كاملة.
الخطأ رقم 3: حساب إيراد توزيعات الأرباح مرتين.
خطأ رقم 4: عدم الإبلاغ عن البيع.
الخطأ رقم 5: أساس تكلفة إعداد التقارير على أنه صفر.
خطأ رقم 6: عدم الإبلاغ عن المبيعات لتغطية الضرائب، أو أساس مرتفع جدا.
الخطأ رقم 7: الإبلاغ عن عدد كبير جدا من الأسهم المباعة عندما تم حجب الأسهم عن الضرائب.
الخطأ رقم 8: بدء المكاسب الرأسمالية فترة الاحتفاظ بالمنحة.
خطأ رقم 9: تجسيد الرياضيات ونسيان خسارة رأس المال إلى الأمام.
خطأ رقم 10: الأخطاء الميكانيكية.
خطأ 1: حساب مزدوج لدخل الأسهم المقيدة.
عندما تقيد سترات الأسهم، حتى إذا لم تقم ببيع أي أسهم، فإن قيمة تلك الأسهم عند الاستحقاق ستعامل كدخل عادي وتدرج في المربع 1 في نموذج W-2 من مصلحة الضرائب الأمريكية مع تعويضاتك الأخرى، وفي المقابل صناديق للدخل المحلي والمحلي (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة مع رسم تخطيطي للنموذج W-2). قد تقوم الشركات بإخراج الدخل بشكل طوعي في الإطار 14 (& # 8220؛ أخرى & # 8221؛).
ھذا التقریر الخاص بالإطار 14 غیر مطلوب ویتم فقط لمساعدتك علی فھم جزء الدخل الذي تم الإبلاغ عنھ في الصنادیق الأخرى الناتجة عن المخزون المقید. عندما ترى السطر ل & # 8220؛ إيرادات أخرى & # 8221؛ في النموذج 1040 (الخط 21)، لا تخطئ في إدراج المبلغ الموضح في المربع 14 من W-2 أو أي دخل سبق تضمينه في المربع 1 لتعويض الأسهم. وهذا سيكون عد مزدوجا.
بدلا من ذلك، تقوم بتضمين قيمة السهم عند استحقاق الإقرار الضريبي الخاص بك كجزء من دخل الراتب / التعويض الخاص بك في السطر 7 من النموذج 1040. هذا هو نفسه بالنسبة لوحدات الأسهم المقيدة، طالما يتم تسليم جميع الأسهم عند الاستحقاق (انظر أسئلة وأجوبة أخرى عن رسوس مع تسليم المؤجل للأسهم).
تضمين هذه القيمة.
السهم عند الاستحقاق.
الإقرار الضريبي الخاص بك كجزء.
الدخل على الخط 7 من.
خطأ 2: في انتظار حتى المنحة بأكملها قد اكتسبت.
بالنسبة للمخزون المقيد الذي يرتفع تدريجيا على مدى عدد من السنوات (على سبيل المثال 25٪ سنويا)، فإنك تدرك وتقدم كل سنة دخل W-2 من الجزء الذي تم استحقاقه خلال تلك السنة. لا تنتظر حتى يتم منح المنحة بأكملها - إلا إذا كانت المنحة بطبيعة الحال سترات في كل مرة (أي استحقاق الهاوية).
ومع ذلك، إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس أو أسهم الأداء) لدفع الضرائب على القيمة الكاملة للمخزون المقيد بالمنحة، يمكنك الإبلاغ عن القيمة في تلك السنة الضريبية، وبالتالي لم يكن في وقت لاحق اإلبالغ عن الدخل من قيمة األسهم عند االستحقاق. إذا كان لديك أسهم أو وحدات أداء تسدد عند تحقيق أهداف معينة من الشركات (سواء في السنة أو في نهاية الدورة)، إلا أن العائد وتسليم الأسهم يحدثان في سنة تقويمية مختلفة عن تحقيق الأهداف، فإنك تبلغ عن الدخل السنة التي كنت في الواقع.
(أي ليس في السنة التي تحققت فيها الأهداف).
خطأ 3: عد توزيعات الأرباح مرتين.
إن توزيعات الأرباح المستلمة من الأسهم المقيدة يمكن أن تثير بعض المشاكل المتعلقة بالإبلاغ الضريبي أثناء الاستحواذ وبعد استحقاق الأسهم، على النحو المفصل في الأسئلة الشائعة ذات الصلة. وباختصار، فإن الأرباح ستكون تعويضات منتظمة خلال الاستحقاق (إلا إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخاب، مما يجعلها مؤهلة للحصول على معدل أقل على.
(. سوف يظهر 1099-ديف الخاص بك توزيع الأرباح العادية والمؤهلة. يجب الحرص على عدم تكرار إيرادات توزيعات الأرباح التي هي جزء من W-2 في إجمالي الأرباح المستلمة على النموذج 1040. الضرائب على مكافآت أرباح رسو متشابهة.
وفي بعض الحالات، يتم الإبلاغ عن توزيعات أرباح ما قبل الاستحقاق التي تم تضمينها في W-2 بشكل مزدوج في نموذج ضريبة الدخل 1099 ديف. يمكن أن يحدث هذا إذا كان وكيل التحويل الخاص بالشركة يقرأ بشكل روتيني مدفوعات توزيعات الأرباح والشكل 1099-ديف كما هو الحال بالنسبة للمساهمين. توصي مصلحة الضرائب الأمريكية بإدراج هذه التوزيعات في الجدول (ب) من النموذج 1040 (أو الجدول 1 من النموذج 1040A)، ولكن طرحها من الإجمالي مع ملاحظة أنك قد أدرجتها بالفعل في الأجور.
توزيعات الأرباح المستلمة.
يمكن الأسهم مقيدة.
خلال فترة الاستحقاق وبعدها.
أسهم.
خطأ 4: عدم الإبلاغ عن بيع الأسهم الخاصة بك.
إذا باعت مخزونا خلال السنة الضريبية، يجب عليك إكمال نموذج مصلحة الضرائب رقم 8949 والجدول د وتقديمه مع نموذج ضريبة دخل ضريبة الدخل رقم 1040 الخاص بوزارة الضرائب الأمريكية. النموذج 8949 هو المكان الذي تقوم فيه بتدوين تفاصيل كل عملية بيع للأوراق المالية، في حين أن الجدول D يجمع مجاميع الأعمدة من هذا النموذج للإبلاغ عن إجمالي أرباح وخسائر رأس المال على المدى الطويل والقصير. إذا كانت الأسهم المقيدة المكتسبة في العام الماضي، فإن الضرائب الفدرالية، والولاية، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية المغطاة ستظهر في النموذج W-2 جنبا إلى جنب مع القيمة، والتي.
كدخل عادي. أيضا، يقوم الوسيط الخاص بك بتقارير مبيعات الأسهم على نموذج إرس 1099-B الذي يرسله إلى مصلحة الضرائب الأمريكية (إرس) ولك (على الرغم من أنك قد تحصل على بيان وسيط & # 8217؛ s مع نفس المعلومات في تخطيط مختلف). يمكنك الإبلاغ عن النموذج 8949 والجدول D العائدات من.
و 1099-B لمبيعات الأسهم الخاصة بك جنبا إلى جنب مع المعلومات في الأعمدة الأخرى من النموذج. في حين أن النموذج 1099-B يتضمن معلومات أكثر مما كان عليه، فإنه لا يظهر الضرائب المحتجزة، ما لم يتم تشغيل النسخ الاحتياطية.
تنبيه: حتى عندما لا يكون لديك أي دخل لبيعك بما يتجاوز ما يظهر على جهاز W-2، لا يزال يتعين عليك الإبلاغ عن البيع في النموذج 8949 والجدول D. إذا لم يكن لديك رسالة من مصلحة الضرائب الأمريكية (إرس) راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). إذا تلقت مصلحة الضرائب الأمريكية تقريرا عن عائدات البيع الخاصة بك في النموذج 1099-B ولكن بدون تقرير مقابل من البيع في النموذج 8949 والجدول D، فإن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها تعتقد أنك فشلت في الإبلاغ عن الربح من البيع. على افتراض أساس الضرائب من 0 $، وأجهزة الكمبيوتر ثم ترسل لك تلقائيا إشعارا للضرائب المستحقة. استخدم دائما مبلغ العائدات الإجمالية التي تظهر في النموذج 1099-B الوسيط الذي أرسلته إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. الأمر متروك لك، وليس شركتك أو الوسيط الخاص بك أو مصلحة الضرائب الأمريكية لإجراء أي تعديلات ضرورية على النموذج 8949. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يطرح عمولات أو رسوم أخرى من العائدات المبلغ عنها في 1099-B (على الرغم من الوسطاء مطلوب للقيام بذلك لمبيعات الأسهم في 2018 وما بعدها)، لا تضيفها إلى أساس التكلفة الخاصة بك على النموذج 8949. وبدلا من ذلك، ضبط المبلغ في العمود (ز) وإضافة الرمز E في العمود (و).
حتى عندما يكون لديك لا.
الدخل للبيع الخاص بك.
بما يتجاوز ما يظهر.
على W-2 الخاص بك، لا يزال.
يجب الإبلاغ عن البيع على.
الجدول D. فشل.
القيام بذلك سوف يطالب أ.
رسالة من مصلحة الضرائب.
خطأ 5: الإبلاغ عن أساس التكلفة الخاصة بك كما صفر.
لن يتم فرض ضريبة على الدخل الذي تبلغ عن قيمته عند الاستحقاق مرتين عند الإبلاغ بشكل سليم عن أساس التكلفة في النموذج 8949. بعض الأشخاص يستخدمون الصفر بشكل غير صحيح كأساس لمخزونهم المقيد لأنهم (عادة) لم يدفعوا أي شيء للمخزون المقيد ، على عكس الوضع مع الأسهم التي تم شراؤها في ممارسة خيارات الأسهم أو شراء إيسب. (إذا كنت قد دفعت شيئا للمخزون المقيد، وهذا المبلغ هو جزء من أساس الخاص بك.) ومع ذلك، أساس الخاص بك هو مبلغ الدخل المدرجة على W-2 الخاص بك للاستحقاق الأسهم المقيدة. عند بيع أسهمك، يساوي سعر البيع (مرة أخرى، بعد العمولات) مطروحا منه أساس التكلفة أرباحك أو خسائرك الرأسمالية. لسوء الحظ، قد يعتقد دافعو الضرائب خطأ أن الأساس الضريبي للمخزون المقيد هو $ 0، وازداد خطر هذا التصور الخاطئ. وذلك لأن في النموذج 1099-B، مربع 1e على أساس التكلفة من المحتمل أن تكون فارغة أو تظهر $ 0. أما الأسهم التي لم يتم اقتناؤها نقدا، مثل الأسهم من الاستحقاق المقيد للأسهم،
تعتبر أوراق مالية غير مكشوفة، وال يسمح للوسيط بإعطاء أي أساس لها) راجع مقال ذي صلة لمزيد من التفاصيل (. للإبلاغ بشكل صحيح عن أساس التكلفة: بدلا من وضع $ 0 في عمود التكلفة (ه) من النموذج 8949 ثم إجراء تعديل في العمود (g)، بدلا من ذلك وضعت الأساس الكامل الصحيح في العمود (ه).
تنبيه: عند الإبلاغ عن النموذج 8949 والجدول D بيع الأسهم التي حصلت عليها عندما تخزن الأسهم المقيدة الخاصة بك، يمكنك تجنب الازدواج الضريبي من خلال إدراج قيمتها عند الاستحقاق في عمود التكلفة. إذا قمت بإجراء انتخابات 83 (ب)، فأنت تدرج القيمة بالمنحة. بالنسبة للموظفین، یتم إبلاغ مصلحة الضرائب الداخلیة بالقیمة عند الاستحقاق في الاستمارة W-2 (بالنسبة للموظفین في نموذج 1099-ميسك)، ویتم إدراجھا في دخلك لسنة الاستحقاق. إذا كان لديك منحة الأسهم المقيدة التي تستقر على مراحل أو شرائح (على سبيل المثال 25٪ سنويا)، كل شريحة لها أساس الضرائب الخاصة التي تعتمد على قيمتها عند الاستحقاق. لذلك، لا تستخدم 0 $ على أساس التكلفة الخاصة بك، على الرغم من أنك لم تدفع المال للأسهم ولا يتم الإبلاغ عن أي أساس التكلفة في المربع 1e على 1099-B الخاص بك.
حتى مع البيع الفوري عند الاستحقاق، قد يكون هناك في بعض الأحيان مكسب قصير الأجل أو الخسارة على المدى القصير، اعتمادا على العمولة ومدة الاحتفاظ بالأسهم بعد الاستحقاق.
في مركز الضرائب على هذا الموقع، راجع الفيديو العائد الضرائب لدينا وقسم خاص شركة التقارير المالية الأسهم. وقد رسمت الرسوم البيانية من النموذج 8949 والجدول D للإبلاغ عن الحالات التي تنطوي على مبيعات جميع أنواع التعويض الأسهم و إسبس.
خطأ 6: لا الإبلاغ عن المبيعات للضرائب، أو أساس الضرائب عالية جدا.
إذا قمت بتسليم أو بيع أسهم عند الاستحقاق لدفع ضريبة الاستقطاع (راجع الأسئلة المتداولة ذات الصلة بشأن الحجب للمخزون المقيد)، فأنت تريد الإبلاغ عن أي بيع سوق فعلي للأسهم في النموذج 8949. من المهم أن تكون شركتك قد رتبت بيع كتلة من خلال وسيط. يجب أن تحصل على 1099-B لهذه المبيعات من الوسيط الخاص بك، وكنت ترغب في الإبلاغ عن بيع حتى لو كنت عقد جميع الأسهم المتبقية من المنحة وليس لديك أي ربح للأسهم الضريبية. لاستلام الأسهم، تحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول الحاجة إلى الإبلاغ عن ذلك (انظر الأسئلة ذات الصلة في هذا الشأن). إذا أصدرت شركتك 1099-B لاستسلام المشاركة، فأنت تريد الإبلاغ عنها في النموذج 8949 لتطابق ما تتلقاه مصلحة الضرائب الأمريكية.
وبدلا من ذلك، إذا كنت لا تبيع سوى بعض الأسهم (على سبيل المثال، الضرائب)، أو إذا تم حجب بعض الأسهم عند الاستحقاق، فإنك لا تريد الإبلاغ عن نموذج 8949 الخاص بك على أساس التكلفة لجميع الأسهم المكتسبة. وسيؤدي ذلك إلى فرض ضريبة أكبر بكثير وفقدان رأس المال لهذه الأسهم المباعة.
إذا استسلمت أو.
بیع أسھم عند الاستحقاق.
لدفع الحجب.
الضرائب، وتريد أن التقرير.
أي بيع السوق الفعلي.
من الأسهم في النموذج الخاص بك.
خطأ 7: الإبلاغ عن عدد كبير جدا من الأسهم المباعة عندما تم حجب الأسهم في وقت سابق للضرائب.
تتطلب العديد من الشركات استسلام الأسهم أو جعلها الخيار الافتراضي لحجب الأسهم المقيدة. عندما تبيع لاحقا الأسهم المتبقية في المنحة، تذكر أن تستبعد من النموذج 8949 في ذلك الوقت الأسهم المستخدمة في وقت سابق لحجب الضرائب (أي لا تستخدم العدد الكامل للأسهم الممنوحة). وإلا، فسوف تقدم تقريرا لاحقا عن نموذجي 8949 والجدول د المزيد من الأسهم التي قمت ببيعها بالفعل، كما هو موضح في الأسئلة الشائعة ذات الصلة.
خطأ 8: بدء أرباح رأس المال فترة القابضة في غرانت.
تبدأ فترة اكتساب رأس المال الخاص بك عند الاستحقاق، وليس بالمنحة (العكس صحيح عندما تقوم باختيار القسم 83 (ب)). تاريخ الاستحقاق هو ما تستخدمه في النموذج 8949 لتاريخ اقتناء الأسهم. العائدات من مبيعات الأسهم المحتفظ بها لأكثر من 12 شهرا مؤهلة للحصول على معدل الضريبة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. على الرغم من أن أرباح الأسهم هي أيضا إيرادات الاستثمار، فإنك لا تبلغ عنها بأرباح رأسمالية، ولا يمكنك استبعادها (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة).
خطأ 9: تنشئة الرياضيات وننسى حول خسارة رأس المال إلى الأمام.
إذا تمكنت من تجنب هذه الأخطاء الثمانية الأولى: التهاني. معظم العمل الشاق هو وراءك. هذا الخطأ التالي هو الذي يؤثر على جميع دافعي الضرائب، ولا سيما أولئك الذين يكملون إقراراتهم الضريبية يدويا. قد يبدو غريبا، ولكن العديد من الأخطاء هي رياضية بحتة. ابحث عن المناطق التي يسهل فيها ارتكاب الأخطاء:
إضافة وطرح صحيح، بما في ذلك أي أرباح وخسائر رأس المال التي يتم خصمها على الجدول D حساب النسب المئوية بالطريقة الصحيحة انظر إلى الخط الأيمن على جدول الضرائب عند تحديد مبلغ الضريبة المستحقة.
تذكر أن تستخدم أي خسارة لرأس المال إلى الأمام من العام الماضي، لتعويض أول أرباح رأس المال الخاص بك ومن ثم يصل إلى 3000 $ من الدخل العادي.
خطأ 10: الأخطاء الميكانيكية.
دون & # 8217؛ ر رحلة تصل على أخطاء الإهمال بسيطة التي يمكن أن تؤخر معالجة الإقرار الضريبي الخاص بك وتخضع لك العقوبات إرس. حتى إذا تم إعداد عودتك من قبل أخصائي الضرائب، وقضاء بضع لحظات اضافية للتحقق من ذلك للانزلاق المنبثقة. تأكد من طرح أسئلة حول أي شيء لا معنى لك.
برنامج الضرائب، ويسأل خبراء الإبلاغ عن الضرائب لمراجعة عودتك، يمكن أن تقلل من العديد من الأخطاء. وتقول مصلحة الضرائب إن العائدات المودعة إلكترونيا تبلغ نسبة الخطأ فيها أقل من 1٪ مقارنة بمعدل خطأ بنسبة 20٪ بالنسبة للإيداعات اليدوية. يتم تحديث خدمات الملفات الإلكترونية إرس و فري فيل بانتظام للتغييرات في قانون الضرائب. ولكن حتى الإيداع الإلكتروني لم يحصد أشياء مثل أرقام الضمان الاجتماعي المنقولة (يجب أن تتطابق أسماء العائدات مع أرقام الضمان الاجتماعي في قاعدة بيانات إدارة الضمان الاجتماعي).
لاحظ أنه، وفقا لمصلحة الضرائب، يمكنك الآن تقديم إقرارات ضريبية إلكترونيا حتى لو كان رقم تعريف دافع الضرائب الفردي الذي يستخدم في الإبلاغ عن الأجور يختلف عن الضمان الاجتماعي الذي تم بموجبه الحصول على الأجور (قبل، يتطلب هذا الوضع إيداع ورقة).
إرس المنشور 17 هو دليل عام للقواعد والمبادئ التوجيهية لاستكمال الإقرارات الضريبية.
حتى لو عودتك.
أعدتها ضريبة.
المهنية، تنفق.
بضع لحظات اضافية ل.
التحقق من ذلك للانزلاق المنبثقة.
تمديدات الإيداع لمدة ستة أشهر. بالنسبة إلى الإقرارات الضريبية المعقدة بشكل مفرط أو إذا كنت بحاجة إلى وقت إضافي، فقد جعلت مصلحة الضرائب الأمريكية من الأسهل الحصول على تمديد للإيداع لمدة ستة أشهر مع النموذج 4868 (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة؛ ولا يزال يتعين عليك دفع أية ضرائب مستحقة عليك بحلول الموعد النهائي العادي ). حتى عندما لا يمكنك دفع ما مدين لك، قد ترغب في ملف على الأقل، والعقوبة على الإيداع في وقت متأخر هو أكبر بكثير من عقوبة تأخير المدفوعات. لا يمكن إرفاق الجدول D بالنماذج 1040EZ أو 1040A. إرس أشكال 1040EZ و 1040 A لا تسمح المرفق الجدول D. إذا كنت قد باعت الأسهم خلال السنة الضريبية، سوف تحتاج إلى تقديم نموذج 1040 إرس. حذار من الحيل البريد الإلكتروني. أصدرت مصلحة الضرائب الأمريكية تحذيرات حول عمليات الاحتيال عبر البريد الإلكتروني التي تتضمن استرداد الضرائب. لا تتطلب عمليات رد الأموال (كما تشير العديد من عمليات الخداع هذه) نموذجا مستقلا لمصلحة الضرائب. في الواقع، مصلحة الضرائب أبدا يرسل دافعي الضرائب البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ولا يطلب منهم للحصول على معلومات شخصية ومالية مفصلة عن طريق البريد الإلكتروني. حالة رد الأموال. على موقعها الإلكتروني، مصلحة الضرائب لديها أداة يمكن أن تعطي دافعي الضرائب معلومات عن حالة المبالغ المستردة (أين & # 8217؛ بلدي رد؟). مع إرجاع إلكترونيا، تتوفر المعلومات بعد 72 ساعة من تأكيد إرس استلام. إذا قمت بتقديم عائد ورقي، تتوفر المعلومات بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع من تقديم الطلب.
إفصاحات هامة:
وليس المقصود من هذه المعلومات أن تكون بديلا عن المشورة الفردية محددة. يجب على مالكي حسابات إيرا التقليدية النظر في تشعبات الضرائب والعمر والقيود المفروضة على الدخل فيما يتعلق بتنفيذ تحويل من إيرا التقليدية إلى إيرا روث. ويخضع المبلغ المحول عموما لضريبة الدخل. ليس هناك ما يضمن أن محفظة متنوعة سوف تعزز العائدات الإجمالية أو تتفوق على محفظة غير متنوعة. ويشمل الاستثمار في الأسهم المخاطر بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل. التنويع لا يحمي من مخاطر السوق. المحتوى متوفر كمصدر للتعليم. لا مستشار الاستثمار مؤتمر القمة ولا ميستوكوبتيونس تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو تأخير في المحتوى، أو أي إجراءات اتخذت في الاعتماد على ذلك. لا ينتمي ميستوكوبتيونس مع قمة الاستثمار المستشارين أو لبل المالية. مرخص للتوزيع من قبل مؤتمر القمة الاستشاريين للاستثمار.
الأوراق المالية المقدمة من خلال لبل المالية، عضو فينرا / سيبك. المشورة الاستثمارية المقدمة من خلال القمة الاستشارية للخدمات الاستشارية، مستشار الاستثمار المسجل. القمة الاستشارية الخدمات الاستشارية والمستشارين قمة الاستثمار هي كيانات منفصلة من لبل المالية.
تصرف الان! جدولة استشارة تكميلية لمراجعة خطتك.
مستشارون قمة الاستثمار.
اتصل بنا.
3065 سينتر بوينت Dr. سويت 2.
روزفيل، من 55113.
الاشتراك في التعليق & # 038؛ مدونة:
تم تطوير المحتوى من مصادر يعتقد أنها توفر معلومات دقيقة. إن المعلومات الواردة في هذه المادة ليست مخصصة للضرائب أو المشورة القانونية. يرجى استشارة المختصين القانونيين أو الضريبيين للحصول على معلومات محددة بشأن حالتك الفردية. الآراء المعرب عنها والمواد المقدمة هي للحصول على معلومات عامة، ولا ينبغي اعتبارها التماس لشراء أو بيع أي ضمان.
كوبيرايت 2017 قمة الاستثمار المستشارين.
الأوراق المالية المقدمة من خلال لبل المالية. عضو فينرا / سيبك. المشورة الاستثمارية المقدمة من خلال القمة الاستشارية للخدمات الاستشارية، مستشار الاستثمار المسجل. القمة الاستشارية الخدمات الاستشارية والمستشارين قمة الاستثمار هي كيانات منفصلة من لبل المالية.

أساس تكلفة خيارات الأسهم المقيدة
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
رسوس: حقائق أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة: الحقائق الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي طريقة يمكن لصاحب العمل من خلالها منحك أسهم الشركة. رسو هي دائما تقريبا تستحق شيئا، حتى لو انخفض سعر السهم بشكل كبير. يجب أن تستقر وحدات رسو قبل أن تتمكن من الحصول على الأسهم الأساسية. إنهاء الوظيفة عادة ما يتوقف عن الاستحقاق.
مفاهيم أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة هي وسيلة يمكن لصاحب العمل منح أسهم الشركة للموظفين. والمنحة "مقيدة" لأنها تخضع لجدول استحقاق يمكن أن يستند إلى طول فترة العمل أو أهداف الأداء، ولأنه يخضع لقيود أخرى على التحويلات أو المبيعات التي يمكن أن تفرضها شركتك.
جداول الصدارة.
وغالبا ما تعتمد جداول الاستحقاق على الوقت، مما يتطلب منك العمل في الشركة لفترة معينة قبل أن يحدث الاستحقاق.
مع رسو، يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق. دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للأسهم عند الاستحقاق. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع هذا الدخل للحجز الإجباري للأجر الإضافي. وتشمل الضرائب المقتطعة، التي تظهر لموظفي الولايات المتحدة في النموذج W-2 جنبا إلى جنب مع الدخل، ما يلي:
ضريبة الدخل الفيدرالية على أساس معدل الأجور التكميلي المسطح، ما لم تستخدم شركتك معدل الضمان الاجتماعي الخاص بك (W-4) (حتى الحد الأقصى السنوي) والضرائب المحلية والضرائب المحلية من ميديكار، عند الاقتضاء.
قد تقدم الشركة خيارا لطرق دفع الضرائب عند الاستحقاق، أو قد تستخدم طريقة إلزامية واحدة. الممارسة الأكثر شيوعا هو أخذ المبلغ من الأسهم التي تم تسليمها حديثا عن طريق تسليم الأسهم مرة أخرى إلى الشركة. هذا يحمل أو "المناقصات" أسهم لتغطية الضرائب في إطار عملية التسوية الصافية، ويستخدم النقد الشركة للودائع ضريبة الرواتب.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. لا تقدم المشورة القانونية أو الضريبية. استشارة المهنيين في هذه المجالات لمعالجة ظرف معين الخاص بك.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment